لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » الاخبار


شعارات المتظاهرين الارهابية في الانبار- فديو

اظهر مقطع فيديو بث على موقع اليوتيوب احد قادة المتظاهرين في الانبار وهو يعتلي منصة ويردد ومعه عدد من المتظاهرين شعارات تحيي وتشيد بتنظيم القاعدة .
ويظهر الفيديو الذي مدته 1.43 دقيقة عددا من الرجال يعتلون منصة للخطابة في ساحة الاعتصام في الانبار ويتوسطهم رجل يردد اهازيج وشعارات ويتفاعل معه المتظاهرون مرردين خلفه تلك الشعارات .
ويعلن هذا الرجل، في الثانية 0.47 ، انه يمثل تنظيم القاعدة قائلا " حنا تنظيم اسمنا القاعدة .. نقطع الراس ونقيم الحدود .. نسال الله يفك اسرنا .. نسال الله انما نعود ".
ثم يردد هذا الشخص ، وبجانبه شخص اخر يحمل القران الكريم "سبيلنا .. سبيلنا الجهاد "، مطالبا الحاضرين التكبير باسم الله تعالى .
وفي الدقيقة 1.22 من الفيديو يصرخ الرجل باعلى صوته "عاش الجيش الحر ".
وفيما لم يتسن التأكد من صحة الفيديو، فان مصادر اشارت الى ان الخطيب يدعى شاكر وهيب وهو مطلوب للقضاء وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة .




المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: حيدر البهادلي(زائر)

الفاظ نابيه [تاريخ المشاركة : الخميس 07-03-2013 03:27 صباحا ]

للاسف شوهتم الفيديو بما الصقتم به من تعليقات منافيه للاداب وخادشه للحياء وما كان يفترض ان تنشر لانكم اظهرتم من انتقدتموهم اذكى منكم يتكلمون باسم الاسلام وتعليقكم بالغاظ نابيه للاسف




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :116
من الضيوف : 116
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19972574
عدد الزيارات اليوم : 10662
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة