اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »    فساد اداري ومالي في سجن الاحداث الفتيان    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


الصفحات : [1]  2  [3]  [4]  ... [7]

زائر             الكاتب: ابو‏ ‏قمر(زائر)

الله‏ ‏شاهد [تاريخ المشاركة : الجمعة 20-01-2012 05:56 صباحا ]

قسما‏ ‏بالله‏ ‏ماكو‏ ‏اشرف‏ ‏من‏ ‏معاذ‏ ‏مجيد‏ ‏وسمير‏ ‏حداد‏ ‏‏ ‏وكل‏ ‏الاجراءات‏ ‏المتخذة‏ ‏صح‏ ‏في‏ ‏صح‏ ‏وماكو‏ ‏انكس‏ ‏من‏ ‏ضباط‏ ‏الجهاز‏ ‏السايق‏ ‏سنوات‏ ‏وياهم‏ ‏طائفيت‏ ‏لحد‏ ‏الموت


زائر             الكاتب: ابو‏ ‏قمر(زائر)

شهادة‏ ‏لله [تاريخ المشاركة : السبت 21-01-2012 02:34 مساء ]

ورب‏ ‏العزة‏ ‏اشرف‏ ‏من‏ ‏السيد‏ ‏سمير‏ ‏حداد‏ ‏بالعراق‏ ‏ماكو‏ ‏‏ ‏وارجو‏ ‏من‏ ‏الموقع‏ ‏غلق‏ ‏باب‏ ‏الفتنة‏ ‏!!! اخاف‏ ‏ترجع‏ ‏‏ ‏عليكم‏ ‏‏ ‏والمعلومات‏ ‏كل‏ ‏ضابط‏ ‏طرد‏ ‏او‏ ‏نقلوا‏ ‏خدماته‏ ‏يعرف‏ ‏جيدا‏ ‏السبب‏ ‏الحقيقي‏ ‏اطرده‏ ‏المسائلة‏ ‏والعدالة‏ ‏و‏ ‏قانونه‏ ‏الواجب‏ ‏التطبيق‏ ‏غصبا‏ ‏عن‏ ‏اكرر‏ ‏وزير‏!‏!!!!!    والله‏ ‏ينصرف‏ ‏استاذ‏ ‏سمير‏ ‏و‏ ‏ينصر‏ ‏كل‏ ‏رجالك‏ ‏بحق‏ ‏محمد‏ ‏وال‏ ‏محمد‏ ‏‏ ‏يا‏ ‏ناصر‏ ‏الفقراء‏ ‏روح‏ ‏كلنا‏ ‏وراك‏ ‏انت‏ ‏وابو‏ ‏علي‏ ‏‏ ‏باستثناء‏ ‏‏ ‏مازن‏ ‏الفاشل‏!‏!


زائر             الكاتب: Matrex(زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 29-01-2012 12:02 مساء ]

الاستاذ سمير الحداد .شريف


زائر             الكاتب: ابن البصره (زائر)

من هو الشريف وماهو الشريف وماهي مواصفاتة [تاريخ المشاركة : الأربعاء 01-02-2012 03:53 صباحا ]

بعد ما اطلعة على كل المواضيع التي تخص سمير حداد لم ارى سو كل من ينحب على ويلاه فالبعض يشتم الرجل والبعض يكفر والبعض يمجد ويحلل قتله و ليس لانه يعمل في مكانآ ما بل لانه شيعي بصراحه انا شخصيآ لم اعرف الرجل ولا اعرف اين يعمل ولكن لنعمل جدول واسئله ونضع الطائفيه والقتل والارهاب جانبآ و نضع هولاء الذين يتكلمون عن سمير حداد ويكون العقل قاضي والضمير شاهد على مانحكم به ووتتكون الاسئله من ما ياتي

1 من هو سمير حداد
2 لماذا طردك من العمل
3 لماذا تحب سمير حداد
4 لماذا تكره سمير حداد
5 هل تتهم الرجل بلطائفي ولماذا
6 هل انت من رجال المخابرات القديمه
7 استحلفك بالله لو كنت في مكان سمير حداد ماذا فعلة
8 هل كانت مخابرات صدام تعطي فرصه لشخصآ ما ليكون ضدها
9 استحلفك بالله هل كان فرق بين شيعي وسني في مخابرات هدام
ولماذا ان لم يكن فرق او لماذا كان فرق
و و و و و و و و و و و و و و و و و وو و و هاكذا مئات من الاسئله وانت احكم ايها العقل واشهد ايها الضمير 
انا والله والله ليس لدي اي مصلحه مع سمير حداد او اي شخص اخر  


زائر             الكاتب: عبد الهادي خزعل(زائر)

جهاز فساد و قتل [تاريخ المشاركة : السبت 18-02-2012 07:26 صباحا ]

سمير حداد جعل الجهاز جهاز فساد و دذيلة و قتل و ذبح الناس يعاونه بذلك العسكري السابق رائد جودت و المتملق الصدامي الطيار محمد نبيل ابو صدام الخبير بكتابة التقارير الحزبية منذ ايام تراسه لفرقته الحزبية ايام النظام البائد و الان يكتب التقارير على الطيارين السابقين و يوقع بهم
الك الله يا عراق


زائر             الكاتب: معاون(زائر)

مجموعة سمير حيداد في المقابلات [تاريخ المشاركة : الجمعة 16-03-2012 05:53 صباحا ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاحبة مشاركي التعليقات آنفاً بغض النظر عن الاستاذ سمير المحترم الافضل نركز على الناس الذين حوله ممن ينقلون اخبار و معلومات غير حقيقية عن المنتسبين ومن امثالهم الاستاذ مازن فاخر عليوي ( ابو بوكلة ) شخص مثقف و مؤدب لكنه فشل في ادارة المقابلات ثم تم تحويله الى مديرية المراقبة كمعاون مدير عام وهو خدمته في الجهاز اقل من 2 سنة وعلى كولة اهلنا صاحبك حلو لا تاكله كوله ؟؟؟؟ هم على كيفكم ويا الناس الاقدم والاكفأ هي مو شغلة وقع والله كريم هذه مسؤلية العراق برقبة كل شخص مسؤول  واتمنى تكون هذه آخر مشاركة لي بخصوص مازن فاخر عليوي  و المرافق الاقدم نوار طاهر محمود عبد محمود !!! والحليم تكفيه الاشارة مع احترامي للسيد سمير حداد


زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

كذب وتلفيق [تاريخ المشاركة : السبت 07-04-2012 12:46 مساء ]

ان كل ما قيل بحقالاستاذ سمير حداد المحترم هو كذب وتلفيق بحقه وعدم ذكر الحقائق وقول الاكاذيب فقط لتشويه سمعة رجل وقف بوجه الطائفيه والمحسوبيه والواسطه والفساد الذي كات متفشي في جهاز المخابرات في عهد الاحتلال



زائر             الكاتب: منتسب في الجهاز حاليا(زائر)

مشاركة [تاريخ المشاركة : الأربعاء 18-04-2012 05:24 مساء ]

السلام عليكم
اخواني رجاء خلي الحديث يكون بدون نفس طائفي حتى نصل الى نتيجة اني اداوم الان بالجهاز بخصوص سمير حداد اتفه شخص بالعالم وما ادري شلون السيد رئيس الوزراء مخليه بهيج منصب يعني ميفتهم كلشي مثل المطي وزعطوط ونسيواني تصورو مرة طابك على الخدامة ويكولهة والله انتي رشيقة ورادت تحجي بس هددهة بان يفصلهة اذا حجت طبعا صار 7 سنوات سوينة كادر بالشعبة الفنية مو طبيعي يعني صارو فطاحل بالمعلومات والاجهزة والتشفير..........الخ اجة المطي نقلهم على وزارات خدمية وهسة احنة بورطة لان كل الاجهزة محد يعرف يشتغل عليه ورجعنة للشركة الي نصبت الاجهزة كامو يعفطولنة يعني بين قوسين هسة جهاز المخابرات مركز شرطة مو اكثر اصورو يكول لمدير قسم بالشعبة المالية يكولة خوش عدكم نثاية على البنات يعني . اكول للشباب الي يدافعون عنة خلي يكونون موضوعيين ولا يظلون مجلبين خلي يدمر البعثية والصدامية هوة وين اكو بعثي او صدامي بالجهاز من طاح حظ صدام والبعثية بس هذا سمير صدق فتنة وحسب ما سمعت هوة مفروض فرض حتة على رئيس الوزراء بسبب قرب زوجتة من زوجة مسوؤل ايراني هذا الخبر الي منتشر بالجهاز
اشكركم جميعا كلنا اخوان ولا ننسى انفسنا


زائر             الكاتب: العراق(زائر)

سمير حداد [تاريخ المشاركة : السبت 28-04-2012 03:52 مساء ]

الى جميع الاخوة الاحرار لا يغركم من يتكلم على السيد سمير حداد بهذه اللهجة العفنه فأنها لهجة منى قتل البطل عبد الكريم قاسم وكل ماصدر من تصريحات سيئة بحق السيد سمير حداد في هذا الموقع او المواقع الاخرى هي اقوال الذين ينطبق عليهم المثل القائل كل اناء بالذي فيه ينضحو . ارجو من جميع الاخوه الانتباه وعدم الرد على كل هذه السخافات ولسنا بحاجه للرد على كل من ؟؟؟ لنكن اكبر من ان نرد على هذه التصريحات وارجوا الابتعاد عن هذه المواقع لاننا اكبر من ان نستقز سنه شيعه مسيح اكراد كلنا للعراق والعراق انه. تحياتي


زائر             الكاتب: منتسب في الجهاز1(زائر)

مديرية 288المراقبه [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 01-05-2012 04:42 صباحا ]

السلام عليكم اخواني اني منتسب في الجهاز واعطوني استماه استقاله وطلبو مني ان اوقع غصبا عني والا يتهموني بالفساد ابشرفكم هيه هاي الغيره العراقيه


زائر             الكاتب: منتسب في الجهاز1(زائر)

مديرية 288المراقبه [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 01-05-2012 04:44 صباحا ]

السلام عليكم اخواني اني منتسب في الجهاز واعطوني استماه استقاله وطلبو مني ان اوقع غصبا عني والا يتهموني بالفساد ابشرفكم هيه هاي الغيره العراقيه


زائر             الكاتب: منتسب في الجهاز1(زائر)

مديرية 288المراقبه [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 01-05-2012 04:53 صباحا ]

ابخصوص استاد مازن معاون م م288 انه انسان شريف وعمل بجد وبكل تضحيه وروح للوطن يعني ضحه ابروحه في سبيل الوطن بس الناس مترحم تحجي ابكيفهه.


زائر             الكاتب: (زائر)

فضيحة [تاريخ المشاركة : الأربعاء 16-05-2012 04:47 مساء ]

خويه جا انت فضحتة الاساد مازن منصبة ومديريته شبقيت للعلاسة بس انشر رقم الموبال او وين بيته  لك انت مخابرات لك انت شرطة كلش هواي عليكم


زائر             الكاتب: ابو كرار(زائر)

سيف جهاز المخابرات [تاريخ المشاركة : الإثنين 21-05-2012 12:39 مساء ]

الى مدير جهازالمخابرات ووكيلة                                                          الموظوع/سيف اليات الجهاز وتصلطة على الرقاب                                    نقل مدير دكتاتوري وعين مكانة واحد بس بالاسم لايحل ولايربط فقط(مستمع)ومامصدك انه مدير قسم....المهم والاهم المديرالذي يدير القسم من وراءالستار؟ شخص يدعا هاشم الكربلائي هذا الشخص يقول اني سيف سمير حداد في الاليات ويكول في النص الواحد اذا واحد يفك حلكة ثاني يوم يشوف نفسة في الشارع يبيع مياة يعني(بطالة مي) يعني ينهي خدماتة.....علما هذا السيف يتصرف كانة مدير القسم الاوامر  والتنقلات الداخلية وتصليح العجلات الفورية وتوزيع العجلات النظيفة بامر الكربلائي للعلم للعرف والكرايب  فقط مع الاسف المدير الصدك يتفرج يخاف من السيف لايجرحة ويكعدة بالبيت (مسكين) وكل هذه المصايب والكربلائي طلع عندة شذوذ جنسي مع عامل الخدمة يعني(ف) هذا ظابط مخابرات نموذجي من ربع سمير حداد مع الاسف نقول لهذا المتصلط ان السيوف ولت مع الظالمين بدون رجعة لاكن انتة السيف الاجرب الباقي ....................................


زائر             الكاتب: ابو خميس(زائر)

هشام [تاريخ المشاركة : الأربعاء 23-05-2012 06:51 صباحا ]

اخواننا السلام عليكم لا يخفى على الجميع التفاوت في التصرف والسلوك واني وانتم تعرفون جيدا حجم الفساد والسرقات التي كانت سابقا !!! حسب ما اعرف مبالغ طائلة جدا بالمليارات ولكن حدث تغيير معين حين تم تبديل مدير الاليات بمدير آخر يشهد بكفاءته ونزاهته كل القسم وهذا الشي يسر الجهاز بشكل عام ولكن الجميع يعرف التفاوت في السلوكيات بين شخص وآخر مثل سيد هشام  صح هو متسرع و متشدد ولكن بصراحة هو طيب القلب واهم نقطة شريف في هذا الزمن الذي يندر به الشرف  .. وبهذة الحالة يجب ان تتحمل حماقته مع الاعتذار على حساب نزاهة الادارة وتداول الاموال مع تحياتي لكم وآسف على جرح المشاعر ولكن ارى الهدف الكبير افضل من المساءل الصغيرة  .. ونشكر ادارة الموقع المحترم


زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

تغليق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 23-05-2012 07:30 صباحا ]

انتة حجيك ذهب ولتكولة صحيح مدير القسم الجديد بنجرجي هواي علية ولجمالة اسمة ليث يعني من اسماء الاسد لاكن صاير فار امام هاشم افندي بنسبة لهاشم يابة هذا ظهرة سمير حداد وحقة من يكول اني سيف لاكن يجي يوم ويبيع هو ابطالةفي الشارع يلجرب,,,,


زائر             الكاتب: ابو كرار(زائر)

[تاريخ المشاركة : الخميس 24-05-2012 10:16 صباحا ]

بالنسبة للاخ المتكلم عن السرقات هو احد الستفادين وشريك فيها والا لماذاانكشفت الان لماذا السكوت سابقا انتة اعرف بها........المدح والتاييد الى المدير الجديد هذا مايوكل خبز الكل تعرف المدير ثور اللة بارض اللة  اما هاشم الكربلائي لازم يمدح المدير لانه المستفيد الوحيد من السرقات اخرخبر تازة عندك عشرة اوراق تستلم سيارة من هاشم(ك) مع الاسف على المدراء  والمفتشيه السكوت على هذه المهازل. والا لماذا السكوت هل هاشم لازم سيفه وواكف باب الاليات والا ماذا.


زائر             الكاتب: ابوحسن(زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 25-05-2012 03:18 صباحا ]

السلام عليكم....الى الاخوان في جهاز المخابرات المحترم    اولا...الانتباه بمايجري في الاليات من مشاكل ...يكولون اذا السفينة بيه ربانين تغرك والاليات غركانه وبيه مشاكل بين المدراء ارجو الانتباه بمايجري ...اما بخصوص هاشم  مدير شعبة النقل المفروض يداوم في النقل وليس في قسم الاليات  (24) ساعه جالس في غرفة المدير يصدر الاومر ....هذا الكلام صحيح .اضاهر المدير الجديد يسمع كلام هاشم بالحرف الواحد.. ولذلك المدراء  والموظفين مستائين من هذا الوضع ...................الامور مثل مايكولون (خربانه) ارجو من المسؤلون الاسراع بتغير الوضع .لمصلحه القسم لانه حتى العمل والانجاز يتوقف.انتباه انتباه بما يجري في الاليات سببه مدير النقل  يتدخل بامور  الموظفين وعملهم وهذا سبب كافي للمشاكل؟


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 25-05-2012 11:14 صباحا ]

تحيه طيبة                                                                                  انا موظف بعيد عن قسم الاليات لاكن الحقيقة بالتصليح وتوزيع العجلات .تعطلت العجله التابعة لي فراجعت الصبانة دفعوني شهر للامام اذا وصل السره. واحد من الصيانه كلي تعرف هاشم مسؤول النقل سيارتك تصلح الان. زين اذا واحد ماعنده عرف اشلون ....الجماعة في النقل خير مابيهم صاعد سنتافيه قابل يباوعون عليه الي صاعد برنس عاويه بالعافيه للاليات ومديرها الذي عندة ثلاث سيارات حديثه ومدير النقل اربع سيارات الاستلام سنتافيه والباقي  واجبات خاصة مثل ابروس وجيب ودارنكو ............بالعافيه عليهم . الضاهر قسم الاليات دوله وحدهم خارج الجهاز  اذا اقل مدير شعبة عنده ابروس وكلهم 2000 وهسه ماشاله عليهم خوش شغل بالاليات ....................................................


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأربعاء 30-05-2012 06:37 صباحا ]

الى الساده القراء والمسؤولون في جهاز المخابرات                                  النزاهه والشرف في هذا اليوم نادرا ما تنوجد اقول الى كلمن كتب في هذه الصفحه من موظفين ان يوم الظالم والفاسد والمتصلط على الموظفين نهايته قريبه ..اما بالنسبه بما يسمونه هاشم مدير النقل في الاليات انه مرض خبيث سيتم استاصاله قريبا..اخوان ان هذا الجرذ المريض لايمكن بقائه في جهاز امني شريف ....اخوان انه فاسد منذ ماكان في رئاسة الوزراء كان يسمنونه هاشم وفود الوفود الى المحافظات المقدسه.والسرقات من اموال الوفود ...........انكشف في الرئاسه وارسلوه الى الجهاز لانه عنده ظهر قوي في الرئاسة؟  والان ظهره سمير حداد منو يحجي وياه . المشكله اخوان اننانعرف المرظ لاكن المسؤولون متغاضون عنه لمذا هذا السكوت عن هاشم الكربلائي هل مكمم افواه المسؤولون ام ماذا.........................................


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 03-06-2012 06:38 مساء ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يلعن من كل يتهم ومن كل خبيث ومن كل ارهابي ومجرم وحقود الله ينصر الاستاذ المحترم سمير الحداد وينصر ابو اسراء البطل اصلن كل الحجي الي مكتوب على الاستاذ سمير الحداد انو هو سيء لا ولله كله كذب اصلن هو رجال محترم من اهل الله لا عنده خباثة وية احد ولا شي كافي متستحون عله نفسكم اتكتبون عله الرجال مو عيب عفية عراقين ميصيرلهم جارة مصلحجية ولله


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الإثنين 04-06-2012 12:28 مساء ]

السلام على الشرفاء فقط................ الى الكاتب المحترم..ان كتاباتك مركزه على شخص واحد في الاليات لماذا هل الاليات يقودها هاشم بس لا انته غلطان ان القسم تدار من فبل موظفين صغار لايخطرون على البال حتى هاشم الطفل يسيرونه بافكارهم المريضه التي تاخر عمل القسم لان المدير ونائب المدير هاشم يسمعون كلام المفسدين الصغار؟ الاخوان المسؤولون. الانتباه الانتباه رجاء الى مايجري في الاليات من امور غريبه عجيبه من فساد اداري ومالي وسرقه في الوقود امر لابد الانتباه له .ان المؤمن لايلدغ من جحر مرتين. الاول فلت بالدخل وراح مثل طه ابو الوقود. اما الثاني  مثل هاشم الكربلائي لابد الانتباه الى مثل هذه النماذج الفاسده التى تزرع الفتن داخل القسم ان الفتن العن من السرقه.اخوان رصاصة واحده في راس الفتنه تكفي لاسكاتها. ارجو الاسراع في طمر هاشم ومشاكله في القسم..................


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-06-2012 10:19 صباحا ]

تحية طيبة .... االاخوة الكتاب في هذه الصفحة والله كل ماكتب بحق الاليات في جهاز امني ..صحيح.صحيح واكثر من هذه الكلام . اما للكاتب الجسور عن هاشم لماذا لم تذكر اسمه الكامل وتقول هاشم حسن علي الساكن في كربلاء .هذا الانسان الفاسد خلقيا واخلاقا في عمله كمدير للنقل التابع الى جهاز المخابرات الوطني العراقي .....الله ما اكبر اسم الجهاز لاكن امثال هاشم حسن علي لايمكن ان يصغرو  من اسم الجهاز ولا غيرهم من الفاسدين... وما اكثرهم .......على المسؤول عن هذا المدير الصغيرالانتباه لتصرفاته.اللااخلاقيه بحق الموظفين ؟


زائر             الكاتب: ماهر داود حسون السعدي(زائر)

مدير عام في المخابرات [تاريخ المشاركة : السبت 16-06-2012 11:03 صباحا ]

أنا ضابط مخابرات يعرفني الجميع ،،، الجهاز يُدار بأصابع ايراني وسمير حداد (قواد) و(زهير فاضل عباس الغرباوي) شاذ ويعرفه الجميع ... الكم يوم ياحثالة المجتمع وياعملاء ... ان الله يمهل ولايهمل ... كل من مدح سمير حداد (منافق) ولوكي وكل من وصفه بالسوء ،،، هذه حقيقة سمير حداد والقريشي ... لاتحميكم ايران ؟؟؟ سيحاسبكم الشعب ؟؟ اين صدام؟؟


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الأحد 24-06-2012 02:08 مساء ]

سمير حداد
ولائه لايران وحزب الدعوة وانا القيت القبض على اشخاص هربوا البريد تابع لحركات ايران


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الخميس 28-06-2012 12:00 مساء ]

تحية الى الاخوة الفراء المحترمين...............نقول ان سميرحداد ايامه معدوده ويذهب بدون رجعه لاكن الجرذان الباقيه اين يذهبون بدون سمير؟ اقصد الجرذان الضباط الذي زرعهم في الجهاز  وما اكثرهم مثل هاشم حسن علي مدير النقل هذا الصعلوك القذر الاجرب قبل ايام معدوده ارسل بطلبه مدير الجهاز واخذ المقسوم من الكلام المحترم. لاكن الاخ يقول لامدير الجهاز ولاغيره يكدر  ياثر عليه انا اللة وياي وسمير حداد انا اسمي هاشم وخلي الكل يعرف منو هاشم.................. احنا انكول لهاشم انته معروف وللة بالاخلاق المشبوهه والشذوذ الجنسي والاكبر انته طائفي درجه اولى.................... هاشم تره مابقالك شي استعجل وشوفلك مكان اختل بيه او اكعد بالبيت احسلك ترى كلهه متحلفتلك والله يعلكوك باب الاليات ياجبان انته عار على الجهاز ياحرامي الايفادات.................................


زائر             الكاتب: ضابط في قسم التحري(زائر)

مازن عليوي [تاريخ المشاركة : السبت 30-06-2012 01:13 مساء ]

مازن عليوي مدير التحري نبذه سريعه عنه حرامي ومعروف في مجلس الوزراء بالمرتشي .طائفي .مشايف.عدائي.ميحب الخير لاحد حاليا تعيينات الجهاز بيده شخص يريدوا التقرير يكول خوش شخص الي ميريدوا يكسروا طبعا دك فلوس يدار من قبل عصابه هم كل من هيثم اللوكي مالته هذا الشخص عليه اكثر من تقرير بالامن او بالاستخبارات مستلم سياره رينو وهو اي شهاده ماعنده وفوكاها رئيس شعبه .....الشخص الثاني نوار هذا راس الحيه انسان طائفي يسكن منطقة الغزاليه معروف بعلاس الشيعه والمشكلة عليه وثائق تثبت تورطه بقتل الابرياء ...احمد علي مجيد مساعد نوار في الغزاليه والمساعد في الجهاز ايضا ليس لديه شهاده وايضا رئيس شعبه وسياره ....المدعو عمار اخو نوار هذا الشخص منافق درجه اولى جان مصدر عند الارهابين داخل الجهاز في وقت الشهواني وهسه يشتغل لصالح عليوي هؤلاء الاشخاص يستحقون النقل الى الشباب والرياضه وليس الشرفاء امثالنا خدمنا العراق بدمنه وخدمنا الجهاز ليس صدام بس مع الاسف .......والي يريد يعرف مازن عليوي على حقيقة يعرف وين يلكاها على ياموقع قصدي من جماعة الي ميصدك بهذا الحجي


زائر             الكاتب: ابو نشوان(زائر)

نقد [تاريخ المشاركة : السبت 30-06-2012 01:18 مساء ]

مازن عليوي الله لايوفقك دنيا واخره وانشاء الله يجي يوم نشوفك بالحضيض


زائر             الكاتب: ضابط تحري(زائر)

نقلي [تاريخ المشاركة : السبت 30-06-2012 01:30 مساء ]

تم نقلي من قسم التحري الى خارج الجهاز ليش والله شنو دليمي الله لايوفقك مازن عليوي اللوكي مال سمير وين تروح اذا راح سمير والله نبهذلك ناكلك والله


زائر             الكاتب: جديد(زائر)

نقل موظفين [تاريخ المشاركة : الأربعاء 04-07-2012 05:11 صباحا ]

سلام عليكم بالنسبة للسيد رئيس الجهاز رحمه الابوك شني انت نايم ما تعرف شجاي يصير بالمراقبة شني رؤساء شعبة يجون نقل من التحري للمراقبة!!! شلون شغلهم شجاي يسون بالناس التقارير بيه مصداقية ؟؟؟؟ شغلهم مكشوف سري ؟؟؟؟؟ شني هاي تاليه المراقبة تصير بيه هيج علمود مازن فاخر يومية جيبو فلان ونقلو فلان وهذا رئيس شعبة وذاك للتحري وهذا يستلم سيارة وذاك سحبوهه من عنده  وبالمناسبة سيادة المعالي تدري الناس تركظ على التحري لان خده وخدر  يداومون بين يوم ويوم والمحافظات مرة بالاسبوع وفوك القهر يستلم ايفاد من يروح يم اهله في محافظته يتحرى على شخص لماذا ؟؟؟؟ جا عليمن اختاريتوا من ضمن محافظته ؟؟؟؟  صدكني الناس دايخه وتتمنى حلول لهذه الفوضى والصراغات والخوف من المجهول  الله ينتقم من كل ظالم وياخذ حق الناس من عنده بالدنيه قبل الاخرة


الصفحات : [1]  2  [3]  [4]  ... [7]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :46
من الضيوف : 46
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19998117
عدد الزيارات اليوم : 16032
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة