السيد رشيد الحسيني:قوى فاسدة تشن حملات تسقيط ضد فضلاء الحوزة لتوجيههم لاختيار الاصلح    »    معايير الكفاءة والمهنية... تزيد الإنتاج وتبعد الأخطاء    »    حسن السنيد يوعد تجمع شبابي بالتعيين في الامن الوطني مقابل انتخابه    »    الشخصية الإرهابية في ضوء نظرية التحليل النفسي    »    5 انتحاريين يقتحمون جامعة تابعة للوقف الشيعي والأمن يخلي دوائر حكومية    »    مقتل واعتقال 27 عنصراً من داعش باشتباكات غربي الفلوجة    »    مرشحون يرقصون "الجوبي" ويقيمون الولائم ضماناً لتأييد عشائرهم    »    التحالف الكردستاني: تصريحات المالكي عن إستقلال الكرد دعاية إنتخابية    »    مرشحون انباريون يتهمون مفوضية الانتخابات بـ"الانحياز لجهة معينة" ويسعون وراء ناخبيهم بتسع     »    عرب كركوك يعلنون عن ائتلاف انتخابي ويؤكدون: سنرد على حادثة الحويجة بصناديق الاقتراع    »   
جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


الى السيد القائد العام للقوات المسلحة المحترم- طلب

محمد فاضل راشد حميد المكصوصي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني المواطن محمد فاضل راشد حميد المكصوصي منسكنة محافظة بغداد منطقة الكرادة قمت ولكثر مرة بالتقديم على الكليةالعسكرية وكلية الشرطة حيث اني معيل اهلي وبسبب الظروف تركت دراستي الجامعية للعمل وكسب الرزق واني من مؤيدي دولة رئيس الوزراء المحترم حيث انوي بالتقديم على كلية الشرطة دورة 63 من ناحية المعدل مقبول والطول ايضاً ولاكن هناك مشكلة في عمري حيث ابلغ من العمر 24 سنة وهم يريدون الى حد 22 سنة أناشد ابي نوري المالكي بقبولي في هذة الدورة كي يكون لي مستقبل لمعيشة اهلي واكون من المدافعين على هذا البلد الجريح واكون شوكة في عيون كل من يريد تدمير هذا البلد حيث ان اهلي قدمو الكثير وضحو بالغالي والنفيس من اجل العراق الحبيب من عمامي وخوالي راجياً عطفك الأبوي يا ابي نوري المالكي بقبولي في كلية الشرطة جعلك الله لنا ذخراً وحماك واعطاك العمر المديد



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الخميس 13-12-2012 02:28 مساء ]

صرخة مظلوم
السؤال كيف يمكن لشخص ان يتلاعب بالقانون وكيف اصبح القانون العراقي بستخدام السلطة والنفوذ والمال الحرام لعبة بيد الفاسدين.
انا اقدم شكوى ضد احد المتورطين في سفك دماء الابرياء المدعوا (( عمار محمد حسن ياسين )) هذا الشخص قام بالهجوم على منزلنا وهاجمني انا وامي وزوجه اخي فلما صرخت لااستنجد بالجيران قام بضربي بقضيب من الحديد وعدمنا توجهت امي المراءة المسنة والتي تبلغ من العمر 70 سنة انهال عليها بالضرب مما تسبب بفقدها الوعي وتهشم في الجمجمة وشلل مؤقت مما جعلها ترقد في مستشفى الجملة العصبية لمدة اكثر من شهروهي لاتستطيع المشي بصورة صحيحة لحد الان . قمنا بالاتصال بالشرطة وقامت الشرطة باخذ البصمات وكتابة تقرير بالواقعة بشهود الجيران الذين خرجوا على اثر الصراخ وشاهدوا الجاني يحمل قضيب حديد ملطخ بالدماء . تم تصديق اوراق القاضي وتم اصدار مذكرة القاء قبض بتهمه الشروع بالقتل وتم على ضوء هذه المذكرة منع المدعو عمار محمد حسن  من السفر خارج العراق وملاحقته قضائية . للاسف حسب المعلومات المتوفرة بانه تم القاء القبض على هذا الشخص بالسابق لاكنهم اطلقوا سراحه في نفس اللحظة بملغ مالي كبير . واليوم شاء القدر بان يكون هذه المجرم في قبضة العدالة مرة اخرى حيث كان يحاول الهرب خارج العراق حيث امسكوه في الحدود وتم تسليمه الى مركز شرطة الجزائر في حي جميلة . عرفنا هذا الخبر عن طريق صديق مقرب وعندما توجهنا الى المحكمة في شارع مظفر حيث وجدنا المتهم مع القاضي واحد الكفلاء لاطلاق سراح هذا المجرم بكفالة مقابل مبلغ مادي كبير. لكن لسوء حظه وصلنا في الوقت المناسب الى المحكمة مما اضطر القاضي الى تغيير قراره وارجاعه الى السجن في مركز شرطة الجزائر .
لاكن الطامة الكبرى هي عندما ذهبنا الى مركز شرطة الجزائر وطلبنا مراجعة اوراق التحقيق رفضوا ذلك بشدة وعندما طلبنا منهم الاطلاع على القضية رفضو ايضا لانهم كانوا يخافون من كشف الاوراق التحقيقية التي تم استبدالها باخرى مزيفة وتم تغير قضية من القاء قبض الى تسليم نفسه طوعا وهذا الشيء مستحيل لان هذا الشخص ضل هارب الى اكثر من سنتين . نحن مستعدون لتقديم كل الادلة والاوراق الاصلية للقضاء تثبت كل ما ذكر اعلاه
المجرم المدعوا عمار محمد حسن هو حاليا موقوف في مركز شرطة الجزائر ويحاولون اخراجه مقابل مبلغ مادي كبير لانه والد هذا المدعوا هو شخص يدعي بانه بالسلطة وتحدى القانون بخراج ولده بريئا من هذه التهمة البشعة بالسطة او المال .الرجاء فعل اي شي لوقف اخراج هذا المجرم من التوقيف باسرعة الممكنة وسوف نوافيكم بالوراق عند الطلب في المحكمة .
علما انا لن ولن نسكت على هذا الظلم مهما كان الثمن فكما قالها الامام الحسين _ هيهات من الذلة ... ونحن سوف نقوم بارسال هذه الرسالة الى جميع الشرفاء بالعراق من رجال القانون والاعلام ورجال الدين في العراق .
للمزيد من المعلومات
الرجاء الاتصال بنا
Angelj175_(at)_rocketmail.com
ملاحظة مهمة : ان والد هذا المجرم هددنا بانه سوف يلقي بنا في السجن او مصير مجهول في حالة الاستمرار في هذه القضية . لاكننا مستمرون حتى لو كلفنا حياتنا . نحن نحمل والد هذا المجرم اي شي يحصل لنا الان او بالمستقبل.




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :94
من الضيوف : 94
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20028711
عدد الزيارات اليوم : 3486
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة