بحضور شركة أمنية كلية تكنولوجيا المعلومات تفتح كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة بابل    »    الحكيم والمالكي ...تنوّع الخطاب؟!    »    من الذي ضرب المطلك ؟!!!    »    بين بو تفليقة والمالكي ؟؟؟    »    شخصنة العام في سياسة المالكي    »    الشباب .. خيارالتغيير وتحقيق الطموحات    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    مأساة مجتمعية عراقية بإنتحار طالب طفل! فاشل دراسيا    »    الرد العقلاني على القائل أن نعل النبي شرف لعلي والحسن والحسين    »    النقد والتسقيط    »   
اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »    عضوه مجلس نواب تطالب بإعدام مدير عام في وزارة ألصناعه والمعادن    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


الصفحات : [1] ... [21]  22  [23]  [24]  ... [53]

زائر             الكاتب: حسين السائر(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : الأحد 24-02-2013 12:33 صباحا ]

اخي جواد العراقي ثق بالله المواليد مالهه علاقه ابد والدليل صديقي
قدم او رشحونه سوه وعمره مابقارب ٤٥ والله ونقبل واني ليهسه ماتصلوا عليه
بس كملت كل مقابلاتي والاستفسار وبس متاني موعد الدوره وربي
الموفق للجميع بالخدمة والعنده اي سؤال ارد عليه


زائر             الكاتب: ر ر (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 24-02-2013 04:01 صباحا ]

حبي حسين السائر اذا تكدر اكتب التواريخ كتابة مو ارقام لان دتطلع عدنا رموز من الصعب فهمها. وشكرا


زائر             الكاتب: مهند رشدي (زائر)

سالفه [تاريخ المشاركة : الأحد 24-02-2013 07:50 صباحا ]

شنو رأيكم اني مقابل من 2009 شهر تشرين الاول ولد هسه ماكو الف تحيه لجهاز طويريج الوطني


زائر             الكاتب: ظ.ع(زائر)

طلب توضيح [تاريخ المشاركة : الأحد 24-02-2013 09:30 صباحا ]

السلام عليكم اخي العزيز حسين السائر ممكن توضح الرموز الي دتكتبه لان مدا افهم لان اني ايضا قدمت بس وكملت كل الاجرات بس ممرت عينه هيج رموز  ياريت توضح مع تحياتي اللجميع والموفقيه


زائر             الكاتب: عراقي شريف(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الأحد 24-02-2013 10:32 صباحا ]

اريداعرف  الدورات اشوكد ممكن حسين السائراخوك العراقي الشريف السلامي الجميع


زائر             الكاتب: جوادالعراقي(زائر)

شكر [تاريخ المشاركة : الأحد 24-02-2013 12:19 مساء ]

السلام عليكم
اخي حسين السائر اشكرك على هذا المعلومات بس راح اكلك شغلة واحد تدري صديقي كان 24 ساعة ايخابرني وهسة جاي اتصل علية الكة تلفونة مقفول وهو مقدم وياية حتا بلمقابلة شفتة وياية هههههههههههههههه هاية ليش كلما واحد يطلع اسم ابدلون ارقمهم على كلن انخلي عينة ابعين اللة

وسلامي الاخوية حسين السائر


زائر             الكاتب: حسين السائر(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : الإثنين 25-02-2013 01:09 صباحا ]

اول مقابله اليه يوم ثاني عشر من الشهر السادس والمقابله الثانية
يوم الثامن عشر من الشهر السادس وثالث مقابله يوم عشرين من الشهر السادس
وكملت كل الاجراءات القانونية واصحابي وياي التحقوا وهيه ضباط واني
بعدني وسببها الواصطات ! ولكن قبل اربعة ايام كلام رئيس الجهاز نصا
كال من تنقر الموازنة نجيب جماعة الفين وعشره وهدعش وثنعش
الي باقين لان التقدين والترشيح نسد والله وخلوه اجهزتكم بديكم بحيلالله هاي الاسبوعين وتوكلوا على الله
واتمنا التوفيق للجميع وبعدين نصير بدوره واحده ونصير
اصدقاءء حبايب اخوكم ابن ذي قار


زائر             الكاتب: ي و(زائر)

معلومة [تاريخ المشاركة : الإثنين 25-02-2013 03:26 صباحا ]

أخوان اني كملت المقابلاا بشهر الخامس2012 او ورة ست اشهر شفت صديقي دزوا عليه للدورة او هو بشهر السادس يالة قدم المهم بعدين مه سألت بالجهاز نفسة كالو أذا ما دزو عليكم يعني عندك مشكلة او هاي صارلي 10 تشهر كلشي ماكو


زائر             الكاتب: عراقي شريف(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الإثنين 25-02-2013 11:17 صباحا ]

اشو ماكو شي على الدورات ممكن اعرف ليش اريد رد على سوالي


زائر             الكاتب: شيعي(زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 26-02-2013 11:26 صباحا ]

سلاما من الله عليكم الى قيادي جهاز المخابرات العراقي تكدرون تكولو التعينات على هذا الجهاز فقط الي ذوي الاحزاب الحاكمه  وهذه المواقع والصفحات مجرد اعلام امام العالم  لم اجد شخصا واحد تقدم الى هذا الجهاز  وتم تعينه  كفا ياايا اخوان ضحك على الذقون!!!


زائر             الكاتب: v cx (زائر)

xzc [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 26-02-2013 11:49 صباحا ]

vvc


زائر             الكاتب: عراقي(زائر)

مشاكرة [تاريخ المشاركة : الخميس 28-02-2013 03:04 صباحا ]

خوية الله يساعدك شتقصد بال w c ترة ماأعرفهة


زائر             الكاتب: mm(زائر)

أستغراب [تاريخ المشاركة : الخميس 28-02-2013 11:53 صباحا ]

أشو ماكو أحد أخبار


زائر             الكاتب: عراقي شريف(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الجمعة 01-03-2013 01:26 صباحا ]

اشو ماكو احد ابد ليش كل كم التحقتو الدورات هسه اريد رد على سوالي ممكناخر الاخبار على التعينات هم هسه ماكو شي


زائر             الكاتب: mm(زائر)

غريبة [تاريخ المشاركة : الجمعة 01-03-2013 02:56 مساء ]

وين رعحو الااوةخ


زائر             الكاتب: ابن النجف(زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 01-03-2013 05:08 مساء ]

السلام عليكم اخوان شنو الموضوع اشو السالفه ماتت يوميه نسمع خبر جديد مره يكولون الي صارله اكثر من ستة اشهر خلي ينسه الموضوع ومره يكولون راح يدزون عل باقين بشهر الثالث والله دخنه والي عنده خبر موثوق خلي يكللنه عليه تره والله حرام الي يضم اخبار اتفرح اخوانه


زائر             الكاتب: mm(زائر)

سؤال [تاريخ المشاركة : السبت 02-03-2013 05:41 صباحا ]

أكدر اروح للمقر مال جهاز وسأل عن ترشيحي وأذا مرفوض اكدر اسحب فايلي منهم


زائر             الكاتب: احد ضباط اجهاز (زائر)

الهم احفظ العراق والعراقيين امين [تاريخ المشاركة : الأحد 03-03-2013 11:39 صباحا ]

اخواني مثلما قلنا لكم بان هناك موامرة تحاك ضد الشعب العراقي العظيم من قبل اشخاص تقودهم ايران وبعلم جميع الدول العربية والاجنبية الذين يدعمون العميل الاول نوري المالكي وعصابته  بحق هذا الشعب العظيم ومن جميع الاطياف والاديان ولايفرقون بين سني وشعي وكافة المذاهب الاخرى لان اي من الاطراف يقف امامهم يقومون بتصفيته جسديا او اصدار حقه مذكرة قبض 4/1 ارهاب ويقومون بتلفيق التهم ضده مثلما فعلوا بعدة اشخاص وكما تعرفون ....... اخواني في القوة الثالثة الاعزاء واعراقيين النجباء مثلما ذكرنا سابقا عن الاجندات التي تعمل في الجهاز  قامو هولاء الاشخاص وخصوصا مديرية العمليات بنشر منتسبيها في الاماكن التي ستجري فيها الانتخابات المقبلة لغرض ارهاب الناس وبعلم من مديرهم قاسم المكصوصي وبامر من نوري المالكي  حيث سيقومون بالايام القادمة بجمع معلومات عن مرشحي القوائم الباقية لغرض تهديدهم وتهديد عوائلهم لغرض الانسحاب وخصوصا مديرية مخابرات بغداد التي تدار من قبل سمير المكصوصي وحيدر الاعرجي مدير قسم الكرخ علما ان الاخير كان في مطار المثنى يعمل مع المقدم سلام في ابتزاز الناس من اهالي بغداد وهناك شكاوي عدة ضدهم تم اخفائها من قبل قائد عمليات الكرخ سيد علي الاعرجي في دولة الملالي الايرانية العراقية وعلى علم السكير الذي نسى الجهاز وتفكيره فقط بالمبالغ التي يجمهعا خارج العراق زهير الغريباوي ولو هناك حكومة حقيقية لقالو له من اين لك هذا ولكن صح المثل القائل اذا كان رب البيت بالدف ناقرو فشيمت اهل البيت الرقص وهنالك امور كثيرة سوف نكتبها لاحقا" ...... وانا اقول لكم خلو بالكم من انفسكم في الايام المقبلة الهم اني بلغت ... الهم فاشهد .... وشكرا"


زائر             الكاتب: a.s.z(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الأحد 03-03-2013 11:59 صباحا ]

سلام عليكم اخوان ....

صار اكثر 10اشخاص دزيتهم ويكولوي اسمك موجود واني صار اكثر من سنه من قابلت مرتين واجو سألوا عليه بالمنطقه 3مرات.

ممكن واحد يفسرلي هاللغز شنو اسمي موجود وشنو لحد الان ماملتحق بالدورة.

تحياتي للجمع.


زائر             الكاتب: سرمد العويد (زائر)

نعين في جهاز المخبرات [تاريخ المشاركة : الإثنين 04-03-2013 09:28 صباحا ]

سلام عليكم اني اريد لتعين في جهاز المخبرات بس ماعرف الدورات ماعرف أشركت تنفتح أتكلم لغتين إنكليزي وا عربي كتابه وا قراءه  مع الشكر


زائر             الكاتب: عراقي وما مزور بالهويه (زائر)

والله مهزله [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-03-2013 02:24 صباحا ]

السلام عليكم اخوان طبعا الي ديقرون التعليق مو على جماعه جهاز طوريج الوطني اني تقدمت للتعيين في الجهاز المشؤوم منذ تشرين الاول من عام الفين وتسعه وكملت كلشي طبعا وسوولي المصادقه القانونيه يعي صحه صدور بوثيقه التخرج الجامعيه ولحد هاي اللحظه ماكو لاحس ولا خبر ... بس تخيلو الاذيه شلون ؟؟ الجامعه مالتي من اليوم الي وصل بي صحه الصدور اعتبرتني متوظف بالجهاز المذكور اعلاه وبناءا على ذلك امتنعت الكليه عن تزويدي باي وثيقه تخرج من ذالك التاريخ واني هسه صدك منكع شهادتي وشارب ميهه ولمن اريد اروح للجماعه واكللهم هيجي قصتي ولا عبالك ولا يديرون بال عبالك جاسوس يمهم هيجي يخافون عل الامن الوطني هههههه.... والحاصل الي ديكتب بالتعليقات والله مليت والله صبرنه هواي خل يقرا هذا التعليق واي يشوف مصايب العالم تهون علي مصيبته ...سلامي للجميع الي يقرون بس واما جماعه الجهاز لاسلام ولارحمه الله


زائر             الكاتب: عراقي وما مزور بالهويه (زائر)

والله مهزله [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-03-2013 02:27 صباحا ]

السلام عليكم اخوان طبعا الي ديقرون التعليق مو على جماعه جهاز طوريج الوطني اني تقدمت للتعيين في الجهاز المشؤوم منذ تشرين الاول من عام الفين وتسعه وكملت كلشي طبعا وسوولي المصادقه القانونيه يعي صحه صدور بوثيقه التخرج الجامعيه ولحد هاي اللحظه ماكو لاحس ولا خبر ... بس تخيلو الاذيه شلون ؟؟ الجامعه مالتي من اليوم الي وصل بي صحه الصدور اعتبرتني متوظف بالجهاز المذكور اعلاه وبناءا على ذلك امتنعت الكليه عن تزويدي باي وثيقه تخرج من ذالك التاريخ واني هسه صدك منكع شهادتي وشارب ميهه ولمن اريد اروح للجماعه واكللهم هيجي قصتي ولا عبالك ولا يديرون بال عبالك جاسوس يمهم هيجي يخافون عل الامن الوطني هههههه.... والحاصل الي ديكتب بالتعليقات والله مليت والله صبرنه هواي خل يقرا هذا التعليق واي يشوف مصايب العالم تهون علي مصيبته ...سلامي للجميع الي يقرون بس واما جماعه الجهاز لاسلام ولارحمه الله


زائر             الكاتب: علي(زائر)

الجهاز [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-03-2013 09:54 صباحا ]

اكو اشخ
اص تقدمو الى الجهاز في شهر 12 هسة يداومون


زائر             الكاتب: mm(زائر)

سؤال [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-03-2013 12:16 مساء ]

يعني هو كل واحد أيسوون عليه صحة صدور بعد ميكدر يسحب وثيقة لو بس جامعتك ونت يا جامعة


زائر             الكاتب: عراقي وما مزور بالهويه(زائر)

جواب [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-03-2013 10:25 مساء ]

حبيبي جامعه بغداد عدهه تعليمات من رئاسه الجامعه انه اذا اجتي صحه صدور لمتخرج من احد كلياتها لاغراض التعيين يعتبر متوظف لدى الجهه التي ارسلت بصحه صدور واذا حبيت اتاكد لان اني صارلي سنتين احاول اسحب وثيقه وما اكدر لان معاون العميد للشؤون الاداريه يرفض ذلك ويكول لازم تجيبنه كتاب يؤيد عدم تعيينك لدى الجهه المذكوره


زائر             الكاتب: mm(زائر)

حجة [تاريخ المشاركة : الخميس 07-03-2013 11:13 صباحا ]

انقرت تلموازنة شوكت اتخابرونة


زائر             الكاتب: عراقي وما مزور بالهويه (زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : الجمعة 08-03-2013 02:53 صباحا ]

البارحه تم اقرار الميزانيه الاتحاديه من قبل البرلمان والسؤال يتركز هل من الممكن النظر في طلبات التعيين المقدمه من اللذين تمت مقابلتهم في السنوات 2008_2009 ... لان كل ما واحد يستفسر يكون جوبكم الاتي/ يتم ادراج الاسماء المرتقبه للتعيين في جداول ولخخخخخخخخخخخ..... اريد جواب وافي وكافي .....والسلام


زائر             الكاتب: mm(زائر)

شنو السالفة [تاريخ المشاركة : الجمعة 08-03-2013 03:04 صباحا ]

أنقرت الموازنة شو محد اتصل انتو مو كلتو اسبوعين ويتصلون بلبقية


زائر             الكاتب: عراقي وما مزور بالهويه(زائر)

وين الجواب [تاريخ المشاركة : السبت 09-03-2013 12:42 صباحا ]

يله اشو محد ديجاوب على الاسئله والاستفسارات ليش هههههههههه والله العظيم كلاوجيه


زائر             الكاتب: a.s.z(زائر)

استفسار [تاريخ المشاركة : السبت 09-03-2013 11:13 صباحا ]

السلام عليكم

لحد الان ماكو واحد بينا جاب خبر جديد هو احنا نفسنا نسأل ونجاوب احسن شي واحد يخلي عينه بعين الله سبحانه وتعالى هو ارحم الراحمين


الصفحات : [1] ... [21]  22  [23]  [24]  ... [53]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :53
من الضيوف : 53
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19945527
عدد الزيارات اليوم : 1348
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة