الجلبي يؤكد وجود فساد في هيئة الاعلام ويكشف عن صلة قرابة رئيس امنائها بالمالكي    »    الإنتخابات، إدارة الدولة: رؤية موحدة، ثورة إدارية شاملة    »    بناء الدولة وعبور مفهوم الحزبية    »    الانتخابات والهدف الأسمى    »    الكل يدعو للتغيير ولكن اختلف التفسير    »    التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟!    »    المشروع الامني في اولويات ائتلاف المواطن    »    المرجعية الرشيدة واشاعات الكذابين    »    الاغلبية السياسية ليست مفهوماً خاصاً حسب الطلب    »    اميركا ماذا فعلتِ بنا .. !! ؟    »   
شكوى لفيف من منتسبي مرور الكرخ الى السيد دولة رئيس الوزراء المحترم    »    جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


من المسؤول عن هذا الفساد-الموضوع / شـــراء تــرقية

عدنان الدليمي
Tue, Jan 8, 2013 at 8:22 PMTue, 8:22 PM
Message starred
from  to you
التنبيه على خطأ
Hide Details
From
عدنان الدليمي

To
alhakaeksite_(at)_yahoo.com
  بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .  بارك الله تعالى فيكم وبارك في جهودكم في بناء العراق
الموضوع / شـــراء تــرقية
الأمور العجيبة التي نراها ونسمع بها هو وجود عدد من الضباط العراقيين السابقين في وزارة الدفاع قد عادو مرة ثانية إلى الجيش العراقي الجديد وبمناصب حساسة وهم في الحقيقة مشمولين بقانون اجتثاث البعث .    أمثال (العميد  حسين سويدان علي) والذي يشغل منصب حاليا ضابط امن دائرة الميرة في وزارة الدفاع ونقلا عن لسانه قال العميد حسين سويدان  قمت بالتنسيق مع احد الأشخاص في هيئة اجتثاث البعث وقام برفع اسمي من قوائم التي يشملهم قانون الاجتثاث  .. ولأكثر عجب وغرابة من كل هذا هو قيام العميد حسين سويدان بإلقاء في مكتبه في الميرة بضابط برتبة ملازم أول وبعد التحري عن هذا الضابط تبين بأنه ابن مسؤول في مكتب القائد العم حيث كون العميد حسين سويدان علاقة صداقه كما يسميها العميد وقام بعزيمة الملازم الأول في بداية شهر كانون الأول 2012 شقق وبيوت الدعارة في منطقة الكرادة وبعدها قام العميد حسين بإعطاء (مبلغ مائتان ألف دولار أمريكي) الى ملازم أول ابن مسؤول في مكتب القائد العام لغرض ترقية العميد حسين الى رتبة لواء على الرغم ان العميد حسين تم ترقيته الى رتبة عميد بجدول كانون 2010 ولكن بعد ان دفع( مبلغ مائتان إلف دولار) الى ملازم اول ابن مسؤول في مكتب القائد العام أصبح ألان العميد حسين برتبة لواء في جدول كانون 2013 .  وحقيقة  العميد حسين سويدان  هو انه كان في الجيش السابق  يشغل منصب آمر فوج دفاع واجبات في معسكر منظمة مجاهدي خلق (المجرمة) في معسكر العظيم وبدرجة حزبية (عضو فرقة) وانتم تعلمون عن نظام الجيش السابق وهو ليمكن لشخص أن يشغل منصب آمر فوج إلا بعد أن يكون بدرجة عضو فرقة في حزب البعث والى يومنا هذا فقد كون العميد حسين سويدان علاقات مع بعض القيادات في منظمة مجاهدي خلق الإيرانية الإرهابية .  وإما ألان فقد مضى على وجوده في هذا المنصب ثلاث سنوات. وقد كون خلال هذه الفترة إمبراطورية في الفساد الإداري والمالي والدليل على ذلك هو انه ليملك شيء قبل تاريخ كانون الثاني 2010 سوى بيت واحد مساحته 132 متر في منطقة الحرية فقط أما بعد تاريخ كانون الثاني 2010 والى يومنا هذا فان ثروته تقدر ب 20 مليار دينار عراقي  . وسؤلنا هو من يستطيع ان يكون ثروة تقدر ب 20 مليار دينار خلال 3 سنوات ؟؟؟
تفاصيل ثروت العميد حسين سويدان  ( ان هذه التفاصيل حصلنا عليها من الأشخاص المقربين جدا من العميد حسين سويدان) وما خفية كان أعظم 
1-    فندق برج المسبح في منطقة الكرادة
2-    عمارة الهناء في ساحة النصر
3-    عمارة في منطقة الحرية الثانية مساحتها 340 متر
4-    عمارة في منطقة الحرية الثانية مساحتها 290 متر قيد الإنشاء في المراحل الأخيرة
5-    كافتريا أرادان في الكرادة داخل
6-    كافتريا المضايف مقابل مطعم حجي قدوري
7-    بيت مساحته 520 في الكرادة داخل بناء قديم خلف مستشفى الراهبات
8-    بيت في زيونه مساحته  600 متر بالقرب من دار الأزياء
9-    مطعم جار القمر في شارع السعدون
10-    عمارة قيد الإنشاء بجانب مدينة العاب ريحانة في شارع الربيعي

والسؤال هو كيف نصنع جيش محترم ونصنع سمعة جيش جيدة بوجود الفاسدين والمفسدين في وزارة الدفاع  امثال العميد حسين سويدان علي  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  

الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [4]

زائر             الكاتب: (زائر)

اولاد الحرام [تاريخ المشاركة : الجمعة 11-01-2013 02:20 مساء ]

هذا حال جميع مؤسسات الدولة عندكم حسين سويدان وعندنا في وزارة الداخلية لواء عدي سمير حليم الكل فاسدون واولاد زنا خربوا العراق بمساعدة الذين يدعون انفسهم مناظلين وهم عبارة عن كلاب كانت سائبة في دول الخارج لاتتوانئ عن تقديم اعراضهم في سبيل مصالحهم الشخصية والحديث يطول


زائر             الكاتب: احد ضباط وزاره الدفاع الشرفاء(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 14-01-2013 12:57 صباحا ]

اذا كنت شريف وتحمل الرجوله الحقيقه التي يحملها الرجال الشرفاء ان تكون صادقا في كتاباتك هذه ولكن انت لأتعرف الصدق ولا تتوقع ان يصدقك المشاهدين لك في الإنترنيت فانت جبان ولا تحمل ذره من الشرف وأريد ان نقول لك ياجبان ( القافله تسير والكلاب تعوي) فنحو أحفاد اهل البيت (ع)


زائر             الكاتب: احد ضباط الأمن والاستخبارات(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 14-01-2013 01:10 صباحا ]

أيها الكاتب نحن نعرفك وانا في المراحل الاخيره جداً من تشخيصك ونعرفك  جيدا انك تسعى وباستمرار لغرض الاسأئه لسمعه الضباط الشرفاء وهذا معدنك وهي مساله وقت  لااكثر يااشباه الرجال ( ضل اختل وراء الإنترنيت) فهذا هو أصلك فالجبناء دائماً بختبؤن وراء الكواليس يامره)


زائر             الكاتب: مديريه عقارات الكراده(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 14-01-2013 11:50 مساء ]

اخي الفاضل ارجو مراجعة تقريرك عن هذا الشخص ستجد هناك الكثير من الامور الغير دقيقه والغير صحيحه التي كتبتها عنه ونحن كدائره مستعدين لابداء المساعده لاي جهه الغايه اظهار المصداقيه في المعلومات ولا داعي للتشهير بحق المواطنين وخاصة هذا ضابط وذو رتبه عاليه


زائر             الكاتب: ضابط من دائرة الميره (زائر)

تعليق على الناشر [تاريخ المشاركة : الأحد 27-01-2013 11:32 مساء ]

انا اعرفك جيدا انك تحاول الاسائه للعلاقه الطيبه التي هي بين ضباط الدائره /يااخي والله عيب عليك ان تستخدم الانتريت لغرض الاساءه لضباط الدائره فعلاقة الضباط جيده ونحن عائله واحده واما اساليبك هذه لغرض الاساءه وتشويه السمعه فضابط الامن اللواء حسين لم نرئ منه الا الطيب والاخلاق العاليه ولم يقم بااذية احد من يوم اتئ الى الدائره ولحد الان والله على ماقوله شهيد /وانت ياناشر هذا المقال اقول لك عيب عليك تشوه سمعة هذا الضابط /وفي الختام اقول لك ياناشر هذا المقال انا اعرفك واعرف اسمك ولاكن لاايد ان اعمل مشاكل /راجع نفسك اللهم اني بلغت اللهم اشهد


زائر             الكاتب: زائر من الحريه(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 27-01-2013 11:43 مساء ]

والله العظيم انا اعرف هذا الضابط منذ ان كان شابا فلم يدخل ملهى او بار او تردد على شقق الدعاره او عمل شي يذكر سيئ فهو معروف انه من عائله محترمه ومعروفه في مدينة الحريه واعرف اشقائه جيدا فهم من العوائل المستوره والراقيه /عيب عليك ياكاتب المقال التشهير وين تروح من الله


زائر             الكاتب: المقدم الركن محسن العقابي (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 03-02-2013 10:28 مساء ]

اخي الناشر / انا كنت امر فوج في الفيلق الثاني في ديالى ولم اكن عضو فرقه في الحزب وكان اللواء حسين سويدان معي امر فوج دفاع واجبات الرابع وكانت رتبته مقدم ولم يكن عضو فرقه اطلاقا وكان من الضباط الكفوئين والمتميزين في الجيش ولغاية سقوط النظام ولم التقي به بعد السقوط /واريد ان اوكد انه كان كثير الغيابات عن الاجتماعات الحزبيه ويكره الاجتماع الحزبي ويكره الحزبين /اعتقد انك ياناشر هذا التقرير انك حاقد عليه
اما الفوج الذي بامرته فكان واجب الفوج حماية المنشات والابنيه داخل محافظة ديالى ولاعلاقه له بمنظمة مجاهدي خلق كم قلت علما ان الفوج غير قتالي /
اعتقد ان كاتب التقرير ضابط من الدائره التي يعمل بها الاخ اللواء حسين
وارجو ابلاغ سلامي الى ابو علاوي الورده واقول لك مشتاقين ولاتهتم بهولاء الانذال هذولي ناقصين /تحياتي لكل القراء الكرام


زائر             الكاتب: زاير(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 03-02-2013 10:38 مساء ]

انت يازائر بعنوان اولاد /اولاد الحرام /
والله انت ابن احرام واذا ماطلعت اتنيج بطيزك وفرخ عاتبني واذا انت رجل ارسل موبايلك حتى اجيك ياعار الزلم ياجبان واذا ماطلعت مرتك اتنيج بطيزه هي وبناتك بصالونات الحلاقه ولابسات الستريج والجنود اينيجون بيهن عاتبني /واللواء عدي اشرف منك ياعار يامره ارسل اسمك حتى اجيك ياجبان وان اعرفك ماترسل عنوانك


زائر             الكاتب: ضابط في وزارة الدفاع(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 03-02-2013 10:46 مساء ]

اقسم بالله العظيم وبكتابه الكريم ان الذي يكتب التقارير على الضباط الشرفاء في وزارة الدفاع هو سني حقير حاقد على الضباط الشيعى ويحاول التمويه في كتاباته لغرض ابعاد الشبهات عنه ومعه بعض الضباط السنه وهم خلايا نائمه في وزارة الدفاع ويحاولون من خلال ذلك الى التسقيط


زائر             الكاتب: سيد رائد صاحب كفترية ارادان/الكراده(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 03-02-2013 10:55 مساء ]

عمي عيب عليك ياناشر هذا المقال /الكفتريه مالتي وانا الذي املكها منذ سنيين طويله /تعالوا للكفتريه واسالوا اي واحد وهي تقع مقابل صيدلية هنودي مقابل مستشفى الراهبات وان موجود بها في اي وقت
كافي تشويه سمعه عيب عليك مو هذا الشخص الذي تتهمه حجي ورايح البيت الله ورجل محترم


زائر             الكاتب: أحد ضباط الوزارة (زائر)

المرتشي افريق اشرف زاجي [تاريخ المشاركة : الإثنين 11-02-2013 09:02 صباحا ]


بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع / الحرامي والفاسد والمرتشي
الفريق (أشرف زاجي) المفتش العام في وزارة الدفاع
01 يقوم الفريق (أشرف زاجي) المفتش العام لوزارة الدفاع بأستدعاء العديد من ضباط في          وزارة الدفاع لأغراض التحقيق معهم ويقوم بأجراء ذلك التحقيق في مكتب المفتش العام          في وزارة الدفاع ضباط معروفين في فسادهم وبتزازهم للوحدات أمثال أ. العميد كريم الملقب (كريم دولار) وهذه التسمية أطلقت عليه بسبب قيامه بمساومة الضباط الذين يتم استدعائهم الى مكتب المفتش العام بأخذ مبالغ بالدولار تصل من 5000 الى 10000$ دولار
ب. العميد جبار يقوم الموما اليه بالتحقيق بقضايا الضباط الذين يتم أحالتهم اليه وفي بعض الأحيان يقوم بالذهاب ميدانيا" الى الوحدات لغرض مساومتهم خارج مكتب المفتش العام
جـ . المؤظف (عبدالعباس) حيث يقوم الموما اليه بأستخدام اساليب الضغط والترهيب وكافة
      الأساليب التي تجعل الشخص الذي يتم التحقيق معه انه سيتم ايداعه السجن أو أرساله
      الى هيئة النزاهة والغاية من ذلك هي الحصول على المبالغ الكبيرة .
02 كافــة الأساليب التي يقومون بها هؤلاء الضباط هي بعلم الفريق (أشرف زاجي) المفتش
    العام لوزارة الدفاع .
03 من أجراء قضايا التحقيق التي يمارسها مكتب المفتش العام وبالتحديد الفريق (أشرف)
    ولدة ضغوط كبيرة على الكثير من أمرين والضباط في وحدات الجيش العراقي .
04 لدى المفتش العام علاقات مع أحزاب  دينية والدين منه بريء لغرض أسناده .
    ولديه نفس طائفي بالتعامل بين ضابط وأخر .
05 دائرة المفتش العام هي عبارة عن مكان للسمسرة حيث قام بالتستر على الكثير من العقود
    الخاصة بأسلحة الجيش في فترة الوزير السابق الهارب (عبدالقادر العبيدي )



06 يتستر الفريق (أشرف زاجي) على الكثير من الشركات التي تنفذ اعمالها في بناء وتجهيز
    القوات المسلحة ومنها أ. شركة (العين الجارية) ب. الشركة التركية التي تنفذ بناء مستشفى
    القائد العام للقوات المسلحة مقابل المسرح الوطني و يعتبر المفتش العام الفريــــق                  (اشرف  زاجي ) المفتش العام في  وزارة الدفاع .
    الأيراني الاصل من أكبر المفسدين في وزارة الدفاع .                                     


زائر             الكاتب: موامره(زائر)

شاهد من الوزاره [تاريخ المشاركة : الجمعة 29-03-2013 02:56 مساء ]

إخوان أنا احد ضباط الوزاره ومن خلال عملي داخل الوزاره اوكد جميع صحه المعلومات التي وردت بحق الحرامي مؤسس امبراطوريه السرقه داخل الوزاره وأود أن اضيف معلومات قد تفيد
1. يعتبر حسين سويدان الذراع الايمن لمدير الاستخبارات العسكريه حاتم اللامكصوصي المفسد رقم 1 بالوزاره حيث يقدم الدعم لحسين سويدان وبالمقابل يعطيه حسين مبالغ شهريه أضافه الى أن حسين قد أخذ على جميع ضباط الوزاره بالترهيب لان الي يتقاطع معهم مصيره اسود في اسود
2 . حسين سويدان صديق حميم لرئيس لجنه الأمن والدفاع البرلمانيه ويقوم حسين سويدان بتقديم الرشوه المستمره لحسن السنيد وآخرها دفع له مبلغ 100 ألف دولار أمريكي مقابل إلغاء أمر نقله الى دائره المحاربين إلا أن رائحته حسين سويدان فاحت جداً وكذلك حاتم وأخير وصلت هذه المعلومات الى دوله رئيس الوزراء الذي تفاجى بها واصدر أمره وحاول حسن السنيد وفريق حاتم ومن لف حولهم عدنان الشحماني من بذل قصارى جهودهم لاستحصال مواقفه رئيس الوزراء للإلغاء امر نقله إلا أنهم فشلوا من حمايه المفسد الأكبر بالوزاره
3. الله يوفق ويبارك ويحفظ كل شريف وعراقي مخلص سعى في إيصال المعلومات الحقيقة لرئيس الوزراء الذي اصدر بدوره امر نقل المجرم الحرامي حسين سويدان  وفقكم الله يا شرفاء يا ابطال لأنكم بحق ساهمتم بتنظيف الوزاره وكسرتم ذراع فريق حاتم الذي تارك شغل الاستخبارات وملتهي بالسرقات والعراق غارق ببحر الدم اليومي لان مديريته رب الارهاب والبعثيه والمفسدين ولا يهمهم العراق بل يعملون لحسابهم الخاص وخلي العراق يحترك
إخوان يامن شارك باخراج حسين سويدان عليكم باخراج حاتم وتنظيف الوزاره من الحراميه والارهاب


زائر             الكاتب: حقائق مخفيه (زائر)

حقائق مخفيه [تاريخ المشاركة : الجمعة 29-03-2013 03:15 مساء ]

هل تعلمون يا أيها الاخوه بالوزاره من يسند ويقف مع لواء حسين سويدان :.
1. الأستاذ الفاضل حسن السنيد / رئيس لجنه الأمن والدفاع البرلمانيه المحترم
2. النائب عدنان الشحماني / عضو لجنه الأمن والدفاع البرلمانيه المحترم ( الشيخ)
3. المدعو حجي طه العامري / سكرتير لجنه الأمن والدفاع النيابيه( علاس حسين سويدان)
3. الفريق حاتم المكصوصي/ مدير الاستخبارات العسكريه
4. الفريق خالد حمود / أمين السر العام لوزاره الدفاع
5. الفريق الركن عبد الكريم العزي الاعرجي/ معاون رئيس اركان الجيش للميره
6. الفريق عامر العزاوي / مدير مكتب وزير الدفاع حاليا
7. اللًواء الركن احمد داوود الخفاجي/ مكتب القائد العام
8. هناك صور ووثائق سريه سوف نقوم بنشرها خلال الفتره القادمه تدين حضره اللواء حسين سويدان ومن تم ذكرهم اعلاه أضافه الًى أسماء بعض المسؤوليين السياسين والقاده ممن يدعمهم حسين سويدان لتمرير اعماله التي قام بها حسين سويدان لبناء امبراطوريه الارهاب والسرقه وتدمير الوزاره


زائر             الكاتب: كاتب الحقائق(زائر)

حسين سويدان [تاريخ المشاركة : السبت 30-03-2013 03:38 مساء ]

هل تعلمون بان الاخ الحرامي حسين سويدان تزوج من الامراة التي كانت متزوجة من الطيار الذي اخذ زوجتة عنوه ( عدي صدام المقبور ) وبعد ان اشبع رغبتة فيها تركها ليتزوجها بعد ان طلقها الطيار ... حسين سويدان وهي الان بعهدة حسين سويدان احب الغيرة الهمام الي تاركين امن البلد بيد امثله ...


زائر             الكاتب: ضابط من وزارة الدفاع(زائر)

امام انظار السيد رئيس الوزراء [تاريخ المشاركة : السبت 30-03-2013 03:46 مساء ]

اني احد ضباط وزارة الدفاع ولدي معلومات حول المجرم حسين سويدان الحرامي ابن الحرامي .. هل تعلمون بان حسين سويدان ولغاية الان يتكلم ويقول بانه سوف يرجع وبقوة للوزارة وبمنصب مدير الاستخبارات العسكرية وفعلا يتكلم بذلك مستندا للمبالغ التي دفعها لحسن السنيد والذي قطع ملابسه في سبيل ارجاع المفسد حسين سويدان هنا نقول لدولة رئيس الوزراء بالله عليك وبتجرد هل مثل هكذا ضباط تسلمهم لحيتك متشوف المفخخات والقتل اليومي للشعب العراقي اين دينك ومخافه الله يا دولة رئيس الوزراء انت رجل شريف ووطني ولا تقبل بهكذا مفسدين


زائر             الكاتب: منتسب من الوزارة(زائر)

اين الشرف يا ناس [تاريخ المشاركة : السبت 30-03-2013 03:55 مساء ]

اناشد كل مسؤول شريف ومخلص الا تنتبهون لما يحصل بوزارة الدفاع اخوان ترى لواء حسين سويدان اشتره ذمم كل الضباط الكبار من اللواء احمد داوود بمكتب رالقائد العام والفريق خالد حود امين سر الوزارة ولفريق حاتم الي هو عبارة عبارة عن دمية بيد حسين سويدان والله ترى الوزارة مبيوعة بيد المفسد حسين سويدان وبعد ايام راح تشوفون شلون راح يرجع ويلغى امر اخراجة الى المحاربين وذلك بفعل الرشاوي لانه اصبح رقما صعب بالسوق والسرقة


زائر             الكاتب: فاعل خير(زائر)

كشف المستور [تاريخ المشاركة : الأحد 31-03-2013 12:01 مساء ]

أن وزاره الدفاع الان في حاله تخبط وخوف بعد أن ضرب السيد القائد العام للقوات المسلحه .. الرأس المدبر والمفكر الأول لعمليات السرقة اللواء حسين سويدان ذلك الاخطبوط الذي سيطر على كل مفاصل الوزاره فالمفسد هو ذك الإرهابي الذي يفجر سيارته بوسط المواطنين البسطاء من الكسبه لان فساده ساهم بوصول الضباط المفسدين من شاكلته وبالتالي فهي عملية لاتقبل القسمه على اثنين حيث أن ذك الضابط المفسد المشترى ذمته يسهل دخول العجلات المفخخة والاحزمة الناسفة والارهابين لان الارهاب متمكن ماديا ومدعوم من دول اقليميه ... أن المفسد الأول بالوزاره حسين سويدان مازال يقول لعصابته ومن لف حولهم بانه سيرجع للخدمه بعد أيام وسوف يستلم منصب قيادي امني بالوزاره وفعلا ذلك من خلال المبالغ التي حصل عليها بالسرقه ... أيها الاخوه يا منتسبي الوزاره الشرفاء يا من ضحيتوا وتضحون بانفسكم للدفاع عن بلدنا الغالي ضد الارهاب الأعمى ساهموا من خلال هذا الموقع بالكشف عن كل شئ له صله بالمفسد حسين سويدان وعصابته وعروهم بالحقائق التي ظلت مخفية لنقضي على الارهاب والفساد داخل وزارتنا         


زائر             الكاتب: عراقي مخلص لبلده(زائر)

فضائح المفسدين بوزاره الدفاع [تاريخ المشاركة : الأحد 31-03-2013 02:00 مساء ]

تم رصد كافه الاتصالات والرسائل الخاصة باتصالات المجرم حسين سويدان وهي كارثه لانها تبين اتصالات مع سياسيو وقاده امنين لوزاره الدفاع وعلى رائسهم الفريق حاتم مدير الاستخبارات والتسجيلات الصوتيه تكشف الكوارث وأنا امن البلد مبيوع وكل شئ مباح ... وسيتم نشر كافه التسجيلات على اليوتيًوب وسنعلن عن الموقع ونحن نتسائل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله حرام اين دماء الشهداء اين التي سالت على يد إلارهاب  منو يثار لهم من الارهاب حاتم اللامكصوصي البعثي لو حسين سويدان  اين دوله رئيس الوزراء نناشدكم  بالاستماع لهذه التسجيلات الصوتيه وقراءه الرسائل  والتي سنرسلها لدولتكم لمكتبكم الخاص بالبريد الالكتروني
وفق الله كل من يحارب المفسدين والإرهاب الأعمى       


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 31-03-2013 02:13 مساء ]

والله مؤثرات التعليقات واطلعت على ما منشور حول عمليات السرقة والنهب المنظم لأموال الدوله وما يجري داخل وزاره الدفاع من شراء المناصب .... واتسال بربكم هل مثل هكذا نماذج من المفسدين يقودون الأجهزة الامنيه ودماء العراقيين بيدهم اين دوله رئيس الوزراء الله أكبر الله أكبر على كل مفسد وحرامي فلا فرق بينه وبين الارهاب  لانهم وجهان لعمله واحده


زائر             الكاتب: ضابط من دائره الميره في وزارة الدفاع(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 01-04-2013 12:57 صباحا ]

إخوان اللهم اشهد ان هذه المعلومات التي يتم نشرها هي بسبب وجود مشاكل بين بعض الضباط واللواء حسين سويدان ضابط امن الدائرة لكن اريد ان اسأل كاتب المعلومات لماذا لاتظهر اسمك علما ان حسين سويدان قد التحق الى دائره المحاربين  ؟هل انت تخاف منه ؟ والرجل لم يؤذي او يسجن اي احد منذ ان أتى الى الدائرة فلماذا هذا التشهير بسمعة الضباط فأود ان اقول لكافة الاخوه القرائ ان الضابط الذي يقوم بكتابة هذه التقارير الكيديه على ضباط الدائرة هو (العميد الركن عبد الغني محمد سعيد الحيالي )وهو رجل سني وطائفي فيااخي عيب عليك التشهير بسمعة ضباط الوزاره بسبب لديك مشاكل مع اللواء حسين


زائر             الكاتب: ضابط في. الوزاره(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 01-04-2013 01:05 صباحا ]

والله عاشت ايدك والله اردنا ان نعرف منو اللي يكتب هذه التقارير على الضباط وتاكدنا انه( العميد الركن عبد الغني الحيالي ذالك الضابط الذي السني الذي يشجع الطائفيه ويعمل علئ إثارة المشاكل داخل الدائرة الله ينعلك دنيا وأخره يتناقص وهذا هو اسلوب الضباط السنه في تسقيط الضباط الشيعه الأبطال ونحن نعرف ذلك جيدا فالتعلم وزارة الدفاع اي نوع من الرجال هذا


زائر             الكاتب: ى ضباط ال وزاره لانه رجل غير شريف وحاقد حتى على نفسه ومريض وانا على يقين انه رجل موذي ولا يحب الخي

[تاريخ المشاركة : الإثنين 01-04-2013 02:02 صباحا ]

الله اكبر شنو هذا الحقد على هذا الضابط كونه ناجح في عمله ويحبونه كل الضباط عمي عيب عليكم التشهير خافوا الله والله ماأًذى اي احد بالوزاره ورجل يخاف الله ورايح لبيت الله حتى الي رائح البيت الله ماخلصان من السانكم


زائر             الكاتب: ضابط من الوزاره(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 01-04-2013 02:07 صباحا ]

الله اكبر شنو هذا الحقد على هذا الضابط كونه ناجح في عمله ويحبونه كل الضباط عمي عيب عليكم التشهير خافوا الله والله ماأًذى اي احد بالوزاره ورجل يخاف الله ورايح لبيت الله حتى الي رائح البيت الله ماخلصان من السانكم


زائر             الكاتب: ضابط من قلب الحدث(زائر)

حقائق دامغة [تاريخ المشاركة : الإثنين 01-04-2013 02:14 مساء ]

والله وأقسم بالله وتالله أنا احد ضباط الوزاره واغلب منتسبي الوزاره فرحانين ومسرورين  لقرار السيد القائد العام للقوات المسلحة باخراج  الحرامي حسين سويدان لانه المفسد الأكبر وموؤسس امبراطوريه البوك  والسرقه .. واستحلفكم بالله إذا كان حسين سويدان ضابط نزية وشريف يتوسط ويدفع رشاوي تصل الى 100 ألف  دولار لأشخاص مسوؤلين بالدوله لإلغاء امر نقله .. ونحيطكم علما آخر توسطه إرساله شيوخ من عشيرته حسب ادعائه من الخفاجة بتوجيه من اللواء الركن احمد داوود ليرسلهم الى شخص مقرب من دوله رئيس الوزراء جداً لأجل إلغاء امر نقله فأين الشرف يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونترك لكم الاجابة     


زائر             الكاتب: الحجي(زائر)

النفاق والريا وجهان لعمله واحده [تاريخ المشاركة : الإثنين 01-04-2013 02:25 مساء ]

وأنا أقول لألي يمجد بحسين سويدان ويقول عنه بانه شريف ونزية والكل تحبه انك من زبانيته وحاشيته وجزء من عصابته القذره ولو انت فعلا صادق في كلامك بان حسين سويدان شريف اذكر اسمك حتى نعرف إذا فعلا انت مؤ من عصابته لو عكس ذلك .... ونقول للتاريخ لعنه الله على المفسد الأكبر حسين سويدان ومن والاه وناصره وسرق أموال هذا الشعب .. انت تقول بانه حجي طيب مؤ صدام المقبور وعزت الدوري وغيرهم من الساقطين هم حجو بيت الله .. كافي مزايدات واعلام كاذب انكشف القناع وستخرج الملفات السوداء وما تفيد فلوسه لحسين سويدان


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 02-04-2013 11:01 صباحا ]

اخوان اني ضابط بأحد دوائر الميره بس روحوا شوفوا او اسئلوا عن السيارات والغراض العافوها الامريكان بمعسكر ابو غريب (قاعدة النصر اوالحرية )اللي تقدر بملايين الدولارات حسب مااسمعه انوا حسين سويدان متورط في عمليات السرقة بمساعدة ضباط استخبارات دائرة الميره ودليل على ذلك اليوم الموافق 2/4/2013 الثلاثاء قامت قوة من رئاسة الوزراء وامام اعين الجميع في المعسكر المذكور بأعتقال جميع منتسبي الاستخبارات والضباط المتورطين في عمليات السرقةوالله على ما اقول شهيد امام عيني صار


زائر             الكاتب: غير معروف(زائر)

حسين سويدان أكبر سارق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 03-04-2013 01:48 مساء ]

اقسم بكتاب الله عز وجل أنني قد قمت بدفع رشوة الى اللواء حسين سودان قبل فترة قليلة
وبدعاء والدتي تم إلقاء القبض عليه اليوم متلبسا في مطار بغداد الدولي.


زائر             الكاتب: ضابط في وزاره الدفاع (زائر)

ردا ع الذين يتهمون الناس بتهم باطـــــله [تاريخ المشاركة : الخميس 04-04-2013 05:12 صباحا ]

والله حرام عليكم تشهرون بسمعه العالم بدون ادله شنو الانترنيت لعبه ياهوه الي يريد يتبله على واحد او عنده عداوه ويا يكعد يكتب عليه شويه خافوا الله وعيب هاي السوالف وانته الي ادكول اعتقلوهم ليش متذكر اسمك وتكول منو الي اعتقلهم وهسه همه وينهم لو بس بيك حجي ... وانته الي دكول دفعت لحسين سويدان رشوه انته متعرف ( لعنه الله على الراشي والمرتشي ) لو عبالك انته سويت زين من هسه جبت هذا المثال يانــــــــــاس شويه حسوا على ظميركم ولتتهمون الناس بتهم باطله وبدون ادله اصلا ماكو اشوف وانزه من دائره الميره وعلى راسها اللواء حسين سويدان والله على ما اقوله شهيـــد


زائر             الكاتب: زائر شريف(زائر)

ناشر سافل [تاريخ المشاركة : الجمعة 05-04-2013 06:30 صباحا ]

انت اسات الى كل رموز وزارة الدفاع وارجو كل  من يقرا او يتابع ان يسال الناشر لماذا لم يكون بطل ويقول انا ولماذا يكتب اذا كلها مفسدة ولماذا الكلام بلظلمة هذا ان دل على شي فانما يدل بانه من الساقطين الذي همهم الاساءة واذا اشرف زاجي مفسد وجبار مفسد وعبد العباس مفسد خالد حمود واحمدداودوفريق عامر وحاتم وعبد الكريم العزي وكريم نزال جميعهم مفسدين بس انت شريف ايها الناشر اذلك ارجو من كل قارى ان يلعن الناشر وارجو  من كل الذين اساء لهم هذا السافل ان لايتاثرو اذ ا اتتك مذمة من ناقص فشهادة لك بانك كامل وارجو من جميع المسوولين ان لا ينظرو لما كتب في هذا الموقع لان كل من اساو اليهم في مفاصل الوزارة دليل نجاحهم واللة على ما اقول شهيد


زائر             الكاتب: مطلع على الحقائق(زائر)

الحاج المفسد الأكبر حسين سويدان [تاريخ المشاركة : السبت 06-04-2013 02:23 مساء ]

أنا احد منتسبي وزاره الدفاع ومطلع عن أمور وحقائق كثيره واقولها للتاريخ واقسم بالله وبكل المقدسات الشريفه ولست مجبر على توجيه التهم للناس الشرفاء بانه لواء حسين سويدان المفسد الأكبر وساقط خلقيا والذي حدث له جاء متأخرا بعد خراب عكا كما يقول المثل ولو هو نزيه لماذا يطرق الأبواب ويقدم الرشوه للمسؤولين لإلغاء امر نقله وأنا شخصيا أقوله له ابو علاوي الأمر انتهى وقضي الأمر هذا امر الله فارضى بقضاء
الله العادل ولاتظل تطرق الابواب واخرها محاولاتك ارشاء الشيخ س بدفع مبلغ 15 ألف دولار وانصح الأخ حسين علاوي بان يبدأ بكشف أوراق حاتم لانه حاليا يعمل ضدك يا ابو علاوي الورده ههههههههههههه ضم افلوسك واكشف أوراق المفسدين إذا ردت يرجعوك ويلغون امر نقلك هذا الحل الوحيد
وأقول له أن كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجر يا ابو علاوي
ومحاولاتك لتكليف بعض اعوانك بالدفاع عنك بالانترنت شي مخطاء لان كلما يكتبون ينشر باليوم الذي يليه حقائق عنك فكف كلابك يا ؟؟؟؟؟؟؟


الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [4]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :96
من الضيوف : 95
من الاعضاء : 1
عدد الزيارات : 20082458
عدد الزيارات اليوم : 2206
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة