وزير العمل يوجه بايواء مواطنة مسنة في احدى الدور الايوائية في ميسان

وزير العمل يوجه بايواء مواطنة مسنة في احدى الدور الايوائية في ميسان

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني بايواء مواطنة مسنة كان قد عثر عليها من قبل احد منسوبي شرطة ميسان ولم يدلي بمعلومات مؤكدة عن مكان وجودها او الى من سلمها.
وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان الوزارة سبق وان تابعت مناشدة لحالة انسانية لمواطنة مسنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرها احد المواطنين من منسوبي شرطة ميسان الذي ادعى بانه عثر عليها وقام برعايتها لكنه عاد ليقول بانه سلمها الى مواطن تكفل برعايتها.
واضاف ان الوزارة طالبت المنسوب بمكان وجود المرأة او الى من سلمها وفقا للاوراق الرسمية بحسب مايدعي، الا انه لم يدلي بمعلومات صحيحة عن الموضوع وحذرت الوزارة من انها ستتبع الاجراءات القانونية معه.
وبين منعم ان الوزارة تلقت بلاغا عن مكانها الجمعة 8/11 من قبل احد المواطنين عبر صفحة المهندس محمد شياع السوداني ( الفيسبوك ) وتحرت مع الباحث والمربي هشام الذهبي عن مكانها وحالتها الصحية واوعز الوزير الذي تابع حالتها بايوائها في دار المسنين في ميسان ، لافتا الى ان المواطنة لاتمتلك مستمسكات ثبوتية او ولي امر وسيتولي مدير قسم العمل في محافظة ميسان فاضل مطشر اجراءات ايوائها وتقديم الخدمات اللازمة لها بناء على توجيه الوزير.