نص كلمة سماحة السيد عمار الحكيم في المهرجان الجماهيري لأئتلاف المواطن 273 في محافظة واسط    »    سر ال الحكيم !!!    »    جولات الحكيم الميدانية المغزى والنتائج    »    الانتخابات ومرتزقة التسقيط    »    كيف سيحقق المالكي الأغلبية السياسية    »    العراق: الكتلة البرلمانية الاكبر تراهن على الرئيس    »    ايقاف توزيع مبالغ تعويضات الامطار بسبب الفساد    »    المالكي ... كذبة نيسان    »    رجل النزاهة الاول الكاتب    »    المالكي يتهم بعض شركائه بـ«الكذب».. والنجيفي يستنجد بالأمم المتحدة    »   
شكوى لفيف من منتسبي مرور الكرخ الى السيد دولة رئيس الوزراء المحترم    »    جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


ماذا يجري في مدرسة الاستخبارات والامن العسكري

منجد الزهيري

السلام عليكم
اني احد ضباط الجيش العراقي البطل برتبة ملازم وحالياً مشترك بدورة الاستخبارات الاساسية بمدرسة الاستخبارات والامن العسكري / التاجي
انقل معاناة جميع ضباط الدورة من مدرسة الاستخبارات حيث يقوم ضباط مدرسة الاستخبارات والامن وعلى راسهم المقدم نبيل بمساومة ضباط الدورة حول الاجازات - الدرجات - الاسئلة الامتحانية -باج لادخال السيارة الى المعسكر - دخول الموبايل الى المدرسة - وحتى التسلسل في الدورة فقد وصل سعر الحصول على التسلسل الاول على الدورة مبلغ 3000 دولار
وهم يتبعون سياسة الضغط على طلاب الدورات في بداية التحاقهم حتى يجبر الضابط على دفع المبالغ الطائلة لكي ينال رضاهم وفعلا ففي اول يومين قد تعرضنا الى المذلة والاهانة من قبل المقدم نبيل والرائد صباح وحتى تعرضنا الى الاساءة من قبل رئيس عرفاء الوحدة
ولا نريد ان نتكلم عن الظلم وخاصة عندما ترى بعض الضباط من اصحاب الدفع( الدولار) ينزلون ويتمتعون بالاجايز ونحن ولد الخايبة ابناء الجنوب والشمال نقبع في قواطع المدرسة التي تفتقر الى ابسط الخدمات
فضلاً عن قيامهم باستحصال مبلغ الاكتفاء الذاتي من طلاب الدورة واجبارهم على النزول
بالاضافة الى ان هناك بعض الضباط الذين لم نراهم بالدورة فقط نسمع اسمائهم ( نشر فقط ) لغرض الحصول على شهادة الاستخبارات . أين العدالة ياناس؟
الى متى نبقى بهذا الحال نحن نريد جيش مهني لا جيش يضغط ويظلم لغرض الحصول على المال هذا ونحن ضباط في وزارة الدفاع فماذا يفعلون مع المدنيين ؟؟؟؟
والله عندما تطوعت في الكلية العسكرية لم اضع في بالي اي نية ثانية سوى خدمة بلدي ولم اتوقع ان اصدم بهكذا اشخاص.
هل هذه مدرسة صنف الاستخبارات اذن فالسلام على صنف الاستخبارات والله يكون بعونك ياابا اسراء وقبلها والاهم الله يكون بعونك ياشعبنا العراقي الكريم



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  

الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [4]

زائر             الكاتب: الرائد سلام علي موحان الكرعاوي(زائر)

المديرية العامة التدريب والتاهيل [تاريخ المشاركة : السبت 15-09-2012 04:59 صباحا ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو ان مرض الفساد الاداري والمالي وغيره من انواع الفساد المزمنة
قد وصلت الى جميع مفاصل المؤسسات التدريبية في العراق ولاسيما مايخص منها العمل الامني كمؤسسات تدريب قوى الامن بنوعيها الداخلية والدفاع .

فانا انقل لكم واسرد عليكم ماتعانيه المؤسسة الامنية العراقية العامة
المتمثلة ( بالمديرية العامة للتدريب والتاهيل ) هذه المديرية والتي تعتبر من المؤسسات المهمه في العراق والتي تعنى بتخريج رجال الشرطة بكافة انواعهم ( كلية الشرطة - المعهد العالي للتطوير الامني والاداري - معهد اعداد مفوضي الشرطة - اعدادية الشرطة ) وايضا كافة الاقسام التابعة لهذه المديرية والتي تعنى ( بتطوير رجال قوى الامن الداخلي )
من خلال الدورات المكثفة التي تقوم بها على مدار اليوم والساعة .

ان هكذا مؤسسة مهمه تقوم بتخريج مثل هكذا كفاءات ( ضباط - شرطة ) لابد من ان تكون على مستوى عالي من المهنية والحيادية والنزاهه ولابد من ان يكون هناك اشخاص على مستوى عالي من المهنية والكفاءة والاختصاص لادارة هكذا مؤسسة .

فعلى سبيل المثال ((( ان من يحتاج الى تصليح عطل ما في منظومة الكهرباء في داره  فلابد من ان ياتي بمهندس كهرباء وليس بمهندس ميكانيك او مهندس سيارات !! )))

ان الذي يحصل في هذه المؤسسة هو ان من يدير عمل هذه المؤسسة هم اناس من غير الاختصاص وليس لهم اي خبرة في مجال
التدريب فقمة الهرم في المديرية العامة للتدريب والتاهيل هو ( اللواء الدكتور جاسم حسن عطية شاكر الكعبي ) فهو رجل ليس له اي معلومات تخص العمل التدريبي فهو خريج كلية الامن القومي في النظام السابق وضابط مخابرات حاصل على شهادة اولية في الاعلام وتسلسل في شهادته الماجستير في رسالته
( البعث العراقي واثره على القومية العربية ) وان هذا الشخص غير قادر على ادارة هذه المؤسسة او النهوض بها نحو الافضل وغيره الكثير من الضباط من هم في معيته من غير الكفوئين والانتهازيين والوصوليين ومن ليس لهم اي خبرة في مجال (( التدريب النوعي )) فكل مايعرفوه هو (( الضبط العسكري )) الذي يقوم بتعليمه وتدريبه للتلاميذ الدارسين في المديرية ابسط معلم تدريب برتبة ( شرطي ) .
ان ماتحتاجه هذه المؤسسة هو اشخاص ذو خبرة وكفاءة في العمل على النهوض بالتدريب والتعليم لرجال الشرطة نحو الاحسن والافضل ومواكبة العالم المتحضر بما يخص عمل واساليب كشف الجرائم والحد منها .

ومايزيد الامر سوء هو ان هذه المديرية تعج ( بالفاسدين والانتهازيين )
والذين يقومون باختيار طلاب الدورات ليس على مبدا الكفاءة بل على مبدا ( من يدفع اكثر ) وان اغلب الذين نقوم بتدريبهم وتخريجهم كرجال شرطة وعلى الاخص ( دورات ضباط كلية الشرطة والتي تستمر لثلاث سنوات ) فان اغلبهم ليس لديهم ادنى مستوى ثقافي بل وان اكثرهم لايجيدون القراءة والكتابة وان مستواهم التعليمي ( ضحل ) للغاية وان السبب الذي جاء بهم الى هذه الدورات هي المحسوبيات والواسطات والمبالغ الضخمة التي تضخ في ( بطون مدراء التدريب في المديرية ) وعلى راسها اللواء الدكتور جاسم الكعبي .
ان الذي يحدث في المديرية هي ((((( عملية تخريبية بكل معانيها )))))
فضابط الشرطة الذي يتخرج من الدورات ليس لديه اي مؤهلات الضابط وانه لايملك ادنى مستوى من العلوم الشرطوية .

الرشوة والمحسوبية هي السمة الاولى لهذه المديرية واليكم اسماء الضباط الذين يقومون بعمليات الرشوة والابتزاز داخل هذه المديرية لكي لايطيل الكلام بل ندخل الى صلب العمل التخريبي الذي يحصل في المديرية العامة للتدريب والتاهيل ومقرها في بغداد شارع فلسطين وتسمى المجمع التدريبي او كلية الشرطة ::::---


1. اللواء الدكتور جاسم حسن عطية الكعبي / مدير عام المديرية
2. الرائد امجد محمد علي / مدير مكتب اللواء جاسم وهو سمساره
3. الرائد علي وهاب حسين / مدير قسم شؤون الطلبة وهو سمسار الدكتور الاول
4. العميد حاتم هاشم قاسم / معاون المدير العام وهو ( يشرب الخمر داخل الدائرة - ومرتشي ويقود شبكة للتعيينات للدورات في شقة يملكها في منطقة الكرادة تدار فيها عمليات التعيين باشراف الدكتور)
5. العميد محمد مهدي صالح / نظيف لكنه غير فعال وليس ذو خبرة فهو مدير التدريب الداخلي لكنه غير مهني .
6. اللواء عزت عمانوئيل خليل / مدير التدريب الخارجي / نظيف لكنه لايستطيع ايقاف او ردع الفساد وهو ذو مهنية عالية في الاختصاص.
7. العميد الحقوقي علي جخيور كريم / مدير قسم وهو راس الفساد في المديرية وهو الذراع الايمن للدكتور وذو نفوذ قوي وصلاحية كبيرة لكنه لديه مؤشرات امنية كثيرة جدا جعلتهه يعمل بالظل .
8. المقدم الدكتور فتح جعفر صادق / مدير التخطيط والمتابعة وقد تسبب في نقل الكفاءات في قسم الشؤون التعليمية الى قسم الطوق الامني بسبب رعونيته / فهو لديه مهنية وخبرة في التدريب لكنه (يشرب الخمر في الدائرة وانتهازي ووصولي ولايحب ان يخدم احد ) وعليه مؤشرات جديدة من قبل الوكيل الاقدم بسبب شربه للخمر اثناء الدوام وتجواله بين الاقسام مخمورا .
9. العميد حسان رضا / امر جناح التدريب لكلية الشرطة فهو مهني جدا وصاحب خبرة في التدريب لكنه مرتشي وغير نزيه .
10. العقيد الدكتور خضير ثجيل مزهر / دكتوراه في ( فكرالقائد) وهو مهني لكنه مجمد حاليا وفق قانون المسائلة والعدالة وغير نظيف اخلاقيا لاعتدائه جنسيا على منظفة غرفته ولكن تم تدارك الامر مع الدكتور لعلاقته الوثيقة به .
12. المقدم خالد محمد مجبل الجنابي / ضابط امن قومي سابق مع الدكتور دورة واحدة ومدير حسابات كلية الشرطة سابقا ومجمد حاليا وفق قانون المسائلة والعدالة .
13. اللواء جاسم طاهر جلاب البهادلي /  مدير عام المعهد العالي للتطوير الامني والاداري الملقب (جاسم علاكة ) ضابط مرور سابق / غير نظيف لكنه يعمل على تطوير المعهد العالي بشكل جيد ولديه عقدة نفسية تجاه كل مثقف فقد تسبب بتاخير العديد من الضباط عن ترقياتهم لاسباب تافهة جدا .
14. العميد الدكتور ياسر عبد الجبار محمد / ضابط نزيه لكنه معزول.
15. العميد عبد الكريم زيدان  / ضابط نزيه لكنه معزول .
16. العميد جمال عبد الكريم محمد / ضابط نزيه لكنه معزول .
17. العميد عبد الحميد صالح محمد / ضابط نزيه لكنه معزول .
18. العميد عزيز محمد علي / ضابط نزيه لكنه معزول .
19. العميد بديع حسين شاكر / ضابط نزيه لكنه معزول .

والمعزول هو من لايسمح له بان ياخذ دوره في المديرية وذلك لسطوة الفاسدين عليها .


هذه نبذة مختصرة عن المديرية العامة للتدريب والتاهيل وماخفي يحتاج الى وقت اكبر وانشاء الله سانقله كما هو وبصورته الواضحة ذاكرا فيها حتى الضباط ذوي الرتب الصغيرة .






























زائر             الكاتب: الاستخبارات عيون واذان القائد(زائر)

ان جانت هذي مثل ذيج خوش مركة وخوش ديج [تاريخ المشاركة : الأحد 16-09-2012 09:40 صباحا ]

السلام عليكم

اني احد الضباط المشتركين بدورة بمدرسة الاستخبارات العسكرية , لقد رايت العجب في مدرسة الاستخبارات هذه المدرسة التي يتعلق مصير ابناء الشعب العراقي بها فهي مدرسة الصنف المهم الذي يحارب الارهاب ويجب ان نقف وقفة جدية امام هذا العنوان وان نوصل صوتنا الى اعلى المستويات لكي يكافحوا هذه الافة التي تنخر مؤسساتنا وخاصة العسكرية والاهم من هذا فهم يتبجحون ويقولون نحن مسنودين من مدير الصنف الفريق حاتم المكصوصي الذي لا يتناطح معه حتى وزير الدفاع لكونه مسنود من السيد رئيس الوزراء ولا اعرف صحة ادعائهم. لقد وصلت بهم الوقاحة الى اخذ اجور رفع عريضة الى امر المدرسة كارت موبايل فئة عشرة دولار!!!!!!
ماعدا الهدايا التي يطلبونها بنفسهم من ضباط الدورة لكي ويوعدوهم بان يعطوهم تقييمات جيدة في الامتحانات وفي شهادة التخرج والتي ستحدد عمله في الاستخبارات ام لا , وكما تعلمون ان شباطنا اهم شيء ان لا يطلع من الصنف وهم يهددونا في حالة الفشل بالدورة فاهم يكتبون في كتاب التخرج عبارة ( لا يصلح للعمل الاستخباري ) وهذا ما يخيف الكثير من ضباطنا لكونه الصنف الذهبي في الجيش العراقي ...... ارجو ان يصل صوتنا الى المالكي لكي يتخذ اجراء بذلك ويعاقب الفاسدين


زائر             الكاتب: مراد علم دار(زائر)

تجاوز على الضباط [تاريخ المشاركة : الأحد 16-09-2012 09:51 صباحا ]

حدث اليوم تجاوز من قبل احد ضباط مدرسة الاستخبارات والامن وهو الرائد سرمد على فصيل كامل من الضباط وعندما تكلم معه اقدم الفصيل المقدم حاكم عباس قام بدفعه والتجاوز عليه والصياح عليه بساحة العرضات امام الجنود وقال له انت حالك حال الجندي هنا انت طالب ولست مقدم وعندما تكلم معه احد الضباط وهو م اول احمد وهو من مديرية الصنف الكيمياوي قام كذلك بالتجاوز عليه وطرده خارج العرضات مستخدم اسلوباَ بعثياَ صدامياً قمعياً واراد ان يعيدهم لولا اضراب كافة ضباط الدورة وقد تدخل عميد ركن عوني ( امر المدرسة) لحل الاشتباك واكتفى بتراضي الطرفين


زائر             الكاتب: مصابيح الارض الحرام(زائر)

نقيب عمر مدرس الاستخبارات الاساسية في مدرسة الاستخبارات العسكرية [تاريخ المشاركة : الأحد 16-09-2012 09:58 صباحا ]

هذا نقيب عمر معلم بمدرسة الاستخبارات والامن انسان ضعيف ولا يصلح ان يكون معلم والله والله والله هو دورة 84 شخص حرامي وسمسار لامر الجناح وشغلته ترهيب ضباط الدورة من الاجراءات المتخذة بحق من يخالف او يرسب بالدورة او ............. الخ


زائر             الكاتب: ميزو(زائر)

مدرسة البوك والامن العسكري [تاريخ المشاركة : الأحد 16-09-2012 10:03 صباحا ]

حقاً  مدرسة الاستخبارات والامن العسكري وللاسف تستحق لقب مدرسة السرقة والبوك لان المتخرج راح يتعلم شلون يضغط على الجندي او المتهم ويحصره وياخذ مالاته


زائر             الكاتب: صوت المظلومين(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 17-09-2012 11:52 صباحا ]

مدرسة الاستخبارات اصبحت مدرسة الانتقام ومذلة الضباط لكون مصيرنا بيدهم وعندما قررنا بان نقوم برفع مظلمة الى الجهات العليا وعن طريق سلسلة المراجع حيث قمنا بطباعة المطالعة وجمعنا تواقيع طلاب الدورة قد وصلتهم الاخبار بذلك وقد جاء مقدم نبيل امر جناح الدورات وتكلم مع الدورة باسلوب استفزازي وتهديد بانه مستعد ان يعيد الدورة باكملها ولا ترف له عين وقال لنا بالحرف الواحد ( اعلى ما بخيلكم اركبوه ) ولا يهمني لا رئيس جمهورية ولا رئيس وزراء  ومستعد ان يحولنا بتهمة التامر على الامن القومي للبلد وقال بانه سوف ياخذ اكباش فداء ويصعدهم محاكمة عسكرية بتهمة التحريض والخيانة والتخريب مما جعل الضباط يسحبون المطالعة لخوفهم من هذا الظالم
ولم يكتفي بذلك فقد توعد بافشال نصف الدورة في الاختبار النهائي للدورة


ارجوكم خلصونا من هذه المدرسة


زائر             الكاتب: م اول(زائر)

مقدم نبيل امر جناح الدورات في مدرسة الاستخبارات والامن [تاريخ المشاركة : الخميس 20-09-2012 09:22 صباحا ]

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اني م اول(؟؟؟؟؟؟؟؟)  احد طلاب الدورة الاساسية رقم 27 قد فشلت في احد الامتحانات الاسبوعية التي تجري بالمدرسة ولا اريد ان اتطرق الى نوعية الاسئلة الانتقامية التي نمتحن بها وكم من مراقب يراقب قاعاتنا الامتحانية حتى يرسب اكبر عدد من الضباط ويقومون بمساومتهم
وعند حصولي على نتيجة الامتحان تم استدعائي من قبل المقدم نبيل وقد كان في مكتبه ولوحده قال لي تفضل اجلس م اول (؟؟؟؟؟؟؟؟؟) وكانه اختلف عن مقدم نبيل الذي نعرفه فقد كان ودود وهادئ ثم بدأ يسالني اين تداوم واين تسكن ثم قال لي انا ارسلت عليك لانك ضابط جيد لكن مستواك الدراسي لا يشجع وقد امرني الامر باخراجك من الدورة لكن انا رفضت وقد عاهدته على ان تحسن مستواك باقرب وقت , وقال لي يجب ان تعلم ان كل شيء بالمدرسة له سعره وكل حركة محسوبة من قبل امر المدرسة وعليك ان تفهم , فقلت له سيدي انتم تامرون بس اهم شيء انجح فطلب مني بالبداية موبايل (N9) ثمن ابقائي بالمدرسة وثمن النجاح سيطلبه مني بعد التشاور مع الامر ؟؟؟؟؟

ومن هالمال حمل جمال !!!!!!!!


زائر             الكاتب: (زائر)

رد [تاريخ المشاركة : الخميس 20-09-2012 10:26 صباحا ]

ماهذا الكذب والنفاق اين الادله على صحة كلامك يا ملازم الزهيري تريد ان تكون هيته وتصرف على هواك بدون رقيب


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الخميس 20-09-2012 12:17 مساء ]

السلام عليكم اني احد الضباط المشتركين ضمن دوره 27 واود القول ان نراعي الله فيما نقول وان الضباط المشار اليهم هم من اشرف وانزه الضباط في مدرسه الاستخبارات والامن العسكري


زائر             الكاتب: ملازم قاعة 2(زائر)

اخبار غير صحيحة [تاريخ المشاركة : الخميس 20-09-2012 12:32 مساء ]

السلام عليكم اني احد طلاب دورة الضباط 27 في مدرسة الاستخبارات والامن العسكري ان الضباط المشار اليهم  هم من اشرف وانزه ضباط في الجيش العراقي وان مدرسة الاستخبارات بالفعل هي مفخرة الجيش العراقي وان المقدم نبيل هو رجل جدي بعمله وحريص على ان تصل المعلومات العسكرية للطلاب بالجانب الاستخبارتي


زائر             الكاتب: نقيب (زائر)

مدرسة الاستخبارات والامن العسكري [تاريخ المشاركة : الخميس 20-09-2012 12:43 مساء ]

اني الطالب دورة 27 مدرسة الاستخبارات الامن العسكري يجب مراعاة الله فيما نقول مع الاسف ان بعض الضباط يريد ان يفعل ما يحلو له ويخل بسمعة الدورة والمدرسة وذلك بأطلاق التهم وتشويه السمعة علما ان المدرسة هي مفخرة للجيش


زائر             الكاتب: ملازم اول(زائر)

ليس كل ما يقال صحيح [تاريخ المشاركة : الخميس 20-09-2012 12:49 مساء ]

ان كل من الضباط
وهم المقدم نبيل والرائد سرمد النقيب عمر  هم من اكفئ الكوادر حيث اني احد طلاب دورة 27 البطلة


زائر             الكاتب: رعد العزاوي(زائر)

لماذا تدافعوون عن البعثيين [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 02:21 صباحا ]

السلام عليكم

والله كل من كتب مدح بكادر مدرسة الاستخبارات والامن هو ضابط في المدرسة وصدكوني مراح اعوفكم لان تدافعون عن البعثيين واذا الاخ الزهيري كتب بموقع الحقائق اني راح اكتب بكل المواقع الرسمية ابتداءاً من موقع السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء والسيد وزير الدفاع وهيئة النزاهة وحتى المنظمات العالمية حتى تعرفون انه بالعراق اكو ديمقراطية وراح وكت اللي تكممون الافواه واني وياكم والزمن طويل


زائر             الكاتب: رعد العزاوي(زائر)

لماذا تدافعوون عن البعثيين [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 02:25 صباحا ]

السلام عليكم

والله كل من كتب مدح بكادر مدرسة الاستخبارات والامن هو ضابط في المدرسة وصدكوني مراح اعوفكم لان تدافعون عن البعثيين واذا الاخ الزهيري كتب بموقع الحقائق اني راح اكتب بكل المواقع الرسمية ابتداءاً من موقع السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء والسيد وزير الدفاع وهيئة النزاهة وحتى المنظمات العالمية حتى تعرفون انه بالعراق اكو ديمقراطية وراح وكت اللي تكممون الافواه واني وياكم والزمن طويل


زائر             الكاتب: رعد العزاوي(زائر)

لماذا تدافعوون عن البعثيين [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 02:27 صباحا ]

السلام عليكم

والله كل من كتب مدح بكادر مدرسة الاستخبارات والامن هو ضابط في المدرسة وصدكوني مراح اعوفكم لان تدافعون عن البعثيين واذا الاخ الزهيري كتب بموقع الحقائق اني راح اكتب بكل المواقع الرسمية ابتداءاً من موقع السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء والسيد وزير الدفاع وهيئة النزاهة وحتى المنظمات العالمية حتى تعرفون انه بالعراق اكو ديمقراطية وراح وكت اللي تكممون الافواه واني وياكم والزمن طويل


زائر             الكاتب: ملك الموت(زائر)

وقت الحساب [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 02:34 صباحا ]

قســـــــــــــــــــــــــــــــما بالله العظيم
سوف تنالون حسابكم يا بعثية
لقد تم ايصال الشكاوي التحريرية الى مكتب السيد القائد العام للقوات المسلحة وكل واحد يكول اني واني الا يطلع خارج الدفاع والشريف اللي بيكم اطلعه على المحاربين

احنا عراقيين وياويلكم من غضب العراقيين لو اغضبتموهم صحيح تحملنا المذلة والاهانة من المقدم نبيل والرائد سرمد بس لاجل احنا ولد ناس ونعكس تربيتنا بس مو تبقون تهينون بينا


زائر             الكاتب: ذو الفقار(زائر)

الكيل بمكيالين [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 02:48 صباحا ]

قال (ص) :
إنما هلك الذين من قبلكم أنه كان إذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وايم الله لو كانت فاطمة بنت محمد لقطعت يدها.
اخوان اللي يكول مدرسة الاستخبارات مدرسة نزيهة راح ارويلكم حالة وانتوا حكموا

طبعاً الاجازة مسعرة من مقر جناح الدورات بعد الاتفاق مع المقر او الاجازة تتم بواسطة من ضابط كبير او قائد او من المراجع العليا
ومن ليس له واسطة الا الله وهو خير واسطة وهو المستعان
قبل ايام حدثت حالة وفاة لاحد اقرباء الضباط المشتركين بالدورة وقدم عريضة لامر جناح الدورات طالباً مساعدة للذهاب الى كربلاء وقد تم رفضها لكون المتوفي هو عم الضابط ( والد زوجته ) والضابط في حالة هستيرية ليس له واسطة وليس لديه مبلغ يدفعه مما اضطره ان ينزل الى بيته في كربلاء بعد نهاية الدوام ويعود ثاني يوم صباحاً وهو يعاني الظلم عندما يرى بعض الضباط ينزل ويتمتع باجازات بدون وجه حق واؤكد لكم ان بعض الضباط لم يرى المدرسة اساسا فقط ارسل كتابه وتم نشر التحاقه وستتم اعادته بعد انهاء الدورة وهو لم يرى المدرسة نهائيا وانا مسؤول عن كلامي
قال (ص) :
إنما هلك الذين من قبلكم أنه كان إذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وايم الله لو كانت فاطمة بنت محمد لقطعت يدها.


زائر             الكاتب: حيدر العراقي(زائر)

سيظل البعث متغلغل في المؤسسات العسكرية [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 02:59 صباحا ]

اني احد الضباط المشتركين بدورة لاستخبارات الاساسية 27 ولا استطيع ذكر اسمي الحقيقي , لكن ما اود ان ابينه والله على ما اقول شهيد بكل كلمة اقولها , ان مدرسة الاستخبارات والامن العسكري هي احدى المؤسسات التي يجب ان تطالها المسائلة والعدالة لان كل ضابط بعثي فيها سوف يعلم الضباط الشرفاء الذين فيها ولا اريد ان اذكر اسماء الضباط لاني لا اريد ان احمل خطيئتهم لكن لو شملتهم المسائلة والعدالة سيعرفون الاجراءات بحقهم ............. ومن هذا المنطلق اطالب السيد دولة القانون الاخ ابو اسراء لكونه القائد العام للقوات المسلحة والاخ سيد حاتم المكصوصي بأن يلتفتوا الى مدرسة الاستخبارات والامن لانها مفصل مهم لتاهيل الضباط ( صنف الاستخبارات ) لمحاربة الارهاب لا ان يقوموا بافشال الصنف ولا تجعلوا الماء يجري من تحتكم


زائر             الكاتب: شخص مجهول الهوية(زائر)

الى السيد الفريق حاتم المكصوصي / مدير صنف الاستخبارات العسكرية [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 03:09 صباحا ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيادة الفريق


اني احد الضباط المشتركين بدورة الاستخبارات والامن / 27 , اولا اود ان اهنئكم بالترقية لكونكم تستحقونها واهلا لموقعكم الذي تشغلونه , وانا التقيت بك لاكثر من مرة وتعجبني شخصيتكم وادائكم , لكن مايؤخذ على سيادتكم هو ان تتركوا المدرسة التي تؤهل صنف الاستخبارات وترفده بضباط ومراتب للقضاء على الارهاب وخاصة ان حربنا الان هي حرب استخباراتية , واني اعلم انكم تتابعون المدرسة عن بعد لكن هذا لايكفي يجب ان تكون لجنابكم زيارات ميدانية مرة على الاقل في كل دورة وارسال ممثلاً عن حضرتكم بزيارات مفاجئة حتى لا تتركوا لمن تسول له نفسه ان ينفرد بابنائكم واخوانكم ويظلمهم , وانا اعرف بك انك لاترضى بالظلم لاي شخص.... وفي النهاية لا يسعني سوى شكركم على سعة صدركم وارجو ان لاتؤاخذني على ماقلته .



ابنكم
سيد ...... الموسوي


زائر             الكاتب: علي المياحي(زائر)

امر المدرسة لا يعلم بما يفعله امر جناح الدورات [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 03:19 صباحا ]

ارجو من اخواني ان تعلموا بان امر جناح الدورات ومن يشترك معه من الضباط لا يعلمون امر المدرسة بما يحدث وامر المدرسة شخص نزيه لكنه لا يتابعهم وهو يؤمنهم على جناح الدورات وعلى طلاب الدورات لكن هم من خانوا الامانة
وانا متاكد انه حتى مدير الصنف لا يعلم بما يفعلوه لانهم يحلفون اي شخص يعطيهم نقود بكتاب الله ان لا يذكر ولا يتكلم بما يفعلوه


زائر             الكاتب: ابو ضياء الدراجي(زائر)

نشر بدون دوام [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 03:30 صباحا ]

اود ان اوضح ما يجري في مدرسة الاستخبارات والامن
طبعاً منتسبي الدورات مقسمين الى ثلاث اقسام :
1. المنتسبين من الجهات العليا وهؤلاء يتم اشراكهم بالدورة لغرض الحصول على شهادة الاستخبارات والامن مثل لواء 57 او مديرية الاستخبارات والامن العسكري او مديرية الاستخبارات العامة والامن او الافواج المستقلة وحسب علاقتهم بسيد حاتم المكصوصي.
2. المنتسبين من الوحدات والفرق الاعتيادية لكن لديهم واسطات ويدفعون بالدولار هؤلاء يحصلون على الاجازات وعلى الاسئلة وعلى تمييز خاص مثل الخروج قبل ساعات من نهاية الدوام ووووووو.
3. ولد الخايبة وهؤلاء الهم الله لا واسطات ولا فلوس ولو زلوا زلة يطبق عليهم القانون وفوكاه دفرة .


ارجو من السيد رئيس الوزراء ان ينظر بالعين الابوية الى هذا الظلم


زائر             الكاتب: حسين الحجامي(زائر)

مداخلة [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 08:27 صباحا ]

اني احد الضباط المتخرجين من مدرسة الاستخبارات والامن العسكري لقد تعرضت الى المساومة من قبل المقدم نبيل امر دورتنا فقد فشلت بالدورة ودفعت مبلغ مليونان ونصف الى مقدم نبيل وقد دفعتها وسكتت ولم اشتكي لكونهم هددوني ان ادليت باي معلومة حول الموضوع فانهم سوف يرسلون اسمي الى المديرية لكي يخرجوني خارج الصنف الاستخباري


زائر             الكاتب: خطينا اسم الوطن بدمنا وحتى من الاعلى اعلى علمنا(زائر)

لن نترككم يا شلة الفاسدين [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 08:32 صباحا ]

نحن رجال لانقبل الاهانة والمذلة من قبل شلة بعثيين  وسوف ياتي يومك يا مقدم نبيل ورائد سرمد اما نقيب عمر فهو شخص لا يحل ولا يربط وليس لدينا شيء معه


زائر             الكاتب: ابن البصرة الصامدة(زائر)

اقترب الوعد الحق [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 08:35 صباحا ]

لقد قمنا برفع شكوى تحريرية الى رئيس لجنة الامن والدفاع بعد زيارتي له وتناول طعام الغداء ووعدني بانه سوف يتصل بالسيد القائد العام للقوات المسلحة لاتخاذ الاجراء بحق المذنبين ولا يمكن السكوت عن الموضوع الخطير .......


زائر             الكاتب: رجال الظل(زائر)

مقدم نبيل حرامي [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 08:39 صباحا ]

اخوان اللي يدافع على كادر المدرسة هو خائن للوطن والشعب لان كادر المدرسة اغلبه بعثي


زائر             الكاتب: ابو الطيب(زائر)

لا نقبل غير الحق [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 08:42 صباحا ]

سوف تحاسبون يا بعثية فقد تم الاتصال بكل المؤسسات الحكومية والامنية وارسال الرسائل وراح تشوفون شراح يسوون بيكم زلم دورة 27


زائر             الكاتب: ابن ام عصابة(زائر)

شجابك لابن ام عصابة [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 09:03 صباحا ]

مقدم نبيل
مو كل الرجال رجال      بين الناس مكيولة
اكو رجال تحب تعيش    طول العمر مذلولة
اكو بيهم يعجبك حيل    ماتلكاش بيهم لولة


مو كلمن هد كال انة
وبيهم مخبوط الوانه
وبيهم يعثر ب ردانة
وبيهم تلكاه معدل
وبيهم تلكاه معدل



ابطال دورة / 27


زائر             الكاتب: الهيبة الساعدي(زائر)

اذناب البعث [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 09:08 صباحا ]

كلنا نروح فدوة لبطل دورة 27 المقدم حاكم الساعدي الذي كسر شوكة المدرسة البعثية واهانهم بساحة العرضات ولم يقبل بالاهانة لطلاب دورة 27 ولم يستطيعوا ان يفعلوا له شيئاً
عذرا ثم عذرا فليس كل الرجال رجااااال


زائر             الكاتب: ابن فيلق بدر(زائر)

دعوا التحقيق ياخذ مجراه [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 09:13 صباحا ]

السلام عليكم
لقد جاهدنا صدام وحزبه المقبور ولن يعصوا علينا ثلة من الضباط لقد تم ابلاغ كل ما يحدث بمدرسة الاستخبارات والامن البعثية الصدامية وننتظر الرد من السيد باقرب وقت وسوف نعلمكم فنحن رجال نفعل ولا نقول


زائر             الكاتب: الاستخبارات عيون القائد(زائر)

ليس كل ما يقال صحيح [تاريخ المشاركة : الجمعة 21-09-2012 09:33 صباحا ]

تعقيبا على كلام اخي منجد الزهيري اريد اكله معلوماتك غير دقيقة فقد وصل سعر التسلسل الاول الى 10,000 $ ( عشرة الاف دولار ) هنيئاً لك يا عميد ركن عوني انت ومقدم نبيل بالنص


الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [4]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :98
من الضيوف : 98
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20099804
عدد الزيارات اليوم : 19552
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة