حوار مع مرشحة ائتلاف المواطن احلام الحسيني    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    سأنتخب : الجنّة على الأرض ..    »    لماذا لا يقف الحكيم مع المالكي؟! (الحلقة الثانية)    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    عبطان: سندعو التحالف الوطني للا جتماع بعد الانتخابات مباشرة لتشكيل حكومة قوية    »    أنا وكامل سواري وأخرين وشهادات للتاريخ    »    التجنيد السياسي...    »    فاطمة الزهراء(ع).. أول انطلاقة لتطبيق الشريعة المحمدية    »    أيها الناخب العراقي صوتك رصاصة    »   
معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


الى السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية العراقية -معلومات

بسم الله الرحمن الرحيم
الى السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية العراقية
نحن لفيف من منتسبي وضباط وزارة الداخلية ننقل لكم الازدواجية والفساد الكبير المستشري في وزارتنا ولن نذكر الفساد السابق الذي تعرفونه ويعرفه الجميع سنكتب اخر ماحصل في الوزارة ,,,
الاتتفقون معنا ان هناك من استشهد وضحى وقاتل في سبيل الوطن العراق والنتيجة بأنه لم يحصل الا على التقاعد بعد الذل الذي تعانيه عوائلهم من خلال المراجعة ومايرافقها من تصرفات بعض الفاسدين والمفسدين في الوزارة اليس بمقدوركم ارسال لجنة لعائلة الشهيد وانجاز معاملتهم وهم محترمون في دورهم هذا اقل شئ هذا اولا اما المصيبة فهي ان بأستطاعة الارهابيين والمجرمين والفاسدين التحكم بمصير الوزارة ونحن سننشر ذلك في كل تعليق حتى وان كان الموضوع يختلف وليس له علاقة بما نطرحه نفعل ذلك لحين تصحيح الخطأ واعطاء كل ذي حقا حقه والموضوع كالاتي,,, قام المقدم حسام ستار داخل سرحان الدليمي وبمساعدة احد الضباط الفاسدين العاملين في مكتب القائد العام بخداع دولة رئيس الوزراء والحصول على تكريم للمقدم المذكور قدما لمدة ستة اشهر هو واحد الضباط الاخرين المنتمين الى جيش القدس من العاملين في مكتبكم  ليترفع في الجدول القادم الى عقيد مع ان هذا المقدم سبق واعتقل لانتمائه الى حزب العودة عام 2009 وعن طريق مكتب القائد العام واوصى المكتب بابعاده من الوزارة كونه عنصر خطير ,, سبق للوزير باقر الزبيدي وان احاله على التقاعد عام 2007 كونه متهم بانضمامه للجيش الاسلامي وتوفر معلومات خطيرة بحقه وعاد للخدمة واتلف كل الاوليات التي تشير الى ذلك ,,حاليا مشكل عليه عدة مجالس تحقيقية في الوزارة وخارجها بسبب ترقية ضباط مشموليين بالمسائلة والعدالة مقابل مبالغ مالية وعدم ترقية البعض الاخر رغم حصولهم على استثناء القائد العام ,من المسببين بهدر اكثر من خمسة مليارات ونصف بسبب المشروع الالكتروني ,وهناك كتاب في الوزارة والمفتشية يشير الى ذلك ,عليه مؤشرات بالفساد المالي والاداري ,,عليه عدة شكاوى في الامانة العامة لمجلس الوزراء,عضو عامل ومن كتاب التقارير ومن الطراز الاول سابقا ولاحقا ,عليه مؤشرات من قبل الشؤون الداخلية والكل يعلم بذلك ,,قام بترقية العديد من الضباط  في اخر جدول ترقية في الوزارة لعام 2012كونه اصبح مشرفا على الترقية , والمواضيع كثيرة جدا . الجميع يعلم ان الضابط ان كان لديه غياب يوم واحد لايمكن حتى ترقيته وتؤجل الى الجدول الاخر فكيف بضابط هذا بعض ماأرتكبه من تجاوزات وخروقات للقانون ,هل هذا القانون الذي تتحدثون عنه,هل هذه العدالة نحن لدينا منتسبين يخدمون من 2003 ولم تحتسب خدمتهم مع ان احتساب الخدمة من ابسط صلاحياتكم ,هل ستقول لااستطيع اذا كنت لاتستطيع كيف استطعت ترقية مدير مكتبكم من ملازم الى لواء من 2004 الى الان يعني نفس خدمة المساكين المنتسبين,هل كرمتم الشهيد ابن الناصرية الذي قتلوه في سجن تكريت ولديه 9 اطفال  نحن نعلم ان الفساد هائل وكبير لكن ان يتعاون مكتب المفتش والاستخبارات والشؤون مع المقدم المذكور ويساعدوه على استغفال رئيس الوزارء الى هنا وكفى, اما كيف تعاونوا , فلقد ذهب احد الضباط القـشامر العاملين في مكتب رئيس الوزراء الى السيد القائد العام وطلب تكريم حسام الدليمي فقام دولته وبكل مهنية بأحالة الموضوع لهذه الجهات الرقابية وطلب رايهم واذا بكل هذه الجهات تتواطئ مع هذا الفاسد ويؤيدوا ترفيعه رغم كل ماذكر ونقسم انهم يعلمون بكل ذلك لكن المصالح هي المهمة هل كلفتوا انفسكم انتم والسيد الطريحي والخفاجي وحسين كمال وطلبتوا ترقية اوترفيع او تكريم الى الضباط المهنيين الذين خدموا الوزارة ومازالوا يخدمون,ماذا فعلتم لاصحاب الرتب الفخرية لماذا طردتم المساكين الفقراء ومنحتوا الرتب للوكحين من جهات اخرى, شجاعتكم على الفقير فقط تحكمون ابناء بغداد الرصافة فقط , نتحداكم ان تكلمتم مع الضباط الاكراد وضباط الغربية الذين لانلومهم كونهم اثبتوا انهم ابطال لانهم اخذوا حقهم بالقوة فالمسؤول لايعطي الحقوق بل تنتزع منه بالقوة ورغما عن الجميع هذه المعلومات مرسلة الى أي مسؤول شريف مازال يحب العراق ونقول له اليس هذا فساد عندما يكرم الفاسد ويعاقب الشريف والمصيبة في مكتب القائد العام والله من وراء القصد , هكذا نحن لانجامل احد على حساب الحق
كما قال امير المؤمنين علي ابن ابي طالب لاتستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه وانشاء الله لن نكون من عباد السلاطين ...
,المظـلومين في وزارة داخـلية العـراق الجـديـد,



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  

الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [4]

زائر             الكاتب: (زائر)

لاتطلب الحاجات الى من اهلها؟ [تاريخ المشاركة : الإثنين 05-11-2012 12:02 مساء ]

اخي كاتب المقال انت تستنجد بوكيل الوزارة ومع الاسف ان بؤرة فساد الداخلية في هذا المفصل المهم وهم يعرفون جيدا كل هذه المعلومات واكثر منها لكن لاحياة لمن تنادي؟ لاحظ يااخي ان مجما واكثر مدراء مكاتب الوكلاء هم من الطراز الاول في الفساد وخذ مثلا محمد سلطان مدير مكتب حسين كمال ومسؤول حمايته من ضابط صغير الى عميد في جدول كانون القادم ولواء عدي الى رتبة لواء ودير عام الافراد بالقريب العاجل ومدير عام في هيئة التفتيش؟اليس الاوامر الادارية اقنرحها الوكيل الاقدم وبمصادقة مكتب القائد العام (الفساد به على المستويات)انت تنادي بان يسمعك احد ؟اخي يعرفون بها لكنهم اذان غير صاغية مع الاسف لكن على الفقراء استاذية؟هل تعلم ان هناك ضباط لم ينالوا استحقاقهم وهم الان برتب عميد بالراتب او لواء بالراتب او انه لم يمضي على اشغاله المنصب مدة سنة وكثير من هذه الاعذار لكن لهم  ولاعوانهم لاتوجد مثل هذه الشروط؟ والوكيل الاقدم يتحمل الوزر الاكبر على هذا الظلم الذي لحق بكثير من ضباط الداخلية الشرفاء؟ولو كان هناكظمير لديهم ويخافون الله ان يتم اصدار ترقية كل من هو عميد بالراتب او لواء بالراتب واحالتهم على التقاعد او المحاربين ان كان لايتوفر لهم ملاك او منصب وهم بهذا القرار لايتم تحميل وزارة المالية اي راتب اضافي لانهم الان يستلمون رواتب كاقرانهم لكن بدون رتبة؟يا اخي تذكر المثل القائل ( خل نفسك بعز دوم بالك تذلها ولا تطلب الحاجات الا من اهلها والسلام عل الشرفاء القلائل في وزارة الداخلية العراقية


زائر             الكاتب: (زائر)

الطمع [تاريخ المشاركة : الإثنين 05-11-2012 01:58 مساء ]

مع الاسف لاحياة لمن تنادي لقد نخر الصداميين جسد الدولة بمساعدة المسئولين المرتشين وغير الاكفاء ونعتقد انهم يحفرون قبورهم بأيديهم بسبب طمعهم


زائر             الكاتب: عباس السوداني (زائر)

اذا اتتك مذمة من ناقص فاكبر دليل انك كامل [تاريخ المشاركة : الأربعاء 07-11-2012 02:07 صباحا ]

اخوان المشكله في العراق " هو محاربة النجاح " وليس كل ما يكتب حقيقيا "
وان كان حقيقيا فلمذا الطرق الملتويه في الخبث " فصاحب الحق " راسه عالي
ولا يستطيع احد ان يقف امامه لو كان قاضيا


زائر             الكاتب: احمد الساعدي(زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 07-11-2012 06:02 صباحا ]

اخي الكاتب انت لو صاحب حق مثل ما تدعي قدم اوراقك للنزاهة بادله بس عيب تشوة سمعة ناس اشراف ونزهين  وناجحين بعمالهم مع الاسف الوقت اصبح بي الشريف محارب والفاسد حر مع الاسف الاسلوب الي تتبعوا اسلوب البعثية وانت  واحد منهم اكيد بدون شك لان البعثية كتبوا على الشرفاء ونسجنوا وعتقلو ونعدموا المثل الشعبي يكول (الطبيعة بالبدن ميغيره غير الجفن) ابو طبع ميجوز من طبعه


زائر             الكاتب: حسين المسعودي(زائر)

ليش تترقة المليشيات ياعدنان الاسدي [تاريخ المشاركة : الخميس 06-12-2012 10:34 صباحا ]

السلام عليكم نحنو منتسبين  مدير ية شرطة ذي قار  ونحنو  ريسين عرفاء قدامة ولحد هاذا ال  يوم لم نترقة بس الدمج ترقو وين العدالة


زائر             الكاتب: عضو لجنة(زائر)

لجنة مركزية [تاريخ المشاركة : السبت 22-12-2012 10:32 مساء ]

السيد الوكيل الاقدم المحترم
السلام عليكم
منذ عام 2011 امرتم بتشكيل لجان في كل المحافظات لجرد المواد المستولى عليها من الاعتدة والاسلحه والمواد المتفجرة في جميع الوحدات التابعة الى وارة الداخلية ومتابعة بيان مصيرها حيث اجتمعنا هدة اجتمعات كعضا ولكن لم نجد اهتمام من قبل رئسا اللجان وهذا تستر على المفسدين الذي هربوا مثل تلك المواد الى الاربين


زائر             الكاتب: kadumsdid@yahoo.com(زائر)

لجنة مركزية [تاريخ المشاركة : السبت 22-12-2012 10:38 مساء ]

السيد الوكيل الاقدم المحترم
السلام عليكم
منذ عام 2011 امرتم بتشكيل لجان في كل المحافظات لجرد المواد المستولى عليها من الاعتدة والاسلحه والمواد المتفجرة في جميع الوحدات التابعة الى وارة الداخلية ومتابعة بيان مصيرها حيث اجتمعنا هدة اجتمعات كعضا ولكن لم نجد اهتمام من قبل رئسا اللجان وهذا تستر على المفسدين الذي هربوا مثل تلك المواد الى الارهابيين


زائر             الكاتب: (زائر)

فساد اداري [تاريخ المشاركة : الإثنين 24-12-2012 03:02 مساء ]

الى الوكيل الاقدم  شكوى ضد  النقيب اوس والرائد محمد هاتف من مديرية شؤن بابل هولاء فساد اخلاقي وفساد مالي


زائر             الكاتب: ضابط شرطة(زائر)

تظلم [تاريخ المشاركة : الخميس 27-12-2012 10:50 صباحا ]

كل الموظفين حصلو قطعة ارض والسبب 1:لانهم قدموا شهداء وجرحى من عام2003 ولحدالان 2:اثناءالزيارات والاعيادوالعطل الرسمية يجلسون في بيوتهم قرب المدفاءة...ومنتسبي الداخلية سكته,,نناشدالسيد الوكيل الاقدم المحترم بانصاف رعيته’’وهو اهلا للمسؤولية


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 07-01-2013 10:55 صباحا ]

السلام عليكم


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 07-01-2013 02:17 مساء ]

اخي العزيز انا احد منتسبي دفاع مدني النجف خريج كلية هندسة تقنيات حاسبات  عمري 30سنة شوكت تجين فرصة حتي ندخل المعهد العالي للتطوير الامني والاداري


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 07-01-2013 03:15 مساء ]

السلام عليكم  


زائر             الكاتب: مواطن من اهل اللة(زائر)

التماس [تاريخ المشاركة : الأربعاء 09-01-2013 01:53 مساء ]

نحن خريجي الكليات والمعاهد لسنين الماضية قدمنا على كلية الشرطة في العام الماضي وترشحنا واكملنا الفحص وحسب المعلومات كتابنا في رئاسة الوزراء نرجو من سيادتكم البحث في الامر ونحنو اصحاب عوائل    كلكم راعي وكلكم مسول عن رعيتة امام اللة سبحانة وتعالة    ولكم الشكر الجزيل



                      كاتب مواطن الاربعاء 2013 1 9


زائر             الكاتب: مواطن يكره البعثيين(زائر)

عتب وزعل [تاريخ المشاركة : السبت 12-01-2013 12:34 مساء ]


ياوزير الداخلية يا مدير شرطة الناصرية شنو هلعب باعصاب العراقيين ليش ماتعرفون من الي قتل الابطال واعدم الابطال الدين قتلو المجرم عضو الشعبة الزنديق محسن شلال وكان في عام 1991وقد قتلهم عماد طه وكرمه صدام المجرم وصورته يحتفض بها للفخر  والان عماد طه عميد ومدير الرفاعي هل هدا مكافئه له ونعتب على اهل الضحايا لم لا يقتصون من المجرم العميد عماد طه


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : السبت 12-01-2013 12:38 مساء ]

سلام عليكم


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 20-01-2013 06:45 صباحا ]

نحن لفيف من شرطة كربلاءمن خريجي دورات المفوظين الثوامن (1-2-3 -4)عند تقديمنا على دورة الضباط 47 لم يتم قبولنا كون دوراتنا سريعة ولا تعادل اعدادية الشرطة , وبعد حصولنا على شهادة الاعدادية لم نتمكن من الالتحاق بالدورة اعلاة لانتهاء فترة التقديم , علية نرجو من سيادتكم فتح الدورة 48 بعد انتهاء الدورة 47 مباشرة للالتحاق بها , علما اننا حاليا متوفرة فينا كافة الشروط وفي حالة تاخر فتح الدورة سوف تتجاوز اعمار بعضنا السن القانونية  .. راجين عطفكم الابوي في تلبية طلبنا اعلاة .. ولكم فائق الشكر والتقدير ..


زائر             الكاتب: مصطفى حامد (زائر)

شكوى ضد مديرية شرطة الفلوجه [تاريخ المشاركة : الأحد 20-01-2013 05:42 مساء ]

بسم الله الرحمن الرحيم الى معالي السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية  المحترم  لدينا مشكلة كبيرة بخصوص الدوام لقد ارهقونا وحملونا فوق طاقتنا الدوام لدينايومان ساعات الواجب كثيرة جدا والاستراحة اقل من يوم منذ قمة بغداد لحد الان على هذا الحال  نريد من حضرتك باعتبارك انت الراعي ونحن الرعية ان تساعدنا بهذا الخصوص  وشكرااا    المفوض مصطفى حامد عبد الستار هذا رقمي 


زائر             الكاتب: المهندس خالد عطا عبدالله(زائر)

مظلومية [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 29-01-2013 01:40 صباحا ]

السلام عليكم
نحن لفيف من الخريجين من حملة البكلوريوس لم يطبق علينا قانو ن الدخول الى المعهد العالي بسبب العمر حيث كان المر المطلوب (27) ونحن وانا نت ضمنهم عمري (30) سنة الرجاء النظر في امرنا بصورة جدية وليس سطحية اما ان تحلونا على الدوائر المدمية ضمن اختصاصنا او ادخالنا دورات مفوضين خوامس
هذا ولكم الامر


زائر             الكاتب: علي(زائر)

مظلومية [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 29-01-2013 11:31 صباحا ]

الى السيد الوكيل الاقدم نحن لفيف من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة الديوانية لدينا خدمة مايقارب السبعة سنوات ونمتلك الهويات الوزاريةولكن المشكلة اننا لم تصدر لنا اوامر ادارية بلتعين والقسم الاكبر منا الان تحت التراب


زائر             الكاتب: مفوض شرطة(زائر)

اصحاب الشهادات المعاهد والكليات [تاريخ المشاركة : الجمعة 01-02-2013 01:23 مساء ]

بسم الله الرحمن الرحيم
في هذا الطلب الذي اعلق علية يبين انه توجد في وزارة الداخلية مفاسد وهذا واضح وضوح الشمس ولا يحتاج الى تذكير وان موضوع الشهداء وعوائلهم هية واحدة من ملايين المشاكل الغير محلولة حيث نبين ايظا انه تم تخريج ضباط برتب ملازميين لم يدخلوا الدورة اساسا وانما ادخلوا الى الاستعراض العسكري يوم التخرج فقط وبشهادة احد الضباط المتخرجين الذي بين انه شاهد وجوها لم يرها اثناء التدريب ولفتره 3 سنوات وطبعا لا ننسى طبقة الخرجين في هذه الوزارة التي ابسط ما نقول عنها فاشلة وانا اول الشاهدين لادخالهم دورات ليصبحوا ضباطا وهذا ابسط حقوقنا وكما تم تثبيت اصحاب الشهادات المزورة ومنحهم رتب ومنحهم صفة ضابط اين احل اعطونا فوالله لو صدر امر بضرب الشعب فسوف نرفض الاوامر وننقلب عليكم والله الشاهد


زائر             الكاتب: مخبر (زائر)

سرقة النفط من قبل شرطة النفط [تاريخ المشاركة : الجمعة 01-02-2013 01:28 مساء ]

الى الوكيل الاقدم عدنان الاسدي
المقدم كاكا برا ضابط امن واستخبارات شرطة نفط الشمال يقوم بسرقة النفط ولديه 10 شاحنات تحميل له شخصيا وكما ان شهادته مزورة وامرين الافواج كلهم سراق ومدير شرطة نفط الشمال يقوم بمضايقة المنتسبين وعدم منحهم اجازات وابقائهم خفارات بعد الدوام المتعب وكما يقوم بتطبيق تعليمات الجيش على المنتسبين وازعاجهم بشتى الطرق علما اننا شرطة ولسنا جيش


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : السبت 02-02-2013 07:34 صباحا ]

اخواني يا اصحاب الشهادات العليا من منتسبين وزارة الداخلية للذين حرمو من  دخول المعهد العالي رجاء وحدو صوتكم حتي نسترد حقن بالمظاهرات او الطلبات التي ترفع عن طريق مديرياتنه رجاء رجاء اتوحدو تره العمر يركض والندم ميفيد بعدين والقانون  منريد انغير القانون انريد تاجيل العمل بي لحين ادخال جميع منتسبي الوزارة


زائر             الكاتب: منتسب في مديرية شرطة بغداد الكرخ(زائر)

سحب المسدسات [تاريخ المشاركة : السبت 02-02-2013 09:41 صباحا ]

نحن منتسبي وزارة الداخلية من رتبة ر ع فما دون في الفترة السابقة قبل الاستقرار الأمني عانينا كثيرا من الإرهاب ولا زال الإرهاب يستهدف منتسبي الوزارة بكافة الرتب فلماذا يا سيادة الوكيل الأقدم تصدر امر سحب المسدسات من المنتسبين وهل يا ترى الضباط والمفوضين أرواحهم أغلى من أرواحنا ودمائهم أزكى من دمائنا واذا كان السبب هو استخدام المسدسات للاغتيالات فثق بالله ان اغلب المنتسبين هم اصحاب عوائل ولا يقوموا بمثل هذه الاعمال ومن رؤيتنا للوضع الراهن فان منفذي الاغتيالات يحملون باجات المنطقة الخضراء وليس باجات الداخلية علما بان قاطع مسؤولية مديرية شرطة بغداد الكرخ هو من المناطق الساخنة راجين اعادة النضر في هذا الامر


زائر             الكاتب: كرار(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الإثنين 04-02-2013 01:47 مساء ]

شكر وتقدير للسيد الوكيل المحترم  ما هو وضعنا نحنو خريجين الجامعات الذي حرمنا القانون بسبب عمرنا حيث بلغنا 30 من العمر رجاء النظر بامرنا بجديه


زائر             الكاتب: كرار(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الإثنين 04-02-2013 02:55 مساء ]

اخي العزيز اشو ما جواب


زائر             الكاتب: kerer(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-02-2013 02:03 مساء ]

السلام عليكم# هل صحيح سيتم تعديل قانون الدخول للمعهد العالي وبلذات فقرت العمر بما فيه من اجحاف بحقنا كخريجين جامعات ومنتسبين بذلنا الغالي والنفيس من اجل الوطن وامن المواطن


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-02-2013 02:06 مساء ]

اخوان اشو ماكو رد


زائر             الكاتب: كرار(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-02-2013 02:16 مساء ]

اخوان هذه رقمي رجاء الي عنده معلومه اتخص تعديل قانون المعهد العالي وبلذات فقرت العمر يبلغني اخوكم المظلوم  @ 07802700720


زائر             الكاتب: المهندس كرار مسلم عباس(زائر)

عطف ابوي [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-02-2013 12:31 مساء ]

السيد الوكيل الاقدم المحترم@ امانت الله ورسوله عليك شوفنه جاره مشكلتنه سهله وحله بيد جنابكم المحترم انريد ندخل المعهد العالي لكن المشكل شرط العمر @هذه الطلب بلنيابه عن جميع منتسبي الوزاره من حملت الشهادات الجامعيه @ابنك كرار ابن السيد محمد باقر الصدر قدس سره الشريف @07802700720


زائر             الكاتب: مواطنون بصريون(زائر)

شكوه على احوال البصره [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-02-2013 01:38 مساء ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؟؟؟نتقدم بالشكوه ضدموظفو احوال البصره ضد المهزله والاستهتارالموجود في الدائره وقلة احترام المراجعين .حيث يقوم الموظف باستعمال الموبايل وترك المراجعين لفتره بدون اكمال المعامله وعند سؤاله يقوم بالصراخ على المراجعين وكأنهم يعملون لديه علما انه وضع لخدمتهم لالأهانتهم.وفي يوم الاربعاء المصادف622013 قام الموظف في شباك وصولات الشهادات بغلق الشباك وعدم استلام المعاملات من المراجعين وبقوله (أبكيفي روحواشتكو عليه)وهاذا دليل واضح على الاستهتار
وغياب القانون الذي يحمي المواطن.ونتسائل ماهو عمل مكتب المفتش العام
هل هو لأستلام الراتب والايفادات فقط اين اللجان السريه والمتابعه هل اكلة لسانهم القطه ام اشتركو معهم .نحن من المتابعين لدوائر الاحوال في البصره
ونرجو من المسؤلين متابعة الموضوع لأهميته خدمه للصالح العام.ومحاسبة المقصرين.تحيه من مواطنون بصريون الى الاخ خلف عبد الصمد محافظ البصره
والأستاذ صباح البزوني رئيس المجلس والى جميع القراء المحترمون .والى لقاء :


الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [4]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :46
من الضيوف : 46
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20002990
عدد الزيارات اليوم : 751
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة