لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


طفح الكيل في كلية التربية ابن الهيثم/قسم علوم الحاسبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعبنا من اسلوب د. حميد غير الاخلاقي وعدم احترامه لكل العاملين في قسم علوم الحاسبات واسلوب التعالي والفخر الزائد بالنفس كل هذا انعكس على ممارسته لمهنته كرئيس قسمنا الجديد... حيث يمارس اسلوب الضغط النفسي والتجاوز الاخلاقي بالاضافة الى اسلوب المعلومات التي يقوم باخذهامن منتسبي القسم في سبيل اخراج فائضين من القسم على اعتبار ان عميد الكلية قد قام بتعيين 30 شخص من اتباعه / سكنة محلته ومعارفه وتعيينهم في الكلية لذلك لا يسع العميد ورئيس القسم سواء اخراج فائضين من المنتسبين..نريد حلا لان صبر ايوب سوف ينفذ.
على سيرة العميد الجديد وكاجراء منه لكسب ثقة جميع تدريسسي الكلية ( والعكس صحيح) فنحن نريد اجورنا للمحاضرات الدراسة المسائية لان عميدنا ملتزم بعدم صرفها لنا ولا نعرف السبب



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: المظلومين(زائر)

لااحد يسمعنا [تاريخ المشاركة : الأربعاء 22-02-2012 03:01 مساء ]

الى متى ستبقى هذه الوضعيه فالدكتور حميد مستمر بالظغط على الكادر والكادر لايقوم باي اجراء كان من المفروض الاعتصام والاضراب منذ اليوم الاول لتوليه المنصب وهاهو الان كل يوم يقوم باصدار قرار جديد ليضغط علينا اكثر واكثر وخاصه فرض الدوام المكسائي على الجميع وبدون اي يوم عطلهoff ووضع وقت للتواقيع فهذا الامر غير موجود باي كليه والكل قام بالرضوخ والامنصياع وتطبيق القرارات وحذاري من سكرتيره القسم ماءده فهي العين السحريه لرئيس القسم اضافه الى غيرها من الاتباع اوجدوا الحل السريع فعلا قد طفح الكيل


زائر             الكاتب: تدريسي(زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 24-02-2012 12:51 مساء ]


مع الاسف يا اساتذة علوم الحاسبات في كلية التربية ابن الهيثم هذا الموقف الانهزامي فقد قالوهة سابقا في المواقف الصعبة تتعرى الوجوه وتسقط الاقنعة ويضهر كل انسان على حقيقته وما يخفي من نوايا في داخله.
يجب ان نترك الخلافات والانانية جانبا يجب ان نقف وقفة واحدة فهذا قسمنا وهذا كادرنا التدريسي لن نسمح لأي شخص غريب ان يتحكم بنا ويتهمنا بالاهمال والفساد والمستوى العلمي الضحل فاي كلمة توجه بحق شخص ما فأنها تطعن بالتدريسيين جميعا . كفانا كلاما خلف الابواب الموصدة فقد حان وقت الفعل يجب ان نعتصم اساتذة ومعيدين لتتحقق مطالبنا اسوة ببقية الاقسام والكليات والجامعات وهذا هو الحل الامثل ان اردتم فعلا الاصلاح . فنحن اخذنا على عاتقنا ان نتحمل اكثر من ساعات نصابنا لندرس طلاب المسائي مع العلم ضئالة اجور المحاضرة التي تعتبر مهزلة وتحط من قيمة الاستاذ ( مع العلم الى حد الان لم نستلم هذه الاجور منذ بداية العام الدراسي ) وفوق هذا كله ياتي رئيس القسم الدكتور حميد ليعاملنا معاملة تفتقر لأدنى درجات الاحترام واللياقة المفروض ان يتحلى بها اي تدريسي محترم ويجعل منا اضحوكة يتسلى بها هو وعميده دكتور خالد بأن عمل لنا دفتر للتواقيع نوقع عند الحضور صباحا وعند الانصراف مساءا وكاننا في سجن ننتهز الفرصة للفرار .
فلماذا الخوف والتخاذل ؟ ماذا سوف يحصل لنا فالارزاق بيد الله وحده وليست بيد الدكتور حميد او الدكتور خالد . وختامي اقول الساكت عن الحق شيطان اخرس . فهيا يا اخواني نعمل كل ما بأستطاعتنا ومن الله التوفيق




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :86
من الضيوف : 86
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19965628
عدد الزيارات اليوم : 3716
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة