وكالة الاستخبارات : رئيس الوزراء لديه علم بهجوم كلية الإمام الكاظم ع    »    القوات الامنية تخلي جميع الدوائر الحكومية بمدينة الصدر ببغداد تحسبا لوقوع هجمات    »    مقتل "عرعور السوري" وتصفية واعتقال دواعش في العراق    »    الشيخ همام حمودي .. والمدارس والبعثات الدراسية    »    عاجل :مسلحون يقتحمون جامعة الامام الكاظم شرقي بغداد بعد تفجير انتحاري    »    المرشحون الاوفر حظا في الانتخابات البرلمانية في ذي قار من صفحة ناشط مدني    »    اعتقال سبعة من عناصر "داعش" متورطين بشن هجمات على قوات الجيش بكركوك    »    الجلبي يهاجم المالكي ويتهمه بالتراجع عن موافقته على المناظرة التلفزيونية    »    الحكيم يتعد من كربلاء ببناء دولة "عادلة عصرية" بعيداً عن "الإقصاء والخصومة والثأر&quo    »    5 ائتلافات رئيسة تتنافس لكسب الأصوات السنية في 6 محافظات ستفرز خارطة سياسية منقسمة لبرلمان 2014    »   
معاون مديرعام شركة الاسمدة الجنوبية يهز الكتفين ويهلهل ويرقص يوميا في ممر ادارة الشركه    »    اريد حقي -مواطنة مظلومة    »    اولاد الطاغية صدام يعملون في الشركه العامة للاسمدة الجنوبيه    »    هروب مدير مكتب وزير الصناعه اثر صدور مذكرة قبض بحقه على خلفية رشوة شركة الاسمدة الجنوبيه    »    مناشدة الى السيد رئيس الوزراء المحترم السيد الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية المحترم    »    الشركةالعامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركه وهميه بعشرة مليون دولار والوزارة ساكته    »    مناشدة الى السيد الوكيل الاقدم المحترم    »    الشركة العامة للاسمدة الجنوبيه تتعاقد مع شركة تملكها رغد صدام حسين في الاردن    »    "‏اللاعب كاظم ديوان..مناشده لاصحاب القرار*******    »    نداء استغاثة!!!!!!!!!!!!الى السيد مدير إدارة البعثات و الزمالات الدراسية    »   



موقع الحقائق » » ملف حزب البعث


الصفحات : [1]  2  [3]  [4]  ... [7]

زائر             الكاتب: انسان يطمح الى التخلص من الظلم(زائر)

عصابة الاتحاديه [تاريخ المشاركة : الأربعاء 12-10-2011 01:22 مساء ]

بسم الله الرحمن الرحيم  /: اضع هذا الكلام تحت انظار الشرفاء واقسم على كل شريف وذو غيره ودين ان ينتفض لمثل هذا الامر حتى ولو بعدم القبول كونه اضعف الايمان هل تعرفون من  هو العقيد جبار فضل كاظم؟ وهل تعرفون من هو اللواء عبد الهادي صالح سعد  ؟ ج/ اللواء عبد الهادي صالح سعد مدير مديرية الرواتب والامور الماليه يعتبر الحرامي الاول  حيث انه يبتـــــز ويتشي بكل وقاحه وصلافه وامام انظار الملاء حيث انه يخذ مايقارب 750 الف دينار من كل ضابط مدقق ومن ضباط الرواتب التابعين  للافواج عند كل مراجعه اضافة الى وجود النقيب قيس وهو ضابط امن غير نزيه وانه خبير بامور الاختلاس كونه من ابناء جهاز الامن الذي تتلمذ ع جميع الحيل والامور العفنه هو مندوب اللواء حيث يرسله الى المصرف عند تسليم الرواتب للقيام بابتزاز ضباط الحسبات وقبض مبالغ الرشاوى والذي لايدفع يعتبر نفسه منقول الى ابعد نقطه في العراق  ناهيك عن صفقات المشتريات الفاسده والاكسباير ومنها وجبة الاطارات ولم ينتهي به الامر الهنا بل صفقات قديمه تتعلق برواتب الشهداء لعام 2007 و2008 حتى هؤلاء الابرار لم يسلمو من النفوس الفاسده  وكذلك بالنسبه للشرطه وخصوصا من يعملون في الحاسبه التابعه للمديريه اعلاه حيث انه دنيئ النفس فو على مستوى متدني فانه يقبل حتى بكارت الرصيد فهو يجمع ويرسل الى الحانوت لبيعهم وتحويلهم الى مبلغ مالي  وهو مدير اسالكم بالله هل هذا الصفات التي يجب ان يتحلا بها القائد او المدير اين الشجاعه والنزاه والصبر وتحمل المسؤوليه وحقيقه اني اكره الحديث حول هذا الفاسد  وهذا غيضا من فيض ولدي ادق التفاصيل حول هذا المبتز والله والله ليس فقط فساد مالي واداري لابل فساد جنسي مع الشرطيات وتحت العلم لكن خوف بعض من يعلمون الحقيقه من عدم وجود من ياخذ كلامهم ولوجود الفساد في اعلا درجات الدوله..... والباقي يتبع في المقال الجديد  وكذلك وريثه الفاسد والجبان العقيد جبار فاضل كاظم الجبوري من سكنة الاسكندريه                    مدير قسم الرقابه الماليه انتظروني اخوكم


زائر             الكاتب: المظلوم بسبب اللواء عبد الهادي(زائر)

تعليق [تاريخ المشاركة : الأربعاء 26-10-2011 12:49 مساء ]

والله اني من زمان بالشرطة الاتحادية ماكو واحد ظالم ولا يوجد شخص مسيئ بس على كد الاصابع لاكن مثل لواء عبد الهادي مشفت هيج ظالم وماعنده تقدير لا التعب واحد بس اهم شي عنده نفسه والناس المنافقة والتوصل حجي موصحيح ونوب السيد القائد المحترم ياخذ بكلامه بدون ميتحرى كبل حسبي الله ونعمه الوكيل على كل ظالم والنهاية انشاء الله اله مره لان كل ظالم الله اقوى منه واحنا ضعفاء والله القوي هذا هو البعث بعينه      


زائر             الكاتب: ابو سيف الاسدي(زائر)

ظلم وسرقه [تاريخ المشاركة : الخميس 27-10-2011 05:38 صباحا ]

والله هذا الكلام صحيح واني همين سمعت عن هذا اللواء عبد الهادي انه يقوم باخذ مبلغ 100 دولار على معاملات السلف للشرطه والضباط وميقبل ينطي تاييد ويضم بالتعليمات بس هوه مو صوجه صوج ابو المفتشيه الحرامي  لانه لو مو حرامي مجان سكت عليه      


زائر             الكاتب: ابن العراق الحر(زائر)

سلفة مئة راتب [تاريخ المشاركة : السبت 29-10-2011 12:15 صباحا ]

مارايكم يااخوان بان سلفة المئة راتب داخل الشرطة الاتحادية عمولتها خمسة ملايين دينار والسلفة مهما كان راتبك الاسمي يكتبون لك مايعادل اربعين مليون تستلمها وتسلم داخل المصرف خمسة ملايين لاحد الاشخاص المعرفين او هو يعرفك عن نفسه ولاتخرج من باب المصرف بالاربعين مليون وانما بخمس وثلاثين مليون بالاضافة الى فوائد السلفة لتجد نفسك تدفع اكثر مما تاخذ والقسمة بالحق داخل القيادة وخارجها ون الكبير الى الصغير والى متى نستمر بدفع الرشاوي وكان الرشوة من المحببات وكان رب العالمين قد سمح بها متى يتقون الله فيما يعملون حسبي الله ونعم الوكيل واخيرا اقول الشكوى لغير الله مذلة وقد اسمعت لو ناديت حيا لكن لاحيات لمن تنادي    


زائر             الكاتب: ابو‏ ‏صمود(زائر)

العقيد‏ ‏احمد [تاريخ المشاركة : الإثنين 06-02-2012 02:12 صباحا ]

يا‏ ‏اخوان‏ ‏والله‏ ‏عقيد‏ ‏احمد‏ ‏شريف‏ ‏ورجل‏ ‏بسيط‏ ‏


زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

ظابط امن قيادة الشرطه الاتحاديه [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 06-03-2012 12:29 مساء ]

ليش همه بس ذوله الحراميه لعد لو تشوفون ظابط امن قيادة الشرطه الاتحاديه العقيد محمد قاسم يحيى الموصلي الحرامي ومسوي نفسه شريف ونزيه هوه تدنى نفسه على لفة الفلافل وياه شلة حراميه معروفين يقومون باخراج المواد من الميره ؟؟ اكو واحد سئل نفسه وكال هاي البدلات الاصليه اللي بالسوق بباب الشرقي شلون وصلت ؟؟ هاي من غير الشركه اللي كانت موجوده وجابتله ميز مكتب ضخم ويدعى انه شتراه من جيبه الخاص عباله العالم زواج مثله لو اغبياء وفوكاهه يخلي قطعه المرتشي ذليل نسى ايام من كان مدير الموقف وشلون كان يتقاسم الغنائم ويه المفوض ابو طيبه ويعرف كلش زين شجان يسوى ؟؟؟؟؟؟ والمصيبه انه يفتخر انه ابن اخته الفنان لؤي عدنان اللي كان يغني بتلفزيون الشباب وطبعا هذا لؤي معروف في منطقة الشعب قرب جامع بدريه وسمة عائلته زفت ؟؟؟؟؟ونيالهه للشرطه الاتحاديه بهيجي ظابط امن عاااااااااااااااااااااااااار عليهه وحرامات يكون بهيجي منصب يمعودين شوفو واحد شريف يستلم هل المكان لو خلصت الزلم وماكو ناس شرفاء عدهم غيره ع البلد لو اصبحت المناصب تسلم لناس بهل المستوى الضحل وكافي بوك ياعقيد محمد وكافي تضغط ع المنتسبين حتى يسوولك عزايم استحي ياعديم الحياء


زائر             الكاتب: كاشف الحقائق(زائر)

الك الله يا عراق [تاريخ المشاركة : السبت 31-03-2012 03:28 مساء ]

بسم الله الرحمن الرحيم والله المستعين                                      اما ما بعد الحقيفة فنروي على مسامعكم الكريمة وافكاركم العظيمة    ان اللواء عبدالهادي صالح سعد المسمى الحرامي قد تبراء من اولاده الثلاث واخوانة وعلما انه لا يعطف على امه العزيزة وعلما انه مسير وليس مخير في حياتة وذالك بسب اكله اموال الحرامممممممممممم وتعامله السيء مع ضباط الرواتب وجشعه في ذالك ادفع زايد تاءخذ اولا  والا فنت منقول الى وين ما عد الله كاعععععععععع                    عليمن تحسب اغلاطة0تعدلة0الميت بالبجي شضن0تعدلة0العوج عودة صعب تكدر0تعدلة0يضل اعوج لمة اتلفة المنيه


زائر             الكاتب: ابو حقي الحقاني(زائر)

ابو انور [تاريخ المشاركة : الأربعاء 04-04-2012 06:33 صباحا ]

السلام علكم من يتهجم على شخص العقيد جمعة فل يصل الى مرتبة من خلقه ومرؤته ويتكلم لا نستطيع ان نصل الى مرتبة واحدة لهذا الانسان العظيم


زائر             الكاتب: ابو حقي الحقاني(زائر)

امرية المعسكر [تاريخ المشاركة : الخميس 05-04-2012 04:26 صباحا ]

الى الاخوان كاتبي المقالات الرنانة بحق العقيد جمعة واحمد ومحمد ورائد عمر واخرين من ضباط القيادة الشرفاء بالفعل وليس بغير امر لان السمجة خايسة من الراس اي من السيد نزولا ولاكن انظر الى جوهر هكذا اناس انهم شرفاء بالمعنى الذي ينم عن تواصلهم مع منتسبيهم من منكم ذهب اليهم في امر هام وردوه مهمما كان الطلب اتقو الله في كتاباتكم  ان زمن الكتابات قد ذهب الى غير رجعة وان كنت رجل شجاع فواجه بامور ملموسة وليست مجر اكاذيب وافترات تحياتي للجميع.........اخوكم حقاني ابو حقي              


زائر             الكاتب: ابو حقي الحقاني(زائر)

مشاركة بسيطة لكل من له احساس [تاريخ المشاركة : الخميس 05-04-2012 04:44 صباحا ]

                        جمــــــــعــــة احمــــــــــد       امـــــــريــــــــة المعـــــــسكـــــــــــر                                                                 عــــــــلى عنـــــــــاد كــــــــل حاقـــــــــد                                                                                          اخـــــــوان سنة وشــــــيعة وهذا الــــــوطن منبـــــــيعا    على عناد كل حاقد العوادي هو القائد وابو انور الامر العلم                                                            اخــــــــــوكم اـــــــــبو حــــــــــــــــــقي


زائر             الكاتب: عين الحقيقة (زائر)

العقيد احمد الدليمي [تاريخ المشاركة : الإثنين 09-04-2012 02:15 مساء ]

اولا اضع امامكم تحركات الدليمي
قام بنقل عائلته الى اقليم كرستان ويقوم المفوض خالد عباس بتسهيل اجرائات الاقامة في الاقليم عن طريق اقارب الاخير هناك
تم القاء القبض على سائقه وفق المادة 4 ارهاب وحاليا في مكافحة الجريمة المنظمة في حي العامل
قام العقيد احمد باطلاق سراح مجموعة ارهابية قامت بمحاولة اغتيال الشرطي صلاح في واجب القمة في منطقة الدورة كونه كان مكلف بواجب في الشارع العام وتم تلافي الموضوع وضياع حق الشرطي
رب سائل يسال اذا اصابت الشرطي الرصاصة هل سوف يفلتون من العقاب الجناة
وسؤال بالصميم هل الهاشمي فتح الباب لذيوله من يرتكب جرم او تستر على جرم يذهب الى اقليم كردستان ويفلت من الملاحقة القانونية انقذونا بعد فاض بنا ولتخلونا انجيب فتوة شرعية ( وانصكة) واذا قلنا فعلنا ولا كن لانريد ان نصل الى هكذا مستوى والى وقت 2007


زائر             الكاتب: ابو حقي الحقاني(زائر)

العقيد احمد الدليمي ابو همام [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 10-04-2012 10:59 صباحا ]

يامن سميت نفسك عين الحقيقة والحقيقة منك براء
انك تتغذى على ظلم الناس ان العقيد احمد طيب القلب ومسامح ويتغاضى عن كثير من الامور فانت ياعين الحقيقة انضر بعينك وارحم بقلبك هناك الكثير من الناس ابنائهم ارهابيين
اذا كان سائقه او اخيه فهل انت لديك علم بما يفعل اخيك وسائقك او اي شخص قريب عليك وانت بالعمل او خارج المنزل سؤال ان اجبني عليه لو كان لديك ذرة من الشجاعة ياعين الكذب والضلم والافتراء ..................... اخوكم ابو حقي الحقاني


زائر             الكاتب: عين الحقيقة(زائر)

العقيد احمد الدليمي [تاريخ المشاركة : الأربعاء 11-04-2012 02:30 مساء ]

ابو حقي اشكرك على كل ما بدر منك اتجاهي واعلم انك غير محتك مع هذا الانسان هل لديك نصلحة مشتركة معه كي تقاتل نيابة عنه اذا كان شجاع فل يتوجه الى الموقع ويتحدث عن كل ما نشر عنه ولاكنه جبان لانها كلها حقيقة وليست افترات كما تفضلت في جوابك


زائر             الكاتب: عبدالله(زائر)

كلمة حق [تاريخ المشاركة : السبت 21-04-2012 06:03 مساء ]

السلام عليكم ورحمة الله
ليس كل ما يكتب حقيقي وليس كل من جلس خلف الكومبيوتر هو رجل الرجولة الحقيقة هو قول الحق حتى لو في حضرة السلطان اخواني الكمال لله وحده لكن عندما يصبح الكلام تشويه وتسقيط سمعة الاخرين بغير حق عمل جبان لماذا ننكر مواقف هؤلاء الاشخاص وغيرهم لماذا لا نتكلم الحق وننصفهم لماذا الظلم ان هؤلاء الاشخاص الذين ذكرت اسمائهم وقفوا في شوارع بغداد وقاتلوا الارهاب في عام 2005 وعام 2006 و2007 في حين عز ع بعض الرجال الوقف امام الارهاب وسكنوا في بيوتهم وينظرون من نوافذ الشبابيك .
ان الذين نكتب عنهم وعن الاخرين نذروا ارواحهم في خدمة بلدهم واقسم بالله  العظيم ان اعرف هؤلاء الاشخاص وغيرهم كم تلقوا تهديدات كم مرة غيروا سكنهم كم من الاشهر لم يروا عوائلهم واليوم اخواني الاعزاء ياتي من هب ودب يلطخ سيرة ودم الرجال الحقيقة مرة ولكن لنكن رجال وننصف الاخرين وسلامي الى الاخوة في الموقع واحترامي وربنا يقول في القراءن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين صدقالله العظيم وتحياتي الى ابطال الداخلية والشرطة الاتحادية والى العزيز البطل ابو انوار ابو الوكفات الشهم صاحب الغيرة وسلام عليكم


زائر             الكاتب: ابو زهراء(زائر)

العقيد جواد [تاريخ المشاركة : الإثنين 14-05-2012 02:22 مساء ]

منو مايعرف عقيد جواد خلي يروح يتوقف بسجن الشرطه الاتحاديه وهوه يعرف منو عقيد جواد ..تعرفون شلون يدز عصابته على بيوت الموقوفين ويساومهم على دفاتر دولارات حتى يطلعهم شكو واحد توقف يمه دفع المقسوم وطلع غصبن عليه ..مخلي عصابه متخصصين بهذا المجال واغلبهم بعثيين يروحون على بيوت الموقوفين ويساومونهم على الفلوس اشتره بيوت العطيفيه كلهه جان حافي مايملك الدينار منين اجتك هايه الملايين ويشيد بالنظام السابق علنن وكدام العالم وين المحاسبه لمثل هيجي حراميه وشلون تسللو لهيجي مناصب منعرف لحد الان ...


زائر             الكاتب: ابو ملاك(زائر)

السلام عليكم اخواني [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 15-05-2012 03:37 مساء ]

السلام عليكم اخوان روحو شوفو الواء الاول شلون بي ظلم السايق مال امر الواء صدام هوه يقود الواء بكيفه يتصرف ينقل ويعاقب وينزل وعنده فضائيين هاي كل الصراحيات منطهيا امر الواء العميد علي العسكري طيحو حظ الواء بوك علني وفاكاهه ظباط الشؤؤن والمفتشيه يدرون كلشي وميسون شي بس انكول حسبي الله ونعم الوكيل




زائر             الكاتب: ابو نوال (زائر)

الشرطة الاتحادية قيادة فاسدة [تاريخ المشاركة : الإثنين 28-05-2012 02:15 مساء ]

الشرطة الاتحادية فاسده ثم فاسدة
ارجو ان يعلم قائد الشرطة الاتحادية السيد حسين العوادي ان اتياعه من ازلام النظام البائد هم من افسد المفسدين في العالم وليس العراق فقط ومنهم لواء عبد الهادي وعقيد احمد وغيرهم الكثير ثم الكثير واعتقد بل اني متاكد بان العوادي له علم بذلك ولكنه (مستفاد من الوضعية) كافي يمعود ما شبعتو بس شنسوي اصوج مو منكم ولا المالكي اصوج من هذا الشعب الجبان ومع الاسف اكول عنة جبان لان هي هاي الحقيقة .........اخوكم ابو نوال                         


زائر             الكاتب: الصادق(زائر)

اللواء الأول [تاريخ المشاركة : الإثنين 04-06-2012 03:51 مساء ]

ولك عميد علي العسكري أشرف منك ومن أهلك على الأقل موبعثي مثلك وهو ضابط شريف ونزيه واذا عندك مثل هيج سلبيات روحله وراح أتشوف أشكد هو متواضع وأبن أوادم بس أنت مدفوع من حفنة ساقطة مثلك


زائر             الكاتب: الليل(زائر)

سلام [تاريخ المشاركة : الأربعاء 13-06-2012 09:12 صباحا ]

السلام عليكم


زائر             الكاتب: صاحب صاحبه(زائر)

فساد امر الفوج الاول لواءالبصره [تاريخ المشاركة : الإثنين 09-07-2012 01:50 مساء ]

السلام عليكم

المثل يقول جرب غيري وشوف خيري*وين ايام عقيد ركن مالك المالكي جنه نحجي عليه عمي تعلواشوفوا محمدنديم الحجي شيسوي وكريم ومؤيد وخاد سعدي !!!! خلصونه الله يخلصكم من نار جهنم      


زائر             الكاتب: ابو حقي الحقاني (زائر)

رمضان كريم [تاريخ المشاركة : الأربعاء 25-07-2012 09:50 صباحا ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.................
رمضان كريم على كل من يقراء هذه الرسالة المتواضعة وبالاخص ....
ابو انور العقيد جمعة
ابو همام العقيد احمد
وكا الاخوان ضباط ومراتب في قيادة الشرطة الاتحادية الابطال وعلى راسهم السيد الفريق الركن حسين جاسم محمد العوادي قائد الشرطة الاتحادية الامين ........................... ورفقا بمنتسبيكم بخصوص سلفة ال 100 راتب صارت العملة علنية وبدون خوف !!!!!!!!!!!!!!!!!! هل ذ يدل على انكم لكم اسهم بهذه البورصة .......اللهم اصلح شائنهم
امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين ربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


زائر             الكاتب: العراقي (زائر)

امر لواء اللوجستي الجديد / وكالة عود [تاريخ المشاركة : الثلاثاء 31-07-2012 07:38 صباحا ]

بالبداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع @الى الاب الفريق حسين العوادي اسف لكل ما ساقوله @@لان انت متاكد مجاي الناس الي حواليك مجاي يوصلولك الحقيقة
تدري امر الواء الدعم اللوجستي العميد ركن محمد موصل 65الف دولار علمود منصبه يثبتت ويحجي ويكول ربعهن لفريق حسين واحنة ندري انت متقبل بالعوجة بس ليش تسندهم
ايها الاب الفاضل فريق حسين حاول تغير المنظومة الثلاثية عدنان عوفان سلام ابو الادارة واحمدزبون لان اي شي ايصير لازم همة موافقين واذا انضربت المصالح كلشي ايسوون والقائد شيسوي الرجال هي هاي البطانة اما تكون صالحة اوفاسدة


زائر             الكاتب: العراقي(زائر)

ظهرالحق وزهق الباطل [تاريخ المشاركة : الجمعة 03-08-2012 05:08 صباحا ]

عاجل عاجل عاجللللللللللللللللللل------صدورمذكرة القاءقبض من مكتب القائدالعام للقوات المسلحه بحق حرامي الشرطه الاتحاديه ورئيس اركان قيادة شرطه الاتحاديه اللواءالركن عدنان عوفان بالعافيه عليك ابوقحطان اكلته كله كافي بوك بوك اكعدشويه دمرت العالم باللفط مالك متشبع هسه اشكدلميت مال سنين راح اذب فوكاهن قاطات وانت المنون بالعافيه عليك روح والهوه بظهرك ابوقحطان لعدشتريدمن تظلم الناس هاي حوبت الناس انشالله وراك اتباعك القذرين من امثال سلام لنكس واحمدزبوب ابوالالف دولار


زائر             الكاتب: العراقي (زائر)

الاب الفريق حسين [تاريخ المشاركة : الأحد 05-08-2012 10:42 صباحا ]

الى الاب الفاضل الفريق حسين العوادي بس اكلك هاي المعلومة انت من امر اللوجستي وكالة عم ر محمد يونس من كالك على اكفأ الضباط بمقر اللوجستي مو زينين غير ادز عليهم
وتسألهم ليش ايكول عليهم عليهم مو زينين لان واحد منهم ابو الرواتب ومنعه من البوك وسرقة اطعام الشرطة والاخر ابو المحطة وعلمود ايبوك براحته والباقي نقلة طائفية ليش اساندهم
وشوف الالقاب الخاصة بالضباط عبيدي ودليمي وطائي وجبوري وهاشمي والاغا ليش يافريق حسين ترة اكو حساب من رب الارباب


زائر             الكاتب: شرطي فقير(زائر)

فساد للهامة [تاريخ المشاركة : الأحد 12-08-2012 04:12 صباحا ]

يوجد في فوج التموين والنقل /لواء الدعم اللوجستي / قيادة قوات الشرطة الاتحادية معاون امر الفوج المدعو المقدم قاسم جوتي حيدر عطار الفرطوسي حرامي من الدرجة الاولى حيث قام بسرقة السنادين التي وضعتها مديرية بلدية المنصور في تقاطع ساحة اللقاء وتم جلبها الى الفوج وتم اعطاع قسم منها الى رئيس اركان القيادة المدعو عدنان عوفان حيث يوجد فساد اداري ومالي كثير في هذا الفوج من الفضائيين والسرقات الاخرى من ضمنها الوقود والزيوت ( حدث ولاحرج)وقد قام السيد المقدم صالح مدير مكتب مفتشية لواء الدعم اللوجستي بزيارة الفوج ولكن بلا جدوى حيث يقوم المقدم قاسم جوتي بتمويه المفتش واعطائه الرشوة فيذهب المفتش مسرورا00000 راجين من الله ومن سيادتكم ان ترسلو الى الفوج لجنة نزيهة وشريفة بجاه شهر رمضان المبارك وتقع على رأس الافعى المقدم قاسم جوتي حيدر حيث ان السيد الامر العقيد ميثم سمير جياد ( لايحل ولا يربط)كل الفساد والسرقات بيد المقدم قاسم جوتي حيدر ارحمونا بمعاقبته  ونقله الى ابعد لواء يرحمكم الله0 وانا مستعد لاي سؤال او استفسار وادناه اسماء الفضائيين والمتبرعين الذين يعطون 150 او اكثر في سبيل دوام البديل :
1- المفوض عامر فاضل ظاهر
2 - المفوض عودة مجبل محمد
3 -المفوض هيثم سعدي نعمة
4- الشرطي عمر جمعة سلمان
5 - الشرطي عمار صالح قمر
6- الشرطي اياد عباس حداد
7- الشرطي احمد طابور زيارة
8- الشرطي عمار محمد حسن
9-المفوض منذر خليل رحيم
10- الشرطي محسن عبد النبي عبود
11- ر0ع جودت كاظم عناد
12- المفوض زهير كامل كريم


زائر             الكاتب: ماخايف بس من الله(زائر)

فسسسسسسسسسسسساد مسنود [تاريخ المشاركة : الأحد 12-08-2012 04:20 صباحا ]

انقذو فوج التموين والنقل من المقدم قاسم جوتي حيدر عطار تالفرطوسي حيث يوجد في فوج التموين والنقل /لواء الدعم اللوجستي / قيادة قوات الشرطة الاتحادية معاون امر الفوج المدعو المقدم قاسم جوتي حيدر عطار الفرطوسي حرامي من الدرجة الاولى حيث قام بسرقة السنادين التي وضعتها مديرية بلدية المنصور في تقاطع ساحة اللقاء وتم جلبها الى الفوج وتم اعطاع قسم منها الى رئيس اركان القيادة المدعو عدنان عوفان حيث يوجد فساد اداري ومالي كثير في هذا الفوج من الفضائيين والسرقات الاخرى من ضمنها الوقود والزيوت ( حدث ولاحرج)وقد قام السيد المقدم صالح مدير مكتب مفتشية لواء الدعم اللوجستي بزيارة الفوج ولكن بلا جدوى حيث يقوم المقدم قاسم جوتي بتمويه المفتش واعطائه الرشوة فيذهب المفتش مسرورا00000 راجين من الله ومن سيادتكم ان ترسلو الى الفوج لجنة نزيهة وشريفة بجاه شهر رمضان المبارك وتقع على رأس الافعى المقدم قاسم جوتي حيدر حيث ان السيد الامر العقيد ميثم سمير جياد ( لايحل ولا يربط)كل الفساد والسرقات بيد المقدم قاسم جوتي حيدر حيث تم نقله من لواء العسكريين بعقوبة لان ماشاء الله حدث ولاحرج والطامة الكبرى السيد رئيس الاركان يريد ينطي للمقدم قاسم منصب امر فوج الدعم اللوجستي حته يصير الفساد بعد اكثرارحمونا بمعاقبته  ونقله الى ابعد لواء يرحمكم الله0 وانا مستعد لاي سؤال او استفسار وادناه اسماء الفضائيين اللذين يعطون 500 الف والمتبرعين الذين يعطون 150 او اكثر في سبيل دوام البديل :
1- المفوض عامر فاضل ظاهر
2 - المفوض عودة مجبل محمد
3 -المفوض هيثم سعدي نعمة
4- الشرطي عمر جمعة سلمان
5 - الشرطي عمار صالح قمر
6- الشرطي اياد عباس حداد
7- الشرطي احمد طابور زيارة
8- الشرطي عمار محمد حسن
9-المفوض منذر خليل رحيم
10- الشرطي محسن عبد النبي عبود
11- ر0ع جودت كاظم عناد
12- المفوض زهير كامل كريم
13- الشرطي عمر فؤاد فاضل


زائر             الكاتب: شاهد عيان(زائر)

رد [تاريخ المشاركة : السبت 01-09-2012 05:10 صباحا ]

شكرا للشرطي الفقير الذي قام بنشر اسماء منتسبين الفوج التومين ولنقل وهوه الان يعاني من مشاكل معا زوجته بسبب لايوجد سكن وقام عمه بضربه وخذ زوجته بسبب لايقدر علا المعيشه بسسبب سلوكه الا لخلاقيه ونهو كان من المقربين الا العمد ماجد الحرامي والله علا ما اقول شهيد


زائر             الكاتب: الحقائق اليومية في النظام البعثي المقبور(زائر)

انظلم المى عنده واسطه [تاريخ المشاركة : السبت 22-09-2012 02:03 مساء ]

االسلام على الشرطة الاتحاديه امى بعد@العقيد المحترم احمد معاون أمرية المعسكر@ الله موجود فواكاك انته اصلي اخوي ليش العمدة واسطه او ايجيبلي اكل انزله العشر بعد بطنك &&&خلي الله بين اعيونك وهذا حسام ال؟؟؟؟؟؟؟انته كملهه  فذكر ان نفعت الذكرى احنه النه الله اكبر من كل شئ


زائر             الكاتب: المواطن علاء من منطقة انوار الصدر في واسط(زائر)

شكوى [تاريخ المشاركة : السبت 06-10-2012 02:54 مساء ]

السلام عليكم احنه منطقة انوار الصدر في الكوت واسط عدنه الصيطره الواقعه مقابيل منطقة الفلاحيه بيهه نقيب ما ايخاف الله وعنده كم منتسب وياه يتحرشون بالناس كوه بحجة المخالفه هي الناس عايزه واليحجي وياهم يبتلي يرتكبون عليه ويعتبرونه متعدي عليهم اثناء الواجب واني مسؤل عن كلامي والله فوكاي


زائر             الكاتب: منصف(زائر)

لواء الدعم اللوجستي [تاريخ المشاركة : السبت 13-10-2012 06:10 مساء ]

اعتقد ان الاخ الدي يتكلم على امر لواء الدعم اللوجسي ان يكون بمعنى الرجوله والشهامه والوطنيه ان الضباط الدين تم نقلهم ليس من باب طائفي ولكن من باب عدم كفائه وهدا موءشر لدى القياده وحتى ابناء اللواء الشرفاء يعرفون دلك واتمنى من الاخ ان يراجع دلك واعتقد انه واحد من هولاء الضباط المنقولين


الصفحات : [1]  2  [3]  [4]  ... [7]



<




بحث متقدم

تصويت
الانتخابات القادمة هل ستحدث تغيير في الخارطة السياسية
نعم
لا
لا اهتم

نتائج التصويت
الأرشيف
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :44
من الضيوف : 44
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20021662
عدد الزيارات اليوم : 19423
أكثر عدد زيارات كان : 55982
في تاريخ : 10 /01 /2014

جميع الحقوق محفوظة ::: تطوير وتصميم القمة