منظمة النخب والكفاءات .. مخزن الطاقات والثروة الفكرية    »    الجيش العراقي يدمر معسكراً للقاعدة بالقرب من الحدود مع سوريا    »    نص كلمة سماحة السيد عمار الحكيم في المهرجان الجماهيري لأئتلاف المواطن 273 في محافظة بابل    »    انتحار مسؤول حكومي بوزارة الاعمار بإطلاق النار على نفسه وسط كركوك    »    المفوضية تعلن تغريم 70 كياناً ومرشحاً خالفوا ضوابط الحملات الانتخابية    »    الصدر: من يمنع النساء من الذهاب لصناديق الاقتراع إما متخلف أو خائن    »    الوقف السني يدين الهجوم على جامعة الإمام الكاظم ويصف منفذيه بـ"الثلة الضالة"    »    نتائج الانتخابات    »    الحكيم من بابل: الانتخابات المقبلة تمثل انعطافاً تاريخياً لبناء دولة عادلة    »    عامر عبد الجبار: قرار شركة الموانئ بمنع دخول السفن التي عمرها اكثر من 25 سنة بحاجة الى اعادة نظر    »   
جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »   



موقع الحقائق » »


الصفحات : [1] ... [2]  3  [4]  [5]  ... [8]

زائر             الكاتب: الماهر(زائر)

الموظف الفاسد صلاح نعيمة والمفوض الفاسد علي محمد علي [تاريخ المشاركة : الأحد 09-10-2011 03:31 مساء ]

هولاء المذكورين في العنوان هم رأس الفساد في مديرية التدقيقفي مكتب المفتش العام وأعتقد ان مهمة مكاتب المفتشين العموميين في العراق هي محاربة الفساد المالي والاداري فأرجو من السيد عقيل الطريحي ان يكتشف المفسدين في مديرية التدقيق قبل ان يحارب الفساد في مفاصل وزارة الداخلية لان الاولى محاربة المفسدين في دائرته ومن ثم الاخرين


زائر             الكاتب: اصحاب الشركات (زائر)

عرقلة العقود [تاريخ المشاركة : الإثنين 10-10-2011 09:43 صباحا ]

ايها الشرفاء في وزارة الداخليه نحن  اصحاب الشركات المتعاقده مع الوزارة نستحلفكم بالله ان تصرفو لنا بقيه مبالغ العقود المتوقفه على توقيع السيد المفتش العام نريد ان تسير العقود لديكم فكل التعطيل من دائرة المفتش العام حيث انهم يعرقلون مسيرة العقد من بدايته الى نهايته ولا يتعاملون سوى بالمثل القائل ( ادفع بالتي هي احسن ) ولا يدعون العقود تمضي وتنتهي الا بلقاء مدير التدقيق في دائرة المفتش العام والمهندس حيدر  حتى ينتهي العقد ارجوكم يا شرفاء اغيثونا .


زائر             الكاتب: عصائب الحق (زائر)

العقود [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 11-10-2011 02:06 مساء ]

تتم الان مزايدات علنيه على العقود في مكتب المفتش العام حيث يتم عرقلتها عن طريق احد الاشخاص الذي يشغل منصب حساس في مديرية التدقيق على السيد المفتش العام الانتباه على تلك المؤامرات الدنيئه


زائر             الكاتب: المطلع(زائر)

مخالفة اوامر رئيس الوزراء [تاريخ المشاركة : الجمعة 28-10-2011 03:08 صباحا ]

هناك كتاب صريح من قبل دولة رئيس الوزراء المحترم وزير الداخلية وكالة فحواه ان كل من كان يعمل في التدريب والان مستلم منصب غير التدريب يجب اعادته الى التدريب وذلك لان الوضع الراهن بحاجة الى هؤلاء وهذا الامر لم ينفذ في مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية حيث ان مدير التدقيق كان يعمل مدير للتدريب لاكثر من 25 عام في مديرية الدفاع المدني العامة


زائر             الكاتب: الماهر(زائر)

الانتصار [تاريخ المشاركة : الأحد 30-10-2011 08:30 صباحا ]

واخيرا انتصرت ارادة الحق على الباطل وتم تنحية العميد داود الغبي من منصب مدير التدقيق وتم محاربة البعث  وسنحاربهم ان شاء الله


زائر             الكاتب: الماهر(زائر)

محاربة الفساد [تاريخ المشاركة : الأحد 30-10-2011 03:09 مساء ]

يجب محاربة الفساد اينما وجد وهناك مفسدين في مديرية التدقيق وهم الموظف صلاح نعيمة عبيد والمفوض علي محمد علي والاخير نقل من مديرية التدقيق الى مديرية الميرة في مكتب المفتش العام


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأربعاء 02-11-2011 05:30 مساء ]

اني المواطن الشريف بدون ذكر اسمي اؤكد ان مدير مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في البصرة بانه اشرف من  اللذين يحاولن ان يشوهون سمعة المفتش العام في البصرة لانه انزه مفتش في تاريخ المحافظة قام بنشاطات عديدة تخدم المحافظة و من ضمنها مكافحة الفساد الاداري و المالي .....مع خالص التحية و الشكر الى اخينا و العزيز المفتش العام لوزارة الداخلية في البصرة
مع تحياتي مواطن بصري


زائر             الكاتب: من البصره (زائر)

فساد ابن مفتش العام في البصره [تاريخ المشاركة : الخميس 10-11-2011 11:05 صباحا ]

علي ابن عميد فارس مفتش العام في البصره
انه يقوم بنقل الشرطه من مكان الى اخر مقابل ثمن لانه يستغل منصب ابوه العميد فارسد 


زائر             الكاتب: ابن العراق(زائر)

الى دولة رئيس الوزراء [تاريخ المشاركة : السبت 11-02-2012 01:13 مساء ]

الى الاخ البطل ابو النخوة الاستاذ نوري المالكي المحترم
اغيثوا العراق والعراقيين حيث ان مدير التدقيق الذي يتكلم الجميع عنه وينشرون حقائق تلاعبه وتزويره بعقود وزارة الداخلية وعرقلتها المدعو (العميد داود سلمان جبار) يرقى من مدير التدقيق في مكتب المفتش العام الى منصب مدير تفتيش المحافظات مسؤول عن جميع محافظات العراق فأي مهزلة هذه مع العلم دولة الرئيس بأن هذا الرجل هو عنصر فاعل في حزب البعث المقبور كان وما زال يمارس نفس اساليب سيده صدام
فأين جنابكم الكريم من هؤولاء اشباه الرجال الذين لايتوانون عن الحاق الاذى بالعراق وبشعبه الصامد


زائر             الكاتب: الى كافة الشرفاء في هذا البلد(زائر)

العميد داود سلمان جبار [تاريخ المشاركة : الإثنين 13-02-2012 02:32 مساء ]

بعد التحية والسلام
الى متى يبقى هذا حال العراق فالفاسدون والمرتشون واصحاب الفكر العفلقي الصدامي مازالوا طلقاء
يامفتش عام وزارة الداخلية المحترم هل يصدق العقل بانك لاعلم لك بما يفعله العميد داود في مديرية التدقيق سابقا وتفتيش المحافظات حاليا حيث يقوم بابتزاز اصحاب العقود مقابل مبالغ مادية خيالية هل تقنع المواطن بانك لاتدري بانه وصل به الامر الى ان يستغل حتى حمايته المقربين من مبالغ وامور اخرى هل تقنع المواطن بانك لاتعلم بانه يهدد كل من يعمل معه اذا تكلم او  نطق باي شي يضر بهذا العميد الفاسد هل تقنع المواطن بانك لاتعلم بانه يستغل سيارات المفتشبة ويستغل حماياته لانجاز امور بيتية بعد واثناء الدوام الرسمي هل تقنع المواطن بانك لاتعلم بانه نقل صهره (زوج ابنته) الملازم اول (احمد رمزي مشكور) من مديرية الدفاع المدني الى مديرية تفتيش المحافظات بغية التستر عليه وجعله اليد الضاربة لاي شخص يحاول التصادم معه هل تقنع المواطن بانك لاتعلم انه كان عضو شعبة في حزب البعث المقبور مع العلم انه يتفاخر بها الى الان امام كل من هب ودب
بعد كل هذا الحديث ان كنت لاتعلم فشكرا لك سيدي المفتش لانني اعرفك جيدا واعرف مدى اخلاصك ووطنيتك ونزاهتك ولكني مستغرب من سكوتك عليه واتمنى بان لايدوم هذا السكوت طويلا.


زائر             الكاتب: ابن البصرة (زائر)

حقائق [تاريخ المشاركة : الإثنين 13-02-2012 05:04 مساء ]

بسم الله الرحمن الرحيم --ومن يكسب خطيئة او اثما ثم يرم به بريئا فقد احتمل بهتانا واثما مبينا - صدق الله العلي العظيم 000000000000000 والله لقد كذب كل من تطاول على رمز الوطنية والاخلاص والتواضع في شخص العميدفارس الامارة مدير مفتشية البصرة لقد شاهدت ولمست وقفاته الشجاعة والابوية مع مواطني محافظة البصرة ووقوفه سيفا بوجه الفاسدين وعنوانا لنصرة المظلومين 00 وقد وصلت سمعته الطيبة لدرجة انتخاء الناس من خارج مفاصل وزارة الداخلية به لحل مشاكلهم 00 فكيف لهكذا شخصية وهبت نفسها لهذا الوطن العزيز ان تكون فاسدة وظالمة وهو من المظلومين والمجاهدين مع بقية عشيرة الامارة في مقارعة ازلام النظام البائد  00 فيا اخي كاتب النص اتق الله 00 فان كانت لك ضغينة معه 00 ثق وانامسؤول عن كلامي تعال الى مكتبه من دون ان يعرفك وشاهد بنفسك كرم اخلاقه الرفيعة 000000 واد ان اوضح احدى اكاذيبك الواضحة اذليس لابنه علي اي دور في حياة والده المهنية وهو من ذوي الاخلاق الرفيعة 00000 واكرر عليك اتق الله


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 14-02-2012 03:43 صباحا ]

السلام عليكم


زائر             الكاتب: عرقي غيور(زائر)

العميد داود سلمان جبار مدير تفتيش المحافظات [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 14-02-2012 08:40 صباحا ]

يا ايها الشرفاء في هذا البلد
انا اتفق مع كل الاخوة حول مايقوم به العميد داود سلمان جبار في مكتب المفتش العام فانا احد الذين عملوا معه حينما كان مديرا للتدقيق وعرفته جيدا وعرفت مدى كذبه والاعيبه الدنيئة حيث كان يتلاعب بعقود وزارة الداخلية ووصل به الامر الى تهديد كل من يحاول او يفكر بالمحاولة بان يكشف او ينطق اي شي فانا بنفسي قد تعرضت للتهديد من قبل هذا الضابط مع العلم اني املك عقود وتقارير وكتب تدينه بشكل لامجال للشك ولكنه ياخذ الحماية من جهات خارجة عن الوزارة وهي الجهات المستفيدة من تلاعبه فانا اتسائل اين المفتش العام من كل ما حصل في مديرية التدقيق غير انه قام بتكريمه بمنصب مدير تفتيش المحافظات وحسب معلوماتي بانه يقوم الان بنفس ماكن يقوم به من تلاعب وتزوير واخفاء للمعلومات وانا اؤكد صحة كلام الاخ كاتب احدى المقالات التي ذكر فيها بانه نقل صهره من مديرية الدفاع المدني الى ملاك مديرية تفتيش المحافظات اي نفس المديرية التي يعمل بها عمه
فاين المسؤولون في وزارة الداخلية عن هكذا نماذج سائت بالعراق
لا اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل


زائر             الكاتب: ابن شط العرب (زائر)

شكر [تاريخ المشاركة : الجمعة 17-02-2012 05:41 مساء ]

اني احد مواطني محافظة البصرة الفيحاء -- اود ان اعبر عن عرفاني وهو ماجادت به نفسي 00 اود ان اشكر السيد مفتش الداخلية في البصرة والذي لم اعرف اسمه لحد الان لكن عرفت ان رتبته عميد 00 حيث اوعز الى منتسبي مديريةالجنسية في البصرة بانجاز معاملتي وتذليل الصعوبات  00 فجزاه الله عني وعن المسلمين افضل الجزاء


زائر             الكاتب: بصراوي(زائر)

فساد وابتزاز [تاريخ المشاركة : الجمعة 02-03-2012 10:08 صباحا ]

السلام عليكم
مركز تدريب شرطة البصرة .فساد اداري عينك عينك وبشكل علني ماكو شريف وكفة عند حدة تأكدوا بنفسكم عند 16 شرطي اشباح متبرعين شوكت راح نخلص من الضباط البعثيين مثل العميد عبد الستار سنافي هيلك العبادي افسد ضابط على الكرة الارضية .


زائر             الكاتب: صريح(زائر)

[تاريخ المشاركة : الخميس 29-03-2012 04:49 مساء ]

العراق  الان بحاجه  لوقفه شجاعه  من ابنائه  الشرفاء والمخلصين لانقاذه من  الفساد  مثلما  تضافرت  الجهود  المخلصه بالقضاء  على  الارهاب      السؤال  هل  نحن امام اعاده  هيكليه  مكاتب  المفتيشن  العمومين  ومن  خلاال  عمليه اصلاح شامله


زائر             الكاتب: انسان واقعي(زائر)

مدير تفتيش المحافظات [تاريخ المشاركة : الخميس 12-04-2012 10:34 صباحا ]

السلام عليكم
الى كافة الاخوة الشرفاء كاتبوا المقالات السابقة
ياايها الاخوة فيما يخص العميد داود سلمان جبار (مدير تفتيش المحافظات) نصيحتي لكم هي ان لاتتعبوا انفسكم ووقتكم بالكتابة او الكشف عن ممارسات هذا العميد المشبوهة فانا ايضا من الذين يعرفونه جيدا واعرف بانكم مهما تكلمتم وكشفتم عن فساده فهو اقوى من كل كتاباتكم لان المسؤولون في وزارة الداخلية يعرفون عنه اكثر مما تعرفون ويعلمون حجم اختلاساته وسرقاته للمال العام ولكنهم راضون عنه السؤال لماذا !!! ولكني اضنكم تعرفون الاجابة جيدا
فقط قولوا حسبي الله


زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

تمرد قادة هلوكت الوزاره [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 17-04-2012 06:48 مساء ]

عباد الطاغيه صدام يكشرون عن انيابهم من جديد وهم في قمة مواقع الدوله القياديه.حيث اصدر قائد شرطة البصره اللواء فيصل العبادي الى آمري وضباط شرطة المحافظه بمنع اطلاق اللحيه.واعدا ومتوعدا مخالفي قراره الشخصي هذا بأشد العقوبات.متجاهلا بهذا كافة قرارات الوزاره والتي نصت على منع اجبار منتسبين الشرطه وضباطهم على حلاقة الذقن ومتجاهلا بلذات قرار مكتب وزير الداخليه المرقم(5365)في2012/3/9 بل متجاهلا المادة الثانيه من الدستور بل وحتى المادة86من قانون قوى الأمن الداخلي.لابل تجاهل ماهو اكبر واعظم وهو أمر الله عز وجل..وبهذا فقد خرق هذا المتسلط ركيزة الالتزام بقرارات مراجعه ضاربا عرض الجدار القرارات مستهينا بنظام وزارته. فالى متى تتسلط علينا الانفاس الصداميه الحاقده على الدين والمذهب.وعجيب أمر هذا القائد هل يسعده ان يتشبه الناس بصدامه بتعشيش شواربه ومسح لحيته كما هو متشبه بسيده السابق صدام. بدلا من اقتداءهم بنبي الرحمه وآله الابرار. ولكن فليعلم من يعلم أن للباطل جوله وللحق صوله.
وعلاوه على ذلك فقبل ايام قام بنقل بعض الشرطه بسبب منعهم لشحنه من الخمور من دخول المحافظه.


زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

تمرد القاده [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 17-04-2012 06:51 مساء ]

عباد الطاغيه صدام يكشرون عن انيابهم من جديد وهم في قمة مواقع الدوله القياديه.حيث اصدر قائد شرطة البصره اللواء فيصل العبادي الى آمري وضباط شرطة المحافظه بمنع اطلاق اللحيه.واعدا ومتوعدا مخالفي قراره الشخصي هذا بأشد العقوبات.متجاهلا بهذا كافة قرارات الوزاره والتي نصت على منع اجبار منتسبين الشرطه وضباطهم على حلاقة الذقن ومتجاهلا بلذات قرار مكتب وزير الداخليه المرقم(5365)في2012/3/9 بل متجاهلا المادة الثانيه من الدستور بل وحتى المادة86من قانون قوى الأمن الداخلي.لابل تجاهل ماهو اكبر واعظم وهو أمر الله عز وجل..وبهذا فقد خرق هذا المتسلط ركيزة الالتزام بقرارات مراجعه ضاربا عرض الجدار القرارات مستهينا بنظام وزارته. فالى متى تتسلط علينا الانفاس الصداميه الحاقده على الدين والمذهب.وعجيب أمر هذا القائد هل يسعده ان يتشبه الناس بصدامه بتعشيش شواربه ومسح لحيته كما هو متشبه بسيده السابق صدام. بدلا من اقتداءهم بنبي الرحمه وآله الابرار. ولكن فليعلم من يعلم أن للباطل جوله وللحق صوله.
وعلاوه على ذلك فقبل ايام قام بنقل بعض الشرطه بسبب منعهم لشحنه من الخمور من دخول المحافظه.


زائر             الكاتب: سعد الزرفي(زائر)

الى الاستاذ عقيل الطريحي [تاريخ المشاركة : الأربعاء 18-04-2012 11:33 صباحا ]

فيما يخص العميد داود سلمان جبار فهو من اكثر الضباط الفاسدين والمرتشين التي عرفتهم وزارة الداخلية ولعلمكم اكثر انه يتبجح امام جميع ضباطه ومنتسبيه بانه كان بعثيا وانه لايستحي من هذه المقولة وان جميع العاملين في الوزارة يعرفون هذه المعلومة ويعرفون بانه يأخذ الرشاوي من كل قادة الشرطة في المحافظات ومن اصحاب الشركات المتعاقدة مع الوزارة وانه يتحدث باسم المفتش العام اينما ذهب وياخذ الرشاوي من الناس باسم المفتش العام والسؤال هنا هو لماذا الكل ساكتين عنه هل انهم لايعرفون ما يعرفه جميع الناس ام انهم راضون عن تصرفاته
اسال الله عز وجل ان ينير المفتش العام ويفتح بصيرته عن ممارسات هذا العميد المشبوهة والتي اخذت تتصاعد حدتها في الاونة الاخيرة بل ان هذه التصرفات اخذت تنعكس سلبا على سمعة المفتش العام والذي يعرف الجميع عنه بانه شخص نزيه وشريف. والسلام عليكم


زائر             الكاتب: خاذل المفسدين(زائر)

فساد [تاريخ المشاركة : الخميس 19-04-2012 03:40 مساء ]

بلحقيقه ان واقع الفساد في وزارة الداخليه اخذ يتضح يوما بعد يوم الى الدرجه التي بيعت بها المناصب والى الدرجه التي افرغت فيها دوائر الشرطه وافواجها من المنتسبين بسبب الوباء الاعظم وهو مايصطلح عليه بالفضائيين فنجد اناس ينعمون بطيب الحياة المدنيه ويأخذون الرواتب واناس مغضوب عليهم قد احرقت الشمس وجوههم ودمرت اساليب البعثيين عزمهم..وغير تلك من اساليب الفساد التي تفننوا بها قادة الشرطه وبصوره خاصه قادة الشرطه الاتحاديه والحدود..ومانجم هذا الاستهتار الا عن ضعف الاجهزه الرقابيه واختراقها من قبل شراذم الفساد والبعث المقبور..والتي من ابرزها دوائر الشوؤن الداخليه والمفتشيه..حيث اصبحت لجانهم عباره عن تجار باعوا ضمائرهم بعزائم الفساد والرشوه والتحايل على القانون..فالى متى يبقى هذا الواقع المتردي..والى متى تستمر محاربة المنتسبين باجازاتهم حيث يقوم هولاء الفساد للتغطيه على فضائييهم بأصدار قرارات تعسفيه تبقي رجل الشرطه ان يبقى أكثر من اسبوعين دوام مستمر باسبوع استراحه هذا ان لم ينهكوهم بأنذار..وماهذا الدوام الى بذرة لتدمير الشرطه واضعاف المعنويات..في حين يجب ان يكون هذا الدوام على اقل تقدير اسبوع دوام اسبوع استراحه..لأن الشرطي بلتالي أنسان له احتياجاته وحقوقه..
فعجيب امر قادة العراق الجديد بماذا تفاءلوا حينما سلموا ذقونهم للبعثيين من جديد.


زائر             الكاتب: فاعل خير(زائر)

الفساد في الفوج الاول- لواء البصرة [تاريخ المشاركة : الأحد 29-04-2012 04:06 مساء ]

الى دولة رئيس الوزراء الاستاذ نوري المالكي سيادة الرئيس اتمنا ان تاخذو هذه المعلومات بماخذ الجدية وليس كسابقاتها سيدي الرئيس اصبح الفساد في الفوج الاول لواء البصرة شئ مخيف حيث لايصدقة العقل نرجو ارسال لجنة بشكل مفاجئ فاذا عرف العقيد محمد نديم بحضور اللجنة مذا سيحدث سوف يدخلون الى غرفة العقيد ويخرجووبعدها ويكون تقريرهم انة رجل صالح ونزية دولة الرئيس كما هو عهدان بسياتكم انكم اهل للخير والشهامه نرجوا نم جنابكم الكريم ان نغيثوا اولادكم من منتسبي الفوج من هذه الافة القاتلة ان الجانب الانساني عند عقيد محمد نديم معدوم فمن يطرق بابة لحاجتة الى مساعدة ولئي سبب فماذا يجد يصرخ العقيد بوجه ذاك المظلوم وكائنة قد ارتكب جريمة اما من هو جاء الية بهدية او مبلغ من المال او بمعنا اصح ( فضائي ) فهذا انسان لهو كل التقدير والاحترام سيدي الرئيس اصبح الشهر يباع في الفوج الاول ب500 الف دينار ولدية اكثر من سمسار يجمعون له المبالغ لدية اكثر من 50 فضائي حتى لا تعرف اشكالهم مجرد اسماء يشكون من ضعف الموجود ويوجد في كل سرية اكثر من 10 واما سرية المقر فاكثر من نصفها وحدث بلا حرج وما خفي كان اعضم


زائر             الكاتب: حسن البصري(زائر)

اهلا وسهلا بالشرفاء [تاريخ المشاركة : الجمعة 11-05-2012 03:35 صباحا ]

انا اثمن جهود مكتب المفتش العام في محافظة البصرة لجهودة البمذولة فى محاربة الفساد ونشكرا العمي البطل الشجاع فارس الامارة ونقول لك ايها العميد البطل عشت في تأديبة واجيبك بكل مهنية وشجاعة.
بس الي نطلبة منك التقتيش بصورة اكبر مما تضعونها حاليا

ونشكرا مدير الشؤون الداخلية والامن في محافظة البصرة المقدم  لجهودة البذولة في محاربة الفساد

ونطلب من حضراتكم توسيع التفتيش في كافية دوائرة قيادة شرطة البصرة لما ينخلها من قساد في هذة المديرية


زائر             الكاتب: ابن العراق(زائر)

سلفة الموظفين [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 29-05-2012 03:47 صباحا ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى السيد مدير مصرف الرشيد العام المحترم
السلفة وين بس الي يدفع يستلم والي مايدفع مايستلم والينسق مع موظقين المصارف مو ملينه نسوي معاملات من تاريخ عامين وماكو موافقة جاي العالم الي جاي تستلم من جابت موافقة نسال يكولون رتبناها وي واحد وطلب خمسة ملايين جاشيبقى بالسفة وعليوي جذاب


زائر             الكاتب: (زائر)

ابلا عن فساد [تاريخ المشاركة : الخميس 07-06-2012 06:25 صباحا ]

بـــــــــــــم للــــــــه الرحمان الــــــــــرحيم                    بسمي وبسم منتسبي مركز شرطه السعدون نطلب منكم الرحمه ونستنجد بكم من الضلم ولقسوه؟ نستعين بلله وبكم وبل السيد الوا البطل ورجال المفتش العام وشون الداخليه ؟هناك توجد عصابات وليس ضباط بل مجرمين ويخذون الرشوه امام انضار الجميع وتحتح شعار العلم مهنهم ضابط المركز وضباط الخفر ومنتسبي مقربين منهم وهم معروفون الدا الجميع سواق الضباط وحتا يمنلكون بيوت دعاره ويكتسون الخمر داخل المركز ولله شعارهم تنطي 100 الف انخليك مكان والكل يدفع بحيث لا يخرج لى الشارع راجين منكم ان تقومو بزياره المركز ون تسلوالمنتسبين نستعين بكم وبلله العضيو


زائر             الكاتب: بصراوي (زائر)

اين الشرفاء [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 12-06-2012 03:29 صباحا ]

الاستاذ عقيل الطريحي مفتش عام وزارة الداخليه المحترم
هنالك تساؤل نرجو الاجابه عليه
الى متى ولجان التفتيش قادمه ومغادره (والايفاد مشتغل ) الى مديرية جنسية البصره وبدون نتيجه والسبب كالتالي :-
1. حفاوة الترحيب (فنادق واكل وشرب )درجه اولى غير الايفاد.
2. حلاوة اللسان وتجهيز المراجع الراضي عن الخدمات المقدمه .
3. الهدايا التي تشترى من الجزائر من علب مخمليه وساعات اصليه وعطور فرنسيه
نرتأي عدم ارسال اللجان توفيرا لنفقات الايفاد والهدايا مضمونه انشاء الله والمواطن يطبه مرض


زائر             الكاتب: ش م ا(زائر)

شكوه [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 12-06-2012 04:21 مساء ]

السلام عيكم اني ش م ا- ن -ا -ح من سكنه محافظه صلاح الدين اعمل في شرطه المحافضه ارجو متابعه مركز تدريب الشرطه في المحافطه ( المطعم ) وشكرا


زائر             الكاتب: العقيد كاظم حسين (زائر)

موظف ارهابي [تاريخ المشاركة : الخميس 14-06-2012 02:50 مساء ]

نحذر جميع منتسبي الداخلية من الموظف مرتضى نوري الشديدي وهوموظف لدى مفتش عام وزراة الداخلية ويسكن السيدية ويدعي انه شيعي وموالي لال  البيت الا انه سني وينتسب الى تنظيم القاعدة الارهابي ويعمل على محاباة السجناء من القاعدة بحجة حقوق الانسان وهذا سر بقاءه واتفاقه مع عناصر القاعدة في السيدية ويصرف اموال طائلة من اجل كسب ضباط ومنتسبي الداخلية من اجل الحصول على المعلومات التي يحتاجها فليحذر الجميع ولينتبه المفتش العام المحترم .


زائر             الكاتب: شرطي من شرطة صلاح الدين(زائر)

الفساد في مديرية شرطة صلاح الدين [تاريخ المشاركة : الأحد 17-06-2012 04:33 صباحا ]

السيد المفتش العام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن شرطة صلاح الدين صدر امر من مدير عام شرطة صلاح الدين باعادة الدورة الاساسية لمجندي الشرطة ومدة الدورة شهرين ونحن دخلناها منذ دخولنا الى مسلك الشرطة سيدي المفتش العام الغاية من هذه الدورة قامو باحالة كافتريا في مركز التدريب الى مقاول جديد وشركائة ضباط كبار في مديرية الشرطة وقامو بقطع مبالغ عند دخولنا هذه الدورة من كل المنتسبين .

سيدي المفتش العام الدورة على الراس ولاكن نحن بحاجة الى دورات امنية وتعليم السلوك الحسن والاسلوب مع المواطن وليس الغاية تدريب وقطع مبالغ هذه سرقة علماً ان هذه الدورة مابيها اي معنى مجرد الذهاب الى المركز حضور التعداد ورياضة صباحية وبعدها تدريب (استاعد واستاريح) وكل المنتسبين يعرفونها
نطلب من سيادتكم النظر في هذه القضية وهذا سلب اموال المنتسبين مما جعل ارهاق في المنتسبين وقامو بالتهاون في واجباتهم وكثرة الغياب وهذا مما يجعل الارهاب يستغل هذه الفرصه وتجنيد المنتسبين والتعامل مع المجاميع الارهابية بسبب هكذا أوامر تصدر من السيد مدير عام شرطة صلاح الدين
وهذه سرقة وسلب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 26-06-2012 05:18 صباحا ]

السلام عليكم اريد يوصل هذ الحجي الى المسؤلين اكو ضابط برتبة رائد اسمة عباس    ( حسن عبعوب )يداوم في اللاستخبارات في مديرية الشؤون الفنية طائفي ويلتقي ابحزاب وياة الملازم حيدر هاشم حسن والنقيب محمد عبد الرحيم هواش


الصفحات : [1] ... [2]  3  [4]  [5]  ... [8]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :78
من الضيوف : 78
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20071683
عدد الزيارات اليوم : 7735
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة