الجلبي يؤكد وجود فساد في هيئة الاعلام ويكشف عن صلة قرابة رئيس امنائها بالمالكي    »    الإنتخابات، إدارة الدولة: رؤية موحدة، ثورة إدارية شاملة    »    بناء الدولة وعبور مفهوم الحزبية    »    الانتخابات والهدف الأسمى    »    الكل يدعو للتغيير ولكن اختلف التفسير    »    التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟!    »    المشروع الامني في اولويات ائتلاف المواطن    »    المرجعية الرشيدة واشاعات الكذابين    »    الاغلبية السياسية ليست مفهوماً خاصاً حسب الطلب    »    اميركا ماذا فعلتِ بنا .. !! ؟    »   
شكوى لفيف من منتسبي مرور الكرخ الى السيد دولة رئيس الوزراء المحترم    »    جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »   



موقع الحقائق » » الاخبار


تفجيرات وسقوط قذائف هاون تضرب بعض مدن العراق اليوم الاربعاء

انفجار سيارتين في بعقوبة وثالث في شارع المحيط ورابع في كريعات
استهدف  زوار الإمام الكاظم عليه السلام، بتفجيرين استهدفا الزوار في مدينة بعقوبة، فيما أفاد مصدر محلي عن إنفجار سيارة مفخخة في شارع المحيط في الكاظمية المقدسة، وأعقبه انفجار ثالث في منطقة الكريعات المقابلة.
استشهاد جندي وإصابة عنصرين في الصحوة بهجوم مسلح على نقطة مشتركة شمال شرق بعقوبة
أفاد مصدر في شرطة محافظة , بأن جندياً استشهاد وأصيب عنصران في الصحوة بهجوم مسلح على نقطة أمنية مشتركة شمال شرق بعقوبة.
وقال المصدر:إن "مسلحين مجهولين هاجموا، فجر اليوم، نقطة أمنية مشتركة للجيش العراقي والصحوات قرب منطقة الجزيرة (10كم جنوب قضاء المقدادية، 35كم شمال شرق بعقوبة)، مما أسفر عن اتستشهاد جندي وإصابة اثنين من أفراد الصحوة".
وأضاف المصدر الذي أن "قوة أمنية طوقت المكان، ونقلت الجريحين إلى المستشفى والجثة إلى دارة الطب العدلي، كما نفذت حملة تفتيش عن المسلحين الذين تمكنوا من الفرار عقب تنفيذ الهجوم".
اصابة  13 شخصا في انفجار سيارة مفخخة وسط منطقة العزيزية شمالي الكوت.
انفجرت سيارة مفخخة وسط السوق الرئيسي في منطقة العزيزية شمالي الكوت ما ادى الى اصابة 13 مواطنا بجروح، مشيرا الى ان "القوات الامنية فرضت طوقا امنيا حول المكان فيما قامت سيارة الاسعاف بنقل المصابين الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج.
استشهاد 4 مواطنين واصابة 22 بانفجار سيارتين مفخختين في قضاء بلد
استشهد أربعة مواطنين وأصيب 22 آخرون بانفجار سيارتين مفخختين بالتزامن في قضاء بلد شمال بغداد,وقال مصدر أمني إن "السيارة الأولى انفجرت بالقرب من مقر الوقف الشيعي في قضاء بلد والثانية انفجرت في سوق بلد وسط القضاء",و أضاف "القوات الأمني قامت بإخلاء المكان الشهداء و الجرحى".
سقوط قذيفتي هاون على مدينة بلد من منطقة الجويبرات
أطلقت قذيفتي هاون بوقت متزامن مع إنفجار السيارتين المفخختين في وسط بلد قبل قليل، وقال مصدر امني أن القذائف اطلقت من منطقة الجويبرات الواقعة شرق بلد، وقد انفجرت إحداها والثانية لم تنفجر بحمد الله
استشهد واصيب 59 شخصا اليوم الاربعاء إثر انفجار سيارتين مفخختين وسط مدينة الحلة.
ذكر مصدر امنيان "سيارة مفخخة انفجرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم قرب مطعم شعبي في حي الصحة وسط الحلة يرتاده رجال الامن وطلبة اكاديمية الشرطة لقرب الاكاديمية من المطعم".وأضاف ان "سيارة مفخخة اخرى انفجرت قرب مجمع تسويقي في شارع ستين وسط الحلة"، مشيرا الى ان " الانفجارين اسفرا عن استشهاد 20 واصابة 39 اخرين".
انفجرت سيارة مفخخة قرب مجمع مشن التجاري مدخل الكرادة وسط بغداد صباح هذا اليوم .
وذكر مصدر  امني في تصريح صحفي إن " سيارة مفخخة انفجرت  قرب مجمع مشن التجاري مدخل الكرادة وسط بغداد  على الزوار المتوجهين الى مدينة الكاظمية "، مشيرا الى" ان 45 شخصاً سقطوا بين شهيد وجريح
استشهاد وإصابة 12 شخصاً بقصف بقذائف الهاون على منطقة الكاظمية ببغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، بأن 12 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بقصف بقذائف الهاون على منطقة الكاظمية ببغداد.
إصابة 24 شخصاً بتفجير ثلاث سيارات مفخخة استهدفت إحداها مقراً لحزب البارزاني بكركوك
أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الأربعاء، بأن 24 شخصاً أصيبوا بتفجير ثلاث سيارات مفخخة استهدفت إحداها مقراً للحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزاني في كركوك.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: الاستاذ ابو احمد(زائر)

المالكي المسؤل [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 09:07 صباحا ]

هذه التفجيرات التي ازدادت خلال الايام القليلة الماضية والمتزامنة مع التراشق السياسي والاختلاف بين الطوائف السياسية حول سحب الثقة من نوري المالكي والتي استقرت على سحب الثقة من المالكي ولكي يعرقل عمل الجماعة الذين يريدون ان يسحبوا الثقة منه نرى المالكي قام في الايام الاخيرة بزيادة الضغط على هذه الجماعة وغيرها لايصال رسالة ان الامن والامان موكل به وفي حالة تم ابعاده رئاسة الوزراء فانه سوف يستعمل معهم الارض الحروقو وعليّ وعلى اعدائي وهذه الرسالة واضحة لخصومه السياسين وكانه يفرض سياسة الامر الواقع عليهم ولذلك تلاحظ يحاول ان يوصل هذه الرسالة من خلال انه يقوم بقصف مقر حزب برازاني ولايقصف مقر حزب طالباني لانه ليس مع من يريد سحب الثقة ولكن الحقيقة هذه الاعمال من المالكي توضح لكل الكتل السياسية انه يجب الاسراع في ابعاد هذا المعتوه عن سدة الحكم والا فان مصير كل الكتل السياسية في حالة بقاء المالكي في السلطة سوف يكون كمصير حزب الشيوعي العراقي في السبعينات عندما قام حزب البعث باعتقالهم ومطاردتهم وقتلهم وتم تصفيتهم ومنعهم من ممارسة السياسة في العراق والان المالكي ينحو نفس المنحى فانا اوجه كلامي الى كل الكتل السياسية بان المالكي سوف يقتل ويطارد الجميع ان تمكن من افشال مشروع سحب الثقة الحالي وسيكون الخاسر هو الشعب العراقي لان طاغوتية المالكي لاتقل عن طاغوتية صدام وحزب البعث فيلكن الجميع على حذر وليتحدوا من اجل ابعاد المالكي وانقاذ الديمقراطية الوليدة في العراق والا فاننا قادمون على ايام صعبة جدا


زائر             الكاتب: الاستاذ المياحي(زائر)

تعددت الاسباب والموت واحد [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 09:09 صباحا ]

هذه التفجيرات التي ازدادت خلال الايام القليلة الماضية والمتزامنة مع التراشق السياسي والاختلاف بين الطوائف السياسية حول سحب الثقة من نوري المالكي والتي استقرت على سحب الثقة من المالكي ولكي يعرقل عمل الجماعة الذين يريدون ان يسحبوا الثقة منه نرى المالكي قام في الايام الاخيرة بزيادة الضغط على هذه الجماعة وغيرها لايصال رسالة ان الامن والامان موكل به وفي حالة تم ابعاده رئاسة الوزراء فانه سوف يستعمل معهم الارض الحروقو وعليّ وعلى اعدائي وهذه الرسالة واضحة لخصومه السياسين وكانه يفرض سياسة الامر الواقع عليهم ولذلك تلاحظ يحاول ان يوصل هذه الرسالة من خلال انه يقوم بقصف مقر حزب برازاني ولايقصف مقر حزب طالباني لانه ليس مع من يريد سحب الثقة ولكن الحقيقة هذه الاعمال من المالكي توضح لكل الكتل السياسية انه يجب الاسراع في ابعاد هذا المعتوه عن سدة الحكم والا فان مصير كل الكتل السياسية في حالة بقاء المالكي في السلطة سوف يكون كمصير حزب الشيوعي العراقي في السبعينات عندما قام حزب البعث باعتقالهم ومطاردتهم وقتلهم وتم تصفيتهم ومنعهم من ممارسة السياسة في العراق والان المالكي ينحو نفس المنحى فانا اوجه كلامي الى كل الكتل السياسية بان المالكي سوف يقتل ويطارد الجميع ان تمكن من افشال مشروع سحب الثقة الحالي وسيكون الخاسر هو الشعب العراقي لان طاغوتية المالكي لاتقل عن طاغوتية صدام وحزب البعث فيلكن الجميع على حذر وليتحدوا من اجل ابعاد المالكي وانقاذ الديمقراطية الوليدة في العراق والا فاننا قادمون على ايام صعبة جدا اذا بقى المالكي بمنصبه


زائر             الكاتب: عدنان النجفي (زائر)

هذه مفتعلة [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 01:14 مساء ]

بعد ان كشف سماحة السيد القائد كشف وزيف الحكومة وعلى رأسها اخطبوط الدجل والكذب والسرقات ولحقبتين .. كان لابد بتفجير فقاعة تشد انظار الناس اليها فكانت التفجيرات .


زائر             الكاتب: الاستاذ حيدر(زائر)

قد فعلها ابو اسراء [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 01:14 مساء ]

قد فعلها ابو اسراء لكي يبعد انضار النس والحكومه عن سحب الثقه والى ياترى ماهذه الصدفه وماهذا التوقيت وحصوصا في هذه الايام هكذا يقتلون الشعب لكي يبقون في مناصبهم الا لعنة الله على الضالمين


زائر             الكاتب: ابو مرتضى الانصاري (زائر)

الظليمة .. الظليمة [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 01:17 مساء ]

الله اكبر اين الحكومه .. اين القوات الامنيه .. اين خطط القوات المسلحه .. اين الامن الداخي .. من شرطة  وجيش ..لماذا هذا الاستهتار بدماء البرياء .. كل هذه الخروقات تتحمله الحكومه الفاسده بقيادة الفاسد المالكي وتتحمله جميع الاحزاب المنحرفه وتتحملها المرجعيه القابعه في النجف .. اين صوت المرجعيه هل اسكتها شيطانها منذ سنوات ولم تستطيع التغلب عليه ابدا ام انها راضيه فيما يحصل في العراق ..
حسبنا الله ونعم الوكيل .. الله ينتقم من المرجعيه والحكومه الفاسده


زائر             الكاتب: د.سليم البغدادي(زائر)

انفجارات العراق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 01:22 مساء ]

والله انا اعتقد ان القادم امبرواعظم ؟ لانه  مادام ساسة النفاق تحكم العراق فهذه هي نتيجة تسلط الطغاة


زائر             الكاتب: نخيل ميسان(زائر)

ارقام قياسية [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 02:38 مساء ]

سجل العراق رقما قياسيا بالسود
فلدينا السبت الاسود والاحد الاسود والاثنين الاسود والثلاثاءالاسود والاربعاء الاسود والخميس الاسودوالجمعة الاسود
والاسبوع الاسود الشهر الاسود والسنة السوداء
كما سجل رفما اخر هو الدموي
فلدينا السبت الدموي والاحدوالاثنين والثلاثاء.......
كل ذلك بتفضل من حكومتنا السوداء الدموية


زائر             الكاتب: ابووهبي(زائر)

تفجيرات سياسية [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 02:52 مساء ]

كل مايحصل من تفجيرات فهي ذات دوافع سياسية ولا استبعد حكومة المالكي منها


زائر             الكاتب: كاظم الشمري(زائر)

kadmalshmry@yahoo.com [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 03:05 مساء ]

اين الحكومة رئيس الوزراء يتونس بالناصرية فلت والناس تحترك بغداد وباقي المناطق المجاورة لها وكان شئ لم يحصل وينك يالمالكي مهتم بفرتك بين الناس حتى تقشمرهم وعايف اهل بغداد لانهم كشفوك وكشفو الدجل والكذب مالتك


زائر             الكاتب: الاستاذ مصطفى الطائي(زائر)

لعبة سياسية [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 03:06 مساء ]

هذه لعبة السياسيين الوسخة القذره


زائر             الكاتب: المياحي(زائر)

نحن في زمن التفجيرات [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 03:08 مساء ]

نعم ان التفجيرات التي حصلت اليوم هذا في الحقيقة لايهم الحكومة ابد الحكومة اليوم همها هو ان تتخلص من سحب الثقة ونحن العراقين نقول ياسيد مقتدى انتة اولى بها وانتة من يصيطر على العراق الان ابوك الصدر وانتم اهل العراق


زائر             الكاتب: الاستاذ محمد الخالدي(زائر)

فقدان الامن دليل على فشل حكومة المالكي [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 03:17 مساء ]

ان الخروقات الامنية التي اجتاحت مدن عراقية وخصوصا مدينة الكاظمية المقدسة رغم التشدد الامني فيها ورغم تشدق المسؤولين الامنيين بحماية الزوار فان استهداف الزوار ولمرات عدة خلال هذه الفترة التي التي تسبق الزيارة دليل واضح وجلي لفشل المالكي وحكومته الهزيلة وردا على من يدافع عنه سواء من دول الاقليم او من المنتفعين في العراق




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :96
من الضيوف : 95
من الاعضاء : 1
عدد الزيارات : 20082457
عدد الزيارات اليوم : 2205
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة