نص كلمة سماحة السيد عمار الحكيم في المهرجان الجماهيري لأئتلاف المواطن 273 في محافظة واسط    »    سر ال الحكيم !!!    »    جولات الحكيم الميدانية المغزى والنتائج    »    الانتخابات ومرتزقة التسقيط    »    كيف سيحقق المالكي الأغلبية السياسية    »    العراق: الكتلة البرلمانية الاكبر تراهن على الرئيس    »    ايقاف توزيع مبالغ تعويضات الامطار بسبب الفساد    »    المالكي ... كذبة نيسان    »    رجل النزاهة الاول الكاتب    »    المالكي يتهم بعض شركائه بـ«الكذب».. والنجيفي يستنجد بالأمم المتحدة    »   
شكوى لفيف من منتسبي مرور الكرخ الى السيد دولة رئيس الوزراء المحترم    »    جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


كلية الامام الكاظم (عليه السلام): النموذج الاسوء للفساد في العراق

شاكر عبد الصاحب
لم يعد الصمت ممكناُ فلقد بلغ إستهتار إدارة كلية الامام الكاظم (ع) التابعة الى إدارة ( ديوان الوقف الشيعي) بالقوانين و بالقيم العلمية و الادارية  و حتى بالقيم الشرعية حداُ لم تبلغه مؤسسة رسمية في العراق على الاطلاق. فهذه الكلية تمارس الفساد الاداري و المالي و تقترف المخالفات القانونية في وضح النهار و على مرأى و مسمع الجميع و لا من رادع. و يبدو ان هذه الكلية هي عبارة عن سفينة ركب فيها كثرة من السياسيين و من أعضاء الاحزاب الحاكمة و النواب و المسؤولين و أصحاب القرار، مستفيدين من سهولة حصولهم على شهادات جامعية من هذه الكلية (و بالاخص في قسم القانون) بلا حق و بصورة مخالفة لقوانين التعليم العالي و حتى لقوانين المنطق، بحيث ان العديد من هؤلاء المستفيدين من الذين لم ينهوا دراستهم الثانوية بل و البعض منهم لم ينهي حتى الدراسة المتوسطة. و لقد تعبأ العديد من المسؤولين الرسميين و أعضاء مجلس النواب بكل الحقائق الدامغة و بالوثائق التي زودهم بها مجموعة من اساتذة الكلية الذين مازالوا و منذ سنتين يحاولون اصلاح أوضاع الكلية و بكل الوسائل. هذه الحقائق و الوثائق تشير الى الممارسة الدائمة لادارة الكلية للمخالفات القانونية بكل اشكالها. و لكن و للاسف مازالت الاذان صماء و الايادي مكتوفة و الالسن خرساء و الكل قد إلتزم الصمت على كشف بؤرة الفساد هذه، الا القليلين من اعضاء مجلس النواب و على رأسهم السيدة النائبة الشجاعة و المخلصة (هناء الطائي) التي لم تجد من بين المسؤولين و اعضاء مجلس النواب من يقف معها لايقاف ادارة هذه الكلية عند حدها و تقديم الفاسدين فيها الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
و لقد شجعت مواقف السيد (صالح الحيدري) رئيس ديوان الوقف الشيعي و كذلك تواطؤ السيد (جعفر صادق حمودي) المفتش العام في هذا الديوان اللذان ما فتئا يدافعان عن فساد ادارة هذه الكلية بلا ادنى حياء، شجعت هذه المواقف ادارة الكلية و عميدها بالخصوص على التمادي في غيه حتى راح ينكل (بمجموعة الاصلاح) من اساتذة الكلية. و لقد طالت قرارات جائرة صدرها عميد هذه الكلية السيد (رشيد الحميري) ستة من خيرة اساتذة الكلية بالفصل الكيدي، و تم نقل العديد من هؤلاء الاساتذة الى فرع الكلية في ميسان نكاية بهم و لارهاقهم ماليا و ابعادهم عن موقع المواجهة المباشرة مع ادارة الكلية، كما صدرت قرارات تنحية عن المواقع العلمية و الادارية للبعض، بالاضافة الى اصدار ما يقارب من ثلاثين عقوبة ادارية ضد الباقين منهم.
و ليس لاحد الحاجة بالاطلاع على الوثائق و الارقام التي تثبت فساد هذه الكلية الذي يزكم الانوف لان كل شئ واضح للعيان و يمكن رؤيته بالعين المجردة. فالكلية هي عبارة عن مقاطعة و شركة للعميد و عائلته من إخوته و ابناءهم و اخواته و ابنائهن. و يكفي ان يطلع أي انسان على سجل الموظفين ليرى من هم اصحاب القول الفصل في هذه الكلية من أقارب العميد. و هذا يصح على فرعي الكلية سواء في بغداد أو في ميسان.
ثم إن هذه الكلية تمارس التمييز الطائفي بكل رداءة حتى انها تحقق في انتماء الطلبة الجدد الطائفي من خلال اسمائهم و ألقابهم و تحرم العديد من هؤلاء لمجرد الشك في إنتمائهم الى المذاهب السنية من خلال إنتمائهم لقبائل ينتمي اليها أبناء المذهبين الشيعي و السني. و عميد الكلية صرح و مازال يصرح بانه يقوم بهذه الاعمال المخالفة للقوانين بحجة (خدمة الطائفة الشيعية) التي نالها الحيف في ظل الانظمة التي حكمت العراق قبل عام 2003. و هو يدعي بحلية و شرعية عمله هذا و أن ما يقوم به من مخالفة للقوانين مسدد و مؤيد من قبل (المرجعية الشيعية) و اصحاب الفتوى الشرعية و علماء الدين الشيعة.
هذه الكلية لا تمارس اي عمل علمي على الاطلاق، و يكفي أن يدخل المرء الى صفحتها على الانترنت ليعلم ان هذه المؤسسة لا تهتم اطلاقا بالسياسة التعليمية و ليس لها اهداف علمية اطلاقا، بالرغم من وجود ما يسمى بـ (قسم الانترنت) في هذه الكلية و الذي هو مملوء بكدس من سيدات و سادة موظفين (شبه أميين) من ذوي العميد و ذوي اصدقاءه و معارفه. كما أن الكلية لا تمنح الترقيات العلمية و قد حرمت الاساتذة من هذه المكاسب لان الكلية لا تعير ادنى اهتمام لهذا الجانب، و اهتمامها الرئيسي هو في منح الشهادات لاصحاب القرار و المسؤولين و النواب و الموظفين و خصوصا ضباط وزارة الداخلية و وزارة الدفاع، و بالاخص من من حصل على رتبة عسكرية دون الدراسة في الكليات العسكرية من من شملهم إجراء ما يسمى بـ (دمج المليشيات) بوظائف دوائر الدولة، حيث ان البعض منهم لم يحصل حتى شهادة الدراسة الابتدائية.
و رغم الاموال الطائلة و الارقام الفلكية التي تحصل عليها الكلية من تمويل ميزانية رئاسة الوزراء و من الاقساط التي تجبيها الكلية من طلبة الدراسة المسائية و من أولاءك الذين يؤدون الامتحانات النهائية فقط  أو ما يسمون بـ (الدارسين بالانتساب) و البالغة اعدادهم بعشرات الالاف، فان مقر الكلية و مقر العديد من اقسامها مازالت (تحتل تجاوزا) بناية لمدرسة تابعة الى وزارة التربية في (حي جميلة). و مازالت البناية المزمع انجازها في (حي اور) طور الانشاء البطئ جدا. و حينما عرضت (مجموعة الاصلاح) من اساتذة الكلية اقتراح شراء بناية مؤقتة لاستيعاب اقسام الكلية و طلبتها بالشكل المطلوب ريثما ينتهي انجاز بناء الكلية الجديد، قام عميد الكلية بوضع (كونتينرات من صفيح) لاستيعاب الاعداد الهائلة لطللبة الكلية و صرفت الكلية أرقام مبالغ فيها جدا لانجاز هذا العمل.
إن أغلب رؤساء أقسام هذه الكلية هم من حملة (الماجستير) بالرغم من وجود اساتذة في هذه الاقسام من من يحملون درجة (الدكتواره)، الا انه و بسبب أن المقياس في منح المسؤوليات في هذه الكلية لا يقوم على أساس الكفاءة العلمية و الادارية بل على أساس طاعة العميد فأن كل رؤساء اقسام الكلية هم للاسف من من يشاركون العميد في جناياته القانونية و مخالفاته الادارية.
إن معالجة قضية كلية الامام الكاظم يتطلب شجاعة لا ترهبها تهديدات عميد الكلية و لا تهديدات الاحزاب و المليشيات المستفيدة من بؤرة الفساد و المخالفات الحاصلة فيها، هؤلاء الذين يلوحون بالمسدسات الكاتمة و المتفجرات اللاسقة لكل من يريد ان يقوم الوضع في هذه الكلية. قضية هذه الكلية هي قضية كل عراقي مخلص و يريد لهذا العراق و للعملية التعليمية التخلص من الفساد و الفوضى و الاستهتار بالقوانين و بالقيم و بمصائر و ارزاق الناس. فأين هم هؤلاء المخلصون؟





    شاكر عبد الصاحب
(احد أعضاء مجموعة الاصلاح في كلية الامام الكاظم عليه السلام)
    الاول من كانون الثاني عام 2013
shakerabdulsaheb_(at)_yahoo.com



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  

الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [3]

زائر             الكاتب: كاظم النوري(زائر)

افضحوهم افضحوهم افضحوهم [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 01-01-2013 11:43 مساء ]

أنا اكول عليه الله وعليه دم الحسين اللي يعرف شي من الفساد وما يكوله خلي نفضح هؤلاء المجرمين خلي شيسوون خلي يسوون احنه مستعدين للتضحية افضحوهم افضحوهم افضحوهم جا همه شخلوا بعد والله هذا انا اعتبره جهاد في سبيل الله


زائر             الكاتب: (زائر)

فاسدين وقذرين [تاريخ المشاركة : الأربعاء 02-01-2013 02:46 مساء ]

اقسم بالله صادقا بأن اسوء واقذر دائرة او مؤسسة راجعتها هي هذه الكلية التي لااستطيع ذكر الاسم الذي تحمله وهو اسم راهب بني هاشم الامام الكاظم عليه السلام حين ضهر جليا سيطرة المدعو عادل وهو مدير مكتب العميد وهذا المكتب من اقذر المكاتب بالشكل والتصرف وهذا يدعي ان كل صلاحيات العميد بيده مع انه يفترض ان يكون عمله تنظيمي فقط والاسوء والادهى هو قسم التسجيل ومديره اياد الذي لايصلح الا فراش في اي مؤسسة سبحان الله حتى اشكولاتهم ممسوخة اقول هذا وانا طالب في هذه الكلية التي تركها الوقف والشيخ علي الخطيب بيد هؤلاء المستهترين


زائر             الكاتب: تدريسي(زائر)

[تاريخ المشاركة : السبت 05-01-2013 01:58 صباحا ]

بعد ان وطئت اقدامي ارض الكلية بمدة قصيرة ومارست التدريس فيها لاحظت ان الذين يديرون هذه الكلية البائسة اغلبهم ليس لهم كفاءة لا بالعمل الوظيفي ولا بالعمل الاداري وانما هم على قسمين أحدهما الموظفين والإداريين وهؤلاء مؤهلاتهم ان اغلبهم من اقارب العميد او من معارفه والمحسوبين عليه، ولا سيما المواقع المهمة في الكلية . والقسم الاخر :رؤساء الاقسام العلمية ومعاونو العميد وهؤلاء دأبهم وواجبهم المكلفون به من قِبل العميد ان يقولوا :                                                              اذا قالت حذام فصدقوها  فان القول ما قالت حذام
فهؤلاء لا يقولوا للعميد (لا) إلا في تشهدهم ولولا التشهد لكانت لائهم (نعم) ولذا فان اختيارهم دقيق ، ولذا تجد اكثرهم حامل لشهادة الماجستير وفي اقسامهم من يحمل شهادة الدكتوراه ،او تجد من يحمل شهادة ماجستير في التاريخ وهو رئيس لقسم العلوم السياسية ،فهذه الكلية عبارة عن مجموعة من السوءات والأخطاء عدا بعض الاساتذة المخلصين الذين لا يملكون من امرهم شيئا ،وبعض الطلبة الجيدين الذين حرموا من القبول في الدراسات العليا في الجامعات العراقية بسبب سمعة الكلية . 


زائر             الكاتب: مدرس من الكلية(زائر)

مها الدوري راس الفساد في كلية الامام الكاظم [تاريخ المشاركة : السبت 05-01-2013 03:12 صباحا ]

ان من ينادي بمحاربة الفساد صورييا ويحلل الفساد لنفسه حق مشروع وهذا ماتفعله النائبه مها الدوري والتي دخلت كلية الامام الكاظم لتحصل على البكالوريس في الفكر الاسلامي دون حضورها لهذه الكليه سوى يوم التسجيل وتحضر في الامتحانات النهائيه فقط بعد تتسلم الاسئله وانا واحد منهم اجبرت على ارسال الاسئله للنائبه مها الدوري فاين الحياه والشرف والامانه التي تنادي بها الدوري وهي تدرس في كلية الامام الكاظم بالاسم فقط الاتخجل عندما تطالب بمكافحة الفساد وهي فاسده الاتخجل عندما تطالب بتطبيق القانون وهي تخالف القانون وباي حق تحصل مها الدوري على بكلوريس في الفكر الاسلامي وهي لم ترى باب الكليه وتخالف القانون  وهي تجمع بين الوظيفه والدراسه بين الدكتوراء وبين العلوم الاسلاميه وكل دراستها تعد مخالفه صريحه وواضحهواستهتار في السلطه واستغلال لمنصبها وعلى السد القائد مقتدى الصدر اعزه الله ان يعيد النظر بهذه الفاسسسده التي تحلل لصالحها وتحرم على الاخرين وباي حق تحصل على شهادة الفكر الاسلامي من كلية الامام الكاظم وهي لم ترى الكليه ولم تحضر في الكليه ولم يراها احد قطعا  في اي قاعه امتحانيه وعلى جميع الشرفاء غي كلية الامام الكاظم فضح النائبه مها الدوري وفضح فسادها وكفاها كذباعلى العراقين وكفاها كذبا على فقراع مدينة الصدر وهي عنوان للفساد وتشرعن سرقة المال العام لها ولزوجا ابو قاسم الفريجي الذي تغير خاله من حال الى حال بسب العمولات والقامسيون في امانة بغداد والوزارات الاخرى التي تجول وتصول فيها النائبه مها الدوري  من اجل منافع شخصيه ويجب على العراقين المغرورين 0 بالفاسده مها الدوري با اعادة النظر والمطالبه بمحاسبتهاو منعها من استغلال منصبها وحصولها على شهادات دراسيه ومنافع شخصيه وتخويل زوجها على سرقة المال العام من خلال تعقيب العقود والمقاولات مع العلم ان النائبه مها الدوري من ارباب السوابق في السرقه عندما قامت بسرقة رواتب الشهداء من حمايتهاالذين استشهدو  من اجل حمايتها وجازت عوائلهم المساكين بسرقت رواتبهم لمدة سنتين دون علمهم وتذهب في جيبها وجيب الحرامي عبد السليم الفريجي زوجها الثاني الذي اتخم كرشه على حساب الفقراء والشهداء ابناء التيار الصدري الذي تربعت على الكرسي بدمائمهم الرفيقه مها الدوري ولازال الفساد يخترق التيار الصدري بسب النواب الفاسدين مثل مها الدوري واشباهها ومع جل احترامنا للنواب المجاهدين الشرفاء من ابناء التيار الذين ارغمو المحتل على الجلاء ودعواتنا ان يحفظ الله العراقين والشرفاء ولعنة الله على على الفاسدين من مها الدوري ةغيرها


زائر             الكاتب: مدرس من الكلية(زائر)

مها الدوري راس الفساد في كلية الامام الكاظم [تاريخ المشاركة : السبت 05-01-2013 03:17 صباحا ]

ان من ينادي بمحاربة الفساد صورييا ويحلل الفساد لنفسه حق مشروع وهذا ماتفعله النائبه مها الدوري والتي دخلت كلية الامام الكاظم لتحصل على البكالوريس في الفكر الاسلامي دون حضورها لهذه الكليه سوى يوم التسجيل وتحضر في الامتحانات النهائيه فقط بعد تتسلم الاسئله وانا واحد منهم اجبرت على ارسال الاسئله للنائبه مها الدوري فاين الحياه والشرف والامانه التي تنادي بها الدوري وهي تدرس في كلية الامام الكاظم بالاسم فقط الاتخجل عندما تطالب بمكافحة الفساد وهي فاسده الاتخجل عندما تطالب بتطبيق القانون وهي تخالف القانون وباي حق تحصل مها الدوري على بكلوريس في الفكر الاسلامي وهي لم ترى باب الكليه وتخالف القانون  وهي تجمع بين الوظيفه والدراسه بين الدكتوراء وبين العلوم الاسلاميه وكل دراستها تعد مخالفه صريحه وواضحهواستهتار في السلطه واستغلال لمنصبها وعلى السد القائد مقتدى الصدر اعزه الله ان يعيد النظر بهذه الفاسسسده التي تحلل لصالحها وتحرم على الاخرين وباي حق تحصل على شهادة الفكر الاسلامي من كلية الامام الكاظم وهي لم ترى الكليه ولم تحضر في الكليه ولم يراها احد قطعا  في اي قاعه امتحانيه وعلى جميع الشرفاء غي كلية الامام الكاظم فضح النائبه مها الدوري وفضح فسادها وكفاها كذباعلى العراقين وكفاها كذبا على فقراع مدينة الصدر وهي عنوان للفساد وتشرعن سرقة المال العام لها ولزوجا ابو قاسم الفريجي الذي تغير خاله من حال الى حال بسب العمولات والقامسيون في امانة بغداد والوزارات الاخرى التي تجول وتصول فيها النائبه مها الدوري  من اجل منافع شخصيه ويجب على العراقين المغرورين 0 بالفاسده مها الدوري با اعادة النظر والمطالبه بمحاسبتهاو منعها من استغلال منصبها وحصولها على شهادات دراسيه ومنافع شخصيه وتخويل زوجها على سرقة المال العام من خلال تعقيب العقود والمقاولات مع العلم ان النائبه مها الدوري من ارباب السوابق في السرقه عندما قامت بسرقة رواتب الشهداء من حمايتهاالذين استشهدو  من اجل حمايتها وجازت عوائلهم المساكين بسرقت رواتبهم لمدة سنتين دون علمهم وتذهب في جيبها وجيب الحرامي عبد السليم الفريجي زوجها الثاني الذي اتخم كرشه على حساب الفقراء والشهداء ابناء التيار الصدري الذي تربعت على الكرسي بدمائمهم الرفيقه مها الدوري ولازال الفساد يخترق التيار الصدري بسب النواب الفاسدين مثل مها الدوري واشباهها ومع جل احترامنا للنواب المجاهدين الشرفاء من ابناء التيار الذين ارغمو المحتل على الجلاء ودعواتنا ان يحفظ الله العراقين والشرفاء ولعنة الله على على الفاسدين من مها الدوري ةغيرها


زائر             الكاتب: عادل الحميري(زائر)

مها الدوري بذره البعث [تاريخ المشاركة : الأحد 06-01-2013 07:32 صباحا ]

ليس بعيد وغريب وخفي على العراقين اسساليب ونفاق البعثين الذين يقتلون القتيل ويمشون بجنازته ويسرقون الخزنه ويتصارخون هنا الحرامي والنائبه مها الدوري هي البذره اللعينه لحزب البعث اللعين وواحده من هولاء المنافقين وواجبها محاربة الرموز الشيعيه وطيلة وجودها لم تتصدى لاي شخصيه سنية في الحكومه رغم كثرة المخالفات والفساد وان المنافقه مها الدوري تنفذ اوامر ومخططات اسيادها البعثين وشيخ عشيرتها المجرم عزت الدوري وان تاريخ هذه الضحله معروف عندما كانت طالبه في الجامعه المستنصريه وكانت بعثيه صرفه وتهوس لصدام فزعنه وشوف شمابينه وهي ابنة الرفيق عضو الشعبه في المكتب العسكري عادل عبد الرحمن الدوري حامل الاوسمه والانواط وشارات الحزب وعندما اصابه المرض والدها عام 2000 قام المقبور صدام حسين بارسال مليوني دينار للرفيق المرحوم والدها بيد المجرم ثابت الدوري وبقى الطاغيه هدام يرعاها ويرعى عائلتها ووافق الطاغيه على تعين بذرة البعث مها الدوري في القياده القوميه المكتب السوري لتحسين وضعها المعيشي وتم تسفيرهاالى دمشق على نفقة الحزب وتبنى المكتب السوري كافة النفقات وتم سكنها في احد مزارع اعضاء المكتب السوري لحين استحصال الموافقات من مكتب تنظيم اليمن لحزب البعث اللعين تم تسفيرها الى اليمن وتعينها في جامعة اب وبين ليله وضحاها اصبحت الرفيقه مها الدوري من ضحايا النظام ومن مقلدي السيد الصدر وتناسنت الرفيقه مها الدوري التقارير التي كانت ترفعها على تحركات الطلبه في الجامعه وعلاقتها بالرائد مهند يوسف غيدان الجبوري ضابط امن الكليه والذي كانت لاتفارقه ساعه وهل تناست الرفيقه مها الدوري رعاية هدام وعزت الدوري لعائلتها وهل تناست اين كانت تعمل والدتها وهل تناست الرفيقه مها صورها هي وعائلتهامع المجرم هدام واكثر من عشرة صور لهم مع هدام فان كانت هذه هي صفات بذرة البعث اللعينه مها الدوري فان ماتفعله من مخالفات وشبهات فساد وتسترها على زوجها من سرقة المال العام فهو قليل ماتفعله عاهرات البعث واذنابه المتسكعين


زائر             الكاتب: مهند الشوكي(زائر)

مها الدوري بسمار البعث في خاصرة التيار الصدري [تاريخ المشاركة : الإثنين 07-01-2013 02:47 صباحا ]

الكل يعرف من هي مها الدوري وتاريخها الاسود المظلم وان ريح الجيف والعفونه الصفراء  التي تصدر من البعثيه النتنه مها الدوري بداءت تزكم الانوف وتقشعر منهاالاجساد وان جسد التيار الصدري الذي تعطر بدماء المجاهدين لاازال يئن ويعن  من الم بسمار البعث العفن مها الدوري في خاصرته ولكن للاسف الشديد لامن سامع ولامن مجيب على تصرفات العاهره مها الدوري التي اخترقت هذا التيار لتنفيذ اجنده حزب البعث المقبور واستهداف الرموز الشيعيه وهل تسالت الهيئه الساسيه للتيار الصدري عن املاك مها الدوري ومن سمح لهل الاستحواذ على اراضي الدوله في منطقة البلديات وتشجيع الفراء على التجاوز على اراضي وباي تستحوذ على 4 قطع وتشيد  عليها قصور وتوجر مبلغ علي جدا وهل من مسوول ومراقب على المال العام


زائر             الكاتب: وائل المسحول(زائر)

مها الدوري كيولية صدام [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 08-01-2013 01:47 صباحا ]

من يصدق ان النائبه مها الدوري كانت احد كيولية صدام عندما كانت عضوة اللجنه الاتحاديه ونائبة رئيسة اللجنه الاتحادية في اعدادية الحريري للبنات في الاعظميه وتذبح بالكطنه وكانت تقاريرها بلا هواده وللعلم كانت مديرة الاعداديه قياديه في حزب البعث لكنها لاتستطيع ان تواجه الرفيقه مها الدوري وحماسها في حب القائد ورفع تقارير كسران الركبه للطالبات الفقيرات في الاعداديه وكانت قصة الطالبه سهير احد طالبات الصف الرابع والتي تم تبليغها من قبل  الرفيقه مها اادوري حول تنظيمها الحزبي كونها منقوله للحريري حديثا اجابت الطالبه شنو علاقتي بتنظيم الحزب وانا بنيه مو ولد وعلى اثر ذللك توترت الرفيقه مها الدوري كالعاده وانهالت على الطالبه سهير بلسانها المعسول وانتي من اي مكان ومن اي كوكب ومتعرفين الحزب  اجابت الطالبه انا من كوكب الاعظميه وردت الرفيقه مها الدوري بكل حماس ودم فاير جهنم الاعظميه كوكب الاب القائد صدام حسين وانتي الاعظميه براء منك كونك لاتعرفين تنظيم حزب البعث واخيرا اجبرت الطالبه سهير على الانتماءلحزب مها الدوري حزب البعث العربي الاشتراكي وبقيت اراقب الاحداث التي تجري في كوكب مها الدوري والتي هي احد كيوليات صدام وعدي وقد ترقت درجة الرفيقه مها الدوري الى مرتبة سمساره واصبحت لها علاقه فويه مع سمسارة عدي الست باهره ام طارق التي تصطاد الطالبات الجميلات لتذهب بهن الى الخنزير المجرم عدي وكانت الكيوليه مها حاضره في مناسبه وعريفة حفل لكل  ميلاد        واحتفالات الحزب وميلاد صدام اللعين واشتهرت الرفيقه مها الدوري بنشيدها المفضل في كل مناسبه حزبيه يامعلمنا الكبير صدام واسمك علم وعلى خط النار يبن امي  متطوعه ورشاشي بيدي وغيرها من اناشيد الوطنيه والحماس لحزب مها وغيرها من المنافقين والانتهازين وكل هذه المهزله والرفيقه مها تسلقت بعد ان امضت تاريخ نضالي طويل في خدمة حزب البعث والبعثين حصلت على اعلى تكريم واصبحت عضوة مجلس النواب على التيار الصدري ونرى اليوم حماسها ماشاء الله نار وفلفل وشرار والهمه عاليه بسب ركع الملاين على حساب الزواج الشروكيه الذين سلمو امورهم ومناصبهم بيد بذرة المجرم عزة الدوري ولم نرى اليوم لسان للعاهره مها الدوري ينطق ويستنكر لخطاب المجرم الدوري كونهالاتستطيع مواجهة اسياداها القردة ولكنها مستعده للانتقام من الشيعه حصرا ومستعده لاستهداف الرموز الشيعيه بلسانها القذر واسلوبها الحقير ونستذكر اليوم قول الشاعرالصافي رحمه الله ان ابن الزنى يبكي على الظالمين ويلعن الطيبين والصادقين وان طباع الكيوليه والغجر هو الرقص واسعاد روادهم باقامت حفلات ماجنه وسهر الليالي ولكن كيولية صدام يبكون فقط على صدام ويرقصون على ذكره ويتملقون من اجل الوصول الى غايات          لتعيد مجدهم ولكن بطريقتهم الحديثه التي نجحت فيها الرفيقه الكيوليه مها الدوري والجاي اعظم من افلام وموامرات دنيئه


زائر             الكاتب: زهير الفقير(زائر)

نفاق مها الدوري يصمت امام عزة الدوري [تاريخ المشاركة : الأربعاء 09-01-2013 03:56 صباحا ]

من الواضح للجميع ان مها الدوري بعثيه منافقه مع سبق الاصرار والترصد وان سكوتها وعقد لسانها عقدة الكلب الملهوف امام قائدها وامام شيخها المجرم عزت الدوري ماهو الادليل فرحتها الكبيره بضهور عزة الخزي ومن العار على الحوزه الناطقه ان تخرس اليوم على وجود مها الدوري في تيار المساكين والتي اثرت ثراء فاحش على حساب الفقراءونطلب من جميع المجاهدين والاحرار في التيار الصدري ملاحقة الرفيقه البعثيه مها الدوري والتي اسائة لسمعه التيار الصدري وماذا يبر ر سكوتها على تصريحات عمها عزت الدوري ولو كان اليوم مشكله داخل البيت الشيعي لغردت السافله مها الدوري خير تغريد وهلهلت هلاهل المومسات وكفى على الصامتين المويدين لمها الدوري وعمها القذر عزت الدوري الا لعنة الله على الظالمين امثالهاوعليها وسود الله وخهها دنيا واخره


زائر             الكاتب: تدريسي(زائر)

[تاريخ المشاركة : السبت 12-01-2013 08:42 صباحا ]

ما جاء في المقال وان كان اغلبه صحيحا ولكن اساتذة الاصلاح في الكلية لا يعرفون كاتب المقال لا باسمه الحقيقي ولا باسمه المستعار،  ولذا فان نشر المقال في بعض المواقع الاخرى التي لا تناسب توجهات اساتذة الاصلاح فيه شيء من الاساءة لهم بقصد او من دون قصد.


زائر             الكاتب: زائر من الكليه(زائر)

ابقو خرسان [تاريخ المشاركة : الأربعاء 16-01-2013 06:06 صباحا ]

لماذا هذا النفاق والمجامله وعلى اي اصلاح يتحدث الاخ التدريسي اقو صامتين وخرسان تعرفون مها الدوري وسيد صلاح الشرع لهم حصه شهريه من بيع الشهادات وشرعنت الفساد والاصلاح بهذه الكليه ميصير ولايرعم كل كبار الدوله الفاسدين شركاء في هذه المهزله


زائر             الكاتب: شاكر عبد الصاحب(زائر)

دعاة الاصلاح مسرورون بطرح قضية الكلية على الرأي العام [تاريخ المشاركة : الإثنين 21-01-2013 01:46 مساء ]

ليس صحيحا ان دعاة الاصلاح مستاؤون من نشر المقال في المنابر الاعلامية. و لماذا يستاؤون و هذه هي قضيتهم و هم بحاجة الى تعريف الرأي العام بها و مساندة المخلصين؟ اما عن عدم معرفة دعاة الاصلاح بالاسم المستعار الذي اكتب به فهذه نكتة يا سيد (زائر تدريسي). لقد نشر عميد الكلية في كل زاوية من زوايا الكلية (كاميرات تجسس) و بث جواسيسه في كل حدب و صوب. فكيف لي ان اعلن عن اسمي الحقيقي حيث ان اقل ما سوف اواجهه هو (الفصل او الاقالة او الساق تهمة كاذبة)؟ و يبدو ان السيد (زائر تدريسي) لا يمت لنا نحن دعاة الاصلاح باي صلة، لان العديد منهم يعرفون كاتب المقال باسمه الحقيقي.


زائر             الكاتب: مراقب مستقل (زائر)

مها الدوري وعدنان الاسدي [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 22-01-2013 05:24 صباحا ]

من يستطيع من دعاة الاصلاح ان يواجه العصابه في كلية الامام الكاظم ومن مستعد ان يضحي بحياته ومستقبله في مواجهة الساقطه مها الدوري والمظمد عدنان الاسدي الذين يديرون الفساد في هذه الكليه وهل تعلمون المرشحون من قبل افة الفساد مها الدوري في الكليه وصل عددهم لايقل هن 50 طالب وهم لايملكون موهلات اهذا المكان وهم عباره عن عصابه غادره همجيه يقومون بتصفية كل من يعترض او يناقش موضوع الكليه ولاخوان المصلحين يجب عليهم ان يكونو اكثر حذر ودقه لسبب بين ليله وضحاها يكونو مجرمين بدل من مصلحين ولله من وراء القصد


زائر             الكاتب: تدريسي(زائر)

اعتذار [تاريخ المشاركة : الجمعة 25-01-2013 12:31 مساء ]

الى الاخ العزيز شاكر عبد الصاحب :ان الذين يريدون الاصلاح في الكلية كثيرون والحق معهم في ان يخشَوا الفصل او الاقالة او النقل لأنه لا يوجد قانون في هذه الكلية ،وصالح الحيدري والمفتش العام متورطون مع رشيد ، فإلى من يلجأ المخلصون، ولكن ما اقصده هم الاساتذة المعروفون وهم لا يخشون انسان جبان وضعيف مثل رشيد وهم كانوا ولا يزالوا في كل مناسبة وفي كل مكان وامام اعوان رشيد ينتقدون رشيد ،وقد حاول في وقت ما التوسط لديهم في ان يتنازلوا عن مسألة اقالته ويحصل الاصلاح تحت اشرافه وقام ببعض الخطوات حيث نقل رائد الى بعثة الحج واقال معاونه د فرحان  واخرج اخاه من مسؤولية القسم الهندسي وعين استاذ احمد بدل ليث في ميسان ولكن الاساتذة رفضوا ذلك رفضا قاطعا ،فالتجأ الى طالح الحيدري وكسب الوقت واستعان ببعض من منحهم الشهادات في انقاذه وابقاءه في مكانه ليزداد اثما وفسادا ، فأعاد اخاه ورائد الى وضعهما ،وحصل ما حصل للأساتذة ، وهم والله غير نادمين على ما  حصل لهم فان اكثرهم طالما قارع النظام الصدامي .
وانا اعتذر إن أُسيء فهمي  ، ولكن بعض الامور في المقال لم يشاؤوا نشرها ،كما ان نشر المقال في بعض المواقع لا يحبذونه، والا فالمقال جيد جدا ،واساتذة الاصلاح غير مستائين من نشره اطلاقا. 


زائر             الكاتب: تدريسي(زائر)

احذروا المنافقين وضعاف النفوس [تاريخ المشاركة : السبت 26-01-2013 02:23 صباحا ]

تعقيبا على ما ذكرته امس اود ان اذكر امرا لعل الاخ شاكر عبد الصاحب والاساتذة المخلصين الاخرين لا يعلمون به ، وانا اذكره هنا ليحذر هؤلاء الاساتذة من المنافقين وضعاف النفوس، وهو ان دعاة الاصلاح في بداية تحركهم دخل معهم احد الاساتذة (ناصر القريشي) بعد ان زكاه احدهم على كره من آخرين، وفي حينها كتبوا ملفا عن فساد رشيد ،فألح ناصر القريشي في اخذ نسخة منه ، ولسلامة قلوبهم اعطوه نسخة ، فقام بتسليمها الى رشيد ، واخبره بأسماء الاساتذة ،فاجتمع رشيد بمجلس الكلية وسلمهم نسخا عن الملف .
وهذا وان لم يوقف تحرك الاساتذة المجاهدين ، الا انه افاد رشيد وطالح الحيدري والمفتش العام كثيرا ، فبدأ رشيد بفبركة التهم لبعض الاساتذة كالأستاذ علي عبد الله عفريت، بعد ان رفض استاذ علي الانتقال مع درجته الوظيفية الى جامعة النهرين ، ونقل استاذ سلوان الى جامعة النهرين مع درجته الوظيفية ، ونقل د فراس ود جاسم الى فرع العمارة ، وفصل اساتذة اخرين بحجج واهية استهتارا بالقانون والقيم والاخلاق ، واستنجد بجميع من منحهم الشهادات والوسطاء الذين يشترون الشهادات منه ،واستنجد بالتيار الصدري حيث عين استاذ حسن الزيدي معاونا للعميد لشؤون الطلبة ، مع انه حديث العهد في الكلية ولم يمضِ على تعيينه سنة وهذا لا يجوز قانونا.
ولا يزال رشيد خائفا بعد ان زلزل هؤلاء الاساتذة الارض تحت اقدامه، وسيبقى الاخرون الذين لم يكشفهم ناصر غصة في حلق رشيد وزمرته.


زائر             الكاتب: شاكر عبد الصاحب(زائر)

شكرا للاخ (التدريسي) صاحب التعليق [تاريخ المشاركة : الأحد 27-01-2013 11:25 مساء ]

شكرا للاخ و الزميل العزيز الذي إختار لنفسه لقب (تدريسي) على إعتذاره و إعتذاره مقبول. و بالمناسبة فاني قد سمعت بواقعة (ناصر القرشي) و أعرف تفاصيلها. و لا شك أن كلية الامام الكاظم (ع) كغيرها من المؤسسات للاسف الشديد مليئة بضعاف النفوس مثل (ناصر القرشي) و غيره، من الذين رضوا بالذل و باعوا انفسهم بكل رخص. و حسنا فعل الزميل العزيز (تدريسي) حينما أشار الى العدد الكبير من الاساتذة دعاة الاصلاح في هذه الكلية الذين لم تصل ادوات تجسس عميدها (رشيد الحميري) الى كشفهم و الذي سوف لن يستطيع كشفهم أبدا و مهما حاول بوسائله غير الشريفة. و لقد اضطرنا (رشيد الحميري) الى ممارسة العمل السري لاننا و بعد ان حاولنا مرارا و تكرارا بصورة علنية أن نثنيه عن ممارساته اللا قانونية و بعد امتناعه عن الاخذ بالنصيحة و النقد، بل أنه قد التجأ الى الممارسات الدكتاتورية كأي دكتاتور ظالم لاسكاتنا و منعنا من إصلاح أوضاع هذه الكلية. و لسوف يرى (رشيد الحميري) قريبا جدا نهاية رئاسته لعمادة هذه الكلية و كشف كل خباياها. و نحن ننصحه بالمسارعة باعلان التوبة و كشف أوراقه قبل فوات الاوان.


زائر             الكاتب: احم(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 04-02-2013 11:54 مساء ]

يبدو ان الاستاذ شاكر عبد الصاحب وبعض الاساتذة الاخرين يعملون بالتقية المكثفة ، ولا اعتقد ان العمل السري يجدي نفعا مع هؤلاء الفاسدين .


زائر             الكاتب: احمد(زائر)

لا تنفع التقية [تاريخ المشاركة : الإثنين 04-02-2013 11:56 مساء ]

يبدو ان الاستاذ شاكر عبد الصاحب وبعض الاساتذة الاخرين يعملون بالتقية المكثفة ، ولا اعتقد ان العمل السري يجدي نفعا مع هؤلاء الفاسدين .


زائر             الكاتب: محمد النصيراوي(زائر)

جسمة فنيخ [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-02-2013 12:34 مساء ]

o اهم ما يرضي ضمير الانسان ويشعر براحته هو الوقوف على الحق من خلال تمسكه بالمبادئ والقيم التي يعتقد بها لقد قام دعاة الاصلاح في كلية الامام الكاظم عليه السلام بتجسيد تلك المبادئ والقيم من خلال نقدهم للفساد الذي يزكم الانوف في تلك الكلية التي تحمل اسم الامام الكاظم اطهر من تشرفت به بغداد ولكن الاحرى ان تسمى كلية آل حمير ومن جملة رئس الفساد الدعي ليث طالب رمضان الذي يحمل شهادة اعدادية الصناعة مزورة حيث قام ابن عمه رشيد عميد الكلية في بغداد بمنحه شهادة بكلوريوس في القانون وتنصيبه معاون عميد كلية الامام الكاظم في ميسان ويتحكم المدعو ليث بحملة الدكتوراه والماجستير ويسرق محاضرات الاساتذة حيث تطبع هذه المحاضرت بقوائم بديلة في كلية الامام الكاظم بميسان فتراه يقسم هذه المحاضرات كما قسمها في سالف الزمان فنيخ والمثل يقول مثل جسمة فنيخ الذي يقسم على المزاج والغريب في الامر ينزعج فنيخ(ليث )عندما يسأل احد الاساتذة عن سوء التوزيع ويحارب وااغرب من ذلك يدعي انه يحمل شهادة الماجستير من المعهد العربي للدراسات العربية الغير معترف به حيث نوقشت رسالة الماجستير في يوم الجمعة وفي غرفة الحرس
o (الكرفان) واستغرقت المناقشة ربع ساعةهههههههههههههه وقد حضر المناقشة الدكتور رئيس عرفاء الشرطة المدعو نجم وم بقية المراتب الذين يحملون شهادات بروف في الحراسة الليلة والقسم الاخر يحملون ماجستير بالحراسة النهارية وقد حضر الاستاذ الارنوطي والدكتورة ام ستوري حفل المناقشة وقد حاز على شهادة اللغف والحرمنه والفساد بدرجة امتياز وقد يدعي الان بانه الدكتور ليث ولا يرضى لاحد ان يقول له غير الدكتور وكانت رسالته تحمل عنوان اللهيبي في الفساد الاداري حيث قام المدعو ليث طالب رمضان بتقيم الاساتذة الشرفاء اصحاب الشهادات العايا من الدكتوراه والماجستير الذي تشهد لهم الساحات العلمية فضلا عن المجلات العلمية المحكمة العالمية والمحلية كالدكتور قاسم والا ستاذ احمد الركابي حيث تم فصل هؤلاء الاساتذة على تقييم فنيخ الذي لايستطيع ان يربط جملة واحدة سوى الفساد وهذه سابقة خطيرة في تاريخ التعليم العالي لم تحدث ابدا الافي عهد ال حميري
راجع المشترك في الفيس بوك (ليث الحميري) المدعو ليث طالب رمضان


زائر             الكاتب: محمد النصيراوي(زائر)

جسمة فنيخ [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-02-2013 12:36 مساء ]

o اهم ما يرضي ضمير الانسان ويشعر براحته هو الوقوف على الحق من خلال تمسكه بالمبادئ والقيم التي يعتقد بها لقد قام دعاة الاصلاح في كلية الامام الكاظم عليه السلام بتجسيد تلك المبادئ والقيم من خلال نقدهم للفساد الذي يزكم الانوف في تلك الكلية التي تحمل اسم الامام الكاظم اطهر من تشرفت به بغداد ولكن الاحرى ان تسمى كلية آل حمير ومن جملة رئس الفساد الدعي ليث طالب رمضان الذي يحمل شهادة اعدادية الصناعة مزورة حيث قام ابن عمه رشيد عميد الكلية في بغداد بمنحه شهادة بكلوريوس في القانون وتنصيبه معاون عميد كلية الامام الكاظم في ميسان ويتحكم المدعو ليث بحملة الدكتوراه والماجستير ويسرق محاضرات الاساتذة حيث تطبع هذه المحاضرت بقوائم بديلة في كلية الامام الكاظم بميسان فتراه يقسم هذه المحاضرات كما قسمها في سالف الزمان فنيخ والمثل يقول مثل جسمة فنيخ الذي يقسم على المزاج والغريب في الامر ينزعج فنيخ(ليث )عندما يسأل احد الاساتذة عن سوء التوزيع ويحارب وااغرب من ذلك يدعي انه يحمل شهادة الماجستير من المعهد العربي للدراسات العربية الغير معترف به حيث نوقشت رسالة الماجستير في يوم الجمعة وفي غرفة الحرس
o (الكرفان) واستغرقت المناقشة ربع ساعةهههههههههههههه وقد حضر المناقشة الدكتور رئيس عرفاء الشرطة المدعو نجم وم بقية المراتب الذين يحملون شهادات بروف في الحراسة الليلة والقسم الاخر يحملون ماجستير بالحراسة النهارية وقد حضر الاستاذ الارنوطي والدكتورة ام ستوري حفل المناقشة وقد حاز على شهادة اللغف والحرمنه والفساد بدرجة امتياز وقد يدعي الان بانه الدكتور ليث ولا يرضى لاحد ان يقول له غير الدكتور وكانت رسالته تحمل عنوان اللهيبي في الفساد الاداري حيث قام المدعو ليث طالب رمضان بتقيم الاساتذة الشرفاء اصحاب الشهادات العايا من الدكتوراه والماجستير الذي تشهد لهم الساحات العلمية فضلا عن المجلات العلمية المحكمة العالمية والمحلية كالدكتور قاسم والا ستاذ احمد الركابي حيث تم فصل هؤلاء الاساتذة على تقييم فنيخ الذي لايستطيع ان يربط جملة واحدة سوى الفساد وهذه سابقة خطيرة في تاريخ التعليم العالي لم تحدث ابدا الافي عهد ال حميري
راجع المشترك في الفيس بوك (ليث الحميري) المدعو ليث طالب رمضان


زائر             الكاتب: احمد(زائر)

لا تنفع التقية مع الفاسدين [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-02-2013 10:51 مساء ]

يبدو ان الاستاذ شاكر عبد الصاحب وبعض الاساتذة الاخرين يعملون بالتقية المكثفة ، ولا اعتقد ان العمل السري يجدي نفعا مع هؤلاء الفاسدين .


زائر             الكاتب: ابو محمد(زائر)

شهادات مزورة [تاريخ المشاركة : الأحد 10-02-2013 08:06 صباحا ]

طبعا الشهادات المزورة التي منحوها هؤلاء لغير المستحقين والاقارب كثيرة جدا فعم رشيد كان قد وهبه رشيد الحميري شهادة بكلوريوس وهو معلم في ميسان كما أن المدعو عزيز المسمى ابو نور وهبه رشيد شهادة بكلوريوس العام السابق وهكذا فإن هناك الكثير من الشخصيات الذين قد استلموا شهادات من هذا العميد الفاسد بل إن كل مسؤول حكومي إذا كان لديه شهادة فالشهادة مشكوك فيها إلا من رحم الله وهو قليلون جدا ولذا نرجو من السلطات المختصة التنبه الى هذا الفساد المستشري في هذه الكلية


زائر             الكاتب: طالبة(زائر)

نشد على أياديكم [تاريخ المشاركة : الخميس 25-04-2013 01:39 مساء ]

نحن مع فريق الاصلاح قلبا وقالبا ولا نرتضي لاسم الامام موسى ابن جعفر عليه السلام الا ما يليق به ولا يليق به الا من عمل لرفع اسم المذهب ونشر علومه التي بذلوا الأئمة في سبيلها دماءهم الطاهرة الزكية وان كان اليوم المتنفذين قادرين باساليبهم القذرة على تكميم الأفواه فلن يدوم هذا طويلا ما دامت الأنفاس الطيبة تجاهد باساليبها الحكيمة بؤرة الفساد والفأسدين .نقول لفريق الاصلاح المبارك بانفاس الحسين ع الذي رفع شعار انما خرجت لطلب الاصلاح في أمة جدي رسول الله هناك جنود لا تعلمونهم يحملون هم الاصلاح وماضون فيه وكل يعمل على شاكلته . جزيتم خيرا أساتذتي الأفاضل امضوا ونحن معكم ماضون.


زائر             الكاتب: نوري النوري(زائر)

اجتهادات شخصيه وليست اكاديميه [تاريخ المشاركة : السبت 04-05-2013 05:11 صباحا ]

نحن مجموعه من خريجي السادس الاسلامي تقدمنا لغض الدراسه في الكليه قسم القانون فوجئنا بعدم قبولنا في القسم وراجعنا التعليم العالي واخبرونا لامانع لديهم من قبولنا في قسم القانون الا انه الكلية امتنعن وبعد فتره تفاجئنا بان بعض الخريجين معنا تم قبولهم في الكليه وقسم القانون وعلمنا ان التنسيق حصل مع السيد العميد انا لله وانا اليه راجعون


زائر             الكاتب: احد طلبة الكلية(زائر)

مال الخسيس يذهب للفطيس [تاريخ المشاركة : السبت 11-05-2013 12:29 مساء ]

السلام عليكم ايا الاخ النوري لا تبتئس بل البوس كل البوس ان تكون في هذه الكلية التي يديرها جملة من المفسدين وعلى راسهم الحيدري ورشيد وليث وابو نور وابو مصطفى وابو كافرة (امنة) العيبي لو تعلم ما يقومون به لوليت منهم فرارا ولكن لا يخيفون ولا يرعبون بل هم مرعوبون وهذه واحدة من المواساة لك لقد قام ليث المفسد باخذ رشوة من الطالب محمد عبد الرضا الغشاش والمصيبة ان هذا الطالب مدير مدرسة ابتدائية ياخذ من الطلاب رشاوى ويعطيها الى الفطيس ليث وقام الفطيس باعطاءه درجات لاتتناسب مع هذا المتملق الغشاش الذي يقوم عقيل رحيم اللوكي المتخنث  باسمسره للمفسدين حيث احتل المركز الاول في المرحلة الثالثة وهناك العديد من الطلاب الذين يستحقون درجات الامتياز  منهم جاسم غزعل الذي كانت درجاته الامتياز من المرحلة الاولى الى الرابعة بشهادة الاساتذة جميعا وهذا غيض من فيض اما البنات فيعمل معهن ليث الفواحش لكي ينجحهن بدون استحقاق .


زائر             الكاتب: علي الدراجي(زائر)

فاسدين [تاريخ المشاركة : السبت 25-05-2013 12:40 مساء ]

اليوم ابتسام وغدا نحن
محاربة للطالب الذكي والملتزم
هذا ماحصل في كلية الامام الكاظم
اليوم ابتسام ابراهيم وغدا نحن
اوقفوا العنف الذي طال زميلتنا الطالبة ابتسام ابراهيم في كلية الاعلام من قبل بعض المدرسين بالكلام الجارح ولامن رادع لهم لانهم اقرباء (وكل واحد جايب مرته وياه)
على جميع الطلاب التضامن مع الزميلة ابتسام وفضح الفاسدين


زائر             الكاتب: طالب في الكلية(زائر)

شلة مجرمين [تاريخ المشاركة : السبت 25-05-2013 02:06 مساء ]

طبعا نحن مع الاستاذ ناصر لان عمليات الفساد وصلت مستوى مو طبيعي مثلا تشتكي لرئيس القسم يغلس تشتكي لمعاون العميد يصرخح بوجهك مثل بياعات الخضرة تشتكي للعميد تنفصل كم يوم تروح تشتكي للمفتش العام تنفصل سنة كاملة وهي دوامة فساد بس الله يدري بيها نعلس بيها هواي طلاب بحجة محضر غش ومحضر ضبط اخلاق ومحضر سلوك تجاوز على الطلاب ماسلم من عدها حتى الطلاب الاوائل لان هم يشكلوت تهديد على الكلية لان اذكياء ويخافون من ذكائهم فيتم فصلهم وابعادهم الى غير جامعات واكو طلاب وبامر مباشر من المفتش العام صادق مدري شنو اختفت ملفاتهم وانكروا وجودهم بالكلية


زائر             الكاتب: تدريسي في الكلية(زائر)

وافق شن طبقة [تاريخ المشاركة : الأربعاء 29-05-2013 02:34 صباحا ]

الاخ كاتب المقال عن اي فساد تتكلم قبل فترة وصلتني اخبار من بعض طلبتي بان رئيس قسم اللغة العربيةد هادي على علاقة مشبوهة ببعض الطالبات وطالبتهم بادلة ووثائق وتفاجات بان هؤلاء الطلبة تم (علسهم)بمحضر غش فعرفت ان ماتحدثوا به حقيقة وليس وهم وان طالبات الجميلات وصغيرات السن يحصلن على درجات عالية مقارنة بزميلاتهن حتى وان لم يكتبن شيء في الورقة وشاهدنا انا وبعض زملائي التدريسيين بام اعيننا الدكتور هادي او كما يسمية الطلاب -ابو شيبة- وهو بوضع مخل بالادب مع طالبة بعمر بناته وهو يتبجح ب--زواج منقطع وهو استغلال لامانة في اعناقنا لان الاهل عندما يرسلون بناتهم الى الكلية يؤمنون عليهن عندنا ومنذ ذلك اليوم والاساتذة الذين عرفوا بموضوع د هادي هم محاربين ومهددين بالفصل وحرماننا من وضائفنا ونحن اصحاب عوائل مما اضطرنا لالتام الصمت وهناك الكثير الكثير من الطالبات الغير محترمات والغير خلوقات مستعدات بيع انفسهن من اجل درجة او درجتين وتجد الباب مفتوح امامها لان النفوس الدنيئة كثيرة
بارك الله بيكم لكن الموضوع كبير كبير جدا


زائر             الكاتب: عبوسى (زائر)

صحيح [تاريخ المشاركة : الإثنين 17-06-2013 12:45 مساء ]

كفيلكم العباس ابو فاضل  كل حجى صحيح بس  ليش  تربطوها بمها الدورى ؟ مو صالح الحيدرى من ربع المالكى  مو حسين شامى الوكى مال ابو اسراء  يمعودين يعنى هما عائلة مسيطرة على كلية من العميد الى ولد عمة  وياهم واحد بالكروب اسمة رائد  بس  يامعودين يعنى نقطة راس سطر ترة  هى الحكومة سوتها بس لتحالف الوطنى يعنى مامكمل شهادة يجى يكمل عادى ماكو اعتراض؟هههههههههههههههههه بس يلا صدكونى اعرف المن اوصل هذ الحجى وعمر الحكومة مو طويل ترة


زائر             الكاتب: تدريسي(زائر)

التقية التقية [تاريخ المشاركة : الأحد 30-06-2013 08:18 صباحا ]

اخي صاحب المقال لاتكشف اسمك لانك ستكون هدفالمليشيات الوقف الشيعي الحرامية الانجاس وتكون فريسة  للعميد الكاذب المرتشي
كما حصل مع الكثير من الاساتذة النزيهين الكفوئين الذين قرروا محاربة الفساد علنا فصار مصيرهم الفصل وكذلك الطلاب
اقسم بالله انا كاستاذ جامعي (من جماعة الاصلاح)طلبوا مني الضغط على طالبتين في قسم الاعلام  المسائي وواحدة من الصباحي وهم من المتفوقات المؤدبات  والتشديد معهن ولما رفضت قاموا بتلفيق تهمة لي مع بعض اقرباهم الذين يمتلىء بهم قسم الاعلام وقدموا شكوى ضدي بحجة اني لااشرح المادة جيدا
المصيبة ان الطالبات واحدة انقلت الى جامعة اخرى  ونفذت بريشاتها كما يقول المثل والثانية  لصغر سنها صارت وليمة لرئيس القسم والثالثة وهي من اكثرهن تفوقامنعوها من امتحانات نهاية السنة وهي في المرحلة ماقبل الاخيرة وانا لم ارى منهن اي سوء وعندما رفضنا انا وزملائي تقديم شكوى ضدها من اجل ان  تعتبر راسبة للعام الحالي --بعد ان طالبت باوراقها الامتحانية للفصل الثاني-- قرروا استبعادنا من التحقيق واتخذوا اجرائهم ضدها بامر مباشر من العميد
فانتظروا ان فرج الله قريب قريب جداً وسنكشف كل فساد المفتش العام ونائبه  وصبيهم يحيى رمزي ورشيد الحميري


الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [3]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :78
من الضيوف : 78
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20088288
عدد الزيارات اليوم : 8036
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة