نص كلمة سماحة السيد عمار الحكيم في المهرجان الجماهيري لأئتلاف المواطن 273 في محافظة واسط    »    سر ال الحكيم !!!    »    جولات الحكيم الميدانية المغزى والنتائج    »    الانتخابات ومرتزقة التسقيط    »    كيف سيحقق المالكي الأغلبية السياسية    »    العراق: الكتلة البرلمانية الاكبر تراهن على الرئيس    »    ايقاف توزيع مبالغ تعويضات الامطار بسبب الفساد    »    المالكي ... كذبة نيسان    »    رجل النزاهة الاول الكاتب    »    المالكي يتهم بعض شركائه بـ«الكذب».. والنجيفي يستنجد بالأمم المتحدة    »   
شكوى لفيف من منتسبي مرور الكرخ الى السيد دولة رئيس الوزراء المحترم    »    جهاز المخابرات الوطني يدقق في عمولات كبيرة لمسؤولةبرنامج التاهيل في شركة الاسمدة الجنوبيه    »    معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »   



موقع الحقائق » » مرصد الحقائق


السيد مدير عام شركة نفط الجنوب..... الفساد هنا

ابن شركة نفط الجنوب
اقرا كثيرا من الطعن والسب والقدح في العديد من شخصيات نفط الجنوب واعلم جيدا ان السيد ضياء الموسوي هو ابن البصره والرجل قمة في كل شي يعاونه في ادارة الشركة شخصيتين بشكل مباشر الاول هو السيد حيان عبد الغني والاخر هو اشبه بالشمعه التي تضيء للاخرين والاخر هو سيد محمود والذي لدي كما للاخرين ملاحظات على ادارته للشركه المهم ما اريد الاشاره اليه هو قسم التدقيق وهو المفصل الحيوي في الشركه والواسطه بين الشركه وديوان الرقابة الماليه هو قسم لا ترا فيه الا السعي المحموم بين مسؤلين الشعب فيه على الايفادات فمثلا ادعو سيد ضياء ادامه الله ذخرا لنا ليرى كم مرة يوفد فيها مدير قسم التدقيق الى الخارج وسيرى انه حتى تجاوز اسطورة حسيب مدير التدريب ان ايفادات الرديني اصبحت مثار شك وازعاج للموظفين ويفكرلكثير منهم باثارة الامر امام جهات رقابيه وقضائيه فليس من المعقول ان يمتلك هذا الرجل ما لا يمتلكه موظف اخر ليذهب اكثر مما يذهب المدير العام نفسه وكيف سيدير تدقيق الشركه ان كان لا يعود من ايفاد الا ليذهب في اخر بل ويتوسل ويقبل الايادي للحصول على ايفاد فمع شديد الاسف ان نرى مدراء في الشركة بمثل هذا المستوى الهزيل والامر الاخر نذكر هادي مخور وهو الاخر لا يقل شئنا عن مديره فهو وحسب مقولة مسؤل شعبة اخر في قسمه يعمل في لبنان لكنه ياتي مجازا للعراق اترك للقارئ وللسيد المدير العام ان يتمعن في هذه المقوله والتي تحسب على سيد ضياء ان تستفحل هذه النماذج في عهده وبدعم من سيد محمود (المعاون)والذي يتقرب من هذه النماذج لايرى فيهم الا ضحالة المستوى العلمي وقلة الخبره نتيجة عدم التواجد وهناك امثله اخرة نخص بالذكر منها ناصر مسؤل شعبة وهذا ايضا يعمل في غرفة كل مدير هيئة اداريه ياتي وذلك طمعا منه في ان يكون مديرا لاحد اقسام الادرايه فكان سابقا لا يفارق علي طارش الا في النوم وربما حتى ينام معه ولكن بعد اقصاء علي طارش والذي حاول جاهدا ان يجعله مديرا لقسم الافراد لولا اعتراض مكتب المفتش العام اقول بعد اقصاء علي طارش ومجيء الاستاذ احمد فاضل دهيم (راعي ايتام الشهداء)دخل اليه ناصر تدقيق وصار كانه قطعة اثاث في غرفته لا يفارقه وهذا الاسلوب من التلون واللواكه هو دين ومذهب ناصر تدقيق والان صار طامعا ان يتسلم قسم الخدمات ولكني اثق ان الاستاذ احمد فاضل دهيم ذو نظرة حكيمه ويعرف معدن ناصر هذا والذي سماه البعض قبلا ناصر علي طارش ولا اعتقد ان الاستاذ احمد فاضل سيكون ابا لهذا المنافق المتلون خصوصا ان الاستاذ احمد فاضل قد قرب منه بعض الشرفاء.
المهم لم ننتهي الى هنا فقسم التدقيق يحتاج منا الى الكثير وربما حملة تطهير شامله فبقي لدينا داوود والرجل يبدوا لمن ينظر اليه ورعا تقيا غير ان ما خفي كان ادهى وامر فكم من لجنة قبض ثمنها مسبقا حتى ان نقله من الماليه الى التدقيق تم بناء على شكوى باختلاس ولكونه اقارب اسعد جاسب مدير مكتب المدير العام والذي سنخصص له مقالا كاملا مستقبلا فقد تم نقله بلا تحقيق وصار الاقرب الى الرديني بل هو الان الابن المدلل مقابل ايفادات ومكافئات غير محوده حتى انهم عندما يبلغ رصيد مكافائتهم الحد الاعلى يتم تحويلها مساعدات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهناك ايضا جهاد الذي لا تمر اي معامله من دون ان ياخذ عليها اتاوة ولو رصيد والذي يخاف منه الجميع واول من يخاف منه هو مسؤله علي حسين عيسى ومن يراجعه يتصور انه هو مسؤل علي حسين وليس العكس
ايها الاخوه ايها السيد المدير العام هذا هو واقع قسم التدقيق في شركة عريقة وعملاقه بحجم شركة نفط الجنوب
الرجاء الرجاء الرجاء اصلاح ما يمكن اصلاحه



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
  
زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 28-09-2010 04:21 صباحا ]

مع الاسف اين المهنيه لدى شركه نفط الجنوب شركه عريقه  ثالث مؤسسه نفطيه في العالم واليوم اصبحت ملك الى السيدالوزيرومديرهاسيدضياءلوراجعناالى جميع دوائرالبصره لترهاجميع مسؤليهامن حزب الدعوه مذافعلنامن منهجيه البعث العفلقي ويجب ان ننصف لم يتدخل في عمل المهني لدى شركه نفط الجنوب اتعجب منصب مديرعام نفط الجنوب نصب هذا المنصب في ضل حكومه منتهيه الصلاحيه كيف يحصل في ضل الديمقراطيه الفتيه لاولن يكفي هذااقصوجميع مدراالاقسام الحساحسه مثلامديدالهيأه الادريه والقانونيه وهذاالرجل لديه الخبره تأهله بأن يكون حتى وزيرصدرامره من الى القسم  بلله عليكم يرضاه الضمير  والانسانيه نحن نعرف الحزب ثقافه وخدمه المجتمع لا تقافه  الاتواه والاقصاء الله هوالحكم يا؟


زائر             الكاتب: النظرة الثافبة(زائر)

المهنية باشركة نفط الجنوب [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 28-09-2010 01:38 مساء ]

اين المهنبة ياشركة نفط الجنوب نعم لقد تحولت الشركة من شركة نفطية مهنبة الى شركة للسياحة والسفر الكل يتسابق على الابفادات طبعا من المقربين والقياديين فقط حتى تفوقوا على وزبرة الخارجية الامريكية المحروسة ذات الصيت والجمال كلنتونليس هذا فقط  وباريت بس الايفادات تعال اسمع اخر الاخيار حيدر البطاط يعود مجددا الى الساحة مدبرا لقسم الخزانات مبروك علبك ومزبدا من التفدم والابداع وعاش العراق والخذل والموت للنزاهة والكفاءة


زائر             الكاتب: احمد(زائر)

[تاريخ المشاركة : الثلاثاء 28-09-2010 08:29 مساء ]

اعلان مزادعلني قرره قياده حزب الدعوه بأجراءمزايده علنيه ملك صرف للحزب الدعوه اليوم قرأه مقال في شبكه عراق القانون يتهمون بيت الحكيم بلبعثين  والله محدسوه مثل الحزب الحاكم عاش حزب الدعوه


زائر             الكاتب: ابو مصطفى(زائر)

الحقيقة المخفية [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 05-10-2010 03:49 مساء ]

الى كاتب المقال ارجو الابتعاد عن التملق وكتابة الحقيقة .ان مدير عام الشركة رجل بعيد عن التطرف والمحسوبية وسمعتة طيبة اما عن وكيلة حيان عبد الغني مدير هية المشاريع فانة انسان طائفي وبكل معنى الكلمة وانة استبدادي براءيه ويعتبر نفسة افهم واحد والبقية لايفهمون وهو يستغل منصبة لاغراض مصلحتة الخاصة ويعتبر نفسة فوق القانون وقد عين بناتة الاولى بتول بقسم التصامييم والثانية امنة ايضا بنفس القس وبعدعا عين الثالثة زبرجد بعقد ايضا بقسم التصاميم وايضا عين نسبانة في الشركة لانة مسيطر على مدير التصاميم لان كريم مدير القسم شخص لاحول لة ولاقوة شخصيتة ضعيفة لايسنطيع ان ينطق اويفكر بكلمة لا وغير ذلك انهم يحضرون الى الشركة ساعة تسعه الصبح وبسيارة الوالد ويذهبون الى البيت ساعة الواحدة دو اي محاسبة على الدوام لانهم بنات حيان ومدير القسم مغلوب على امرى لان الواد مدير الهيئة هو الامر الناهي اما عن الايفادات فهي للحبايب والمتملقين وحسب ما يرتئه حيان للايفاد حتى ولو كان الشخص غير مناسب للافاد وهذة هي الحقيقة وارجو التاكد من الكلام قبل اي شيء دو مجاملات ولا تمسيح على الكتاف


زائر             الكاتب: الاصيل(زائر)

الحزن [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-10-2010 12:04 صباحا ]

من المحزن ان نقراء هكذا كتابات ومن المألم ان تكون حقائاق بهذا المستوى والسيد المدير العام واعوانه حيان ومحمود والوصف الراقي للأدارة العليا ان يكونون غافلين عن هذة التصرفات والاعمال المشينة اقول كلكم راعآ وكلكم مسؤل عن رعيته يااستاذتي انتبهوا وراعوا الله في الرعية وتعاونوا في ايقاف الفساد الاداري


زائر             الكاتب: صادق(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : الجمعة 05-11-2010 11:37 صباحا ]

لماذا الكذب على الناس الشرفاء امثال ابوثائروابوزينب وجهاد هل هو حسد نعمه ام ماذا رجاء


زائر             الكاتب: ههععغغففقققققق(زائر)

خههتاغففلرببببي [تاريخ المشاركة : الجمعة 05-11-2010 11:45 صباحا ]

  لماذا الكذب       


زائر             الكاتب: ابو ذر(زائر)

كلمة حق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 10-11-2010 12:08 مساء ]

ليس غريبا ان نجد من يدافع عن بؤر الفساد في شركة نفط الجنوب واني لاعتقد جازما ان من يدافع عن ثائر وهادي رمضان وجهاد ان هو الا احدهم وبالرغم من ان المقال غير متوازن فان لي ان اسال ما هو تحصيل ثائر ياسين هو اعدادية صناعه خدمه الظرف وعلاقاته بابو ميثم الساعدي وقوى على حساب الكفاءات وجا اخوه ازهر ليصبح مدير مكتب المعلومات (الامن سابقا) ولو تعرفون ما خلفية ازهر وكيف خرج من عمله السابق(.........) لزال العجب اما هادي فهو في تعبير دقيق مخربط كما يشاع عنه بين موظفي الشركه لاهم له الا ان يوفد ولو الى جهنم ونتعجب من قيادات شركة بمثل هذا المستوى واما جهاد فهو تلميذ هادي وكفى بذلك وصفا له العجيب يا اخوتي ان قسم التدقيق مخربط من الاساس للراس يعني تايه المدير مالهم ان حضر لا يعد وان غاب لا يفتقد ومسؤلي الشعب ناصر كاعد يم مدير الادارية منتظر احد مدراء اقسام الاداريه يطلع وبلكي الاستاذ احمد فاضل يخليه مدير قسم يعني (مصلحجي) وعلي حسين عيسى رجال اضعف من الضعف نفسه مسيطر عليه جهاد ما يفك حلكه كدامه وداود ابن حسن جمعه وسانده اسعد مدير مكتب المدير العام(ابن عمه)ملتهي ينسق ويحاول ينافس باقي المسؤلين بالايفادات والله زرقه من اللجان واشترى بيت بالقبله بصف بيت اهله  يعني بين قوسين قسم التدقيق تايه وهيته كلمن اله ولهذا السبب واقع الشركة متردي والسيد المدير العام ساكت على هذا الوضع ما نعرف ليش اعتقد المستقبل اسود بوجه شركة نفط الجنوب


زائر             الكاتب: البعيد القريب من التدقيق(زائر)

التدقيق وما أدراك ما ...... [تاريخ المشاركة : الأحد 21-11-2010 09:40 مساء ]

ليس الغريب ان يكون القسم الرقابي الوحيد في الشركة بهذا المستوى من الفساد ما دام الرديني على رأسه فهو أمتداد لقائمة الفاسدين اللذين توالوا على هذا القسم المهم , ومع الاسف لم يأتي للتدقيق مديرا أعطى لهذا القسم حقه , وكذلك لم يأتي مديرا عاما للشركة وقد أعطى للتدقيق مكانتة في ظل أزدياد الفساد المالي والاداري في الشركة , لقد سمعنا من موظفين من نفس هذا القسم مقولة وهي(أن التدقيق يمثل الصمام الامان لجميع فعاليات واعمال الشركة) ونحن نسأل أذا كان ماسك هذا الصمام وعلى راسه مدير فاسد وأرعن وحوله مجموعة فاسده تدير مفاصله , فكيف ستكون النتيجة ؟ ان هذا السؤال نطرحه على السيد المدير العام للشركة ونضعه امام المفتش العام ونضعه امام الوزارة 000000 وهنا نذكر بالبيت الشعري الذي يقول ( أذا كان رب البيت بالدف ناقر.......فما شيمة أهل البيت الا .....الخ ) , لقد علمنا قبل حين أن الرديني قد أستجوبته لجنة النزاهة حول تخطيه رصيده من المكافآت خلال الشهر الاول من السنه , نتمنى أن تكون النزاهة نزيه للتوصل للحقيقه ( لو تلفلفة الشغله)         
ماأدري سمشوي الرديني ....هل هو مكتشف البترول بالعراق ؟ حتى يتجاوز رصيد مكافآته في الشهر الاول من السنة ( عجيب أمور , غريب قضية) ..... أولي عليك يالتدقيق أولي !!!! سيست من وره الفاسدين
وسيست من وراك المالية والاداريه و........... والشركة كلها 0
                        محب للشركه


زائر             الكاتب: عراقي(زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الجمعة 10-12-2010 03:17 صباحا ]

اخوتي الاعزاء ليس الايفاداد او الفساد شي جديد من اناس تدربوا عليهاللمدة 35سنة بقتل اخوانهم  بل رياء في الدين وعدم ولاء الى بلدهم او دينهم وانما ولاء ماذا كسبوا بدون  وجه حق  عدم الولاء عدم الولاء عدم وجود القانون هيئة النزاهة تحاسب الموظفين الصغار وتترك البرلمانيين والوزراء والمسؤولين بالدولة دون حساب هذه ماساة حقيقية يعيشها العراق والعراقيين  منذ الازل تعاقبت على حكم العراق جماعات ضعيفىه همها الاول الامتيازات والمناصب ولكافة الوزارات انه داء مستشري بحاجة الى استئصال الى متى علمها عند الله سبحانه وتعالى


زائر             الكاتب: فقير العراق(زائر)

راعي ايتام الشهداء [تاريخ المشاركة : الإثنين 20-12-2010 01:40 مساء ]

شنو معناها راعي ايتام الشهداء يعني الشهداء يروحوا للحج بفلوسنا ويستلموا رواتب وكسوه صيفيه وشتويه وتعينات واخرها اعطائهم 82 مليون دينار يعني ذوله هم يحتاجون الى راعي لو هي بس شعارات الغرض منها كسب عطف الاخرين والفقراء والمساكين منو الهم يعني لو ابوك معدوم ويكون ادهيم راعي الهم


زائر             الكاتب: مهندس في شركة نفط الجنوب(زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 22-12-2010 02:58 صباحا ]

السلام عليكم
أن كل ما كتب وسيكتب ما هو إلا قطره في بحر فالاوامر تطبق على الكادر في المحطات أما مسؤلي الشعب فما فوق فهم في جنة الخلد حتى أن بعظ نسائهم تريد رفع دعوه قضائيه لأنهن لم يتمتعن بالنضر لأزواجهن من كثرة الايفادات وأعتقد أن الشركه s.o.c هيكلت عندما تم تحزيبها ؟ فرغم أن السيد مدير الشركه ضياء ذو أخلاق وكان طيب القلب ولكن ذلك لا يعني قدرته على أدارة الشركه . أما أحمد فاضل دهيم فلا يملك من الخدمه سوى خمس سنوات أو أقل !!!!!!!!!؟؟؟؟ وهو يملك من الدهاء أكثر من عمر أبن العاص . وأهل الحق من قضاء القرنه يعرفوه حق المعرفه ولاكن المظاهر الخادعه والتلبيس بالدين أفه هذا العصر وحسبنا الله ونعم الوكيل سوف يأتي يوم حتى المهندس المناوب لا يكون إلا منتمي لحزب وغيره في مزبله الشركه!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الجمعة 31-12-2010 08:36 صباحا ]

كلامكم كلة صح واكبر نذل ليكول جذب


زائر             الكاتب: دكتور جاسم البدران(زائر)

سكرتير [تاريخ المشاركة : السبت 19-02-2011 10:45 صباحا ]

يا دكتور جاسم انا احد العقود الذين يعملون بصفه موظف موقت مخلص الكلام هو انا و سكرتيرك‏(علاء حسن جبر‏)خريجين بتدائية لماذا علاء حسن جبر  جاي تصرفون له عشرون الف يومين_؟ وبعد اطلب منه وثيقه او شهاده الاعداديه يادكتور جاسم اذا كنت لا تصدق تحقق من لامر وبعد اطلب من كل موقت لدى الهيه الماليه ان يجلب الوثيقه تخرجه وشوف بنفسك زين ؟وبعد كون سكرتيرك علاء أخوه قاضي عدل في المحكمه تقربه لك؟هذا الكلام سوف اطبع ورقه ودزه الى مديرالعام و الرقابه الماليه لاتعتبر هذا تهديد بل هو شعارنا القضاءعلى الفساد وهذا دائما مطبوع على اواقكم بالهيه مو صحيح يادكتور جاسم الدران 


زائر             الكاتب: ابو ليث الحمداني(زائر)

فكوا الحصار عن المتقاعدين [تاريخ المشاركة : الإثنين 28-02-2011 11:51 مساء ]

الى/ وزارة النفط
وشركة نفط الجنوب
لماذا المتقاعدون ...من الكميه التموينيه لحد الان محجوبون ؟؟
منذ اكثر من سنه احيل عدد كبير جدا من منتسبي شركة نغط الجنوب وبقية دوائر القطاع النفطي على التقاعد "" ولم يتم لحد الان  رفع الحجب عنهم    (بخصوص البطاقه التموينيه) "" وبالرغم من المراجعات المكوكيه لهؤلاء المتقاعدين بين دوائرهم ومراكز التموين والوكلاء "" والكل يحيلهم على الاخر ولا احد يعرف اوراقهم اين مصيرها " ويبدو ان هذه الكوادر المتقدمه عندما احيلت على التقاعد لم يحل الكادر الكفوء مكانهم وبقيت دوائرهم تعاني عدم معرفة الاجراءات التي يقوم بها الموظف البديل " والدليل قاطع لان معامله الحجب عندما كانوا بالخدمه سارت اسرع من البرق لانهم (القدامى) هم الذين اجروها ونفذوها الا ان بدلاءهم لا يعرفون فك اللغز لحد الان ""
مراكز التموينيه بالصره  تريد كتاب من وزارة التجاره يوعز لهم وبالاسم رفع الحجب عن هؤلاء المتقاعدين "ووزارة التجاره تريد مسبقا (وهذا حقها) اشعارا من وزارة النفط يويد احالتهم على التقاعد وانخفظت رواتبهم للثلث ويستحقون معونة الحكومه حالهم حال بقية الفقراء والمعوزين " بعد ان كانوا مدراء ومتنفذين (سبحان الله) والوزاره كذلك تريد كتابا من دوائرهم يثبت احالتهم على التقاعد ""وهكذا لحين موت المتقاعد "طبعا با لمناسبه مركز تموين البصره لايعرف موظفيه ماذا يفعلون لمثل هذه الحالات " فالمدير جديد " والموظف جديد"  فقط السجلات عندهم قديمه ""والحل والربط بيد الشرطي البواب الذي لا يعرف سوى كلمة (المدير عنده اجتماع ..روح للمعاون . والاخير مسكين فالمعامله لاتخصه )  اين وعند من الحل  يا دولة القانون؟؟؟
السيد مدير عام نفط الجنوب  """" الحل بسيط جدا وخذها من موظف قديم متقاعد "" ارسل موظف المعلومات مع كتاب الى الوزاره مع اسماء المتقاعدين  مع (هاتف "اي مكالمه تلفونيه ) واسطه منك لادارة الوزاره لاعداد كتاب بهم للتجاره وبمتابعه من الموظف المرسل من قبلكم  "يستلم الكتاب من التجاره ويعود به للبصره  ((على ان لاينسى استنساخه وتسليم نسخه لوزارة النفط قبل ان يعود للبصره )  وموظف اخر من البصره يذهب بالكتاب الى مركز التموين بالبصره نفسها يسلهم الكتاب باليد ويبلغ دوائر المتقاعدين بعد ذلك لتبليغهم بالمراجعه (( وين  ؟؟))لمركز التموين حتى يرفع عنهم الحصار وفق البند السابع من قرار مجلس الامن قبل ان ينتقل الى ليبيا
وشكرا لكم لاننا ازعجناكم .
نسخه من كتابنا لكم يا وزارة التجاره حيث تدعي الشركه ان كتابا بهذا المضمون صدر من وزارة النفط اليكم منذ ستة اشهر ولا زال( نايم )....تدقيق فقط لطفا.


زائر             الكاتب: (زائر)

حسبي الله عليهم [تاريخ المشاركة : الإثنين 14-03-2011 12:50 مساء ]

والله كل فلس ياخذونة ان شالله يصرفونة علاج على روحهم مثل ماحرمونة من تمليك بيوتنا الي صارلنا سنين عايشين بيها
الله لايهنيهم لا دنيا ولا اخرة


زائر             الكاتب: زائر جديد(زائر)

الارباح [تاريخ المشاركة : الأربعاء 06-04-2011 03:14 مساء ]

هل تعلم عزيزي المنتسب ان الارباح تم احتسابها خطا وذلك بسبب الاتي تم همال الحاصل في الهياة المالية وذلك بسبب اهمال الراس (الدكتور) اليس هو دكتور ويعالج جمبع الامور المالية اين الارباح وهو كلالتي تم احتسابها تم الرجاء تلافي الموضوع حتى لايتم نشر التفاصيل الرجاء من الدكتور المعالجة السريعة حتى لاينتشر المرض وهو فيه كل الامراض دكتور مالقو  سوووري لكن شنسوي للمتكبرين


زائر             الكاتب: تيمور(زائر)

تطبيق القانون [تاريخ المشاركة : الخميس 07-04-2011 05:17 مساء ]

الى الدكتور مدير الهياة المالية نريد نعرف الصراحة في تطبيق القانون يطبق بس على الموظفين ليش مايطبقه على نفسه قاعد يسمع كلام القيل والقال ولم ينجز اي شيء ادى ذلك الى تدهور الهياة الى اسفلها وذلك بحكمته والديموقراطية وهوبعيد عنها ولكن حسبي الله عليه قاطع ارزاق العالم يدور المشاكل ويتحيز الى فئة دون فئة متدين بس بالشكل ولكن ماخفي كان اعظم نريد من المدير العام ان يتاكد من هذه المعلومات ويضع الحل لان شركته كل ما لها في النازل ولكم التقدير وشكراز.


زائر             الكاتب: (زائر)

ليش محد يحجي الصدق [تاريخ المشاركة : الخميس 21-04-2011 11:58 مساء ]

قبل فترة صار حجي على السيد مدير هياة المشاريع حيان عبدالغني وانا اريد ارد بشان زوج بنته اولا هو مهندس ولو كان مايريد يداوم ماراح في اول تثبيت اله بالهياة الهندسية الي هي هياة كراب وشغل وراح بحقل الزبير وما ظلت محطة هناك ما اشتغل بيها وتكدرون تسالون الكوادر المختلفة في محطات عزل غاز الزبير عن المهندس واخلاقه وتفانية بالعمل والمشاكل الي صارت اله من جانب مسؤل القسم الي جان بين فترة والثانية تعال انا عندي شغلة روح اتوسط الي عد السيد وكيل المدير العام وهاي السالفة طولت سنة ولان المهندس ماجان يحمل خصال الرفاق وما يحب العلس كام مدير القسم يحاربه بكل شكل من الاشكال وكام حتى يظلمه وما يطيه حقوقه .  المهم كام  المهندس وانقل لغير قسم وهسة هو باكثر شعبة بيها تعب وشغل والتزام وحتى يوم السبت دوام وروحوا سالوا المهندسن الي يعملون وياه والمسؤلين عنه شلون هو يتعب اكثر من غيره ويجي للموقع الساعه السابعة ويطلع الساعة الثالثة وانا مستعد احجي كلشي بالتفصيل واكو هواي مصايب عندي واريد احجيه المهم استاد حيان واحد من اشرف رجال شركة نفط الجنوب وهو مخلي الشركة مترابطة


زائر             الكاتب: موظف في الشركة(زائر)

الفساد وفقدان العداله [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 10-05-2011 12:35 مساء ]

لا اريد ان اطيل في الموضوع ولكن باختصار ان هيئة المديرين والسيد ضياء هم راس الفساد الاداري والمالي  وان الضحيه هم العاملين .....اين عدالتكم واين قيمكم ان كنتم تدعون الاسلام والنزاهه والوطنيه في توزيع الارباح ضمن الاطار المعقول ولماذا لا تشملوا العاملين بمكافئات  التي اعطتها شركات الاستثمار البريطانيه والامريكيه للعاملين معها اللذين هم بالاساس ضمن ملاك الشركة .... لماذا لا توزع الدور وحسب الاستحقاق ؟ وبعيدا عن الواسطات والتملق  للمسئوليين ... احذركم من قادم الايام سوف لن يشفع لكم لا حزب ولا سلطة  وان غضبة الشعب ستعود اكثر من انتفاضة 91 وتصبحون اشباه الحريم لا بل الحريم اشجع منكم يا عصايه ويا عملاء


زائر             الكاتب: احمد فاضل دهيم وماادراك(زائر)

احمد فاضل دهيم وماادراك [تاريخ المشاركة : الإثنين 20-06-2011 01:20 مساء ]

شكد حلو راعي ايتام الشهداء
احمد فاضل دهيم وماادراك
سوف ياتي اليوم الذي نشاهد ابن العائلة الطيبة بدون شك مسئول عن اشتراكة برتكاب الجرائم في البصرة كان اول من يعطي الاوامر الى الارهابين في الجنوب لاتستغرب اخي القارء العزيز انة حقيقة وانا مسول امام اللة عن هذا الكلام ممكن راعي ايتام الشهداء احمد فاضل دهيم يخبرنا اين ذهبت الاموال التي كانت مخصصة لي مشروع مجاري القرنة الذي كان المسؤل الاول في المشروع

تحياتي


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : السبت 25-06-2011 05:25 مساء ]

القوانين في شركة نفط الجنوب تطبق فقط على الضعفاء فقضية الشهاداة الدراسية اثناء الخدمة تم ارجاع اصحابها الى اقرب عنوان وظيفي ماعدى المداراء واصحاب الدهاليز من امثال ابتسام مكي كثر الله وزنها ودكتور جاسم وقانة الله استقطاعه فهم اخذو الشهادة اثناء الخدمة وترفعو عليها ةاصبحوا مدراء هل هذه عدالة يااحمد فاضل ويا سيد ضياء


زائر             الكاتب: مراقب(زائر)

عوانس مملكة نفط الجنوب [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 28-06-2011 05:45 صباحا ]

تمتاز مملكة نفط الجنوب _ والحمد للة _ بمميزات فريدة من نوعها _وعين الحسود بيها عود . من هذة الخصائل الحميدة انها _اي الشركة _ اصبحت شركة  وراثية مع سبق الاصرار بعد ولاية السيد ضياء وقبلة. حيث عين فيها الاجداد وتوارثها الابناء ثم الاحفاد من الذكور والاناث . والمتتبع لذلك يرى ان الزوج والزوجة يعملون في قسم واحد مع بناتهم واولادهم . وفي احصائية مؤكدة بان احد الاقسام  يضم 11 من عائلة واحدة .وهكذا لبقية الهيئات والشعب. وقد يفسر ذلك غياب كامل  لمتطلبات العمل والمهنية والاختصاص والجاجة الماسة للكوادر النفطية. ولو نسئل انفسنا  كيف يتم تعينهم ؟
هناك طرق ووسائل خفية وغير نزيهة حتما .الواسطة والاقارب  الرشوة والعزائم والسهرات والحفلات والكعدات وتبادل الادوار  ودخول البيوت التي تحولت الى بؤرة من الفساد
بعض الاسباب موجبة لاشتغال احد الابناء للحفاظ على الدار السكنية التي  خصصت للاباء . ولكن  توصل الامور الى خالتي وبت خالتي ز هذة الامور يتحملها  السيد المدير وادارة شركتة
اما الميزة  الحميدة الاخرى هي
كثرة العوانس في الشركة.وهذة مشكلة قديمة حديثة ابتدأت منذ زمن الانسة فرجين وديع نكارة _ ندعوا لها بالشفاء العاجل _واستلمتها الان  بنات العم  كوادة المدراء سامرة  وهبة المناصير .وقد اصابت هذة العدوى العديد من الموظفات الجدد  امثال رغد الكنعاني وغيرها ,وسامرة هذة خريجة الشراشف والستائر , عملت على ارضاءالمدراء طيلة فترة خدمتها التي تنتهي في السنة القادمة
تعمل سامرة في القسم البحري  وتقرب فقط من ابناء طائفتها فقط 
واخيرا عمدت على نقل سيد نعمة كونة يذهب الى اداء صلاة الظهر
كما انها تحكم وتؤمر في هذا القسم وتسمى  الامبراطورة , كونها اعادت كل الحرامية المطرودين الذين سرقوا الفلنجات ال250 وتسلموا الان مسوولية شعب بحرية  وهم لا يملكون ذرة من العلوم البحرية,امثال الحرامي يحيى غازي  والحجي باسل ابو هدى وغيرهم ,
وتستضيف سامرة العديد من النساء في غرفتها المزينة باحدث المفروشات  لممارسة السحاق وبعلم  السيد مدير القسم
والميزة الاخرى
كثرة الجراوي في الشركة . حيث يعمد السيد المدير العام    على تعيين المئات من الشباب باعمار ال14 سنة  من صغار السن واللذين  يمارسون  العمل ساعة واحدة لا اكثر  ثم  تراهم يتسكعون على الارصفة ويتناقلون صور الموبايل اللااخلاقية .  ومن خلال لباسهم  الحصر وشعور روؤسهم  ووجوههم المحفوفة
وهناك مميزات  غريبة عجيبة سوف نذكرها لاحقا
مبروك النجاح  للسيد المدير العام وثلتة القديرة بالعمل بثوب حزب الدعوة المجاهد سابقا  والحرامي  حاليا  وينطبق المثل القائل
حاميها حراميها


زائر             الكاتب: عباد الرحمن (زائر)

رد: [تاريخ المشاركة : الأربعاء 03-08-2011 08:52 صباحا ]

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد: من نعم الله علينا التي لاتعد ولاتحصى، نعمة اللسان فبه يدخل الانسان الإسلام بنطقه لفظ الشهادتان واللسان أداة للتعبير والتواصل فبه نقول أطيب الكلام، ويعيننا في عبادتنا على ذكر الله والتسبيح وقراءة القرآن فيصبح اللسان قائدنا الى الجنة. اللسان نعمة عظيمة لكن أخواني هذه النعمة قد تصبح نقمة تقود صاحبها الى النار والعياذ بالله حيث يكون هذا اللسان أداة للفتن والكلام السيء والكذب والنفاق والغيبة والنميمة. إن الغيبة هي شهوة الهدم للآخرين، هي شهوة النهش في أعراض الناس وكراماتهم وحرماتهم وهم غائبون. إنها دليل على الخسة والجبن، لأنها طعن من الخلف، وهي مظهر من مظاهر السلبية، فإن الاغتياب جهد من لا جهد له. وهي معول من معاول الهدم، لأن هواة الغيبة، قلما يسلم من ألسنتهم أحد بغير طعن ولا تجريح. فلا عجب إذا صورها القرآن في صورة منفرة تتقزز منها النفوس، وتنبو عنها الأذواق:قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (ولا يغتب بعضكم بعضا، أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه) وإذا ذكرت الغيبة في الإسلام ذكر بجوارها خصلة تقترن بها حرمها الإسلام كذلك أشد الحرمة، تلك هي النميمة. وهي نقل ما يسمعه الإنسان عن شخص إلى ذلك الشخص على وجه يوقع بين الناس، ويكدر صفو العلائق بينهم أو يزيدها كدرا. اللهم انا نعوذ بك أن نطرح في النار احذروا اخواتي اخواني من آفات اللسان وحذروا منها أمهاتكن واخوانكم و أخواتكن صديقاتكن واصدقائكم أقاربكن جيرانكن وحتى من لاتعرفونهم اخي اللذي تفوهت بالكلام السيء والبذيئ على اخواتنا واخواننا المسلمون وانت في هذ الشهر الكريم المبارك اللذي تتنافس فيه الانفس من اجل كسب الحسنات وكسب الرضا من الله عزل وجزل كم كسبت انت منها ادعوك ان تتوب الى الله وتطلب المغفرة وتستسمح الشخص اللذي جرحته في الدنيا قبلة فوات الاوان وانا اعلم انت كنت في لحظة غضب وانت في حالة الندم لكن تسببت في جرح اناس مطمئنة امنة في البيوت انت موقوف يوم القيامة ومسؤول عن كلامك امام الله كل شيء يشهد عليك فبادر اخي المسلم بالتوبة والذب عن عرض اخيك المسلم وتاسف من خلال هاذ الموقع كما عرفت ان تجرح من خلاله ان كنت لاتملك الشجاعة للمواجه فلعلة المقصود يغفر لك

تقبلو تحياتي


زائر             الكاتب: زميل(زائر)

اجابة لك ايها المغتاب [تاريخ المشاركة : الخميس 04-08-2011 09:21 صباحا ]

شلك بالحجي الزايد وتعب الحال
اذا انت متمكن عدنه منهن اشكال
انصحك لا تلعب لعبة جهال
وبعد اثكل تره الناس يحبون الثكال
بعدني وياك متحمل وما كلتلك حلال
القصيده فن ومو عركه انذال
لا تخليني افضح الحجي وضيف اقوال
ولا تتكبر والنميمه والكلت والكال
ولا تقتدي بنفسك وتصير دلاال
حس على كلامك مو كل لحم ينكال
وخير الكلام ما قل ودال
ادعو من رب العرش هوه يغير الحال


زائر             الكاتب: حنون(زائر)

ايفادات فاشلة [تاريخ المشاركة : الجمعة 02-09-2011 05:39 مساء ]

ان الجدوى في ارسال موفدينا وبهذة الطريقة امر غير جائز ويعتبر اما فساداداري ومالي او نقص خبرة ولا اشك ان يكون الاثنان مجتمعان وهلي ان اسال السيد حسب اللة وربعة ليش يومية بلد وكل قبض ماكو شوية استحو


زائر             الكاتب: انسان فقير (زائر)

الاستاذ حسيب [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 13-09-2011 05:46 صباحا ]

يا أستاذ حسيب اتق ظلم من لايجد عليك غير الله ناصرا


زائر             الكاتب: مبرمج في قسم انتاج ارطاوي واللحيس (زائر)

ان الله ليمد للظالم , فاذا اخذه لم يكد يفلته [تاريخ المشاركة : السبت 17-09-2011 03:45 مساء ]

اخواني الاعزاء الفساد وصل في شركة نفط الجنوب الى ما لايحمد عقباه حيث ان هناك مافيات في الاقسام والهيئات للاسف وهي على مرأى ومسمع الجميع ولكن لا حياة لمن تنادي , ومن هذه المشكلات التي نواجهها هي مشكلة الفرق وتفضيل شهاده على اخرى وانا هنا بصدد الدفاع عن حقوق المبرمجين في شركة نفط الجنوب وهي الشريحة المهمة التي تسند اليها الشركة حاليا ولكن دون اهتمام مباشر يذكر حيث لاحضنا الفارق بين المهندسين والمبرمجين من ناحية المخصصات وغيرها والايفادادت وما ادراك مالاليفادات ترى اغلب المهندسين ممن لديه اقل سنوات الخبرة (1-2-3) سنوات ويتم ايفادهم الى الدول بحجة التدريب في حين عند محاججة مدراء الاقسام والهيئات بشان حصة الايفادات  للمبرمجين يدعون بعدم وجود ايفادات للمبرمجين كانما الحاسبة ليست جزء من عمله وهم الشريحة الاكبر من المدراء السذج للاسف , حيث اني وعلى سبيل المثال مبرمج اقدم ولدي خبرة عملية في الشركة 11 سنة ولم يتم ايفادي لاي مكان يذكر علما اني عملت مباشرة للمهندسين الذين تم تعيينهم والذين صار لهم في الشركة مدة السنة والسنتين وتم ايفادهم وترشيحهم لاكثر من مرة .. ارجو من السادة مدراء الهيئات والاقسام الاخذ بنظر الاعتبار هذا الكلام وتجربته ومشاهدته على امر الواقع وهو ضلم بحق هذة الشريحة واخر قولي هو (اذا دعتك قدرتك على ضلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ) ويا نا حطو الله بين عيونكم


زائر             الكاتب: (زائر)

[تاريخ المشاركة : الخميس 03-11-2011 11:13 صباحا ]

لا تعليق لان ماكو ذان تسمع ولاعين تقراْ




<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :92
من الضيوف : 92
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20088861
عدد الزيارات اليوم : 8609
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة