لن ننتخب ؟!    »    لجنة كتابة الدستور المحطة الاهم في مسيرة العراق الديمقراطي    »    النائب حميد بافي : من المؤسف أن تخصص الحكومة لقطاعي التربية والتعليم في الموازنة نصف ما خصصته لقطاع     »    كتلة الصدر تجدد عدم ثقتها بوعود المالكي وتتهمه باستغلال حاجة الفقراء لأغراض انتخابية    »    العملية الانتخابية في خطر    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »    لماذا لم ارشح نفسي للإنتخابات    »    مجلس الأنبار: الجيش أصبح مشجبَ عتاد لا ينضب للمسلحين.. وحصار الفلوجة مُخترق    »    الحكيم يحمل مشروعاً متكاملاً لتطوير الجنوب برنامج ائتلاف المواطن رؤية شاملة للحلول المطلوبة حسن ال    »    المرجعية كشفت الاقنعة .. !!    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » ملف حزب البعث


مدير المالية لشركة نفط الجنوب اكبر بعثي

محمد حميد فاضل التغلبي
mohamad2003_(at)_yahoo.com

الاسم الدكتور جاسم محمد حميد الاطفائي
المهنة دكتور مدير المالية لشركة نفط الجنوب اكبر بعثي حرامي والوحيد الذي يحول الأموال المنهوبة من كوادر نفط الجنوب والتي بلغت العام الماضي من ( واحد وستون مليار دينار عراقي ) وزع على كوادر نفط الجنوب فقط ( واحد وعشرون مليار دينار عراقي ) والباقي حول هذه الأموال وبمساعدة الرفاق الموجودين في نفس قسمه إلى سوريا للبعث المنحل وهذا ليس تسطير كلام بل يمكن التأكد من ذلك عن طريق ذهابك إلى قسمه حيث تلاقي الرفاق ( أيوب الطعان سابقا مدير ناقلات النفط عضو قيادة فرقة المشروع السكني ) ( الرفيق خضير عضو شعبة أم المعارك ) وكلهم في نفس قسمه وغيرهم من الرفاق الذين ضمهم أليه ناهيك عن الاجتماعات التنظيمية الأسبوعية الدورية والتي تتبدل أيامها أسبوعيا تنتقل تسلسليا وتتباعد حسب الضربات المالية والتي على ضوئها تتم الايفادات التي يذهب بها الرفاق بالجيوب المملوءة بالدولار لمساندة البعث المنحل وقياداته وتنظيمات القاعدة وين الأحزاب ماندري يمكن هي المغطية عليه مثل (وكيل ساجدة خير الله صالح المطلك ) وخلته ممثل عن الشعب المكرود.

السيرة الذاتية
كان والده وجده يمتهنون مهنة ( المجبرجي ) وجده (حميد ) الاطفائي المجبرجي اي الذي يقوم باصلاح (الفصوخ والرضوض)التي تصيب الجسم واباه الرفيق (محمد الخياط) عضو قيادة فرقة العشار وكان محله للخياطة (والمجبرجي ) اضافة الى كونه عضو ارتباط للامن العراقي والمخابرات العراقية في سوق الهرج . قتل مع بقية زمرته في منطقة الداكير . حينما كان الدكتور الرفيق عمره عشر سنوات ابوه (طلك ) امه وبعدين رجعها وكتب تقرير للحزب من كان نصير متقدم في تنظيمات فرقة العشار لان انكشفت الكواده مالته ويه واحد من الرفاق وكتبوا عليهم من جان الرفيق يصعد للشقة ويبات عدهم تدرون ليش خلي اهل البجاري والداكير وسوق الهرج (وشقتهم الي كانت ) فوك محل الوالد بسوك الهرج للخياطة والتجبير هي التي تتكلم وعلى كولت المثل شاهدنه ويانه + عمري جسومي تره احنه ولد هاي الولاية وماكو شي ينظم + بس انت الظاهر مسنود من الوزارة وهي الي مغطيه عليك +



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: ميثاق مهدي(زائر)

ههههه [تاريخ المشاركة : الإثنين 17-10-2011 11:20 صباحا ]

ههههههههههه لا احنا صح نكره الكتور بس مو هيج نكذب عليه حرام يعني اانت اذا تكره واحد تروح تللفق عليه اشياء    الله ما يرضى


زائر             الكاتب: صادق البطاط(زائر)

د.جاسم [تاريخ المشاركة : السبت 29-10-2011 03:01 صباحا ]

اعزائي واخواني زوار واعضاء موقع الحقائق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان انبه الى موضوع جدا مهم وهو اننا لا نتكلم على الاخرين ونجرحهم بدون دليل ملموس وواضح وموقنع ايضا.
فيما يخص موضوع الدكتور جاسم وتهريب الاموال(ارباح الشركة) الى سوريا فهو موضوع خالي من الصحة ومضحك بنفس الوقت خصوصا للذين يعرفون الجانب المالي والمحاسبي واليكم الدليل:

ان ارباح الشركات المنتجة في الدولة العراقية توزع وفق معادلة معدة من قبل ديوان الرقابة المالية وهو ديوان مرتبط برئي الوزراء وغير تابع الى وزارة .
وان هذه المعادلة تعطي نسب لتوزيع الارباح وهي 45% من الارباح الى وزارة المالية و3% الى الوزارة التابعة لها الشركة وبالنسبة لنفط الجنوب فهي وزارة النفط وحصة للخدمات الاجتماعية وحصة من الارباح الى خزينة المحافظة وهي خزينة البصرة وتبقى حصة المنتسبين وهي 33%


زائر             الكاتب: المرصد(زائر)

اهمية بقاء الدكتور [تاريخ المشاركة : الجمعة 13-01-2012 11:05 صباحا ]

باختصار شديد اذا اراد الخيرين اسقاط حراميه الشركه بختلف الصنوف مدراء الهيات,المعاونين. المفتش العام,بغداد والجنوبيه,والوكيل والمدير العام,وحتى الوزير الحالي عبد الكريم اللعيبي.ما عليكم سوى باسقاط الدكتور جاسم حميد البدري.والسبب كلش بسيط.الدكتور يحتفظ بجهاز استنساخ داخل غرفته يقوم بتصوير كافة الاوليات التي تدين هولاء وخصوصا صرفيات الايفادات وافضليلة فتح الاعتمادات للشركات التي تدفع اكثر او بالاتفاق مع الاعلى.المشكله مماتفيد باللجان التحقيقه التي شكلت عليه,بسب المفتش العام.والحقيقه كل هولاء يكرهونه الكره الشديد ولايتمنون اسقاطه ولكن يتمنون قتله باي ثمن منعا لافشاء ماهو مخفي.وهو بعظمة لسانه هدد المدير العام والمعاون اذا ما دعمتوني فأن الطوفان سيشمل الكل.والسلام


زائر             الكاتب: الكرصد(زائر)

اهمبة بقاء الدكتور [تاريخ المشاركة : الجمعة 13-01-2012 12:26 مساء ]

اذا اراد الخيرين اسقاط حرامية الشركه جميعهم من مدراء الهيأت,المعاونين,الوكيل,المدير العام,المفتش العام ىبغداد والجنوبيه وحتى الوزير الحالي من جان وكيل الوزاره الحل بسيط ماعليكم الا باسقاط الدكتور جاسم حميد البدري مدير الماليه والسبب كلش بسيط يحتفظ الدكتور بجهاز استنساخ داخل غرفته يقوم بتصوير كافة الاوليات والهوامش التي كانت بسوء نيه او بحسن نيه لمجرد المساعده واوامر الصرف وخصوصا اوامر صرف الايفادات وافضلية فتح الاعتمادت للطلبيات الخارجيه,ولايفتح الاعتماد على المراسلات اذا مايلحقه اتصال هاتفي او شخصي,واليكم مثال بسيط تم ايفاد الدكتور والمفتش العام اجنوبيه استاد جعفر ومجموعه من الوزاره وكان الصرف مكرر ولااحد كلف نفسه وعنده حرص على المال العام واجرى تحقيق بسيط ويوصي باعادة الفرق دون اية عقوبه لكي يقول الانسان البسيط انه فعلا هناك دولة للقانون,احدهم كان لديه شعور بالمسؤليه الاستاذ علاء الرقابه الداخليه مقر الوزاره واراد استرجاع المبلغ ولكن منعوه لخوفهم من الفضيحه.اذا اردتم حقيقة ذلك فأرجو اعداد تحقيق بسيط ولكن بدون المفتش العام.لانه المشكله بعينه,جميع اللجان التحقيقيه التي يشكلها المفتش العام على الدكتور تميع والتي يعاقب بها وتمضي على العقوبه شهر واحد يقوم بمنحه كتاب شكر.


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 26-03-2012 01:21 مساء ]

كيف يستطيع الانسان ان يسرق اموال وحقو ق الموظف  كيف يستطيع النوم وظميره مرتاح  بس شنكول شله جراميه


زائر             الكاتب: الكعبي(زائر)

حرامية اخر زمان [تاريخ المشاركة : الأربعاء 18-09-2013 12:15 مساء ]

ان الدكتور جاسم مدير مالية شركة نفط الجنوب حرامي ابن حرامي وايضا بمساندة الحرمي التاني سيد ضياا وسيد محمود هولاا شلةحرامية متي نخلص منهم 


زائر             الكاتب: طراطير قسم المساحه (زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 25-10-2013 02:23 مساء ]

كافي  ظلم ساعات الكم ايفادات الكم استهتار اللكم الله يبعدنا عنا كافي  يا ابو خلدون الورده




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :108
من الضيوف : 108
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19974942
عدد الزيارات اليوم : 13030
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة