لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » الاخبار


تعرض صفحة نصيف على الفايسبوك للقرصنة ونشر صور تسيء لرموز السياسية

كشفت الكتلة العراقية الحرة، الأربعاء، عن تعرض صفحة النائبة عالية نصيف على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك للسرقة من قبل قراصنة الانترنت، فيما أكدت أنه تم نشر صور تسيء لعدد من الرموز السياسية والحكومية.
وقال المكتب الإعلامي للكتلة في بيان اطلعت عليه بابنيوز إنه "من المؤسف قيام احد ضعفاء النفوس من قراصنة الانترنت بسرقة صفحة النائبة عن الكتلة عالية نصيف ونشر صور فيها تتضمن الإساءة لبعض الرموز السياسية والحكومية".

ودعا المكتب إلى "توخي الدقة من أن هذه الصفحة لا تمثل النائبة نصيف"، معتبراً أن "جميع ما يتم نشره فيها لا علاقة للنائبة به".

كما دعا المكتب مستخدمي الفايسبوك إلى "الإبلاغ عن هذه الصفحة باعتبارها مسروقة"، مؤكداً أنه "في حال وصول البلاغات إلى رقم معين ستقوم إدارة فايسبوك بإغلاقها نهائياً".

يشار إلى أن السبب الأكثر شيوعاً للقراصنة لاختراق حسابات المستخدمين عبر الفيسبوك هو أن يتمكنوا من نشر رسائل الغش والعروض الكاذبة للائحة الأصدقاء الخاصة بالمستخدمين في محاولة لبيع السلع المقلدة وتحقيق الربح المادي.

ويقوم موقع الفايسبوك بإدخال اثنين من الميزات الجديدة إلى شبكته في محاولة لتوفير مزيد من الحماية الأمنية للمستخدمين، وأحد هذه الميزات هي "الأصدقاء الموثوق بهم"، وتتيح للمستخدم بترشيح 3-5 من الأصدقاء الموثوق بهم ليتم إرسال رموز الدخول إلى حساباتهم في حال قام أحد القراصنة باختراق حسابهم الشخصي وتغيير كلمة المرور الخاصة بهم.





المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  


<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :95
من الضيوف : 95
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19950197
عدد الزيارات اليوم : 6018
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة