الكاتب : ابن العراق(زائر) || بتاريخ : الأربعاء 31-12-1969
الجهاز فاشل في قبول الضباط
السلام عليكم ..

نرجو فتح تحقيق لضباط 2013 والذي رشحو عن طريق اعضاء البرلمان لان البعض منهم فاشل وعنده سوابق في مناطق سكناهم من سرقه وزنا ولولاطه والى غيرها .. هل يحق لمن يمتلك هذه الاعمال من ممارسة مهامه كــــــضابط في الجهاز المخابرات ذو الفقار مزعل ________ ؟؟؟؟؟؟؟؟ واين التحري عن المنتسبين وكيف قبل مثل هذا الضابط وهو يمارس كل ما ذكر من فحشاء وسرقه وشذوذ جنسي والى غيرها .. مع الاسف ع المفتش العام وع المدير زهير والاسف الشديد الشديد ع رئيس الوزراء // هذا جهازك هذه المخابرات العراقيه ..

الكاتب : ابن العراق(زائر) || بتاريخ : الأربعاء 31-12-1969
سرقات في مكتب بابل وخروقات امنية
الى المفتش العام في جهاز المخابرات.....
سلام عليكم...........
يوجد في صندوق المفتش العام في مكتب مخابرات بابل معلومات في غاية الاهميةعن تسريب معلومات وسرقات لمدير المكتب مهم جدا" فتح الصندوق وبالسرعة الممكنة.

الكاتب : احمد الشمسي (زائر) || بتاريخ : الأربعاء 31-12-1969
براهين
اخي الكاتب هل لديك براهين تثبت كلامك وبعدين هذا  اللي تكولة فد شي بعيد عن مدير الجهاز ولاحاجة لهكذا اتهامات سخيفة روح شوف الوزارات باعتبارك بالمخابرات  روح جيب ادلة على الوزارات التي سرقت مليارات الدولارات وابسط مثال وزارة الدفاع اذا كنت وطنيا  بس من خلال كلامك انك مدفوع بثمن لجهات سياسية او ارهابية  بعثية    ارجع واكلك  جيب الادلة وخلي المفتش العام ياخذ التخقيقف مجراه

الكاتب : عراقي بصري (زائر) || بتاريخ : الأربعاء 31-12-1969
جهاز فاشل
لقد تبين لي الان ان جهاز المخابرات الوطني العراقي هو جهاز فاشل 100% ..فكيف يسمح لضابط في الجهاز برتبه عقيد ان يفصح عن نفسه وشخصيته المعنويه والعسكريه وكيف له ان يفصح عن اسم المفتش العام في الجهاز واسماء البعض من المنتسبين من الضباط وارقام العجلات والمعدات المملوكه للجهاز ولماذا تكون المناشده عن طريق موقع الكتروني وليست بتقرير رسمي يرفع للمفتش العام للجهاز ؟؟؟؟؟؟

الكاتب : alhakaekadmin || بتاريخ : الأربعاء 31-12-1969
الى السيد مفتش عام جهاز المخابرات ..انهم يسرقون ممتلكات الجهاز واموال المصادر

سيدي اللواء علي الياسري مفتش عام جهاز المخابرات الوطني العراقي ان فضح الفاسدين امام الناس قد وجدناها سنة النبي والاولياء والصالحين اقول ذلك حتى لايحتج البعض لاننا ننشر الغسيل القذر في وسائل الاعلام .
لقد وصل السيل الزبى مما يفعله المدعو (سمير حداد )في جهاز المخابرات من مفاسد مالية واخلاقية ..وكونك مسؤولا امام الله والشعب في التصدي لهذه المفساد فسوف نستعرص لسيادتكم بعضا من جرائم المدعو سمير حداد رغم اليقين بوجود هذه الملفات امامكم ولاننا نخشى ان تأخذكم في الحق لومة لائم حاشاكم الله فأننا نرفعها اليكم وليكن الشعب العراقي شاهد علينا وعليكم .
1.عليكم سيدي بفتح تحقيق جدي في قضية ضابط المخابرات حيدر مجيد صاحب الذي تعرض للظلم وانتهاك العرض وتدمير حياته العائلية والوظيفية من قبل المدعو سمير حداد ولاندري كيف يسمح لانسان دنيء وفاسد خلقيا ان يبقى في جهاز المخابرات .

2.اعادة فتح التحقيق في قضية التحرش بالموظفات والتي مازال صداها يسبب الخزي والعار .

3.فتح تحقيق فوري بقضية سرقة مواد البناء حيث قام المدعو سمير حداد بسرقة عشرات الاطنان من مواد الاسمنت والحديد التي كانت موجودة في موقع المنصور لغرض استكمال مشاريع البناء في الموقع لكن السيد سمير قام بنقلها الى داره الواقعة بالمنطقة الخضراء وبواسطة عجلات الجهاز(قلاب فحص بغداد299392 وكرين 47161) ويمكن لسيادتكم استدعاء منتسبي امن البوابات وطلب كافة بيانات الخروج والدخول اضافة لاستداء سائقي هذه العجلات للتحقيق.


4.فتح تحقيق تحيق فوري في قضية مئات الملايين من الاموال التي كانت تخصص لدعم الجهد الاستخباري ومنها مبالغ المصادر والمتعاونيين الذين يزودون الجهاز بالمعلومات الامنية والتي قام المدعو سمير حداد بسرقتها وجنابكم يعرف كيف يطلب كافة مستندات الصرف واستدعاء الضباط ومسائلتهم .


في الختام تقبل سيدي فائق التقدير وتذكر انك رجل نزيه وشجاع فلاتأخذك في الحق لومة لائم