نص كلمة سماحة السيد عمار الحكيم في المهرجان الجماهيري لأئتلاف المواطن 273 في محافظة واسط    »    سر ال الحكيم !!!    »    جولات الحكيم الميدانية المغزى والنتائج    »    الانتخابات ومرتزقة التسقيط    »    كيف سيحقق المالكي الأغلبية السياسية    »    العراق: الكتلة البرلمانية الاكبر تراهن على الرئيس    »    ايقاف توزيع مبالغ تعويضات الامطار بسبب الفساد    »    المالكي ... كذبة نيسان    »    رجل النزاهة الاول الكاتب    »    المالكي يتهم بعض شركائه بـ«الكذب».. والنجيفي يستنجد بالأمم المتحدة    »   
شكوى لفيف من منتسبي مرور الكرخ الى السيد دولة رئيس الوزراء المحترم    »    جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


شركة الصمود العامة للصناعات الفولاذية المدير العام احمد ريحان دعيجل

هذا المدير اشهر من نار على علم في وزارة الصناعة لانه الابن المدلل  للشيخ خميس الخنجر
نحن لفيفة من الموظفين بعد ان يأسنا من سلوك المدير الفاسد قررنا ان نرسل هذة الرسالة لعلها تصل الى شخص نظيف لايقبل بظلم بشر

ان المدير احمدريحان دعيجل  هو صمام التمويل للأعمال الارهابية... كيف سوف نفصل لكم التالي

هو يدعي ان الوزير ليس مسؤول  عليه انما المسؤول عليه هو شخص يدعى الشيخ خميس الخنجر

هذا الشخص يامر الوزير من عمان واحمد ريحان دعيجل الواجهة الرسمية للأعمال المشبوهة كل اسبوع

يلتقي به في عمان (اسبوعيا).. اشترى له شقة فاخرة وعمل اقامة لة  في عمان والان بدء يلتقي بأحمد ريحان دعيجل  في تركيا والامارات

اسبوعيا وان كشفتم على جواز ات السفر الخاص به سوف تتاكدون من صحة كلامنا 

لقد استلم احالة من الشيخ خميس الخجر بنشاء 180 مدرسة ب 800000000000 ثمانمائة  مليار دينار 

بعد ان امر الشيخ خميس الخنجر وزير التربية باحالة المشروع الى وزارة الصناعة (الى شركتنا)وقد اخذا الامر  بعلنية بعد ان اشتكو موظفين لدى الوزير لسلوك المدير  قال المدير بعالي صوته ان معالي الوزير احمد الكربولي هو وزير نفسة وان  نسبة 5% هي له  ولاخوة محمد الكربولي

واستلم ايظا احالة من الشيخ من عمان مشروع وزارة العدل اعمار وتجهيز بقيمة تتجاوز 4000000000 اربعون مليار دينار..حيث ان هذا الارهابي الشيخ خميس الخنجر بتاثيرة ونفوذة على بعض الوزرات يحيل العمل لوزراة الصناعة بهذا يستفيد خميس الخنجر  ثم الوزير يحيلها على شركتنا شركة الصمود..............

نحن نخشى ان الامو بدءت لاتحتمل هنا فانجدونا انجدكم الله فنحن نخشى التواقيع واللجان المغلوب على امرنا  الرجااااااء انجدونا

وفقكم الله  في الدنيا والاخرة



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  

الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [3]

زائر             الكاتب: موظف(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 29-05-2012 01:13 مساء ]

السلام عليكم
ماجاء في كلام من يدعون انهم لفيف من الموظفين هو عاري عن الصحه وبدل ذلك عليهم طرح الحقائق امام الله ووسوله لان كلامهم كذب في كذب لانه عندما استلم السيد احمد ريحان مهامه في شركتنا كانت امورهها الماليه والتنظيميه سيئه جدا والان باستطاعه اي زائر الكشف على هذا الواقع في الشركه ليطلع على المشاريع الجديده والعقود الضخمه التي جعلت شركتنا تتربع على شركات الصناعه في الانتاج والاكتفاء الذاتي  وتحقيق طفرات نوعيه في الانتاج وتحقيق منتجات جديده لاول مره وبالامكان الاطلاع على واقع الشركه قبل استلام السيد احمد ريحان مهامهه في الشركه والان لتكون لكم الكلمه الفصل ودمتم مع فائق الشكر والتقدير


زائر             الكاتب: لفيفة موظفين(زائر)

مدير شركة الصمود [تاريخ المشاركة : الإثنين 04-06-2012 07:00 صباحا ]

السلام عليكم
واضح من الرد (السيد مدير عام الشركة ) لم يقراةء المقال جيدا
العمل الضخم الذي تتكلم عنهة هو عمل شيخ خميس الخنجر وانتة يا سيد المدير من تذهب كل اسبوع للقاء الخنجر وعمل لك الاقامة في عمان
وصرت تقابلة في تركيا وفي بيروت وحتى الامارات ودالدليل هو جواز سفرك وسوف يقارن الشرفاء تاريخ العقد الضخم الاولى التي تتكلم عنهة وتاريخ سفرك وتتاريخ اقامتك في عمان ...على العموم توجد دلائل واسم موظفين المتواطئين معك يا سيد المدير سوف نرسله لكم بعد ما نرسله لهئية النزاهة وديوان الرقابة المالية ودائرة المفتش العام.


زائر             الكاتب: لفيف من الموظفين(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : السبت 09-06-2012 02:03 مساء ]

يبدو انك لم تقرا الرد جيدا لانك واحد ولست لفيف من الموظفين قارن بين واقع شركتنا قبل استلام السيد احمد ريحان مسؤوليه الشركه والواقع الحالي ونحن لانتكلم مثلك ولكن لغة الارقام هي التي تتكلم  ونامل منك المساهمه في تطوير الشركه لا استخدام هذا الاسلوب الرخيص


زائر             الكاتب: king(زائر)

شركة الصمود العامة [تاريخ المشاركة : الأحد 10-06-2012 01:35 صباحا ]

ان نجاح الادارة الحقيقية لاي قطاع كان يكون بتفعيل المفاصل التالية :
1. الادارة العليا .
2. الجهة الرقابية .
3. الجهة المنفذة .
4. الجهة المستفيدة .
تتوزع مهام كل قطاع على حدة برابط واحد هو القيادة او الادارة الصحيحة ولا يجوز ومن غير الصحيح تداخل القطاعات ببعضها البعض وعلى هذا الاساس يكون التالي :-
شركة الصمود من الداخل :-
استملت شركة الصمود العامة وهي بحالة من الجمود والخسارة وبالمراتب المتدنية في تسلسل شركات الوزارة وهي الان تحتل المراتب الاولى في هذه الوزارة وهذا لا يأتي من فراغ وللمقارنة يجب ان نضع جهود وانجازات البناء لهذه الشركة مع جهود وانجازات هذا اللفيف من الموظفين حسب ما يدعون  ونقارن :-
1. اين كان اللفيف حين كانت الشركة في المراتب المتدنية .
2. اين كان اللفيف حين كان الدوام متسيب وغير منضبط .
3. اين كان اللفيف حين تعقد المشاريع غير المدروسة .
4. اين كان اللفيف حين كانت الشركة عالة على وزارة الصناعة .
5. اين كان اللفيف والمستوى الفني الهابط لكادر الشركة .
6. اين كان اللفيف حين كانت الخطوط الانتاجية معطلة .
ان ما يريده اللفيف من الموظفين هو :-
1. التسيب من الدوام بعد ان تم انضباط الموظفين .
2. الحصول على الراتب بصورة طفيلية نهاية كل شهر دون جهد .
3. عدم الاضرار بالاعمال الخارجية الخاصة بهم .
4. عدم قدرتهم على مواكبة التطور السريع افقدهم ما كانوا يمتلكون من ادوات التنصل من الدوام وبذل جهد في العمل .
5. تنوع الخطوط الانتاجية ودخول السوق بالخط الافقي جعل كل معامل الشركة تقوم بالانتاج وهذا ليس بصالح هذا اللفيف لتضاربه مع مصالحهم وما يبتغونه .

من هذا نستنتج :-
1. ان اللفيف ليس بالكادر صاحب الشهادة لسذاجة التفكير والطرح حيث ان الموظف البسيط هو الاداة لتطبيق خطة الادارة ومجلسها الذي انتخب من قبل هذا اللفيف .
2. ان تحال عقود على الشركة بهذه المبالغ دليل على رصانة الشركة وقوة ادارتها وبالتالي تفكير اللفيف بهذه الصورة دليل على عدم الانتماء للشركة وهي بحد ذاتها الخيانة والارهاب .
3. كثرة الجهات الرقابية في الشركة والوزارة والبرلمان وطرح اللفيف لهذا الموضوع مجرد بوق لبعض المغرضين .
4. ليس المهم ان يكون خميس الخنجر او غيره علماً بأنه لا دليل لهذه النقطة لديهم مجرد سماع نعيق البوق فتمويل الارهاب لا يتم بالعمليات الكبيرة الواضحة وتمويل الارهاب ممكن ان يكون في قناني الماء التي تباع ومن السيارات الكثيرة التي تباع ومن خيانة  لفيف من الموظفين لشركتهم .
5. نطلب من اللفيف نقطة واحدة :
• ان يبين انجازاته خلال هذه الفترة مقابل الانجازات الملموسة لهذا الشخص .



زائر             الكاتب: مصدر موثوق(زائر)

معلومة مظبوطة [تاريخ المشاركة : الإثنين 11-06-2012 07:26 صباحا ]

السيد الوزير اكبر مرتشي ويطلب من الدي ياخد منه رشوة ان يودعها في حسابه في عمان واقرب الناس لي بلغني بانه اودع له مليون دولار في مصرف بعمان لقاء منحه جوين بنجر مع بعض شركات الوزارة وعندي كل الوثائق ىلتي تثبت كلامي والله على ما اقول شهيد وهدا الاقرب الناس لياستفاد من الجوين 10 مليون دولار 


زائر             الكاتب: انصار الحق (زائر)

كلمة حق [تاريخ المشاركة : الخميس 14-06-2012 06:10 صباحا ]

السلام عليكم

كلام مضبوط لفيفة موظفيين...قبل فترة راجعت لهذة الشركة ولم استطتع الوصول الى المدير العام بعد مراجعتي اكثر من مرة للسؤال عن امكانية غلونة بعض المواد لوزارتنا...المهم انتابني الفضول والسؤال اتضح ان المدير لايدوم الا يومان في الاسبوع؟؟؟الخميس جمعة السبت يسافر ؟؟؟اذا معالي الوزير يعلم فهذة مصيبة وان لم يعلم فلمصيبة ااعظم
وفي اروقت دائرتهة حاشية لم ارى في اي وزارة مثلها سألت كيف اصل وفي اي يوم يمكن يتسنا لي مقابلة السيد المدير ..لم يجبني اي احد..
من هو هذا المدير العام


                                                  مع التقدير


زائر             الكاتب: المراقب(زائر)

احمد ريحان الرجل السياسي [تاريخ المشاركة : الخميس 14-06-2012 10:14 صباحا ]

السلام عليكم

احمد ريحان دعيجل اليوم اصبح سياسي
واليوم وصلت الوقاحة بهذة المدير بتسويق وتمويل نواب لقناعهم بسحب الثقة من الحكومة واخذ مقابل هذا دار في منطقة راقية حيث ان احمد ريحان بداء بهذا الموضوع بتنسيق المشترك مع ابن عمة النائب احمد المساري


زائر             الكاتب: موضف شريف(زائر)

رد على السيئين [تاريخ المشاركة : الخميس 14-06-2012 10:43 صباحا ]

ان المدير العام الاستاذ احمد ريحان دعيجل هو اشهر من نار على علم وان انجازات الشركة في عهد الاستاذ تدل على نجاح وقوة وخبرة عالية في ادارة الشركة


























 


زائر             الكاتب: king زائر(زائر)

رد الى ابو انصار الحق [تاريخ المشاركة : الخميس 14-06-2012 10:46 صباحا ]

اولا عربيتك المكسرة لاتدلل على نصرتك للحق ثانيا مو شغل المدير العام يستقيل اي كان لوجود دوائر متخصصه كل في واجبه ولاانت ولاغيرك غريب عن الشركه تحدد سياسه وتحركات الاداره والكاذب يدان من فمه انت تقول جمعه وسبت وهي عطله رسميه فمن المخزي يناصر الحق تخوض بالباطل وللنكته انت تحجي بسنه 1969 وهذا تاريخ ردك


زائر             الكاتب: زائرking(زائر)

ردالى المراقب [تاريخ المشاركة : الخميس 14-06-2012 10:52 صباحا ]

حبيبي اذا مدير عام يسقط دوله ويسير نواب انتو انتخبتوهم لاخير بالدوله وبالنواب وماتصلح ان تقام هيج دوله جوزوا من هاي البعثيات خلص وقتها


زائر             الكاتب: kingزائر(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : الخميس 14-06-2012 11:01 صباحا ]

اولا هي جوين فينجر مو بنجر والراشي والساكت عن الباطل تمثالك انت واقاربك بعد ان استفدتم صرتم وطنيين حاليا اذا انتو هبج شرفاء ليش نطيتو رشوة وليش ساكتين عليها الناس واعيه والله بحط غشاوة على ابصار المبطلين


زائر             الكاتب: موضف شريف(زائر)

رد على السيئين [تاريخ المشاركة : الإثنين 18-06-2012 12:19 مساء ]

ان الاستاذ احمد ريحان هو اشرف مدير عام قدشهدتة شركة الصمود ولكن المفسدين والسراق امثال حكيم وفاضل ابو الدرفلة وفاضل ابو الهياكل وهو اكبر حرامي وشيخ الحرامية احمد جميل هم من اكلو حق الموضف المسكين وهم اللذين يسعون الى تدمير الشركة


زائر             الكاتب: موضف لا يقبل الحرام(زائر)

رد على king [تاريخ المشاركة : الخميس 21-06-2012 07:09 صباحا ]

شنو الموضوع الجديد قابل منو ميعرف استاذ احمد ريحان هههههه شيخ وزارة الصناعة عمي هذا طائفي من الدرجة الاولى دمرنة هو والشلة مالتة حكيم و احمد مطلك وفاضل ابو الدرفلة هذولة حرامية دمرو شركتنة يشتغلون مو بس وية هذا المكموع الشيخ الي بالاردن يشتغلون وية هذولة دباس مادري منو لان غير الخطة.. كام انوبة يجيب الاليات للشركة منعرف ماليش من تركيا .. ولي معلق يكول خميس جمعة السبت شنو هي زوزنامة مثلا هههههه عمي هو كام يطلع ويطب بكيفة وميداوم وهو يريد واحد يطلع لان باك الي يكفي لجهالة المكاميع ل100 سنة ليكدام هي السمجة خايسة من فوك عمي ....حسبنا الله وهو نعمة الوكيل


زائر             الكاتب: ابن الحلة الحلاوي(زائر)

هذا دلليل على الفساد [تاريخ المشاركة : الخميس 21-06-2012 07:30 صباحا ]

بدأ مجلس محافظة بابل الحقيق في تاخر تنفيذ عدد المشاريع والعقد المبرم مع شركة الصمود لتجهيز المحافظة بانابيب ماء واعمدة كهرباء وسيارات ثقيلة، بعد ان تبين ان المواد المجهزة دون المواصفات المطلوبة.

واوضح عضو المجلس مازن عبد الكريم ان عام 2011 لم يشهد تنفيذ مشروع واحد يمكن ان يشار اليه، لافتا الى ان العقد المبرم بين المحافظة وشركة الصمود لتجهيزها بانابيب ماء واعمدة كهرباء وسيارات ثقيلة يكتنفه فساد واضح، إذ تبين ان الشركة غير مصنعة للمواد المطلوب تجهيزها، وانما هي شركة تجهيز صفائح، مشددا على ان مبلغ العقد يربو على 48 مليار دينار وهذا المبلغ يشكل ثلث ميزانية المحافظة.

الى ذلك اكدت عضوة مجلس المحافظة بشرى موحان ان الكثير من مناطق المحافظة كانت تنتظر مد شبكات الماء الصافي، لكن تجهيز المحافظة بانابيب دون المواصفات المطلوبة أخر تنفيذ تلك المشاريع، موضحة ان اعدادا غير قليلة من الاطفال توفوا بسبب تلوث المياه في عدد من مناطق المحافظة، معتبرة ان ذلك يعد فسادا كبيرا.

واكدت عضوة المجلس اميرة البكري ان الفحص المختبري للانابيب نتج عنه عدم مطابقة الصفقة للمواصفات المطلوبة.

الى ذلك اشار محافظ بابل محمد المسعودي الى ان حراكا سياسيا يجري في اروقة مجلس المحافظة لاجراء تغيير في اعضائه، وان هذا الحراك ينطوي على دوافع سياسية لا تصب في مصلحة المحافظة، حسب تعبيره


زائر             الكاتب: king(زائر)

[تاريخ المشاركة : السبت 23-06-2012 08:23 صباحا ]

رد على موظف لايقبل الحرام اسلوبك على غير اسمك فماكو داعي نضيع الوقت ببلاش


زائر             الكاتب: king(زائر)

[تاريخ المشاركة : السبت 23-06-2012 08:39 صباحا ]

رد على ابن الحله الحلاوي عيب على الرجل يكون منقاد بلا قرار خاص به ويعتمد ابواق لاخير فيها شركه الصمود مفتوحه لك ولاعضاء مجلس محافظتك النايمين بلا هذا النعيق جان ركبوا سياراتهم اللى فلوسها تسوي اكبر محطات تصفيه  للي ماتوا ونزلت عليهم دموع التماسيح الكاذبه وتجون تشوفون هو نوابك حتى ميندلون الشركه شلون يعرفون شتصنع لعلمك الشركه الاولى على شركات الوزاره وبيها 17 معمل ومساحتها بكد ربع محافظتك والمضحك مابيها انتاج صفائح مثل ميكول النائب الحريص والمطلع صاحبك خليك رجل واكتشف كلشي بنفسك نصيحه


زائر             الكاتب: البلبل الفتان(زائر)

انا اعيش في البستان [تاريخ المشاركة : السبت 23-06-2012 11:31 صباحا ]

مااريد اكول غير بلعافيه اني موظف بهذي الشركه الخايسه والمال السايب يعلم البوك كل المدراء العامين اللي مرو على الشركه وره ما خلصت  مهام عملهم شو بين الخير عليهم من جمال السبتي لحد صبار ابو العرك وهسه ريحانه الشركه اللي حينضف الوزاره كلهه على راي عادل امام يمعودين الحكونه يعني مابيهه مجال يجي واحد شريف ولو سنه وحده يامشاريع يابطه المعامل واكفه والمدراء حراميه كلهم والموظفين نصهم ميداوم ونصهم اللاخ لو يجي يبوك لو يجي يدور بنات والموظفات لو يجون حتى يلكون عريس لو يجون ينيجون 
----  يامشاريع ابو الظراط 




زائر             الكاتب: king(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأربعاء 27-06-2012 01:27 مساء ]

لعد شكد خسبس وكلامك دليل اخلاقك المنحطه


زائر             الكاتب: king2(زائر)

احمد ريحان [تاريخ المشاركة : الأربعاء 27-06-2012 04:35 مساء ]

يابة اخذ بيت بحي الجامعة واخذ بيت بلكرادة واخذ بيت بلمنصور
اشترى بي ام دبليو مصفحة واشترى رانج روفر واشترى لكزس واشترى افلون
والشقة الي استلمهة من جماعتة بعمان برابية
سيد المدير حتى تناسى اختصاص شركتنا
والجماعتةحتى الامريكا طلعهم ايفاد ومطلع ولا واحد من الاكفاء صارلة شهر مداخل معمل الغلونة ؟؟ملتهي وية جماعة النحاس
بلمناسبة هو تزوج الموظفة (ن) واستاذ حكيم هو الكرررررن
ملاحظة اذا تريد تعرف شي عن المدير جيب كيلو بقلاوة ورصيد اسيا ابو 100 وانطي لل king ستيل مال شركتنة
               

     


زائر             الكاتب: official(زائر)

مشاركة [تاريخ المشاركة : الخميس 28-06-2012 09:01 صباحا ]

هذا الرجل اعني السيد مدير عام الصمود محظوظ جدا في زمن النظام السابق قد افلت من اربع لجان تحقيقية بعد ان كانت هناك دلائل تثبت تورطه في سرقة اموال الشركة وشاْة الاقدار ان يكون مدير عام شركة الصمود بعد خدماته الى من كانوا على راس هرم وزارة الصناعة الذي اّريد ان اقوله ان هذا الرجل قد دخل مع مافيات السرقه اي دخل في نفق مضلم لايستطيع الخروج منه.............. الله يهديه


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الجمعة 29-06-2012 09:12 صباحا ]

اريد اسال الكنج وباقي الزوار شنو هاي الحرب على الصمود شمعنه كل شركات الصناعه البوك بيهه لابو موزه بس من تفتح مواقعهم متلكه هيج حرب الكترونيه بس هاي الحرب تفسر تفسيرين اما احمد ريحان شخص من النوع الذي يميزه عمله بشكل ملفت للانظار وهو مميز بكل شيء بحيث ان الشجره المثمره ترمى بالحجاره او ان هذا الموقع مصطنع من قبل احمد ريحان نفسه لغرض ابراز النفس لان الانتقاد المفرط هو احد وسائل ابراز النفس بل وبشكل يفوق المدح المفرط


زائر             الكاتب: king(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 01-07-2012 02:26 مساء ]

رد على king2لو كنت رجل بحق لعرفت ان تختار لك اسما


زائر             الكاتب: موضف في الصمود (مفصول سياسي)(زائر)

توضيح هام الى كل موضف في الصمود [تاريخ المشاركة : الأحد 01-07-2012 04:34 مساء ]

السلام عليكم
اخوان امرنا الله سبحانة وتعالى بالبينة والدليل ونحن امة محمد صلى الله عليه وسلم امة الدليل فلا يجوز الاتهام لشخص ان يتهم شخص بدون دليل واما بالنسبة للسيد احمد ريحان طبال في كل الابواب من جماعة العراقية في عمان ودولة القانون والتيار الصدري وهو عربة مقادة في قلادة حصان والكل راكب على ظهره وهو شخص متصلط على شركة الصمود وهو المتنفذ وصاحب الرئي في كل شيء وهو يسرق سرقة منظمة ويأكل وحدة وكل شخص منكم يتهم احد من الموضفين ان هو شريك مع احمد ريحان فهو واهم جدا جدا واما بخصوص السيد حكيم هو مدير علاقات الشركة وليس له في شيء من الامور الاخرى هو ومن معه من الموضفين علما حكيم كان ومازال على علاقة سيئة مع احمد ريحان وانا لي الدليل لاثبت وسوف تتحقق الحقائق لان احمد ريحان نحط بالزائد من قبل المقاومة الشرفاء الي هم من حما احمد ريحان بعد الله وحتى وان احمد ريحان والسيد الوزير مالتة خرجو من الوضيفة ان شاء الله يبقون مطاردين حتى وان كانو خارج البلد والايام تشهد للجميع لانهم سرقو ولم يعمرو .


زائر             الكاتب: حقائق(زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 02-07-2012 02:22 مساء ]

السلام عليكم
لتاخذ الامور بالاولوية
1- التاهيل من عام 2008 ولغاية2012 تم صرف مبلغ ما لايقل عن 55 مليار دينار عراقي من كان احمد ريحان معاون لغاية 2010 ومدير عام لحد للنظر الى المشاريع ماكو ولا واحد يشتغل لي هسة بالاتفاق مع مدراء المشاريع يوقعون على اتفاقيات التعاون المشترك وجعلوا الشركة مكتب الصمود للاستيراد والتصدير وبعض هذه المشاريع والمعامل شغال بس المدير العام موقفها لااتفه الاسباب لغرض تشغيل مكاتب المقاولين والاستيراد والتصدير
2- المعامل الحمد لله كلها متوقفة شغلتها اتحمل تريلات وتفرغ من اتفاقيات التعاون لو يخلونها مخازن افضل
3- نروح على مبيعات الشركة ونشوف المعمل اعلى نسبة مبيعات هو معمل الاستاذ المدير العام اشرف وانزه واسرع معمل بالشركة بحيث ينتج ويبيع زيسوق بدون عقود
4- اما الدوائر الساندة فحدث ولا حرج السيطرة الدائرة الي توقع على نجاح المنتوج بدون ما تشوفه لان مدير السيطرة انسان راقي وحساس
5- مدير الدائرة الفنية الحمد لله ولا مخطط طلع صحيح وبس يشتغلون مقاولات مثل رائد مزاحم ولؤي بحيث سيارات راقية
6- العمود الفقري للشركة الدائرة التجارية وما ادراك ما هية ما نريد نسولف عليها لان كلها اسرار مظلمة والمدير مالها والله فقير ما بيدة شي
7- اما العنصر الرقيب على الشركة الرقابة هاي وحدها قصة يرادلها نحجيها
8- بعض مدراء الدوائر والمعامل هما يجيبون المقاولين ويمشون الشغل والنسب ثابتة بين الكل من ضمنهم علاء ناصر الي اصبح فد واحد طاك وفاضل ابو الدرفلة ومسؤول العقود في المحافظات الجنوبية ابو البواري والاعمدة و اسماء مانريد نذكرها بس انكول الله يكون بعونهم
واخيرا وليس اخرا بس انكول الحاشية المقربة جدا جدا ومعروف قصدي منو هذولة ... حسبنا الله ونعم الوكيل بيك احمد ريحان واعوانك


زائر             الكاتب: شاهد عيان(زائر)

كشف المستور [تاريخ المشاركة : الإثنين 02-07-2012 04:48 مساء ]

نود ان نبين المعلومات  عن الزمرة المستفيده بالطريقة الغير شرعية والا اخلاقية والا قانونيةويسلبون حقوق  2000 منتسب وعلى رأسهم السيد هبل احمد ريحان وابي لهب احمد حافظ ومسيلمة الكذاب عدنان شهيد والدجال غسان العزي  والزنديق فاضل مدير الدرفلة والسمسير لؤي مدير الفنية والخبيث الخنيث رشيد مدير الرقابة فقط هذه الناس هم العصابة  فحذروهم احذروهم .


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 03-07-2012 04:38 صباحا ]

اني اللي سبق وارسلت الاستفسار اللي محد جاوبني عليه اخوان الموظف اللي معاجبته الصمود ليش ميقدم نقل ويخلص ويخلصنه لو المينوش العنب يكول حامض واللي عنده ادله على الفساد حقيقيه مو حجي مقر الوزاره موجود ومكتب المفتش العام موجود وهيئه النزاهه موجوده تره اني بحياتي مشايف هيج حرب بالنت يمكن بعد يومين افتح الموقع راح الكه واحد يتهم احمد ريحان بمعاونه نظام الاسد في سوريا وتسهيل مرور الاسلحه الى حزب الله وتطلع الصمود احد الشركات المموله من قبل الكيان الصهيوني واكيد اكيد اكيد وره هذا التعليق راح اتسووني اني هم حرامي


زائر             الكاتب: المراقب(زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 06-07-2012 02:40 صباحا ]

اريد استفسار من اللفيف من كان الراتب 100 الف و 200 الف ولا احد يدري كيف يدار العمل وكانوا الاجراء يديرون العمل بالشركة لايش ما شالتكم الغيرة بذاللك الوقت وخوفكم من الله على اموال الشركة لو كنتم مستفادين ومن اتى احمد ريحان انظرت مصالحكم وانهزمتم لانكم لاتستطيعون العمل في العلن


زائر             الكاتب: موظف(زائر)

استفسار2 [تاريخ المشاركة : الجمعة 06-07-2012 03:34 صباحا ]

يا ايها اللفيف الملتف صارلكم اسبوع ماكو لماذا خرست آلهتكم أأفحمها ربنا الواحد


زائر             الكاتب: حبزبوز(زائر)

رد على الزائر [تاريخ المشاركة : الجمعة 06-07-2012 09:17 صباحا ]

اخي الزئر المستفيد
كانت الشركة تسير بشكل صحيح وحسب الضوابط وحسب تخصصنا من وكت الطاغية الى وقت صبار ...(كرينات جسرية وغلونة والهياكل اعمدة انارة) ومن اجة احمد ريحان الحرامي ما اشتكينة على لان جان هو هم من الصمود قديم جان علية 4 مجالس تحقيق اذا تذكر مال اختلس واحد والثاني سرقة شفتات المهم اول شهرين مشة عدل لان كان شغل استاذ صبار لكن بعد ما زار عمان وصار وية الخنجر وربعة وكام يبوك بلبلدوزر وحنة الي لازم انوقع واللجان التحلليل الاسعار ووو وهو ولا يدوم وهي براسنة ليش الله لا يقبل الحرام المهم الله عز وجل امرنا بالبينة والدليل وعلى هذا المبدء اجمعنا ادلة وبراهين على فساد السيد المدير وسوف ننشرها من هذا الموقع ومن ثم نرسالها الى الجهات ذات العلاقة
                                                                                شـــكرا للمرور


زائر             الكاتب: شاهد عيان(زائر)

حقائق [تاريخ المشاركة : الجمعة 06-07-2012 06:12 مساء ]

رسالة الى احمد ريحان وزمرتة الخبيثة ومنهم عدنان شهيد وغسان العزي السماسرة اولا نحن نعرف ماهي اهدافكم وما تقومون به باسم الاسلام والمسلمين والايتام والارامل هذا شيء لا يخفى يعني ( ريحتكم فاحت )
وبالنسبة عليكم معلومات بجلب ناس الى احمد ريحان مقاولين وتجار لغرض استحصال عقود ولكم حصه الى عدنان وغسان وانكم تضنون ان احمد ريحان يعطيكم ما تريدون فانتم واهمون هو يقول لكم نعم ولاكنه ثعلب لا احد يعرفة لان تعليماته الجديدة من خميس الخنجر وقاسم الراوي كلاب اهل السنة الي صعدو على ظهور اهل السنة خلي احمد ريحان يقول لقاسم من اين لك كل هذه الاموال ومن هو الذي معطيك الضوء الاخضر عندما كنت تنفذ العقود .
كان يعطي على قول المثل ( من البعير اذنة ) وحاليا تخلو من اهل السنة ومن الابطال الذين هم بالسجون الذين في حسره على كرت موبايل فئة خمس دولارات يتصلون به على اطفالهم . وخميس الخنجر وقاسم الراوي ونائل الجميلي وعبد الوارث الكبيسي وغيرهم كثير خلهم يتنعمون ويصرفون على بناتهم وابنائم باحسن المدارس والجامعات والابطال ممن دافع على العراق وشرف اهل السنه هم في السجون واقول ( لابد من الليل ان ينجلي ولابد من الطوق ان ينكسر ) ولكل حادثة حديث .


الصفحات : 1  [2]  [3]  ... [3]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :26
من الضيوف : 26
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20105611
عدد الزيارات اليوم : 638
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة