لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » الاخبار


أنقاذ الأنبار: اللافي والكبيسي قتلا بانفجار عبوة ناسفة كانا ينقلانها

أكد مجلس إنقاذ الانبار، الاربعاء، على ما قالته قيادة شرطة محافظة الانبار من أن مقتل ابن عم سعيد اللافي المتحدث باسم متظاهري الانبار وزميله خالد الكبيسي، جرى بانفجار عبوة ناسفة كانا ينقلانها؛ في حين نفى ان يكون الحادث بفعل عبوة لاصقة وضعت اسفل سيارتهما.
وكانت اللجان الشعبية المنظمة للتظاهرات قد قالت عقب الحادث ان اللافي والكبيسي قتلا بعبوة لاصقة ثبتها عناصر في الشرطة بسيارتهما، نافية تقرير الشرطة.

وقال رئيس مجلس محافظة الانبار حميد الهايس إن "ما قالته قيادة الشرطة صحيح، اذ ان ابن عم اللافي والكبيسي قتلا بانفجار عبوة ناسفة كانت بحوزتهما وليس انفجار عبوة لاصقة وضعت في السيارة التي كانت تقلهما"، مبينا، انه "ليس لدي علم بحقيقة كونهما قياديين بارزين في تنظيم القاعدة".

وكان قائد شرطة محافظة الأنبار هادي ارزيج قال اول امس، الاثنين، إن المدعو حذيفة خيري اللافي وزميله خالد الكبيسي، هما من قيادات تنظيم القاعدة في محافظة الأنبار ومطلوبان للقضاء العراقي وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، مضيفاً أنهما قتلا في أثناء ملاحقتهما من قبل الشرطة.




المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: (زائر)

طبهم مرض [تاريخ المشاركة : الخميس 18-04-2013 03:09 مساء ]

زين انقتلوا لو معتقلينهم كان خرجوا نعلة علة صفحة ابو الخلفهم




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :52
من الضيوف : 52
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19977587
عدد الزيارات اليوم : 15675
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة