اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »   



موقع الحقائق » » ملف حزب البعث


الصفحات : [1]  2  [3]  ... [3]

زائر             الكاتب: قناص الفرقة السادسة(زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 22-01-2010 08:43 صباحا ]

اين اسك اللواء كريم الشويلي
لقد كان عضو فرقة في زمن المقبور صدام وصورته موجودة في كل ارجاء الفرقة وهو يكرم من قبل سيده لقيامه بقمع الانتفاضة الشعبانية وقتل 150 برئ واليوم قام بقمع الابطال من التيار الصدري في سجن ابو غريب وقام باطلاق الرصاص بيده وامر زبانيته بقتل اي شخص يرونه
لماذا لايذكر اسمه هل هو من الذين يدفعون ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

طالب شغاتي [تاريخ المشاركة : الجمعة 22-01-2010 07:25 مساء ]

ان الذين يدافعون عن طالب شغاتي او بالاصح طالب البعثي ما هم الا حفنة من الماجورين الذين سال لعابهم بدولارات شغاتي وعصابته ان الذي ينكر بعثية طالب شغاتي فهو كالذي يحاول ان يغطي الشمس بغربال واليكم بعض الحقائق التي لا تفند ضد هذا الطاغي الذي لا يزال يلهث وراء البعث وازلامه ويعيث بالارض فسادا تحت غطاء مكافحة الارهاب( طالب شغاتي هو الابن المدلل للفريق الركن مزاحم الصعب وللتاكد يرجى الدخول على بحث google ويكتب الفريق الركن طالب شغاتي للتأكد، وطالب شغاتي الكحيان سابقا يملك الآن بيت في العرصات واخر في شارع الاميرات واخر في محافظة اربيل وتقف امام داره في الخضراء عشرات السيارات ما هو الا دليلا على فكر البعث البغيض الذي جاء بشعار حزب الكادحين ويمتلك اعضائه في وقتها سيارات كورولا وأفلون واحواض اسماك ومزارع!! فما اشبه الامس باليوم. هل لطالب شغاتي ان يخبرنا هل تم القاء القبض على بعثي واحد من قبل جهازه انا اقسم بانه كلا واليكم الدليل( كيف يقبض على عصابة البعث وهم يعملون معه في نفس الجهاز يرجى من القراء الكرام قراءة القائمة المنشورة في اعلى الصفحة وملاحظة التسلسلات 20،19،16،10،9،8،7،6،1 وهناك اخرون لم تنشر اسمائهم يعملون في هذا الجهاز فهل يمسك رئيس العصابة باللصوص الذين يعملون معه بالطبع لا ؟ولكي ازيد القاريء يقينا بان شلة البعث مجتمعة تحت امرة طالب شغاتي هو كثرة سفر هذا البعثي الى الاردن وفي المناسبات الدينية حصرا وللتاكد فعلى الدولة تدقيق جواز سفره فهل وراء هذا السفر مغزى غير الالتقاء بالبعثين هناك تحت حجة زيارة عائلته الكريمة طبعا؟؟؟؟ ومنها ابنه الذي يعمل في السفارة العراقية في عمان، ألم يقام في الاردن قبل ايام مهرجان يمجد الطاغية المقبور وطلبت الحكومة من الاردن الذي يحتضن البعث المقبور من منع هكذا مهرجانات وان لم يكن طالب شغاتي متفق معهم ومنها حماية عائلته هناك فكيف لا يخشى عليهم من الاغتيال او الخطف مثلا وهو رئيس اقوى جهاز امني يعتقد بانه يعمل ضد الارهابيين الصدامين فما الفرق بين شغاتي وحارث الضاري وغيره ممن يسكنون الاردن وغيرها من الدول،ان المدافعين عن هذا الطاغية يجب ان يذكروا الحقائق التي تحيط بالابن المدلل لمزاحم الصعب ومنها سكرتيرته التي تسمى (آمال ) والتي كانت سكرتيرة المجرم عبد حمود هل لا يستطيع احد التاكد من ذلك والكل يعرفها، وهل هناك ادنى شك في بعثية طالب شغاتي وهو يحتضن اللواء الركن مناف كرئيس للديوان في جهاز مكافحة الارهاب ومناف هذا هو عضو قيادة فرقة ومدير الشعبة الخامسة في استخبارات صدام ومن الذين شاركو في التحقيق في الانتفاضة الشعبانية وغيره من الاسماء الملطخة ايديهم بدماء شعبكم البطل ايها القراء الكرام؟ كفى للذين يدافعون عن شغاتي وشرذمته على حساب عراقيتهم ودماء شعبهم التي اريقت غدرا بسواعد هولاء الازلام. على طالب شغاتي وعصابته ان يعرفوا بان التاريخ لا يرحم وان الحقائق لا تخفى وان الشمس ستشرق عليهم لتفضح استهزائهم بدمائنا وان دولارات الحرام ستكون نارا تصلى بها اجسادهم العفنة يوم العرض على الله الواحد القهار يوم لا ينفعهم انتمائهم الى البعث المقبور وخداعهم لدولة القانون التي حملتهم امانة الدفاع عن العراق وشعبه فخانوا الامانة والعهد وارتموا في احضان البعث المقبور فقاموا بقتل المتبقين من مناضلي شعبنا الابطال الذين لم تنالهم يد الغدر من اجهزة النظام العفلقي المقبور ايام حكمهم الأسود فاكملوا بدلا عنهم هذا الدور وبكل صلافة وحقد... ان الشهم البطل ابو اسراء سيكتشف هذا في يوم ما وسيعاقبهم باشد عقوبة لانه ابن العراق ولا يخشى في الله لومة لائم. كان صدام المقبور يسمي نفسه عبدالله المؤمن وهو يتلذذ في القتل ويشرب الخمر ويبني القصور وجاء طالب شغاتي ليحج بيت الله الحرام ويحضر حفلات الخمر والمجون في بيت مدير مكتبه عضو قيادة الفرقة العميد حسين سليم المذكور في القائمة لكي يطبق منهج سيده المقبور لعنه الله ويسير على دربه تطبيقا لفكر البعث البغيض وهتافهم لمقبورهم صدام ( درب البعث مشيناه على عنادكم يشيعة)!! هل يحتاج المدافعون عن طالب شغاتي اكثر من ذلك ام انكم صم بكم او انكم رفاقه في النضال، ايها القراء الشرفاء هذا هو شغاتي الذي يتامل منه الغير القاء القبض على الارهابين الصدامين. هنيئا للبعث عضو الشعبة المشارك طالب شغاتي وتغلغلهم في اجهزة الدولةوهنيئا لهم هذه اليد القوية التي اسمها طالب شغاتي وهي تقتل وتضرب بنا دون رادع يردعها وهنيئا لهم تاسيس فرع حزب البعث الجديد في جهاز مكافحة الارهاب وهنيئا لهم وهم يضحكون وكؤوس الخمر يصبها لهم طالب شغاتي وحسين سليم المظفر وهي تمتزج بدمائنا نحن المظلومين ايام بعثهم البغيض!! ولا نقول لهم الا ما يقال من اناس ضعفاء حسبنا الله ونعم الوكيل بكم وان ربك لبالمرصاد.


زائر             الكاتب: جندي في جهاز مكافحه الارهاب العراقيه(زائر)

بأختصار [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 02-02-2010 05:00 مساء ]

اريد اعرف هاي الناس الي ما تكتب الحقائق اريد اسأل هم عراقيون /
لا والله لان ما عدهم ذرة غيره على هذا البلد جهاز مكافحه الارهاب هم اناس شرفاء لانهم يدافعون عن شرف العراق من شماله الى جنوبه ومن غربه الى شرقه ليس عندنا اي انتماء الى حزب من هذه الاحزاب مع احتراماتي للناس الاشراف الي تعمل لخدمه هذا البلد الجريح هذا الجهاز اعطه كثير من التضحيات وما اريد ادخل بالتفاصيل بس اريد اقول لكم مكافحه الارهاب العراقيه هم اشرف ناس وابطال العراق بكل معنى الكلمه لان استطاع ان يقاوم كل من اعتدى على تربه هذا البلد ويدافع على كل شريف من ابناء عمومتنه واخوتنه وعمل مكافحه الارهاب وانتمائهم لله والوطن والله على ما اقوله شهيد لان انا واعوذ من كلمة انا من بين هؤلاء الاشراف الذين يلاحقون الارهاب والقضاء على كل من يدنس تربه هذا الوطن انا كثير من الواجبات اخرج لها ولليوم هذا والسلام  عليكم ورحمة الله وبركاته


زائر             الكاتب: عراقي غيور(زائر)

الله اكبر ياعراق [تاريخ المشاركة : الخميس 04-02-2010 05:04 مساء ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ضابط برتبة ملازم أول واعمل في قيادة العمليات الخاصة العراقية البطلة ظمن تشكيلات قيادة قوات مكافحة الارهاب التابعة الى جهاز مكافحة الارهاب وافتخر بأنتمائي الى هذه التشكيلات البطلة التي تحارب الارهاب اينما كان هناك بعض اعضاء مجلس النواب المحترمين ؟؟؟؟؟؟
والذين ينعتون القوات العراقيه وبالاخص قوات العمليات الخاصة بتسميات لا انزل الله بها من سلطان حيث يسموننا وعبر العديد من الفضائيات المأجوره والعميلة لحز البعث الاجرامي بالقوات القذره نحن اشرف منهم نحن الذين حاربنا الارهاب في كل شبر من ارض العراق العظيم وسوف نبقى نحارب لاخر نفس حتى ندحر الارهاب في اي مكان من العراق اما بالنسبه الى الفريق أول ركن طالب واللواء الركن عبد الغني والنعم منهم فهم نعم القاده العسكريين ونعم الرجال عندما تتكلمون عن البعثيين تكلمو عن الذين حاليا موجودين ظمن مجلس النواب تكلمو عن المجرمين القتله الذين يستبيحون دماء الابرياء من العراقيين عبر دس سمومهم القاتله من خلال تصريحاتهم ومن خلال دفع الاموال الى مجرمي القاعده والبعث الهدام الصدامي امثال صالح المطلك وعدنان الدليمي والكثير من اعضاء مجلس النواب فيا اخوان تكاتفوا معنا لندحر هولاء المجرمون القتله


زائر             الكاتب: مظلوم ابن مظلوم(زائر)

والله عجيبه [تاريخ المشاركة : الأحد 07-02-2010 09:37 صباحا ]

بعد قراءة  اسماء البعثيين المجتثين اتضح هم نصف حكومة المالكي ويصيح دولة رئيس الوزراء يجب اجتثاث البعث مو الحكومة تسقط كافي ضحك على هذا الشعب المسكين سلمولي على رئيس مكافحة الارهاب هذا احد ازلام المالكي وهو عضوا فرقه







 


زائر             الكاتب: الصدري المظلوم(زائر)

ناسينة [تاريخ المشاركة : الإثنين 22-02-2010 08:03 صباحا ]

اكو واحد ناسينة وهو المجرم فدائيو الحرس الجمهوري وهو العقيد قوات خاصة جمال عباس كاظم امر الفوج المشاة البحري الثاني حاليا في ام قصر وين الاجتثاث


زائر             الكاتب: سامح الجنابي(زائر)

لاعوده للكفره [تاريخ المشاركة : الجمعة 26-02-2010 10:11 صباحا ]

اقول ان عودة البعثين الى قوى الامن الداخلي كارثه فانا كنت ضابط صغير برتبة نقيب انذاك وكان معنا رفيق ن ض اراد اعدامي  ثلاث مرات بسبب عدم حضوري لاجتماع البعثين فاي عوده الله ايخليكم


زائر             الكاتب: حسين الفتلاوي(زائر)

الكتابة [تاريخ المشاركة : الأحد 28-02-2010 09:18 مساء ]

الى عراقي انا
عندما تعلق خلي الله بين اعيونك انا من المتضررين من نظام صدام واليوم تتضررت كثيراً واخرجت من وضيفتي الحساسة ليس بسبب بل لمزاج شخصي لزيد من الناس لااحب ذكر اسمه سياتي يوم ان الله سيقتص منه
ولكن اقول الى عراقي انا لم ارى اي ايراني يعمل في مؤسسات الدولة من يوم الاحتلال الى يومنا هذا ولكن الميخاف من الله كلشي يكتب
مع العرض اني الان استلم تقاعد وجماعتي يستلمون الملايين ايصح ان اكتب اة اعلق اكاذيب الذي يكتب يجب عليه ان يكتب بحق لانه مسؤول امام الله فراجع نفسك يا عراقي انا وتستخدم عبارات الاطفال من امثال هههههه وغيرها


زائر             الكاتب: ثأر المظاليم(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 28-02-2010 09:23 مساء ]

وبعد وبعد أكو عالم
لعد عقيد ق خ الركن حسين راضي العزاوي هسة بالعمليات الخاصة الفرقة الذهبية طلع على صناعة الموت على قناة العربية هم يعني مكان حساس وكان عضو قيادة شعبة بحزب العبث ليش مكتبتو!
لعنة الله على البعثية الى يوم الدين


زائر             الكاتب: ابن العمليات الخاصة العراقية I.S.O.F(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 28-02-2010 09:31 مساء ]

اريد اول للأخ الي يدعي بنفسه انه عراقي
الفريق الركن طالب شغاتي بطل من ابطال العراق لأن ايقود رجال يسوون راسك وراس أمثالك وبس العراق  وتربة العراق تعرف الدور الي احنا دنقوم بي ولولى العمليات الخاصة البطلة وبقادتها الابطال لكان انت وامثالك تمشون بزودكم بالشوارع وتسفكون بدم العراقيين بس احنا الكم بالمرصاد والله والالبيت والصحابة ويانة ياشياطين
ولعنة الله على تنظيم القاعدة وجيش المهدي والمجاميع الخاصة وحزب البعث وكل تنظيم ارهابي ايريد يؤذي العراق والعراقيين وكل من يتبعهم...
والسلام على من اتبع الهدى.....


زائر             الكاتب: عسكري(زائر)

تظلم [تاريخ المشاركة : الإثنين 01-03-2010 10:22 صباحا ]

نحن مجموعة من الضباط الذين تم اعادتنا الى الخدمة في بداية عام 2005 وضحينا بارواحنا وبدمائنا وقمنا بتشكيل العديد من الوحدلت الفعالة وشاركنا في تنفيذ المئات من الواجبات القتالية والقينا القبض على المئات من العناصر الارهابية المجرمة ونحن مشمولين بالترقية اسوة بباقي الضباط الذين لم يشاركو ولو بواجب قتالي واحد ولكنهم حصلو على الرتب العسكرية واحتلو مناصب يحلمون بها ولكوننا مشمولين بقانون المسائلة والعدالة(وبدون اي ذنب او جرم ظلمونا)بعدم ترقيتنا الى رتبة اعلى ولكننا في اليوميين الماضيين فوجئنا بترقية قسم من الضباط ذو الرتب الكبيرة والذين يحتلون مناصب كبيرة ومنهم قائد عمليات ديالى وقائد عمليات نينوى وقائد عمليات الانبار(شقيق وزارة الدفاع) ورئيس جهاز مكافحة الارهاب علما انهم مشمولين بالمسائلة والعدالة لماذا هذة الازدواجية في تطبيق القانون وهل هم في حاجة الى الترقية ماهو المطلوب منا عمله لكي نثبت لكم ولائنا وحبنا للوطن(انصفونا)رجاء نريد الجواب


زائر             الكاتب: عراقي للنخاع(زائر)

طالب شغاتي الكناني [تاريخ المشاركة : الأربعاء 03-03-2010 05:28 مساء ]

خافوااااااااااا من الله ياعالم يلي تحجون عله طالب الكناني الي يسووه كل العراقيين وتاج فوك رؤس كل العراقيين انسان ماكو مثله وحرام عليكم انظلم بوكت صدام وهسه هم دتظلموا
انسان بمعنى الكلمه مثقف جدا وواعي ولو اكو منه اثنين بالعراق جان عمر
وياريته لو كان مرشح للانتخابات جان كلنه انتخابنا


زائر             الكاتب: ابن العراق(زائر)

البرلمانيون الارهابيون يكافحون الجهاز [تاريخ المشاركة : السبت 06-03-2010 04:31 مساء ]

بسم الله الرحمن الرحيم


يقول المثل العراقي الدارج .. اكعد اعوج واحجي عدل اريد ان اخاطب العراقيين الاصلاء العقلاء .. ان جهاز مكافحة الارهاب مؤسسة عراقية راقية التدريب اخذت على عاتقها القضاء على الاهاب بكافة اشكاله فهو يضم بين صفوفه عرب واكراد سنه وشيعة ومسيحيين ومن كافة اشكال الطيف العراقي حاربت الارها ب ودفعت دماءاكثيرة وغزيرة من اجل العراق وشعبه فكم من شهيد وجريح تضرج بدمه من اجل محاربة هذة اللافة المسمات الارهاب ..انا لا انكران الجهاز بوضعه الحا لي لم يقضي على الارهاب 100% لكنه على الاقل حقق الموازنة .. فسير الناس بالشوارع وذهابهم الى اعمالهم وقيامهم بفعالياتهم اليومية بفضل هذا الجهاز المفترى عليه مع الاجهزة الامنية الاخرى .. فمحاربة بعض اعضاء مجلس النواب لهذا الجهاز واضح وضوح الشمس .. فما معنى التسويف بتعطيل وتاجيل التصويت على قانونه بحجة عدم اكتمال النصاب وحقيقة الامر خوفهم من ان تطالهم يد العدالة لان كلا منهم يعرف نفسه وقد جاء هذا باعتراف بعضهم صراحتا لانهم ارهابيين خانوا من انتخبهم ..فاذا كان الجهاز قمعيا ؟ فلماذا يطالب برلمانهم المصادقة على القانون اوليس القانون ضمانتا وامنا للشعب من ان يعمل يدون غطاء قانوني ؟! اوليس صدور القانون عملا وفقا للدستورالذي صوت عليه الشعب ؟! فقد تعمدوا عدم صرف تخصيصات مالية تدعم عمله في تزويده بالمعدات والاسلحة وشراءالاجهزة ومعدات الرؤية الليلية وصرف الرواتب والمخصصات التي تديم ديمومته .. اوليس تعيين قاضي من قبل مجلس القضاء الاعلى للجهاز دليلا اخر على احترام القانون واجراء التقاضي لكافة المقبوض عليهم بشفافية؟ فالنواب المعارضون هم بلا شك داعمين لللارهاب ومتورطين الى اذانهم بالجريمه فمحمد الدايني خير دليل فهو ارهابي وحسن ديكان الجنابي والمرشح للبرلمان ارهابي ايضا وحسين الفلوجي وعدنان الدليمي واولاده وطالح اليطلك واسامة النجيفي ( نزاح الطهاير) البعثي والذي سافر للموصل ابان عمليات ام الربيعين للتاثير على القضاة من اجل اطلاق سراح المجرم ( عبد جاسم الجبوري) الملقب ب (صدام الصغير) او( عبد الليل) والذي هرب الى سوريا بعد اطلاق سراحه ب 24 ساعة وهذه الدورية المسمومه مها والتي هي لاتطيق سماع اسم الجهازواكيد هي موتورة لان الجهاز قبض على بعض اعضاء بعض من عصابتها ولا ادري من اين جاء بها التيار الصدري المعروف عنه بالوطنية والنزاهه .. واخيرا اريد من الشعب العراقي ان يضع نصب عينه ان كل من يقف ضد هذا الجهاز فهو ارهابي وهذه معادلة لاتقبل الخطا وسوف يعلم ذلك قريبا عندما تثنى الوسادة وينكشف المستور وان غدا لناظره لقريب والله من وراء القصد.


زائر             الكاتب: ابو حيدر العراقي(زائر)

عضو الفلكه - عميد وليد محمد جاسم [تاريخ المشاركة : الأحد 07-03-2010 04:26 صباحا ]

يا جماعة الخير شنو المسائلة و العدالة شغلها على ناس و تاركه ناس -------- لو بس اعرف شنو نسوا لو تناسوا اخو وزير الدفاع عميد وليد محمد جاسم (عضو الفرقة سابقا) و الذي قضى اغلب خدمته في الاجهزة القميعة في النظام البائد ------ و المهزلة انه بعد ما كمل هذا البعثي التافه مدة اربع سنوات قضاها (عضو الفلكه) كملحق عسكري في بولونيا و المانيا رجع و استلم الان منصب معاون مدير عام في الوزارة --------- شنو دا اكفاؤه لانه بعثي ،  همه المسائلة لو يجتثون كل البعثية لو ابقوهم كلهم ليش على ناس و ناس -------- لا حولة و لا قوة الا بالله على هذه المهزلة .


زائر             الكاتب: عراقيه وافتخر(زائر)

شهادة حق [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 09-03-2010 12:19 مساء ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته .....

كلامي موجه للشخص الذي ذكر اسم البطل المغوار عقيد ركن حسين راضي العزاوي ...

كما انه شهادة حق امام الله وامام التاريخ .....

هذا الشخص (حسين العزاوي) اقل ما يمكن ان يوصف به انه رمز البطوله والوطنيه وحب الخير ....

يخاطر بحياته وسلامته وسلامة كل اهله من اجل ان يبيد اعداء العراقيين من القاعده والصدريين وغيرهم .....

ويمكن ان تسألوا اي جندي عنده يقول لك انه متفاني ومثال للشجاعه والاستبسال ويقود بنفسه كل عمليات اقتحام اوكار الارهابيين العفنه ويقبض عليهم ويصبحوا في قبضة هذا الاسد كالفئران الذليله ....

هل لأنه قاتل الايرانيين الذين اثبتوا الان بأنهم اعدى اعداء العراقيين يصبح مجرم ؟؟؟

ام ان كل من انتمى لحزب البعث فهو مجرم ....

ارجوووكم اتركوا هذه الافكار الايرانيه وادعوا الله ان يحميه ويحفظه وكل من على شاكلته ...

ممن نذروا انفسهم للانتقام لكل طفل وامرأه واب وام وابادة من حرمهم من احبابهم

اللهم ربي احفظ البطل المغواار حسين العزاوي وقوه وانصره على كل من عاداه ......

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للجميع


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأربعاء 07-04-2010 09:12 صباحا ]

شنو العزاوي ابن عمك  كلهم لاغفوري ويذا وقع من لا غفوري فلا تحزنو  ف كلكم للاغفوري


زائر             الكاتب: القانون(زائر)

البعثيين مرة اخرى [تاريخ المشاركة : الأربعاء 14-04-2010 12:36 مساء ]

لماذا نسيتم اللواء الحقوقي  فاضل ( ابو رشا ) الذي يشغل منصب المشاور القانوني في مكتب القائد العام وهو عضو فرقة في حزب هدام


زائر             الكاتب: ابو يوسف (زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الجمعة 07-05-2010 12:40 مساء ]

انا كنت ضابط في الجيش العراقي السابق ولقد عملت مع العميد الركن بدر قاسم فانه رمز للعسكرية الشريفة وعلم من اعلام العراق ولقد كان ولائه للوطن وليس للبعث ومن عائلة شريفة طيبة وطنية فان العميد الركن بدر قاسم اشبه بالزعيم البطل عبد الكريم قاسم تحبه جميع الوحدة العسكرية من جنود ومراتب وضباط والله على ما اقوله شيد تحياتي الى البطل العميد بدر قاسم الخطيب


زائر             الكاتب: هلكل(زائر)

ليس صحيحاً [تاريخ المشاركة : الأحد 23-05-2010 01:57 مساء ]

ليس صحيحا كل ما كتب واعلن من اسماء فبعضها ليسوا اعضاء فرق ولكن الط......... والسيا................ كان لهااليد الطولى في هذا القانون البغيظ والذي يريد بتمزيق لحمة العراق الابي الشامخ اخواني اذا سمحتم لي انا اسمي من ضمن الاجتثاث ولكنني لست عضو فرقه مع انه كتب امام اسمي عضو فرقه وكذلك هناك اسماء موجوده ولازالت تخدم في القوات الامنيه المهم كان لي شرف الانتماء الى القوات الامنيه منذ عام 2004 وقاتلت الارهاب اينما كان وفي اخطر الاماكن وصمدت ومعي ثمانية مقاتلين ابطال في اخطر بقعه من الوطن الزيز عام 2007 والتي كان يخشاها كل ضابط في قيادتنا وحميت شرف القيادة ببقائي مع الثمانيه يوما كاملا وانا احمي موقعي في قضاء من اخطر الاقضيه في ذلك الوقت بعد ان فر المقاتلون من ساحة القتال وابيت ان اترك مقري للارهاب وقد كرمت في حينها من السيد الوزير المحترم وع المقاتلين الثمانيه ولكن لم احصل على التكريم المهم اخواني لنجعل كردستان درسا لنا وعفا الله عما سلف ولنبني العراق كما بنيت كردستان العراق واصبحت منار للعلم والازدهار ويكفي بغض وحقد وكراهيه وقتل فالعراق لايستاهل الذي يحدث الى درجه اننا اصبحنا اضحوكة العالم ولقمه سائغه لاحقر الدول ...رفقا بالعراق وباهل العراق ....ابن الرافدين


زائر             الكاتب: هلكل(زائر)

ليس صحيحاً [تاريخ المشاركة : الأحد 23-05-2010 01:59 مساء ]

ليس صحيحا كل ما كتب واعلن من اسماء فبعضها ليسوا اعضاء فرق ولكن الط......... والسيا................ كان لهااليد الطولى في هذا القانون البغيظ والذي يريد بتمزيق لحمة العراق الابي الشامخ اخواني اذا سمحتم لي انا اسمي من ضمن الاجتثاث ولكنني لست عضو فرقه مع انه كتب امام اسمي عضو فرقه وكذلك هناك اسماء موجوده ولازالت تخدم في القوات الامنيه المهم كان لي شرف الانتماء الى القوات الامنيه منذ عام 2004 وقاتلت الارهاب اينما كان وفي اخطر الاماكن وصمدت ومعي ثمانية مقاتلين ابطال في اخطر بقعه من الوطن الزيز عام 2007 والتي كان يخشاها كل ضابط في قيادتنا وحميت شرف القيادة ببقائي مع الثمانيه يوما كاملا وانا احمي موقعي في قضاء من اخطر الاقضيه في ذلك الوقت بعد ان فر المقاتلون من ساحة القتال وابيت ان اترك مقري للارهاب وقد كرمت في حينها من السيد الوزير المحترم وع المقاتلين الثمانيه ولكن لم احصل على التكريم المهم اخواني لنجعل كردستان درسا لنا وعفا الله عما سلف ولنبني العراق كما بنيت كردستان العراق واصبحت منار للعلم والازدهار ويكفي بغض وحقد وكراهيه وقتل فالعراق لايستاهل الذي يحدث الى درجه اننا اصبحنا اضحوكة العالم ولقمه سائغه لاحقر الدول ...رفقا بالعراق وباهل العراق ....ابن الرافدين


زائر             الكاتب: ابو محمد العراقي(زائر)

وليد محمد جاسم - عضو الفرقة [تاريخ المشاركة : الإثنين 14-06-2010 04:05 مساء ]

الرجاء اضافة اسم المجرم اخو وزير الدفاع عميد وليد محمد جاسم و هو عضو فرقة بحزب البعث المنحل و قضى اغلب خدمته في الاجهزة القمعية و من المساهمين البارزين و المعروفين بقمع الانتفاضة الشعبانية المباركة التي راح ضحيتها الاف الشهداءمن ابناء العراق -----
و الكل يعرف حقيقته النتنة و تاريخه الاسود الملطخ بدماء الابرياء و بالتقاير البعثية التي كان يكتبها بحق العراقيين في وقت النظام المقبور و بالرغم من هذا هو يشغل الان منصب مدير عام في مقر وزارة الدفاع مع العلم بان اسمه قد ورد في قوائم الاجتثاث و لم تنفذ اوامر المسائلة و العدالة بحقه
لانه مبين السيد ما زال فوق القانون ...
لا حولة و لا قوة الا بالله على هذه المهزلة .


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 22-06-2010 11:39 صباحا ]

بو يه كلمة حق اني احد المواطنيين لدي شهيد التقيت مع الاخ الفاضل طالب شعاتي البطل وشكيت امري له عن بعض الارهابيين البعثيين وكان يستمع الي مثل الاب الى ابنه ودون بيده القضيه واحالها الى ابطاله الشرفاء وقد قال بقول اذكره للناس اخي العزيز انت مواطن ولديك شهادة وفاة ابنك الشهيد اني اذكرك انا لانقبض على اي مواطن عراقي وان ذكرت جرمه الابتصريح من القاضي واسمع يبن الحلال يقصد بكلامه لي  نحن نعزيك ونشد على يدك وندعو الله سبحانه وتعالى ان يمن عليك بالصبر والسلوانوسوف نقوم بالواجب والقبض على الجناة وترى قواتنا بعينك كيف تكحل عيونك وترجع لك الحق ليس طالب شعاتي يرجع لك الحق الله والمخلصين من ابناء العراق الابطال الذين يسطرون الملحمه تلو الملحمه انشاء الله ان الذين يتكلمون على الفريق طالب شغاتي انه ابن عشائر ومخلص لوطنه ليس البعثيين المجرمين الخبثاء    هذا ماشفته ابعيني  ورجعلي حكي وفوق الحق حق اخر والجناة اخذوا استحقاقهم بويه كلت جلمت حق


زائر             الكاتب: ابن العراق (زائر)

يسرح ويمرح [تاريخ المشاركة : الجمعة 13-08-2010 11:36 صباحا ]

واسماء الي كاعدين بااوربا ومحصلين على اللجوء السياسي ورواتبهم ياخذونها كل شهر واكو من يستر عليهم وبرتبة عميد بالجيش العراقي كل شهر او شهرين يروح مره للعراق يجيب الغنايم ويجي والله على ماقول شهيد


زائر             الكاتب: kareem(زائر)

talib shagaty [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 09-11-2010 11:49 مساء ]

انا اعرف طالب شغاتي منذ كان مقدم ركن في القوه الجويه وكان يسر كرهه لصدام لاحد نواب الضباط الذي اعرفه


زائر             الكاتب: اتوبات(زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 10-11-2010 06:37 صباحا ]

بسم الله الرحمن الرحيم
الذين يدافعون عن البعث والبعثين هل البعثين شرفاء اقول كلا وانا مسؤول عن كلامي هم من اسقطو العراق ودحرجوه الى الهاويه نعم ويراسهم الملعون هدام صاحب الحفره العميقه.. الذي يسمونه فارس العرب وقائد الامه ولاخير في امه يقودها زنديق مثل هدام الى من يمجد البعث ماذا بنا لكم البعث اللعين نعم بنو الدمار وهذا فضل الله علينا اهلك البعث والبعثين كل من لايخضع لله يرميه بنار جهنم .. والى من يقرا التعليق اولا ان يجعل الله بين نصب عينيه ولايكذب لماذا لم يقاتلو البعثيه عند احتلال العراق (2) لكونهم جبناء(3) لايوجد عندهم ايمان او ولاء للوطن(4)هم من كانو يسرقون اموال الشعب(5) الشعب اشد الحصار علية وهم ينعمون ويبنون القصور لهدام ويكتبون احرف قصائد الشعر بالذهب الخالص(6)هذا ولائهم للوطن والعروبه(7) كم انتهكو اعراض وقامو بعمليات اغتصاب وفعل الباطل.. والله والله انا لا امدح احد من هذه الحكومه الحاليه نفس العمله بس وجه ثاني يا من تمجد بالبعث انته ومن معك منكم لله الواحد القهار... والى القراء العرب المغرورين بهدام اسئلو انفسكم من اين دخلت الجيوش الغربيه من السماء ام من السعوديه/ والكويت/ وقطر/ ومصر/ والارن/وعمان/كافي مهزله ياعبيد امريكا واسرائيل... كافي ياعراقين كذب ودجل كنتم مع هدام ماذا عملتم للعراق / جيش القدس/ واسد بابل / حسين كامل/ والجوبي والبرنو والرقص على قدم وساق وعدي وقصي وساجده ورغد.. الله اخزاهم


زائر             الكاتب: ابن العراق الغيور(زائر)

تصحيح معلومات [تاريخ المشاركة : الأربعاء 24-11-2010 09:17 صباحا ]

انتو من تحجون على جهاز مكافحة الارهاب هو اكو اشرف منهم اعضاء البرلمان ليش ميصوتون على اقرار الجهاز تعرفون ليش لانهم قتلة ويدعمون كل التنضيمات المسلحة الموجودة لتخريب هذا البل د


زائر             الكاتب: احمد(زائر)

عاقبوهم لا نهم بعثيون [تاريخ المشاركة : الإثنين 31-01-2011 05:03 صباحا ]

نحنو خلصنا من انظام السابق والبائد والان نريد ان نتخلص من البيعثين الجدد في الحكومة والعراق الجديد تحياتي


زائر             الكاتب: وليد(زائر)

طالب شغاتي [تاريخ المشاركة : الإثنين 31-01-2011 01:46 مساء ]

مبين هذا عميل للامريكان مو عبالكم وطني


زائر             الكاتب: هذه خطة المالكي(زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 11-02-2011 01:08 مساء ]

نعم هذه الاجندة ينفذها المالكي طرد الشرفاء وتعيين الايرانيين مكانهم ليكون العراق تحت سيطرة ايران


زائر             الكاتب: واحد من جهاز مكافحة الارهاب(زائر)

الطائفية [تاريخ المشاركة : الخميس 17-02-2011 04:47 مساء ]

الله اكبر
ياناس ترة ذا جهاز هو عبارة عن نفاق وكلعم حرامية وطائفية  وكل معتقليهم من السنة


الصفحات : [1]  2  [3]  ... [3]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :79
من الضيوف : 79
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19996239
عدد الزيارات اليوم : 14154
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة