لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » مقالات وآراء


مدير السينما والمسرح ومرشح قائمة طارق الهاشمي يعلن نفسه جنديا متطوعا في الجيش الايرانى !!--- راضي ال

شفيق المهدى : سندافع عن المفاعل النووي الايرانى !


• خلال المؤتمر التكريمى الذي بثته قناة بلادى لاكثر من مرة يومى الخميس والجمعة المصادفين 29و 30 /10 /2009 والذي اقامه الدكتور الجعفري لفريق من الفنانين الايرانيين من مسلسل يوسف الصديق وبحضور بعض الفنانين العراقيين والسفير الايرانى اعلن شفيق المهدى ( مايسمى بمدير عام دائرة السينما والمسرح وكالة وعضو قائمة الدكتور طارق الهاشمى للانتخابات القادمة ) صرح وبشكل غير مسبوق وغير مدروس وغيروطنى بالتالي : سندافع نحن الفنانين العراقيين ومن خولنى بلكلام نيابة عنه .. سنجافع عن مستقبل العلاقات العراقية الايرانية ومستقبل اطفال ايران وسندافع عن المفاعل النووي الايرانى ضد أي اعتداء يتعرض له ومن اية جهة كانت !!

• ان تصريح خطير من هذا النوع يضرب عرض الحائط بالقيم الوطنية والاخلاقية ويتعدى الحدود الفنية وحدود اللباقة وحسن الضيافة في مجاملة الوفد ( الغير مرغوب به شعبيا ولا وطنيا ولا فنيا والذي استقدمه الدكتور الجعفري ليؤكد الاحتلال الايرانى الثقافي للعراق بعد احتلاله مذهبيا وطائفيا ومخابراتيا / ومن الجدير ذكره لم يشارك في هذا الحفل أي فنان يشار له بالبنان )

• لقد تجاوز شفيق المهدى بهذا التصريح الخيانى كل الحدود الوطنية والاخلاقية والمهنية وتنكر للدور القذر الذي لعبته الاطلاعات الابرانية في قتل العلماء والاساتذة والطياريين ونشر الفتنة المذهبية بين ابناء العراق وهو مسعى واضح منه لاسترضاء الطرف الايرانى بوصفه اللاعب الثانى بعد المحتل الامريكى في الساحة العراقية طمعا منه بالتودد لهم للعب دور في المرحلة القادمة بعد ان لعب دور بارز في عهد نظام البعث ودكتاتوره المقبور حيث كان بعثيا بارزا وعضو اللجنة الامنية في كلية الفنون الجميلة وتسبب بعشرات الكوارث ضد الطلبة اضافة الى شهرته بكونه متملق ومهرج وكذاب يخترع القصص ويدعي بطولات وهمية ولا يتوانى عن تزييف الحقائق ويتلاعب بالاوراق السياسية : فمرة يصلي صلاة شيعية خلف السيد عمار الحكيم مدعيا انه رفع جثمان جده المرجع الاعظم السيد الحكيم قدس على اكتافه مع ان عمره لايناسب كذبه كهذه !! وادعى مرة امام السيد وزير المالية باقر الزبيدى انه وخلال ثانينات القرن الماضي كان عضو تنظيم سري ضد نظام صدام واسمه الدكتور قاف وان مسؤله هو الوزير نفسه فما كان من المهندس الحاج باقر الزبيدى الا ان ضحك ولم يعلق على تهريج شفيق المهدى كونه لك يكن معارض في ثمانينات القرن الماضي !! كما واختلس شفيق المهدى مبلغ 50 مليون دينار من مئة مليون دينارهدية قدمها نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدى لفريق من الممثاين الشباب في دائرة السينما والمسرح وراح يدعي ان سكرتارية مكتب النائب هم من سرق الخمسين مليون بكل صلافة ووقاحة يند لها الجبين !! ولا ندري للان ماهي الاكاذيب والخدع التى يسوقها شفيق المهدى للدكتور طارق الهاشمي ليقنعه بانه عنصر فاعل ومهم في قائمته الانتخابية مع اننا نعلم علم اليقين ان الوسط الاعلامى والثقافي والحكومى ينظر لشفيق بوصفه مسخرة ومهرج لا اكثر ولا اقل .
• امام تهريج سياسي وخرق وطنى كهذا الايجدر بوزارة الثقافة ان توقف شفيق المهدى عن تهريجه الخطرة التى تسىء لمشاعر العراقيين سيما وان الوزارة تتهم بكون توجهها قومى ؟
• الا يجدر بالدكتور طارق الهاشمى وتجمعه القومى المعروف بموقفه من ايران ان يردع ممثله شفيق المهدى او يطرده من القائمة كونه شوهها بتهريجه وتملقه الخطير للايرانيين ؟؟
• ان تصريح خطير كهذا لم تجرؤ علية الاحزاب المتهمة بولائها لايران ولم تقدم عليه شخصيات سياسية بارزة الا يضع العراق في تحالف مع ايران ويورطنا مع خصومها الامريكان ؟ الايجدر بالحكومة ورئاسة الوزراء ان يوقفوا شفيق المهدى عند حده كونه موظف كبير وبدرجة مدير عام في دولة ذات سيادة ولها ملفات معقدة وشائكة مع ايران ؟
• ليطلع الشعب العراقي على مواقف وتصريحات بقايا البعثيين من امثال شفيق المهدى ممن يرتعون بالوزارت والمناصب الحكومية في دولة المحاصصات الطائفية البغيضة وهم لايتورعون عن جرح كبرياء العراق بالتذلل للايرانى والمحتل واي طرف خارجى وبغض النظرعن مواقفه المعادية للعراق وشعبه .. ولايكتفون بهذا بل ويرشحون انفسهم بكل وقاحة كقياديين للعراق في الانتخابات القادمة !!


راضي الحمدانى



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : السبت 31-10-2009 06:14 صباحا ]

انا اعجب من هذا التحامل على ايران واتهامها بكل شئ ونسيان او تناسي القتلة الحقيقيين من عراقيين وعرب وغيرهم صحيح ان لايران تدخلا لا يمكن تجاهله ولكنه تدخل يمكن ان نصفه بالحميد او القابل للتفاهم والتحاور معه ايران كانت السباقة للاعتراف بالعملية السياسية في العراق في الوقت الذي وقفت ضدها اصغر الدول في المنطقة لماذا وحتى عندما وقت اعلاميا الى جانب الخارجين عن القانون اثناء حملة المالكي عليهم ذهب وفد عراقي وتفاهم معهم وبعدها غيروا توجهاتهم وكان هذا واضح من خلال وسائل الاعلام لماذا لا نقف الى جانب من وقف معنا ؟ ولو حتى بالتصريحات الم تدين ايران مايحدث من جرائم بحق العراقيين قبل 2003 وبعد 2003 والى اخر تفجير في وزارة العدل والبلديات لقد قرن خامنئي انفجارات بغداد بانفجارات باكستان وبلوشستان في ايران ان عدونا واحد التكفير العالمي ومؤامرات الدول العربية للاسف التي لايروق لها ما حدث في العراق لقد اصبحت منتجة ومصدرة لاول مرة لسلعة غير النفط الا وهي الارهاب


زائر             الكاتب: منصف(زائر)

شفيق المهدي أسمى من ذلك [تاريخ المشاركة : السبت 31-10-2009 08:14 صباحا ]

أن شفيق المهدي أكبر من كل كلماتكم الملفقة والظالمة أتحداكم أن تدينوا أسرائيل أو السعودية او الكويت (أبوي ماكادر بس عله أمي ) والله العلي العظيم ليس لي علاقة مع أيران لا من بعيد ولامن قريب ولكنها أشرف من الكثير من الدول العربية هذه قمة الاستقلالية بالنسبة للدكتور شفيق يتعامل مع الجميع سنة وشيعة والدكتور شفبق أنسان راقي ووالله العظيم لاتربطني أي مصلحة أوعلاقة معه ولكني أعرفه حق المعرفة أعطني مدير عام واحد في العراق يأتي الى مكتبه بالبنطلون الكابوي والقميص نصف الردن ومن غير حمايات تسد عين الشمس




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :52
من الضيوف : 52
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19977586
عدد الزيارات اليوم : 15674
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة