تيار الحكمة : لدينا علاقات وطيدة مع العبادي وانسحاب قائمة {فتح} جاء طبيعيا

تيار الحكمة : لدينا علاقات وطيدة مع العبادي وانسحاب قائمة {فتح} جاء طبيعيا
اكد عضو تيار الحكمة الوطني عبدالله الزيدي، ان تيار الحكمة لديه علاقات وطيدة وايجابية مع حيدر العبادي بعد دعم الحكومة التي اخذت منحنى وطني.
وقال الزيدي” لدينا علاقة إيجابية وتفاهمات مع العبادي ودعمنا هذه الحكومة كونها نحت منحى وطني منذ 2014″، مبينا ان” الصخب السياسي كان ضعيفاً جدا على الحكومة كذلك هناك نجاحات سياسية وامنية وانحصار الفساد ونجاح لتجاوز الازمة الاقتصادية والإقليمية كلها دعتنا الى التحالف مع توجهات العبادي لذلك تم الاتفاق على هذا التحالف والتوقيع عليه امس”.
وأشار الى انه” لدينا أيضا علاقة وطيدة وجيدة مع قائمة {فتح} وقواه وهناك اتصالات بينية، وسيكون غدا لقاء مابين الحشد والحكمة”، مردفا الى ان” انسحاب {فتح} من تحالف {النصر} وهو شيء طبيعي ولاسباب فنية سيما مع تخفيض عدد مجالس المحافظات الى النصف في الانتخابات، مبينا ان” الدخول في القوائم والخروج منها امر طبيعي”.
وحول انضمام التيار الصدري لتحالف {النصر} أوضح قائلا” تبقى هذه تكهنات وقراءة للمشهد السياسي”، مؤكدا ان” تحالف {النصر} منفتح على التيار الصدري ويرحب بالجميع”.
وتابع ان” جميع التحالفات حسمت اليوم وقرار التمديد بيد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات”، منوها الى ان” تحالف {النصر} سيكون تشكيلة رائعة من القوى السياسية والطيف العراقي ولازلنا منفتحون على جميع القوى للذهاب الى انتخابات حرة نزيهة”.انتهى