لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » التقارير


الصفحات : [1] ... [4]  5  [6]  [7]  ... [25]

زائر             الكاتب: فاعل خير(زائر)

بليت تصنيع الراديتر [تاريخ المشاركة : الأربعاء 01-09-2010 12:38 مساء ]

السيد المير العام ؟؟؟انزل وتابع موظوع بليت تصنيع الراديتر لمعمل التوزيع فقد ادخل هذا البليت من2006 تالف مزنجر معقج وهسة رايدين يستعملونة وحايرين بامرة ؟ارجو اجراء تحقيق بلموظوع  وننشوف همتك


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

تهنئة [تاريخ المشاركة : الأحد 05-09-2010 03:17 مساء ]

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك نهنى كافة منتسبي شركة ديالى والامة الاسلامية والعربية خصوصا وكل وانتم بخير وبلدنا العزيز بالف خير............. والسلام


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

تهنئة [تاريخ المشاركة : الأحد 05-09-2010 03:19 مساء ]

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك نهنى كافة منتسبي شركة ديالى والامة الاسلامية والعربية خصوصا وكل وانتم بخير وبلدنا العزيز بالف خير............. والسلام


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

تهنئة [تاريخ المشاركة : الأحد 05-09-2010 03:19 مساء ]

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك نهنى كافة منتسبي شركة ديالى والامة الاسلامية والعربية خصوصا وكل وانتم بخير وبلدنا العزيز بالف خير............. والسلام


زائر             الكاتب: احمد الدليمي(زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الأحد 12-09-2010 08:39 صباحا ]

بسم الله الرحمن الرحيم
والله اكثر موظفي شركة ديالى هم بعثيين وم النمط العالي اي ذات الدرجات العالية في الحزب ولهم علاقة بتنظيم القاعدة ابتداءا من مكتب مدير العام ومكتب معاون مدير العام وكافة المدراء الموجودين لهم ارتباط بالقاعدة ووضع الشركة خطير لان التمويل للعصابات الموجودة في الحديد والخويلص  اكثره من هذه الشركة ويصرف بشكل صكوك من قبل المدير العام ومعاون مدير العام 0
حيث كان قبلا معاون مدير عام الشركة احمد محي هو من اعضاء المجلس الوطني في زمان صدام وكثير من اعضاء الفرق المعادين لهم خلفيات وموجودين رهن الاشارة لذا يرجى الانتبقاه للشركة ووضعها تحت النظر لوجود فساد مالي كبير 0


زائر             الكاتب: فاعل خير(زائر)

مسؤ ؤل امن الشركة [تاريخ المشاركة : الإثنين 13-09-2010 12:33 مساء ]

س؟؟؟ انا اسئل لم يوجد في هذه الشركة مو ظف اكفاء من يوسف نسيب المدير العام ليكون مسؤل امن وكيل لفخري والذي هو اسوء من قبله  الملقب ب علي شده الذي يقولون عنه اعطى 10 الاف $ وعين مسؤؤل امن ولكن مزحلكات الوكت هواية وعمر الجذب مي يدوم واكن عليمن تعتب اذا مسؤؤل الفساد الاداري في الشركة بلهوا سوا وهم طلع من جماعة السليكون فعليمن تعتب كلنة راحو البعثية طلعونة جماعة المحسوبية والنحاسية  والسلكونية واللوكية والحرامية وللاسف الشديد  ونكول الله كريم لابد وان يجي يوم وننقذ من هذا الواقع المرير وهذا الامن الي بيد يوسف وام قتيبة والخخخخخخ كل ما حجت كالت هذي تعليمات من فوك ...عاد من فوك منين .الله هو اعلم


زائر             الكاتب: عراقي(زائر)

ردعلى احمد [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 14-09-2010 01:21 مساء ]

انتة منين الك هذه المعلومات لو ما انت وياهم ؟؟؟ لو اختلفت على موظوع وبديت تحجي ؟؟؟واذا عندك دليل ليش ما تنشره وتشوفنة ليش الحجي جوة العباةء.... يا ابو شهاب كما تدعي


زائر             الكاتب: ضايج(زائر)

استقاله [تاريخ المشاركة : الأربعاء 29-09-2010 02:42 صباحا ]

السيد المدير العام المحترم.........
   
                      الموضوع/استقاله
ارجوا التفضل بالموافقه على قبول استقالتي وذلك بسسب قلة الراتب الذي لايكفيني غير 10 ايام فقط وكما هنالك سبب اخر هو انني احس نفسي مدفون في هذه الشركة بسبب العقليات المتحجره (هدى/زيد/ابو نورس/ابو عمر سابقا)الذين لايعرفون غير ثلاث كلمات (ميصير /لايجوز/المدير مايقبل)
هذا للتفضل بالموافقة مع التقدير



                                                  الاسم:ضايج
                                                الوظيفه:مسكن الدرجه
                                                  المعمل:القدره


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

فساد [تاريخ المشاركة : الأربعاء 29-09-2010 10:47 صباحا ]

عرب ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن وطمبورة ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
مكافي عاد والله عيب هوة الفساد فقط في
الشركة الفساد في كل العراق العظيم
بس امانتا احجيهة اني اكثر شخص اكرهة
في الشركة هوة زيودي الصقيع الطنطل
لافهم ولاعلم ثور الله بارض الله اشون صار
معاون والله ماعرف هوة مو جان مهندس
مربوط على الميز لايحل ولايربط
انت يااستاذودود انت انسان محترم
ومعروف اصل وفصل هذا شنو خاله
معاون مالك طلعه وجيب غير شخص
كفوء.والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته


زائر             الكاتب: مظلوم(زائر)

زيد الطويل [تاريخ المشاركة : الخميس 30-09-2010 12:41 مساء ]

انا اظم صوتي للذي تكلم اخير حول المعاون زيد الصقيع يا اخوان هذا بس طول لافهم ولاعلم ...ترة مو بس هوة  اكو طرونة هواية مثل هذا الطوي الي حاير شلون يسوي مكان لمرتة في مدخل غرفتة يم عباس الجذاب وابو مصطفى (طيب طيب) الي ما عندة غير هاي المصطلحات مال الدلالين وهي ايظا اطرن من عندة....


زائر             الكاتب: تعبان(زائر)

الخطورة [تاريخ المشاركة : الأحد 03-10-2010 03:12 صباحا ]

السلام عليكم الخطورة وين مو كل الشركات استلمت احنه ليش
يعني لازم نطلع مظاهره مثل بغداد
سمعتوا الشركة العامه للصناعات الجلديه شلون بسطوا المدير هو والمعاون وقفل على نفسه باب الغرفه واجه الحرس الوطني خلصه منهم وصار تحقيق بالموضوع وطلع المدير قبل شهر مشتري عماره بغداد بسعر 1200000000 يعني بمليار ومائتان مليون
منين جابها من راتبه لو هم يكول ورث


زائر             الكاتب: مظلوم(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : الأحد 03-10-2010 12:00 مساء ]

اعتقد باع ذهبات المرة لانه هلوكت دايرة هاي السالفة كلما واحد خمطلة خمطة كال لميت ايدي والله واشتريت العمارة وسيارة والخخخخخخخخخخخخخ صارنة 25 سنة وما كدرنة نلم ايدينة والسبب انه رزق الحلال دائما قليل...والحمد لله الذي كفانا الحرام


زائر             الكاتب: تعبان(زائر)

عاجل [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-10-2010 11:22 صباحا ]

اليوم الشركة العامة للصناعات الكهربائيه وزيريه وزعوا خطوره مال ثلاث اشهر يعني صار من رمضان الى الان مستلمين 6 اشهر
بالعافيه خلي ياكلون ماطول عمهم طيب


زائر             الكاتب: مظلوم(زائر)

خطورة [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-10-2010 12:43 مساء ]

يمعودين وين الخطورة مو احنة شركة منتجة ودنبيع وخيرمن الله لو حايرين بس بالايفادات بمجرد واحد ظاج  من ابسط شي راح لاربيل واخذلة خمطة من تعب ولد الخايبة والمساكين ماكلين التعب ولغوة حاتم(ابو  .ابو ) مو كافي  عاد ترة دعوت المظلوم لاترد

                                 
                                                      وكافي ظلم لانه عمر الظلم قصير     
                              مع تحيات مظلوم
                   
                   




                 





زائر             الكاتب: عراقي(زائر)

تحذير [تاريخ المشاركة : الخميس 07-10-2010 10:48 صباحا ]

الى موظفين الشؤؤن المالية كافة
(احذرو) ........... زينة ...... سكرتيرة ابو نورس  .........جاسوسة... حرامية... سمسيرة...تدعي بان لها علاقة في الوزارة ومع بعض الاحزاب الحاكمة ولها القدرة على حبس واعتقال كل من يتعرض لها ويحاسبها  من قبل المسؤؤلين في الشركة والحقيقة هي كاذبة ولكن تستغل العلاقات الغرامية والمشبوهة لغرض تمشية امورها والخخخخ وانا اقول لكم مرة ثانية احذرو مثل هذه الشكولات متل ام وسام في ادارة معمل التوزيع والله يكفينا شرهن ............


زائر             الكاتب: عادل امام(زائر)

زينة الرومانسية [تاريخ المشاركة : الإثنين 11-10-2010 11:16 صباحا ]

اني اظم صوتي الى التعليق الاخير الى جميع منتسبي شركة ديالى
احذروا زينة زينة حبيبة ابو نورس يعني عفتي كل الزلم الخشنة ورحتي على هذا العجوز بس ولو انتي علاقاتج مع الظباط وجماعت الامنية
هسة ذولة خوش زلم بس ابو نورس شنو من البين هوة هذا هم ادمي
لو هم من البشر واحد ساقط خلقيا وجمالة ليك وتعرفون شنو يعني ليك
والله حرامات هيج شركة ديالى يصير بيهة جتي اشكول اشكول
وين جانت شركة ديالى في زمن العاني والدجيلي وكذلك ضياء الحسيني صحيح هم حرامي وابو نسوان بس افضل من هذا بس الله
كريم يصير خير ياسفلة


زائر             الكاتب: مضلوم(زائر)

رد على السيد محروك كلبة [تاريخ المشاركة : الجمعة 15-10-2010 03:32 مساء ]

نزيدكم علما بان صلاحيات السيد جبار ( ابو اكرم ) تفوق صلاحيات السيد مدير المعمل حيث يتقاضى الرشى من اغلب الموظفين مقابل اعطائهم اجازات بدون نشر بالاضافة الى تلاعبة بمبالغ العقودوكلشي مقابل ثمن وبعلم السيد مدير المعمل الذي لاحول ولاقوة له حيث يعرف جيدا ابو اكرم من حثالة البعثين فعندما كان في الامن الصناعي كحرامي محترف وسئ وعلى الرغم من كونه عضو في البعث المنحل تم طردة من الامن الصناعي وللعديد من الاسباب ومن ضمنها قضية التلكلس وكتابته التقارير عن المدراء وعند نقله الى معمل التوزيع تمتع بحضوة من قبل اغلب مدراء المعمل لمكانياته المتفوقة في تقديم الوشايات ضد الموظفين على الرغم من عدم نظافة ذمته وكان يساعد على سرقة الاسلاك من المعمل مقابل مبالغ مالية واليسد مدير المعمل على علم حيث تم ظبطه متلبسا بسرقة الاسلاك النحاسية اثناء نوبته الليليةوتم لملمت الموضوع من قبل مدير المعمل انذاك وعلما تم احاطت مدير المعمل بكل هذا ... اتعرف السبب الحقيقي لهذا السكوت ..هو المحاصصة الطائفية البغيضة لان ابو اكرم كان على صلة بالقاعدة وكذلك اولاده والذين تحولوا الى الصحوات فيما بعد وهذا مايقلق مدير المعمل حيث يخشى من ان يضع له عبوة لاصقة في مكتبه وخصوصا انه شيعي مهجر وابو اكرم سني طائفي.. ولاجدر بالسيد المدير العام ان ينقل ابو اكرم خارج المعمل اذا كان يقدم مصلحة الشركة ولايقيم أي اعنبارللطائفية..... الامر متروك لمدير المعمل والسيد المدير العام ......


زائر             الكاتب: مظلوم(زائر)

ابو اكرم [تاريخ المشاركة : السبت 16-10-2010 05:14 صباحا ]

تعقيب على ما نشر اخيرا هل تعتقد بان مدير المعمل بهذا الجبن وغير قادر على ردع هؤلاء الحثالات من حثالات الماظي لدرجة منح ابو  اكرم كافة الصلاحيات والخوف منه وانا اقول والله عجيبة في هذا الوقت بحيث يكون المظلوم هو المغلوب والظالم هو المنتصر وكافي جبن وكافي خوف من هؤلاء المنافقين الذين يمثلون بانهم هم الحريصين على ممتلكات الدولة وهم حرامية ...


لاسف... وهنا ينطبق المثل القائل حراميهة حاميهه


زائر             الكاتب: فاعل خير(زائر)

عجيب امور غريب قضية [تاريخ المشاركة : السبت 16-10-2010 02:54 مساء ]

ردا على ماجاء في
استغراب  السيد مظلوم اور اليكم هذه الحقيقة لكي تحكموا بانفسكم في عام 2008 تقدم الى السيد المدير العام احد مسؤولي معمل التوزيع بشكوى ضد الاستاذ مدير المعمل الرديف ابو اكرم قدس الله سره وادمه ظله بسبب تجاوززاته على الصلاحيات وتدخله في شؤون مسؤولى الاقسام ( علما ان ابو اكرم شبه امي ولايحمل اي شهادة وعلى الرغم من هذا لديه سكرتير بدرجة معاون مدير فني اسمه ستار ) واصدر السيد المدير العام تعليماته بعدم بقاء ابو اكرم في استعلامات المعمل الاان هذه التعليمات لم تطبق وتمت تسوية الموضوع هذا مع المسؤول المشتكي بمنحة اجازة كل خميس جوة العباءة من قبل ابو اكرم  ... مع احر تحياتي للسيد المدير العام ولمدير معمل التوزيع على هذا الموظف التحفة


زائر             الكاتب: زائر بالصدفه(زائر)

ايضاح حول ايو اكرم [تاريخ المشاركة : السبت 16-10-2010 03:19 مساء ]

تعقيبا على ماجاء بخصوص ابو اكرم أود ان اطرح المعلومات التالية أولا اني لست بموظف في الشركة وثانيا لدي قريب موظف بسيط في معمل التوزيع كان قليل الدوام في فترة الاحتراب الطائفي ولانفلات الأمني وبعد الاستتباب الأمني ونتظام دوام منتسبي الشركة استمر قريبي هذا يداوم سطر وسطر وعند استفساري عن دوامه هذا أجابني بأنه منسق امورة مع كاتب استعلامات المعمل ابو اكرم مقابل بعض الهدايا العينية او النقدية التي يقدمها له بانتظام وعند استفساري على موقف مسئول قسمه رد علي ماله علاقة لأنه اذا تكلم سيحرمه من مساعدة أي منتسب من قسمه .. لاتستغرب  فإذا عرف السبب بطل العجب


زائر             الكاتب: صقر(زائر)

تعقيب على ابو اكرم [تاريخ المشاركة : الأحد 17-10-2010 08:33 صباحا ]

تعقيبا على ما ورد بخصوص ابو اكرم اطرح إليكم ماهو الأدهى والأمر مما يحدث في معمل التوزيع فقد صدر حديثا كتاب شكر وتقدير الى مجموعة من موظفي قسم اللف والعزل وذلك لجهودهم المبذولة لتحقيق الإنتاجية الأمر لهذا الحد جدا طبيعي لا ان الأمر الغريب هو ورود العديد من أسماء منتسبي إدارة المعمل في هذا الأمر مثل محمد الأسود ومطيع وام مروه وام قدس (فراشة المدير) وحنان ام وسام بالإضافة الى سعد (الذي كان في تلك الفترة يتمتع بإجازة لمدة أسبوعين في سورية وهذه الإجازة جوه العباية مساعدة من ابو اكرم علما ان نسخ هذا الأمر تم توزيعه للمعنيين من قبل ام وسام وبشكل محدد إلا انه أجدث ضجة في المعمل وحتى عباس الذي يعمل منظف في المعمل اعترض على كتاب الشكر هذا لعدم ورود اسمه فيه والذي حرضه هو ابو اكرم بالاضافه الى تحريض العديد من الموظفين وانا شخصيا من ضمنهم  حيث أطلعني على الكتاب معقبا ( هذا الشقل مال سلام قير الوكت سواه مدير) لكن مع الأسف الشديد لامدير المعمل ولا المدير العام  يأخذون بعين الاعتبار مايكتب عن معمل التوزيع لااعرف السبب  مع الاسف ......................


زائر             الكاتب: تعبان(زائر)

الهروب احسن [تاريخ المشاركة : الإثنين 18-10-2010 02:27 صباحا ]

السلام عليكم
اخوان خير الكلام ماقل ودل هذه الشركة سعيد من تركها وشقي من بقى فيها السبع فيكم ينقل الى اي دائره ويترك هذا الموضوع


زائر             الكاتب: صقر(زائر)

الفساد الى اين [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 19-10-2010 09:31 مساء ]

من الامور التي باتت واضحة للعيان هو الفساد الاداري المستشري في معمل التوزيع وبصرار من قبل السيد مدير المعمل ووكيله الاول والمتمثل بتجهيز المحولات حيث ان المحولة التي تنتج لم يكافئ منتجها عليها بل يكافء الشخص الذي يحملها على العجلات وعادتا هم الطبقة الطفيلية من موظفي المعمل ففي كل مرة يتم تجهيز المحولات يتم مكافئة الكثر من ثلاثين موظف وفي مقدمتهم على الوكي ومحمد الاسود ومطيع وسعد وام وسام وام مروة وام قدسوهؤلاء من بطانة مكتب السيد المدير بالاضافة الى جماعة التفكيك والتصليح بقيادة احمد عبد الستار وغاننم والذين لايقومون باي عمل منتج سوى تحميل المحولات مقابل المكافئة عينك عينك .. بالاضافة الى كل من تواجد في ساحة المحولات لاي سبب كان وكذلك جماعة التسويق والامن الصناعي والسلامة المهنية وكذلك جماعة السيطرة الذين اصلا غير متواجدين في الساحة ولادهى هو تسجيل اسماء مهندسات من السيطرة اصلا لم يخرجن من غرفتهن كل هذا من قبل الفلته السيد الوكيل الاول بينما اولاد الخايبة المنتجين لم يوقع السيد المدير العام مكافئتهم ... اتقوا الله يامدير المعمل وياوكيله الاول ويا سسيادة المدير العام اتقي الله وانزل ولو لمرة الى ساحة تجهيز المحولات لترى ماذا يعملون هؤلاء الطفيليون حتى تكافئهم بينما بينما الموظفين الحقيقين الذين يقومون بهذا العمل لايتجاوزوا الخمس اشخاص...


زائر             الكاتب: تعبان(زائر)

عاجل [تاريخ المشاركة : الخميس 21-10-2010 04:54 صباحا ]

اخوان عرف خبر طازه وعاجل هو
صدور مذكرة القاء قبض بحق الموظف المدعو علاء حسين علي زيد وذلك بسبب تزوره شهادة الدراسيه الاعداديه
وهروبه هو واشقائه بهاء وصفاء الى جهه مجهوله
هذوله ولد حسين علي زيد بهاء وعلاء وصفاء عينهم المدير العام بدل عن ابوهم الذي قتل .................


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

الى الاخ صقر [تاريخ المشاركة : الخميس 21-10-2010 05:45 صباحا ]

اني اييد كلامك وكلام الاخرين فجميع ردود صحيحة ومظبوطة 100%
ولكن ليس في معمل التوزيع في كل الشركة العملاقة
فهذا كل الامور الي تحدث من فساد ومن سرقات ومن طائفية
كلهة بسبب السيد الارعن الفاسد ودود ملتهي فقط وين يروح ايفاد
واشوكت يطلع ايفاد ويودور مستحقاته هوة وزبانيتة من يوسف ومن لف لفه وين ماكو واحد ساقط وجان بالقاعدة الله جابه علينةوكذلك كلةسببه الدولة الي تركة هيج امثال سفلة حرامية يلعبون بكيفهم
بالشركة لك من الله يلعن هيج دولة وهيج دائرة وهيج عصابة دائرة من فوك الى تحت حرامية سفلة بس هم اكول مايصح الة الصحيح ولازم
يبين الحق وين  والباطل وين 


زائر             الكاتب: مخلص(زائر)

رد على افتراءات [تاريخ المشاركة : الخميس 21-10-2010 09:17 صباحا ]

ان كل ما قيل هو افتراء وان هذا القول غير صحيح لماذا كل هذا الحقد على الاستاذ علي فاروق والاستاذ محمد فاضل الذين من افضل موظفي معمل التوزيع والذين بقدمون خدمات لولاها لما تمكن المعمل من ان يتقدم خطوة واحدة والكل يشهد بهذا .


زائر             الكاتب: مظلوم(زائر)

فساد التوزيع [تاريخ المشاركة : الخميس 21-10-2010 10:17 صباحا ]

هولاء الذين تم ذكر اسمائهم هم دائما فب الطليعة والعاملين في المعمل ينتظرون فتافيت الفلوس من 10 الى 15 الف واقصد بهم ولد الخايبة الذين يعملون بجد لغرض تحقيق الانتاج .... انا اسئل السيد سلام موانت تكول اني اخاف الله وازور ال البيت ...فما تعلمت من اخلاق ال البيت اعطاء حقوق الناس بالتساوي وانا اعلم رظى الناس غاية لاتدرك ول كن حقق ولو 75% واعلم بان هذا الكرسي لايدوم ولو دامت لاحد ما وصلت الك وانتبه لابو اكرم ترى ريحتة طلعت هواية هو والجلاوزة الموجودين في ادارة المعمل ....دعوة الى السيد المدير العام اطلع على حال العاملين في المعمل ترى ما تخصر شي ...................


زائر             الكاتب: مخلص(زائر)

رد على افتراءات [تاريخ المشاركة : الجمعة 22-10-2010 03:46 صباحا ]

ان كل ما قيل هو افتراء وان هذا القول غير صحيح لماذا كل هذا الحقد على الاستاذ علي فاروق والاستاذ محمد فاضل الذين هم من افضل موظفي معمل التوزيع والذين بقدمون خدمات لولاها لما تمكن المعمل من ان يتقدم خطوة واحدة والكل يشهد بهذا وحسبي الله ونعم الوكيل على كل مفتري


زائر             الكاتب: متابع(زائر)

لابد من حل ياسيادة المدير العام [تاريخ المشاركة : الجمعة 22-10-2010 04:05 صباحا ]

اطلعت على ماكتب اخيرا بخصوص معمل التوزيع والذي يثير الاستغراب لان شركة بهذا الحجم وتحقق ارباح بينما العديد من الشركات متوقفة عن العمل هذا شئ غير مفهوم وخصوصا يتم التركيز على معمل التوزيع فقط من دون معامل الشركة وحسب علمي انه المعمل الوحيد المنتج بالشركةعجبي كيف يعشش فيه اشخاص مثل علي الوكي ومحمد الاسود وابو اكرم واكثر مايؤلم هو سكوت السيد المدير عام على كل هذا امن الاجدر بة ان يتتبع نشاط هؤلاء الطفيلين عن طريق مصادره الخاصة او ان يطلع على مكافئات التحميل ليتحقق من صحت ماكتب اذا كان فعلا نزيه وحريص على الشركة وليضع نهاية لهذا المسلسل الذي لاينتهي


زائر             الكاتب: منصف(زائر)

من اجل وقف هذا المسلسل [تاريخ المشاركة : الجمعة 22-10-2010 01:07 مساء ]

كثر الحديث عن شركة ديالى حاملا بين طياته بعض الحقائق والكثير من الضغون التي شوهت الحقائق وماكان ينبغي لها ان تاخذ هذا المنحى الخطير في التعاطي مع هكذا مواضيع وخصوصا عند التطرق الى معمل التوزيع الذي يعد الشريان الحيوي للشركة نتيجة للاعباء المالية المترتبة عليه وخصوصا يتحمل الجزء الاكبر من تسديد رواتب موطفي الشركة بالاضافة الى المهام  الجسيمة التي تقع عليه نتيجة التزامات عام   
2011 وكان من الاجدر بالسيد المدير العام ان يدعم معمل التوزيع ويعزز قدراته الفنية وان يتخذ اجراءات صارمة ضد كل مايقال ويشاع بهدف النيل من مكانة المعمل بماذا يفسر السيد المدير العام الهجمة التي يتعرض لها معمل التوزيع بينما شركته تضم ثمانية معامل الاتستوقفه هذه النقطة لنضع النقاط على الحروف وبصراحه ان مايدور هو صراع على المناصب اتخذ شكلا طائفيا بين مدير المعمل ومهندسيه الذين تم تحريكهم من قبل مهندس طارئ على المعمل جاء من الؤسسه العسكرية للنظام المقبور حاملا معه كل سلبياتها دافعا تمحور المهندسين باتجاه طائفي ليسهل علية تحريكهم وخصوصا وان مدير المعمل هو كذلك تحصن ببطانه طائفية فمنتسبي مكتبه جميعهم من مكونه الطائفي والذي اطلق لهم العنان في التلاعب بمقدرات المعمل مما حدى بمهندسي المعمل بمحاولات افشال مدير المعمل وهذا مانعكس على المعمل وانتاجه فالمطلوب من السيد المدير العام عدم المجاملة واخذ بنظر الاعتبار المحسوبيه بل الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسهبالاضرار بالانتاج واذكاء الشعور الطائفي


الصفحات : [1] ... [4]  5  [6]  [7]  ... [25]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :52
من الضيوف : 52
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19977588
عدد الزيارات اليوم : 15676
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة