لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » مقالات وآراء


تكية في مديرية حماية المنشات والشخصيات!!>>> حيدر العلوي

كان الله في عون وزارة الداخلية، وهي تقاتل على جبهتين متناقضتين: الأولى جبهة مواجهة الارهاب والعنف المسلح وأعمال الإجرام المنظم وغير المنظم، والشرطة تدفع من رجالها شهداء وجرحى ضحايا للأعمال الإرهابية  ...


وعلى الجبهة الأخرى، فهي تواجه تركة بل تركات سنوات ثقيلة من الفوضى والتخبط في سياقات واساليب عمل جهاز الشرطة العراقية، نتيجة سوء البدايات تشكيل الشرطة الجديدة بعد 9 نيسان 2003، وتسلل عناصر غريبة إلى الجهاز، عناصر هجينة ودخيلة، لا تؤمن باصل وحقيقة رسالة الشرطة في الحياة، ولا تمتلك احتراما واجلالا للقانون، وتسعى لتنفيذ (أجندات من خلف الحدود) لا تمت لمهنية وحرفية الشرطة!.
وكانت النتيجة هي  ما تتناقله الأخبار كل يوم عن شكاوى وتظلمات الناس من تصرفات لا إنسانية ولا قانونية من  قسم من المحسوبين على جهاز الشرطة، ممن زجّت بهم الأحزاب والتيارات المختلفة، وممن تسللوا في غفلة زمنية إلى الجهاز، وكانوا عالة على الجهاز ..وعلى المواطن.. وعلى الوزارة،وكما هو الحال مع ما يحدث في مديرية حماية المنشات الحيوية والشخصيات العامة وهي نموذج لتسلل اناس لاعلاقة لهم بالوطن واستقراره بل العمل على تحقيق مكاسب مادية وتسميم افكار المنتمين له بكافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة.فهذه المديرية ابتليت بالعديد من النماذج السيئة التي باتت تشكل هما لمنتسبيها قبل ان تكون كذلك للمواطن ولعل قسم العلاقات والاعلام هو الاكثر ضررا جراء هذه الممارسات الخاطئة والكارثية التي تحدث فية بسبب تصرفات المسؤول عنه المدعو "العقيد عبد الكريم علوان", فالرجل وبحكم كونه منتمي للطريقة الصوفية كمذهب ديني وعلى وجه الخصوص الطريقة الكسنزانية يفرض على العاملين بالقسم من مدنيين ومنتسبين للشرطة اعتناقه تارة بالترغيب واخرى بالترهيب ويمكن اجمال اهم المخالفات الكارثية في هذا القسم والذي يفترض ان يكون واجهة حضارية تنقل ما تحققه  المديرية والمعاونيات التابعة لها بكل امانة لوسائل الاعلام وترصد المخالفات وترد عليها .
1.ان العقيد عبد الكريم يسمم افكار العاملين بالقسم من خلال اشاعة ثقافة السحر والدجل اضافة الى الروايات الاعجازية التي لاتحدث الا مع الاولياء بينما يؤكد حدوثها مع شيوخه من الضالين المضلين والمعروفة انتماءاتهم بالبعث الكافر .
2.محاولاته المستمرة بالتجاوز على مقام النبي الاكرم والائمة الاطهار من خلال ادعائه  انهم احياء موجودون الان بهيئة شيخ الطريقة الكزنزائية وهو بذلك يؤمن بقضية تناسخ الارواح والتي شكلت مذهبا في القرن الرابع الهجري وعملت على تشويه حقيقة الاسلام .
3.حثه المنتسبين على شرب الطريقة وهي من سمات الدعوة للاعتقاد بمذهبه الصوفي وضغطه على من يرفض من خلال نقله او تكليفه بالاعمال الكثيرة والواجبات بينما يتساهل بشكل لاحدود له مع من يتجاوب معه كما هو الحال مع المدعو فاضل ساري المذيع في قناة المسار والذي يخرج ويدخل ويتغيب على مزاجه.
4.قيامه بمحاربة العناصر الموالية لاهل البيت عليهم السلام من ابناء المذهب الجعفري رغم ادعائه كذبا حبه لهم وكما فعل مع الصحفيين الذين تسبب بنقلهما خارج مقر المديرية لكون احدهما رئيس تحرير صحيفة انتقدت شيخ الطريقة الكزنزانية علنا.
5.تساهله بالدوام مع بعض المنتسبين الموالين له من امثال المدعو (فاضل ساري) حتى ان الاخير يتصل هاتفيا عندما لايحضر ولايوقع في سجل الحضور ومعفى من الواجبات بحجة انه صحفي وهو في حقيقة الامر مقدم برامج لكنه اصبح منتميا لطريقة العقيد الكزنزانية.
6.فرضه مبالغا مالية شهرية على المنتسبين بحجة تقديم هدايا للمدير العام اورسم لوحات لارضائه واحيانا المطالبة بكارتات نقال وهذا الموضوع حصل مع العديد من المنتسبين والسواق ومازال يحدث.
7.قام بنقل ابنه في فريق كرة القدم التابع للمديرية ثم حوله حماية له ولايحضر للدوام طيلة ايام الاسبوع الا نادرا.
8.ادعائه ان المدير العام يمنع تعليق الرايات اوالقطع في المناسبات الدينية مثل ايام محرم وهو يحارب الشعائر الحسينية وينتقدها على الدوام.
9.تحريفه الايات القرأنية كما حدث يوم قال وما كان الله ليعذبهم وعقيد كريم فيهم والعديد من المواقف امثالها.
10.بيعه لسيارة الدولة عام 2007 وادعائه بسرقتها منه ايام العنف الطائفي
11.محاربته العناصر الوطنية من امثال الملازم قحطان والمفوض عبد الرضا والمنتسب علي زهير محمد الربيعي
12. حضوره للدوام متاخرا يوميا وتسخير المنتسبين بالقسم لانجاز اعماله الشخصية من امثال تكليف السواق بتصليح سيارته وتوقيع الوثائق الخاصة بنقل ابنه للمديرية من قبل الملازم قحطان وغيرها من الاعمال.
ان ماذكر غيض من فيض هذا المفس د الذي يتظاهر بالدين في وقت هو ابعد مايكون عنه اضافة الى تحويله لقسم الاعلام بالمديرية المذكورة الى تكية كسنزانية يمارس فيها كل انواع الشعوذة والتعدي على النبي الاكرم وال بيته الاطهار مستغلا عدم معرفة المدير العام الحالي لسلوكه الذي كان مفضوحا لدى المدير العام السابق والذي كان محجما له بشكل يعرفه القاصي والداني.
حيدر العلوي



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: جندي من الفرات(زائر)

من راقب الناس مات هما [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 14-02-2012 07:20 صباحا ]

كذبت بمقولتك وافترائك على الرجل ونحن من منتسبيه ما وجناه يوما هكذا لاتطاول على مقام النبي ولااجبر احد على معتقد معين كما ولم تعرف هويته المذهبيه مما يدل على انه ليس بطائفي .امالكونك منزعج منه او من الصحفي المذكور والذي كررت اسمه مرتين او لغاية في نفسك ..اسألك لو سمح للمنتسبين باقامة مراسم عزاء الامام الحسين  ايام محرم هل تنتقده وتطلب منعه ؟ام تقول احسن صنعا.وهل تمنع مجموعه شيعيه تقوم بالضرب بالزنجيل او التطبير داخل الدائره ام تشاركهم مراسيمهم (احلفك بالعباس لانك لاتخاف الله لكذبك بل تخاف العباس )هل تمنعهم ..لماذا اعماك الحقد الطائفي (ولا اقصد المذهبي ) وتكتب على الناس بهتانا اما تخاف ضربة عزيز مقتدر ..او تدري ما هي ضرة الله للكاذب ..ان يبليه بانتهاك لعرضه او لماله وقلة الرزق او يصاب ربالعقم فلا ينجب او موت احد الاولاد (وانتظر ستصيبك احداها بقوة العزيز الجليل




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :49
من الضيوف : 49
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19962311
عدد الزيارات اليوم : 399
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة